حيوان “اللاما” يبصق فى وجه من يزعجه…!





حيوان “اللاما”هو اشبه ما يكون الى الجمل من حيث شكله الخارجى ولكنه اقصر منه واذنه اطول من الجمل وله ثلاث الوان ابيض ناصع او بنى او أسود ، ويطلق على اللاما التى تعيش فى امريكا الجنوبية اسم “سفينة الجبال”.
لأنها تملك اقدام مثل الماعز والغنم بما يمكنها من السير بسهولة على الأرض والسهول والجبال وللاما صوف كثيف يعد اغلى انواع الأصواف ويستخدمه البشر فى امريكا الجنوبية فى حمل الأشياء الثقيلة وجر العربات. واللاما حيوان مزاجى للغاية وعنيد فاذات شعرت اللاما بالتعب من ثقل الحمولة ترقد على الارض ولا تقوم ابدا اذا ضربها صاحبها حيث تحتاج الى معاملة رقيقة ولا تقوم لمواصلة عملها الا بعد ان تستريح لفترة.


ولحيوان “اللاما” سلوك غريب وصفه البعض بأنه “قليل الذوق” حيث يبصق على من يزعجه كما هو موضح بالفيديو ، كما إذا شعر ان الشخص الذى يحمله ثقيل عليها يستدير ناحيته ويبصق عليه.


ورائحة بصقة بشعة مما يدفع اهالى امريكا الجنوبية لمراعاة حالاته المزاجية ، وتدافع اللاما عن نفسها وعن مولودها بأن تضرب العدو برجليها الأماميتين.

صور طفل هندى ب34 اصبع ….



دخل طفل هندى حديث الولادة موسوعة الارقام القياسية حيث ولد الطفل ب34 صباع وهى رقم قياسى جديد ، وقد ارجع الاطباء السبب الى تناو الام ادوية معينة خلال الحمل قد ادت الى هذا العيب الخلقة واشار الاطباء الى امكانية علاج الطفل بعملية جراحية .



صور سمكة ادهشت العالم (سمكة بفم انسان)…



هذه السمكة ادهشت مواقع الانترنت في شتى انحاء العالم , وهي مع اسنان انسان وشفايف مشابهة
للانسان ايضا. انظروا ودققوا بها جيدا لكي ترونها جيدا. ليس الكثير لنقوله غير انها تبدو غريبة جدا , وقد قام باصطيادها احد
الصيادين بنفسه




شجرة تطرح ثمار على شكل فتيات (مش هتصدق عنيك)…




تطلق على هذه الشجره الغريبه اسم nareepol والتي تقع.
ان كلمة naree تعني فتاة او امراه وكلمة pol تعني نبات او شجره,حيث اصبحت هذه الشجره تثير اهتمام الكثير من السياح


لان ثمارها تشبه هيئة الفتاة تماما.
في تايلند
ويطلقون عليها اسم شجرة البنات,ان اهل القريه لا يرون غرابه في هذه الثمار ويعتقدون ان سبب شكل الثمار هذه
الشجر يعود الى قصه يتداولونها بينهم عن فتاة تم قتلها ظلما في المنطقه التي نمت بها الشجره..
وتبين لاحقا انها بريئه,ويعتقدون ان الشجره تشهد على البراءة هذه الفتاة.





اختراع جديد في الصين , نظارات للنوم في المحاضرات ..




شركة مصرية للملابس الجاهزة تغازل الإسلاميين بمانيكان ملتحي






تماشياً مع تنامي تيار الإسلام السياسي على الساحة المصرية وحصول ممثليه على الأغلبية في البرلمان وتصدرهم المشهد السياسي في معظم الانتخابات، بدأ البعض محاولة مغازلتهم، ومن بين المنضمين لقائمة الغزل السياسي للإخوان والسلفيين إحدى شركات الملابس الجاهزة في فرع أسوان، التي وضعت «مانيكان» لرجل ملتح في فاترينة عرض الملابس الجاهزة الرجالي مرتدياً «بنطلون جينز وتى شيرت وجاكيت وبدلة» مدوناً عليها السعر بعد الخصم ضمن الاوكازيون الذي تقيمه الشركة، وهو ما لفت أنظار المواطنين.


محمد شعبان، مدير فرع الشركة بمدينة أسوان، أكد لصحيفة المصري اليوم أن المانيكان كان موجوداً قبل قيام الثورة ولم يستحدث كباقي النماذج المعروضة للأطفال والنساء، وقال: «رغم ذلك لا يمكن إغفال ظهور الإسلاميين على الساحة، الأمر الذي أدى إلى لفت أنظار المواطنين إلى المانيكان».


الفكرة الجديدة التي أقدمت عليها تلك الشركة، لاقت إعجاب عدد كبير من المارة، خاصة الملتحين منهم، والمنتمين إلى التيار الإسلامي، الذين استطاعوا أن يفرضوا وجودهم في المجتمع المصري بعد سنوات طويلة من القمع، تعرضوا لها على يد النظام السابق.

شاهد ردهم سمية الخشاب ونادر بكار قصــة حب ملتهبة






نفت الفنانة سمية الخشاب والسياسي السلفي المصري نادر بكار، الشائعات التي تداولتها مواقع الإنترنت عن زواجهما، مؤكدَيْن أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة.


