تصريحات جديده جداا من موريس صادق احد منتجى الفيلم المسئ للاسلام

صادق لـ"90 دقيقة": أحداث الفيلم منقولة من القرآن والأحاديث

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 22:23
موريس صادق
كتبت نورهان فتحى وآية دعبس

زعم المتطرف موريس صادق، صاحب الفيلم المسىء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، أن أحداث الفيلم مقتبسة من القرآن الكريم والأحاديث النبوية، مؤكداً أنه شارك فى كتابة العمل ولم ينتجه كما نشر بالصحف المصرية.

وأضاف صادق، فى مداخلة هاتفية مع برنامج 90 دقيقة الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى على قناة المحور، أن سبب مشاركته فى الفيلم هو وجود أقباط قضوا سنوات فى السجن دون تهمة، قائلا: هذا الفيلم لا يسىء للرسول ولا للإسلام أو المسلمين.

ولفت صادق إلى أن حياة السيد المسيح تم تمثيلها هى الأخرى بفيلم سينمائى ورغم ذلك لم يوجه أحد إهانة للمسلمين، وتساءل: لماذا لا نأخذ الفيلم كمناقشة عادية لحياة رسول الإسلام؟.

وأشار صادق، إلى أنه لا توجد إهانة من جانب أى ممثل بالفيلم للرسول، فهم لم يقوموا بتفسير الآيات القرآنية ولكن ذكروها فقط بالسياق الدرامى، حسب قوله. 

أنباء عن هروب الفريق أحمد شفيق .. شوفوا لفين الان ؟؟!!


                 أنباء عن هروب الفريق أحمد شفيق إلى لندن
الثلاثاء 11.09.2012 - 10:25 م

كتب محمد محمود وأحمد العرابى
ترددت أنباء قوية عن هروب الفريق أحمد شفيق اليوم الثلاثاء من الإمارات إلى لندن، بعد صدور قرار بإحالته إلى محكمة الجنايات هو وكل من اللواء طيار نبيل شكرى واللواء طيار محمد رضا صقر واللواء محمد رءوف حلمى واللواء محمد كمال فخر وعلاء وجمال حسنى مبارك فى قضية الاستيلاء على 40 ألف متر من أرض جمعية الطيارين بالبحيرات المرة بمحافظة الإسماعيلية.

وأكدت مصادر قانونية أن قرار الضبط والإحضار والحبس الاحتياطى الصادر بشأن المرشح الرئاسى السابق الفريق أحمد شفيق، يعنى إصدار نشرة حمراء تسمح لأى دولة مرتبطة باتفاقية تسليم متهمين مع مصر، أن تلقى القبض عليه وتسليمه الى السلطات المصرية.

وذكر المصدر أن الاتفاقية غير موقعة بين مصر والامارات، وكان شفيق أمام أحد الخيارين إما البقاء فى الإمارات مع مخاطرة تسليمه لمصر أو الهرب منها إلى العاصمة الإنجليزية لندن.

جدير بالذكر أن مستشار التحقيق أسند إلى المتهمين عددًا من الاتهامات من بينها التربح وتسهيل الاستيلاء على المال العام المرتبط بالتزوير في محرر رسمي، والإضرار العمدي بالمال العام.

كما تضمن أمر الإحالة 10 اتهامات مسئول عنها جميعًا الفريق أحمد شفيق وباقي المتهمين، إلى جانب انفراد شفيق بأربعة اتهامات.

تصريح غريب جداا من مراسل قناه 25 الان عن ضابط تأمين السفاره الامريكيه

مراسل قناة 25: ضابط تأمين السفارة لا يعرف حدودها.. وليس لديه معلومات عن أي شيء

الثلاثاء 11.09.2012 - 10:18 م




كتب عبد الرحمن أيمن
ذكر مراسل قناة 25 الفضائية أن ضابط تأمين السفارة الأمريكية -وهو رائد شرطة- لا يعلم حدود السفارة وليس لديه معلومات عن أي شيء.

وأضاف المراسل: "سألت رائد الشرطة عند السفارة الأمريكية لماذا لم تؤمنوا السفارة بالشكل المطلوب ولم تحاولوا حتى مجرد منع الشباب من اقتحام السفارة من فوق الأسوار؟! فدهشني بسؤاله "والله هما دخلوها؟!" قلتله يا فندم فيه ناس بتصلي المغرب حاليًا جوه السفارة.. قالي إحنا أصلا جايين من خدمة تانية والعساكر دي هلكانة ووصلنا بعد ما المظاهرة بدأت وما عنديش معلومات عن أي شيء".