وكتب الناطق باسم حزب "النور" السلفي نادر بكار في صفحته الخاصة على "فيس بوك" معلقًا على تلك الشائعة: "إن الصحف والمواقع سيئة السمعة لا تستحق الرد، لأن ردي عليها يعني أن لها وزنًا".
وكانت شائعات قد انتشرت بشدة عن ارتباط الفنانة المصرية بالسياسي السلفي، وهو ما نفته بشدة سمية الخشاب، معتبرةً - في تصريحات نقلتها صحف خليجية - أن الأمر برمته مجرد تفسير خاطئ لأحد تصريحاتها الصحفية.
فقد أوردت صحيفة خليجية على لسانها قولها: "إن تصريحاتي حول رغبتي في الزواج برجل سلفي واعتزالي الفن من أجله، فُسِّرت تفسيرًا غير صحيح (....) وكل ما في الموضوع أن صورة تجمعني مع القيادي السلفي خلال مؤتمر فسَّرها البعض على مزاجه".
وذكرت صحيفة "الوطن" الكويتية أن الذي تسبب بنشر تلك الشائعة موقعا إخباريا مصريا شهيرا نشر خبرا عن ارتباط الفنانة المصرية بالقيادي السلفي، مما أثار قلقًا في الأوساط السلفية وشهد اعتراضًا واسعًا، ثم حذف الموقع الخبر بعد دقائق من نشره.
وتأتي شائعة زواج سمية وبكار في تصعيد جديد للغط حول علاقات سياسيين محسوبين على التيار الإسلامي بفنانات وراقصات في مصر.
وكان سجال قد اندلع في مصر في الأيام الأخيرة واستمرت تداعياته، بعد ادعاء الراقصة والمطربة المصرية "سما المصري" علاقتها بنائب حزب النور السلفي "أنور البلكيمي"، الأمر الذي نفاه النائب ونفته الفنانة أيضًا.

كيف تزيد سرعة الإنترنت دون أن تدفع شيئا ؟

كيف تزيد سرعة الإنترنت دون أن تدفع شيئا ؟




من أكثر المشكلات التي تواجه أي مستخدم إنترنت، هو بطء السرعة أثناء التحميل والتصفح أيضاً، وقد لا يعرف ما هي الأسباب المؤدية لذلك، إليك 6 نصائح لزيادة سرعة الإنترنت في منزلك.
1) واحدة من الأسباب الرئيسية لبطئ وصلات الإنترنت هو وجود عدد كبير من الملفات التي يتم حفظها في الكمبيوتر، فعند التصفح على الإنترنت والتحميل تأكد من مسح الملفات المحفوظة على جهازك ما بين حين وآخر إذا كنت لا تحتاج لها، هذا بالإضافة إلى مسح الملفات الخاصة بالمتصفح نفسه، ويمكنك الدخول على أيقونة أدوات، ثم اضغط على حذف المحتويات (offline *******) لتزيد سرعة جهازك.
2) هناك أيضاً عدد من برامج التجسس (Spyware) التي قد تؤثر على سرعة الإنترنت، فيجب فوراً إزالة هذه البرامج سريعاً حتى يعمل الإنترنت بشكل أسرع.
3) أحياناً تجد بعض البرامج المثبتة على جهازك تعمل على إبطاء جهاز الكمبيوتر، حاول أن تعثر على هذه البرامج على جهازك، وقم بتعطيلها فوراً واستبدلها ببرامج شبيهة لها وخفيفة، بالإضافة إلى مسح تاريخ المتصفح الخاص بك باستمرار.
4) تأكد من أسلاك الهاتف المنزلي الذي يعمل من خلال الإنترنت، خاصة إذا كان هناك ضجيج أو تشويش، فحاول أن تكتشف تلك المشكلة، لأن ربما قد تكون هي السبب الرئيسي في بطء الإنترنت في منزلك.
5) يمكنك زيادة سرعة المتصفح الخاص بك أيضاً من خلال تعطيل بعض الأنشطة مثل "عرض الصور والفيديوهات والرسوم المتحركة" وذلك من خلال خيارات الوسائط المتعددة الموجودة في لوحة التحكم على جهازك الخاصة بشبكة الإنترنت.
6) قد يكون زيادة الغبار على المودم الخاص بالإنترنت في منزلك سبباً لتباطؤ الإنترنت، تأكد من تنظيفه باستمرار من حين لآخر.

شاهد صور فوز كارمن سليمان بعرب ايدول 2012


بالفيديو // رعب - لو قلبك ضعيف متتفرجش.


بالفيديو // رعب - لو قلبك ضعيف متتفرجش.






أسباب ظهور الغمازات عند البعض






الغمازات هي انبعاج بسيط في الجلد سببه تغيرات في طبقة البشرة السفلية. ولكن لماذا يملك بعض الأشخاص غمازات بينما لا يملكها الآخرون؟ يا ترى ما الذي يجعل الوجه جميلا؟ لا شك بأنها الابتسامة الواثقة. حيث تعد الابتسامة أحد أكثر الأجزاء المميزة في تعابير الوجه. ولكن ما الذي يجعل الابتسامة أكثر جاذبية؟ أنها الغمازات! ولكن ما هي الغمازات؟ أنها انبعاج طبيعي في الجلد، وغالبا ما تظهر على الخدود أو الذقن. وتعتبر الخدود التي تحتوي على غمازات من أجمل الوجوه على الإطلاق في العديد من الثقافات. وتعتبر الغمازات صفة وراثية مهيمنة. بشكل تشريحي، تظهر الغمازات بسبب اختلاف في تركيب العضلة الوجهيِة (zygomaticus major). وأكثر الناسِ الذين يملكون غمازات يملكونها على الخدين. بينما تعد الغمازة على جهة واحدة من الوجه نادرة. وتظهر الغمازات بسبب العضلات القصيرة. وغالبا ما تظهر للأطفال الرضع غمازات، لَكنها تصبح أقل وضوحا مع التقدم في العمر بسبب تمدد العضلات. ولكن لماذا يملك الناس غمازات وجهية؟ ببساطة لأن بعض الناسِ لديهم عضلات أقصر. تسحب هذه العضلات الجلد عندما يبتسم الشخص مما يبرز الانبعاج أو الغمازة الكلاسيكية. في أكثر الحالاتِ، لا تظهر الغمازات حتى يبتسم الشخص.ويمكن أن تزول هذه الغمازات أو تختفي مع التقدم في السن بسبب تمدد العضلات. بعض الناس يملكون غمازات على الذقنِ. وهي مشابهة لغمازات الخدَّ، وتعد غمازة الذقنِ أيضاً موروثة مع درجة مختلفة من الأهميةِ. في حالة الأخير، يمكن أن يصل الانبعاج عميقا بما فيه الكفاية للوصول إلى عظمِ الفكّ. ومن المحتمل أن يسبب انشطارِ بين الجهة اليمنى واليسرى من الفكّ الأسفل أثناء التطور الجيني. 

بلطجية يثيرون الذعر بالتحرير لخطفهم فتاة من المعتصمين




هاجمت مجموعة من البلطجية ميدان التحرير مساء السبت، شاهرين الأسلحة البيضاء والشوم طبنجتين، حيث توجهوا إلى الحديقة الوسطى إلى ميدان التحرير عقب نزولهم من سيارة نقل قادمة من اتجاه ميدان عبد المنعم رياض واختطفوا فتاة 20 سنة واعتدوا ضربا على أحد المعتصمين، الأمر الذى أثار الذعر بالميدان.


وعلى جانب آخر قام البلطجية بالاعتداء على المارة والباعة الجائلين المتواجدين بالميدان، وهدموا نصايتن لعمال الشاى بالميدان، وأسفر ذلك عن إصابة اثنين من المعتصمين بجروح قطعية وأحد الباعة الجائلين بإصابات خفيفة، وهو ما أدى إلى حالة من الكر والفر بميدان التحرير فى ظل غياب تام من الشرطة سواء الداخلية أو الجيش.


وجدير بالذكر أنه قام عدد من المعتصمين بقل اعتصامهم من صينية الميدان إلى الحديقة المجاورة الى مجمع التحرير مغادرين وسط الميدان عقب هجوم البلطجية على الميدان، ولا تزال حالة من الكر والفر يشهدها الميدان الآن لوجود البلطجية بوسط الميدان.

الشيعة يطالبون بالمشاركة فى وضع الدستور




قال الزعيم الشيعى الطاهر الهاشمى، أمين اتحاد قوى آل البيت، إن إصرار البرلمان المصرى المسيطر عليه أغلبية من تيار الإخوان والسلفيين، على اختيار 50% من أعضاء البرلمان للجنة إعداد الدستور وبالتالى من الأغلبية، وكذلك اختيار البرلمان لـ 50% الآخرين من خارج البرلمان ـ أصاب الشعب بصدمة، بل وندم على الثقة التى أولاها بالذات لمرشحى الإخوان.


وأضاف: "نحن محبى وشيعة أهل البيت بمصر كطيف من أطياف الشعب نرى أن لنا حقا فى التمثيل فى هذه اللجنة"، وتابع الهاشمى:" لقد كان يجب أن نتحرر من دكتاتورية الأغلبية وإلا فما الفرق فى الممارسة البرلمانية بين الحزب الوطنى المنحل وبين حزب الحرية والعدالة".
وتساءل فى تصريحاته لـ "اليوم السابع": أين التمثيل العادل أيضا للمرأة والأقباط وفئات الشعب المختلفة؟


وقال إن الدستور هو عقد اجتماعى لكل المصريين وليس لحزب معين أو تيار واحد، وليس لفترة معينة نعيشها، بل هو للأجيال القادمة، وبعد هذا الذى حدث لا يمكن أن نستبعد فكرة الصفقة.


وهاجم الزعيم الشيعى السلفيين والإخوان المسلمين قائلا:" إننا نرى فى هذا العمل رائحة الحزب الوطنى ولكن بثياب إخوانية وسلفية".

هدايا تقدمها لحبيبتك في عيد الحب


هدايا تقدمها لحبيبتك في عيد الحب

تفكر في هدية عيد الحب التي ستقدمها لحبيبتك، لا تعرف ما الذي سيعجبها، أيا كانت ميزانيتك.. ستجد هنا مجموعة من الأفكار التي تحبها المرأة ومناسبة للفالنتاين.. لا تنس أن الهدية تعكس مشاعرك وتؤكد أنك تفكر فيها وتريدها سعيد

لو لم تتمكن من تقديم هدية لضيق ذات اليد أو أي سبب آخر، فالفرصة لم تفت.. لا تزال تملك الكثير لتقدمه بمجرد أن تعبر عن مشاعرك في بطاقة من صنع يدك ستقول الكثير http://l.yimg.com/bt/api/res/1.2/6ln0HI5QHlp7xJagUD6zew--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9aW5zZXQ7aD00MTQ7cT04NTt3PTQxNA--/http://l.yimg.com/os/401/2012/01/31/57301820-JPG_152620.jpg
http://l.yimg.com/bt/api/res/1.2/kDWmFjyCX5xKNDZbwm4ZPw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9aW5zZXQ7aD0zNzE7cT04NTt3PTQ2MA--/http://l.yimg.com/os/401/2012/01/31/choc-JPG_152627.jpg



لو لم تتمكن من تقديم هدية لضيق ذات اليد أو أي سبب آخر، فالفرصة لم تفت.. لا تزال تملك الكثير لتقدمه بمجرد أن تعبر عن مشاعرك في بطاقة من صنع يدك ستقول الكثير

الزهور الحمراء وبطاقة تعبر فيها عن مشاعرك هدية كلاسيكية وغير مكلفة لكن تحمل الكثير من الحب

اذا كنت متردد لأنها فكرة نقليدية.. لا تتردد فعطرها المفضل دائما من الأساسيات التي لا غنى عنها

بالشوكولا تدلل حبيبتك

البالونات ستذكرها بطفولتها وستمنحها شعورا بأنك تدللها كطفلتك وهي أيضا غير مكلفة

مهما كان سنها.. فدمية تحمل قلب أحمر سترسم ابتسامة كبيرة على وجهها

عقد من الؤلؤ.. لو كانت زوجتك تميل إلى الستايل الكلاسيكي فهذه الهدية ستسعدها تماما

المجوهرات بشكل عام تسعد المرأة كثيرا

فاجيئ زوجتك برحلة حتى ولو ليومين.. فأن تقضيا معا إجازة بعيدا عن مشاغل العمل والمسئوليات الكثيرة فرصة لتجديد مشاعركما

لو لم تتمكن من تقديم هدية لضيق ذات اليد أو أي سبب آخر، فالفرصة لم تفت.. لا تزال تملك الكثير لتقدمه بمجرد أن تعبر عن مشاعرك في بطاقة من صنع يدك ستقول الكثير

الزهور الحمراء وبطاقة تعبر فيها عن مشاعرك هدية كلاسيكية وغير مكلفة لكن تحمل الكثير من الحب

اذا كنت متردد لأنها فكرة نقليدية.. لا تتردد فعطرها المفضل دائما من الأساسيات التي لا غنى عنها

بالشوكولا تدلل حبيبتك

البالونات ستذكرها بطفولتها وستمنحها شعورا بأنك تدللها كطفلتك وهي أيضا غير مكلفة

مهما كان سنها.. فدمية تحمل قلب أحمر سترسم ابتسامة كبيرة على وجهها

عقد من الؤلؤ.. لو كانت زوجتك تميل إلى الستايل الكلاسيكي فهذه الهدية ستسعدها تماما

المجوهرات بشكل عام تسعد المرأة كثيرا

فاجيئ زوجتك برحلة حتى ولو ليومين.. فأن تقضيا معا إجازة بعيدا عن مشاغل العمل والمسئوليات الكثيرة فرصة لتجديد مشاعركما

فاجئها بلفتة بسيطة كأن تترك وردة ورسالة على مكتبها أو في المطبخ إن كانت لا تعمل وستسعدها باقي اليوم 

7 مشروبات طبيعية تقوي شعرك وتحفز نموه






أثبتت الدراسات العلمية أن تناول بعض المشروبات الطبيعية الغنية بالبروتينات والفيتامينات والمعادن الصحية تحدث فرقاُ كبيراُ فى صحة ومظهر شعرك بشكل عام وتعمل على تحفيز نموة وإضفاء اللمعان عليه بشكل خاص.


فمن المعروف أن النظام الغذائي الصحي للجسم يعمل على تحسين وظائف الجسم وتغذية البشرة والشعر والأسنان. فيما يلي قائمة بأهم المشروبات الطبيعية المفيدة لإمداد فروة الرأس بالمغذيات الطبيعية التى تساعد على تقوية خصلات الشعر وتحفيز نموها.


1- حساء الخضراوات


يعتبر حساء الخضروات الطبيعية من أهم وأفضل المشروبات الصحية التى تعتني بصحة الشعر لأنه يحتوى على المعادن والفيتامينات الطبيعية المفيدة فى تحفيز نمو الشعر كالحديد وفيتامين H وفيتامين B وكذلك عنصر البيوتين. فثمار الطماطم والخس والسلق السويسري والجزر غنية بعنصر البيوتين فى حين أن أوراق السبانخ والمشروم والكرنب واللفت والأوراق الخضراء تمد الجسم والشعر بالحديد وفيتامين B. تناولي هذه الخضراوات بشكل منتظم فى شكل حساء يومي بين الوجبات وتأكدي أنك ستلاحظين تحسنا ملموساً فى صحة ومظهر شعرك.


2- الماء المعدني


بشكل عام أي مورد نظيف ونقي للماء يحدث فرقا فى صحة وطبيعة نمو شعرك. فالشعر مثله مثل باقي أعضاء الجسم يحتاج للترطيب الكافي والمناسب ليستطيع الحفاظ على مظهره ومعدل نموه. تناولي مقداراً لا يقل عن 6 أكواب يوميا من الماء لضمان حصول شعرك وجسمك على الترطيب المطلوب.


3- الحليب.


البروتين الصحي هو سلاحك للحصول على شعر كثيف وصحي، فالشعر كما نعلم يتكون من البروتينات فى الأساس، وعندما يفقدها شعرك يصاب بالتقصف والضعف والتساقط، لذا ينصحك الخبراء بتناول ما لا يقل عن 45 جراما من الحليب يوميا.


4- مشروب الزبادي بالفواكه


استهلاك 13 جراما من الزبادي القليل الدسم يمنحك أكثر من 1/4 احتياجك للبروتين اليومي. ولأفضل النتائج، ينصح بمزج الزبادي مع الفواكه الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة مثل عصير البرتقال والتوت والفراولة والموز.


5 - شاي عشب ذيل الحصان


عشب ذيل الحصان من الأعشاب المعروفة بتأثيرها القوي على تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته بفضل احتوائه على عنصر الكبريت الذي يعمل على علاج بصيلات الشعر وتحفيز قدرتها على إنبات الشعر بشكل صحي وسريع. ستجدين هذا الشاي متوافرا فى المحال التجارية المتخصصة فى تقديم الأطعمة الطبيعية 100 %.


6- شاي نبات القراص.


لوحظ مؤخرا وجود نبات القراص فى العديد من مستحضرات الأعشاب المتخصصة فى العناية بالشعر كعامل مساعد بشكل داخلي وخارجي على تحفيز نمو الشعر فهو يحتوى على عنصر الحديد بالإضافة إلى البيتا كاروتين وفيتامين C والكلوروفيل وكثير مما تحتاجه فروة الرأس لتغذيتها وزيادة كثافة الشعر. يمكنك الاستفادة من نبات القرص من خلال تناول الشاي المصنوع منه أو من غسل الشعر بغسول طبيعي مصنوع من منقوع أوراق النبات الجافة.


7- عصير الليمون


عصير الليمون يحتوى على عناصر مغذية ممتازة فى محاربة تساقط الشعر مثل معدن الفسفور وفيتامين B وفيتامين A وكثير من مضادات الأكسدة. وتعتبر أفضل طريقة للاستفادة القصوى من هذا العصير هي استخدامه مباشرة على فروة الرأس بدلا شربه وذلك من خلال الطريقتين التاليتين:


الطريقة الأولى:


خذي 6 قطرات من ثمرة ليمون طازجة ودلكي بها فروة الرأس مرة كل أسبوع. اتركيها على شعرك لمدة 10 دقائق ثم اغسلي شعرك بالشامبو كالمعتاد. هذا المساج سيعمل على تقوية جذور الرأس وتخليص فروة الرأس من القشرة وإضفاء بعض اللمعان على خصلات الشعر.


الطريقة الثانية:


امزجي كوبا من الماء الدافئ مع بيضة و5 ملاعق من الحنا الطبيعي ثم أضيفي عصير نصف ثمرة ليمون ودلكي فروة الرأس بهذا الخليط واتركيه على شعرك لمدة ساعتين حتى يجف تماما. بعد انتهاء المدة أزيلي الخليط بالشامبو وستلاحظين بعد فترة من استخدامه أن شعرك بدا صحيا وكثيفا وأكثر قوة. 

الجريب فروت يخفض نسبة الإصابة بسرطان البروستاتا





بيَّنت دراسات حديثة إلى أن الجريب فروت غني بالبكتين وهو من الألياف القابلة للذوبان التي تعمل على تقليل الكوليسترول في الدم، ويحتوي أيضا على مركب "الليكوبين" المضاد للأكسدة الذي يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا.


وربطت إحدى الدراسات التي أجريت في هارفرد الأمريكية، واستمرت 6 سنوات واشترك فيها 48 ألف طبيب وأخصائي تغذية بين تناول 10 حصص من الأطعمة الغنية بالليكوبين في الأسبوع وبين انخفاض نسبة الإصابة بسرطان البروستاتا بمعدل 50٪ من المواد الكيميائية الواقية الموجودة في الجريب فروت.


واستنتجت الدراسات أن حمض الراتنج الفينولي يمنع تكون الأمينات النتروزية المسببة للسرطان ومنها أيضاً الليمونيدات والتربينات والتربينات الأحادية التي تحفز إنتاج الأنزيمات الواقية من الإصابة بالسرطان، كما أن البايوفلافونيدات تلعب دوراً في إعاقة عمل الهرمونات المحفزة لنمو الأورام، وفقا لصحيفة "الرياض" السعودية اليوم الاثنين.


يُذكر أن من فوائد الجريب فروت أنه ينقي الجهاز الهضمى والجهاز البولي، كما أن الفاكهة غنية بالبوتاسيوم وفيتامين (سي).

اليوم السابع الدستور تحت رحمة "الدولة الدينية"




ينشر اليوم السابع فى عدده الصادر الأحد، وتحت عنوان الدستور تحت رحمة "الدولة الدينية"، وفيه انسحاب المصريين الأحرار والديمقراطى ونواب الثورة مستمرة.. والآلاف يهتفون يسقط حكم المرشد، كما تتصاعد الأحداث فى بورسعيد بسرعة وتزداد حدة غضب جماهير المصرى بعد عقوبات اتحاد الكرة، حيث تقرأ تغطية كاملة للأحداث تحت عنوان بورسعيد تنتقم، وفيه مقتل طفل واصابة 60 والهجوم على قناة السويس احتجاجا على عقوبات المصرى.


ويتابع اليوم السابع، تغطية أزمة البنزين فى القاهرة والمحافظات، ففى الصفحة الأولى أزمة الوقود تواصل حصد الضحايا.. والأهالى يقطعون الطريق فى أسوان وبنى سويف.. ومواطن يقتل سائق توك توك بالدقهلية والعسكرى يطلب مساعدة الدول الشقيقة، والتفاصيل كاملة تقرأها فى الصفحة السادسة.


وفى العدد
◄براءة ضابط قسم الوايلى من قتل المتظاهرين أثناء الثورة
◄ النيابة تكشف تورط ابنى المخلوع ببيع بنوك بأقل من قيمتها
◄مجلس شورى علماء السلفيين يؤيد أبوإسماعيل فى انتخابات الرئاسة
◄طبول الصدام تدق بين "الإخوان" و"العسكرى"
◄مفاوضات مع حسين سالم للتصالح مقابل رد الأموال
◄بلاغ للنائب العام يطالب بحل حزب الحرية والعدالة
◄ سقوط محاسب وزوجته يعلنان عن حفلات للجنس الجماعى بالعجوزة
◄ مظاهرات طلابية فى جامعة القاهرة للمطالبة باللائحة الجديدة
◄ أراض بديلة للشركات تجنبا لـ"التجكيم الدولى" 

بالصور نجاح أصعب عملية زراعة وجه فى العالم…



فقدت السيدة كالب ، وهي أم لطفلين ، الجزء الأوسط من الوجه ، فتمزق الجلد لديها والأنسجة العضلية نتيجة طلقات رصاص في الرأس.
وقد اجري لها وهي تبلغ من العمر 46 عاما , اكثر من 30 عملية جراحية تجميلية معقدة لزراعة بواقي الوجه , وبشكل لا يصدق .
صحيح وجهها لا يزال بعيدا عن المثالية , ولكن بالمقارنة مع ما قبل العملية , فانه وجهها اصبح افضل والنتيجة كانت هائلة , وهي في تقدم مستمر.

ما التغيرات التى تحدث للإنسان عندما يحب؟

ما التغيرات التى تحدث للإنسان عندما يحب؟



تسال قارئة شابة عن التغيرات التى تحدث للإنسان عندما يحب، ويجيب الدكتور محمد الحديدى أستاذ الطب النفسى بكلية الطب جامعة المنصورة قائلا: بعض علماء النفس، يؤكدون أن الحب يؤثر بشكل كبير على صحة الإنسان، حيث أن هناك تغيرات كثيرة تحدث داخل الجسم، دون أن نشعر بها، ولكن كل ما يمكن أن نشعر به فقط هو أن يدق القلب أو أن نشعر بالسعادة والفرح، ولكن هل فكرنا ماذا يحدث داخل جسمنا عندما نحب أو ما التغيرات التى تحدث لنا عندما نحب، ويسأل الناس هل القلب هو المسئول عن ما يحدث أم المخ؟

ومنذ قديم الأزل يحاول العلماء والعامة معرفة حقيقة الحب، وهل هو مرتبط بالقلب أو العين (التى عندما تحب تجعل كل ما تراه جميلا ولا ترى أى شىء يمكن أن يسىء للمحبوب) أو الأذن التى تشتاق لسمع صوت المحبوب ولكن الحقيقة العلمية التى أثبتتها الملاحظات المعملية المنضبطة، أن العقل هو المسئول أولا وأخيرا عن الحب، لذا فقد أصبح العقل مجال خصب للعديد من البحوث العلمية للكشف عن غموض وروعة هذه العلاقة.

وقد أوضحت مجموعة من الدراسات، أن هناك من يشعر بالحب عندما يشم رائحة شخص معين، وهذا الإحساس يترك بداخلك انطباعا رائعا تتطلع لتكراره مرة بعد مرة، ويرجع ذلك لأننا عندما نشم رائحة بالأنف، فإن هذه الرائحة تقوم بتنبيه بعض المستقبلات العصبية بالأنف، ومنها تنتقل الإشارة إلى المخ، حيث تتجمع معظم الأحاسيس، وبه يشعر الإنسان بالاحتياجات الأساسية للحياة من جوع وعطش وجنس وغيره، من وظائف هامة للجسم، وبطريقة مشابهة تقريبا فإننا عندما نرى شخصا ما جميلا أو جذابا فإن هناك مستقبلات عصبية بشبكية العين تستقبل المنظر وإلى المخ (الفص الخلفى منه) حتى أنه فى إحدى الدراسات وجد أنه بالطبع ليس من المستغرب أن نجد من يحب عن طريق السمع مثل الحب بالتليفون أو بالشات على ألنت، والذى يحدث عندما نسمع صوتا رقيقا مثل الموسيقى الهادئة، ويرجع ذلك إلى نفس الطريقة التى سبق تفسير الحب عن طريق العين والشم وهى أن تستقبل المستقبلات العصبية بالأذن الصوت الذى تهتز معه الأذن بطريقة رقيقة مثل العزف، ومن طبلة الأذن إلى الفص الصدغى من المخ يحدث الإحساس النهائى للسمع، ومما سبق فإن من الملاحظ أن المخ هو الملاذ الأخير لكل الأحاسيس، ومن خلاله يتم تقيم هذه الأحاسيس ومعرفة أيهما نحب، وأيهما نكره، ولذا فإننا نسمع ونشم ونرى بالأذن والفم والعين ولكن التقييم النهائى لما نشعر به يحدث بالعقل أما حسنا أو سيئا، وبعد التقييم يبدأ المخ بإرسال الإشارات العصبية للقلب ليزيد من معدل ضربات القلب والتنفس ليحدث التنهد ويحدث احمرار فى الوجه وللجسم ليحدث الرعشة والتعرق.

كما أوضحت الدراسات الحديثة على الموصلات العصبية بالمخ، أنه مع الحب يحدث تغير فى مجموعة من الموصلات العصبية ومنها الدوبامين، والسيرتونين، والأندروفين، والدوبامين، وهو إحدى الموصلات العصبية المعروف تأثيرها على الرغبة والجنس والنشوة والسعادة، وهو نفس الهرمون الذى تعمل علية المواد المخدرة مثل الكوكايين والهروين لإحداث النشوة والسعادة، أما السيرتونين فهو معروف بهرمون السعادة الذى عندما ينخفض يظهر مرض الاكتئاب والقلق، والأندورفين هى المسكنات المركزية، والتى معها لا نشعر بأى ألم، والأدرينالين والنورادرينالين، وهما المسئولين عن الجهاز العصبى الثمبثاوى الذى من خلاله تحدث زيادة فى ضربات القلب، واحمرار الوجه، وغيرها من الإعراض الملازمة للحب، وأخيرا الأوكسيتوسن المسئول عن الشعور بالنشوة والسعادة الشديدة التى تصاحب العملية الجنسية بين الزوجين.

   

ما هي طرق الحفاظ علي علاقات الحب والزواج ؟







نحن جميعا ندرك أهمية العلاقات بأنواعها في حياتنا ، وجميعا نريد من نحب أن يظلوا من حولنا ولا نريد أن نخسرهم ،


حتى لا تصبح العلاقات في حياتنا مصدر للشعور بالتعاسة ، ومن أسباب خسارة من نحب المشاحنات الصغيرة مرة فوق مرة ، تراكم مواقف سيئة مع الوقت ، عدم القدرة علي التفكير بعقلانية ، لذلك كلنا نحتاج إلى طرق للحفاظ علي علاقات الحب والزواج أو انقاذها بدلا من إنهائها.


كيف تقوم بالحفاظ على العلاقات الزوجية:
لا توجد طريقة واحدة سحرية لانقاذ العلاقات الزوجية المتوترة أو المصابة بصدع ، لأن كل شخص له اسلوب يختلف عن أي فرد أخر ، ولكن هناك طرق مجربة حصلت على نسبة عالية من النجاح في انقاذ العلاقات الزوجية.


التواصل:
ربما كان التواصل هو الطريق الاسهل والانجح لستعادة العلاقات العاطفية المتداعية ، ولكن يجب التأكيد على أن التواصل يجب أن يتم على أساس عقلاني ومنطقي ، ومناقشة كل شيء بهدوء.


اظهار المشاعر:
هذا هو الجزء الواقعي من التواصل ، كن صريح وصادق مع شريك حياتك ، ولا تخجل من اظهار مشاعرك ، وحاول أن تتخلص من الصمت والانطواء وشارك احساسك ومشاعرك مع شريك الحياة ، فلن نعيش سوى مرة واحدة فقط فتمتع بكل لحظة في قرب من تحب.


التحدث مع شخص موضع ثقة:
عادة لا ينصح بذلك ، ولكن إذا كانت علاقتك على شفا الانهيار فلا مانع من التحدث عن العلاقات العاطفية مع شخص قريب صديق مقرب أو أحد أفراد الاسرة حول الوضع ومحاولة الحصول على رأي ثالث من الممكن أن تساعد حقا في حل المشكلة ، ولكن يجب أن نتأكد أن الطرف الثالث علي ثقة ولا يمكن أن يبوح بأسرارك.


تخلص من المشاكل أولا بأول:
لا تجعل المشاكل في العلاقات الزوجية والعاطفية تصبح كروتين أو شيء معتاد عليه ، لأنها تجعل الحياة الزوجية تفقد الاثارة التي كانت جزءا وسبب أساسي في بداية العلاقات الزوجية والعاطفية ، ولتعلم أن المشاكل ضيف ثقيل إذا زار بيت سعيد لا يتركه أبدا وقد يحب الاقامة الدائمة فيه ويصبح كفرد من أفراد الاسرة ، فتخلص من المشاكل الزوجية أولا بأول ولا تجعلها تقيم في منزلك.


تذكر دائما:
كثيرا ما ننسى مع الوقت أسباب أنجذابنا لبعضنا البعض منذ البداية ، ولا نتزكر المواقف الرومانسية والاحساس عندما رايتها أول مرة ، ولا نفكر إلا فيما نريد وفي ما نعتقد ، لو حافظنا علي ذكري أول حديث أول لمسة يد أول بسمة من القلب ، سنجد أن المشاكل اختفت من عقولنا واصبحت أصغر مما نراها ، وقد لا نراها ابدا.

طائر يصطاد سمكة ويقف متحدياً فوق لافتة ممنوع الصيد - صور




أظهر طائر الرفراف استخفافاً واضحاً للقواعد، عندما التقطت الكاميرا هذه الصور، وهو يمسك سمكة بمنقاره، ويقف على لافتة “ممنوع الصيد”.
وقالت جريدة الديلى ميل البريطانية إن هذا الطائر يبدو جرئيا بوضوح فهو يضرب بعرض الحائط القواعد بعد صيده السمكة، ووقوفه فوق اللافتة متحديا الإرشادات.


التقط هذه اللحظة المضحكة المصور دان مايسون من بورنموث الذى لم يصدق عينه عندما رأى الطائر المشاغب يهبط على اللافتة.
وقال مايسون الذى يبلغ من العمر 46 عاما، إنه يقضى معظم وقته فى نهر بمدينة ويمبورن، وجاء إلى ويمبورن منذ 5 أو 6 سنوات، ولكنه لم يلتقط صورة مضحكة مثل صورة الطائر المشاغب.


وأضاف مايسون كنت محظوظا لالتقاط الصور فى الوقت المناسب والمكان المناسب.
وأكد مايسون أنه رأى العلامة وظل مختبئا لالتقاط الصور، وبالفعل هبط طائر الرفراف ثم عاد سريعا إلى الماء لصيد السمك، ورجع وهو يمسك السمكة بفمه فوق اللافتة.












حكم إنجليزي يطرد خمسة لاعبين بغرفة الملابس




طرد حكم إنجليزي خمسة لاعبين في غرف الملابس بسبب شجار وقع بعد نهاية مباراة في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم بين برادفورد سيتي وكرولي تاون مساء أول أمس الثلاثاء. وقال فيل باركنسون مدرب برادفورد الذي طرد ثلاثة من لاعبي فريقه لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "لا استطيع أن اصدق ما حدث. فلم يسبق لي أن رأيت موقفا مماثلا من قبل، حيث دخل الحكم غرفة الملابس وطرد عددا من اللاعبين".


وانتهت المباراة بفوز كرولي 2-1. وكان الحكم وجه إنذارات إلى ستة من لاعبي كرولي والى لاعب من برادفورد خلال المباراة. ويواجه اندرو ديفيز لاعب برادفورد والذي طرد بعد مباراة الأمس الإيقاف لخمس مباريات بعد معاقبته بالطرد مرتين في وقت سابق من الموسم الحالي.

خربشة تُباع بأكثر من 7 آلاف دولار!



بيعت خربشة للفنان التشكيلي الشهير داميان هيرست يصوّر فيها سمكة قرش بقلم أزرق، في مزاد علني أقيم في العاصمة البريطانية، مقابل أكثر من 7 آلاف دولار.


وأفادت وسائل إعلام بريطانية أن شخصاً مجهولاً اشترى الخربشة التي أعطاها هيرست لسائق أجرة كهدية، من المزاد العلني الذي أقامته دار "أوتوغراف" الدولية للمزادات في لندن، ودفع مقابلها حوالي 7450 دولارا.


وكتب هيرست فوق رسم القرش بخط يده عبارة "غوص رائع".


يشار إلى أن بيع الخربشة بهذا السعر يأتي في وقت تعرّض فيه هيرست للانتقاد وقيل إن أعماله لا تُعد فناً.

بالصور .. لوك تامر حسني الجديد يثير السخرية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أثار اللوك الذي ظهر به تامر حسني مع الفنانSnoop Dogg الذي سيقدم معه دويتو بعنوان «سي السيد» سخرية عدد كبير من النشطاء عبر «فايسبوك». وظهر «نجم الجيل» في لوك يشبه Snoop Dogg، إذ وضع نظارات شمسية وارتدى «تي شيرت» مفتوحاً. مما تسبب في الهجوم عليه والسخرية من هذا اللوك الذي اعتُبر بمثابة تقليد لمطربي الراب الأميركيين.

وكان المغني المصري قد أعلن في بيان صحافي أنه قام بتوقيع ثاني أغنيات ألبومه الجديد مع شركة «يونيفرسال ميديا» الأميركية. علماً أنّه يتواجد حالياً في هوليوود. والأغنية الجديدة بعنوان «سي السيد» سيقدّمها تامر في توزيعين مختلفين. سيتم طرح التوزيع الأول قريباً باللغة العربية في الشرق الأوسط، والثاني بالانكليزية سيُطرح مع الألبوم المقبل.

علماً أنّ الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب. وسوف يقوم الفنان Snoop Dogg بكتابة وتلحين الجزء الخاص به. أما النسخة الانكليزية، فسوف يقوم تامر بكتابتها وتلحينها مع الكاتب والملحن Roy الذي سبق أن كتب ولحّن أغنيات لكل من الأسطورة مايكل جاكسون، وبريتني سبيرز، وأر كيلي وغيرهم من النجوم العالميين. وقد وقع اختيار الشركة على هوليوود لتصوير الكليب فيها قريباً.

شاهدوا أبهار نوكيا وأفضل هاتف فى العالم نوكيا 808 " بالفيديو والصور

شاهدوا أبهار نوكيا وأفضل هاتف فى العالم نوكيا 808 " بالفيديو والصور "[/B]

شاهدوا أبهار نوكيا وأفضل هاتف فى العالم نوكيا 808شاهدوا هاتف نوكيا Nokia 808 Smart Phone Pureview الهاتف الحاصل على لقب أفضل هاتف بمعرض MWC 2012 و قد هز هذا الهاتف عرش الهواتف الذكية و الحديث بكاميرا خارقة و مواصفات عادية فهو يأتى بكاميرا 41 ميجا بيكسل حقاً خارق للموازرين والهاتف يعتبر خليفة أو النسخة الجديدة من هاتف السنة الماضية N8 الذى أحتوى على كاميرا 12 ميجا بيكسل و لكن اليوم Pure View يحتوى على كاميرا 41 ميجا والهاتف مزود بنظام نوكيا المعروف Symbian Belle و ياتى بمعالج 1.3 ghz احادى النواة و شاشة 4 إنش والرام 512 ميجا و المساحة الداخلية 16 جيجا بايت .

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ6AAJ4O1BysX0WoWSpJl6hb8k6kAio1EIAgu2h8tG-u-3FXHjO

http://www.mywindowsclub.com/attachments/Resources/5773-27205-Nokia-PureView-808-Smart-Phone-P.jpg

http://cdn.techempty.com/wp-content/uploads/2012/02/Nokia-808-PureView-Smartphone.jpg

http://s3.amazonaws.com/readers/2012/03/01/nokia-808-pureview_1.jpeg

http://mocoloco.com/mr/wp-content/uploads/2012/02/nokia_808_pureview_3.jpg

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiiGJ4kdknT0n2UQKns1e-3qEe8A9CuubrHZdR3erH5-TAeKMuFhhOwI7RvbEpUGLDdt3ZzeEJR65-mAvSo8f3EeL6QOfkN8yCPl4H3Qi_b4cib39yHxViY-RAFE-wqcQIBRq8WGG1RDvyN/s400/Nokia-808-PureView-spesifikasi-harga-dan-detail-5.jpg

قلم بستة ملايين دولار

قلم بستة ملايين دولار





قد يبدو لكم مجرد قلم، لكن إن أضفنا إليه معلومة صغيرة وهي أن سعره 6,000,000 دولار فلن يصبح مجرد قلم!




يحمل هذا القلم اسم “فولجور نوكتيورنوس” وهو من صناعة تيبالدي الرائدة في صناعة الأدوات المكتبية الفاخرة، والتي لم تبخس على هذا القلم بكل عناصر الترف التي يمكن وضعها في قلم، فتم تزيينه وترصيعه بـ945 ماسة سوداء مع 123 قطعة من الياقوت!   

أسباب ظهور الغمازات عند البعض


أسباب ظهور الغمازات عند البعض



الغمازات هي انبعاج بسيط في الجلد سببه تغيرات في طبقة البشرة السفلية. ولكن لماذا يملك بعض الأشخاص غمازات بينما لا يملكها الآخرون؟ يا ترى ما الذي يجعل الوجه جميلا؟ لا شك بأنها الابتسامة الواثقة. حيث تعد الابتسامة أحد أكثر الأجزاء المميزة في تعابير الوجه. ولكن ما الذي يجعل الابتسامة أكثر جاذبية؟ أنها الغمازات! ولكن ما هي الغمازات؟ أنها انبعاج طبيعي في الجلد، وغالبا ما تظهر على الخدود أو الذقن. وتعتبر الخدود التي تحتوي على غمازات من أجمل الوجوه على الإطلاق في العديد من الثقافات. وتعتبر الغمازات صفة وراثية مهيمنة. بشكل تشريحي، تظهر الغمازات بسبب اختلاف في تركيب العضلة الوجهيِة (zygomaticus major). وأكثر الناسِ الذين يملكون غمازات يملكونها على الخدين. بينما تعد الغمازة على جهة واحدة من الوجه نادرة. وتظهر الغمازات بسبب العضلات القصيرة. وغالبا ما تظهر للأطفال الرضع غمازات، لَكنها تصبح أقل وضوحا مع التقدم في العمر بسبب تمدد العضلات. ولكن لماذا يملك الناس غمازات وجهية؟ ببساطة لأن بعض الناسِ لديهم عضلات أقصر. تسحب هذه العضلات الجلد عندما يبتسم الشخص مما يبرز الانبعاج أو الغمازة الكلاسيكية. في أكثر الحالاتِ، لا تظهر الغمازات حتى يبتسم الشخص.ويمكن أن تزول هذه الغمازات أو تختفي مع التقدم في السن بسبب تمدد العضلات. بعض الناس يملكون غمازات على الذقنِ. وهي مشابهة لغمازات الخدَّ، وتعد غمازة الذقنِ أيضاً موروثة مع درجة مختلفة من الأهميةِ. في حالة الأخير، يمكن أن يصل الانبعاج عميقا بما فيه الكفاية للوصول إلى عظمِ الفكّ. ومن المحتمل أن يسبب انشطارِ بين الجهة اليمنى واليسرى من الفكّ الأسفل أثناء التطور الجيني. 

بالصور فستان المطربة احلام بمليون دولار




ها هي مجددًا الفنانة الإماراتية أحلام تلفت الانتباه بملابسها واكسسواراتها للمرة الأخيرة في برنامج "آراب أيدول"، حيث ارتدت في الحلقة الختامية لبرنامج المواهب فستانًا تزيد قيمته على مليون دولار.

حيث ارتدت أحلام فستانًا من الشيفون المبطن يجمع اللونين الفضي والذهبي، لكن ما رفعت قيمته هو تلك الماسات التي زينت الفستان عند منطقة الرقبة والصدر والكتفين، والتي بلغت قيمتها أكثر من مليون و 300 ألف دولار.

ومن جهة أخرى، كشف طوني يعقوب "مصمم الفستان" عن قيمته الفستان بنفسه، حيث قال :"تملك أحلام طقمًا من الالماس الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمّم فستانًا من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة "جاكوب شلفرت" وهي أقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام إلى جلب الالماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة".

كما أكد يعقوب أن الفستان احتوى أكثر من 40 قراطًا من الألماس الخالص والنقي، وبعض الألماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم "جراف"، مؤكدًا أن ثمن الفستان من دون الماس قد بلغ نحو 35 ألف دولار، نقلا عن "المحيط".

وأما على صعيد الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى إلى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.






ثعبان يأكل بشر بالصور سبحان الله !

سبحان الله 

ثعبان يأكل انسان 



سبحان الله يأكل الراجل ويبتلعة

ما تعليقك !!


بالصور | حريق فى الغابات مشهد فى غايه الروعه




فى عام 2000 شب حريق هائل فى الغابات الامريكية

و فى الصورة بعض الغزلان يحاولون الهرب من الحريق