تصريح قنبله ومن العيار الثقيل من عادل حموده



عادل حمودة: الصحافة تحولت إلى "فرقة حسب الله" للحاكم الجديد

كتب : أحمد خلف الله منذ 33 دقيقة
2

عادل حمودة
دافع الكاتب الصحفي عادل حمودة عن مهنة الصحافة، معتبرا أنها مهنة "البحث عن الحقيقة"، والتي "تؤلم أي نظام سياسي"، رافضا عبارة "ده كلام جرايد"، مطالبا بتصحيحها إلى "ده كلام حكومة".
وقال حمودة، الذي حل ضيفا على برنامج "آخر النهار" برفقة الإعلامية دعاء عبد الخالق، على فضائية النهار، "أنا أنقل ما يقال، نحن أمام أزمة قلق من السياسة تجاه الصحافة"، وأضاف حمودة "الحقيقة مؤلمة لأي نظام سياسي، لأن الأنظمة تريد مجموعة من الطبالين والزمارين والراقصين يعظمونها ويمجدونها، فكلمة الحق قليلة وأصحابها قليلون".
وأعلن حمودة أسفه على مهنة الصحافة حيث إنها "بدأت تتحول إلى أن تكون فرقة حسب الله للحاكم الجديد".
واعتبر حمودة نفسه ليس معارضا، وإنما "رجل يبحث عن الحقيقة ويمارس عمله بضمير"، قائلا "وظيفتي ليست الاختلاف ولكن أقلك إيه اللي بيحصل".


فيديو || شوفوا حسام ابو البخاري ماذا يقول عن اقباط المهجر وفيلم الاساءة للرسول وشوفوا بيطالب الكنيسة المصرية بأيه علي الهواااء !!!



فيديو || شوفوا حسام ابو البخاري ماذا يقول عن اقباط المهجر وفيلم الاساءة للرسول وشوفوا بيطالب الكنيسة المصرية بأيه علي الهواااء !!!





بالفيديو عاجل جداا || شوفوا اهم واخطر خبر سينشر في الجرائد غـــــدا عن الفريق احمد شفيق


بالفيديو عاجل جداا || شوفوا اهم واخطر خبر سينشر في الجرائد غـــــدا عن الفريق احمد شفيق



هام من اسماء محفوظ على تويتر الان



هام عن الفنان عادل امام

غداً الحكم النهائى فى اتهام عادل إمام بازدراء الأديان 


 عادل إمام

كتب - محمد إبراهيم طعيمة: منذ 28 دقيقة 17 ثانية 
تصدر محكمة جنح مستأنف الهرم حكمها النهائي غداً الأربعاء في الاستئناف المقدم من الفنان عادل على الحكم الصادر بحبسه 3 شهور وغرامة 10000 جنيه لاتهامه بازدراء الأديان.
وكان الفنان عادل إمام قد تقدم عن طريق محاميه صفوت حسين المحامى، بطلب استئناف على الحكم بحبسه بتهمة ازدراء الأديان في أعماله الفنية، مستشهداً بحصول جميع أعماله الفنية على تراخيص من الرقابة على المصنفات الفنية.
ودفع إمام بضرورة عدم قبول الدعوى لانتفاء الضرر المباشر على المدعى بالحق المدني.
وكانت محكمة جنح الهرم قد أيدت حكم الحبس الصادر بحق الفنان عادل إمام في جلسة المعارضة، وأمرت بتنفيذ حكم أول درجة القاضي بحبسه 3 شهور وكفالة 100 جنيه.


سما المصري تقاضي وجدي غنيم .. شاهد السبب

سما المصري تقاضي وجدي غنيم بسبب وصفه الفنانين بالصراصير

كتب : أ ش أمنذ 5 دقائق


سما المصري

قررت الفنانة سما المصري إقامة دعوى قضائية الأسبوع المقبل ضد الداعية وجدي غنيم الذي هاجم الفن والفنانين في مصر وسبهم بأفظع الشتائم.
وقالت سما إن هجوم من يسمون أنفسهم بالشيوخ، وآخرهم وجدي غنيم، ضد الفن والفنانين استفزازي ومرفوض ولا يجب السكوت عليه وتجاوز كل الحدود" .
وكان الفنان محمد صبحي طالب ما لا يقل عن ألف فنان في مصر برفع دعوى قضائية ضد الشيخ وجدى غنيم الذي هاجم فيه الفن والفنانين، ووصفهم بـ"الصراصير"، و"الداعرين".
وتساءلت سما، "ماذا يريد الشيوخ من الفنانين ترك فنهم والبقاء في بيوتهم وتشريد عائلاتهم هم لا يعرفون أن الفن مصدر رزق عدد كبير من الناس وتوقفه يعني انقطاع مصدر رزقهم".
وطالبت الفنانين بالخروج في وقفات احتجاجية ضد كل من يسبون الفن والفنانين،وقالت، "سأشارك في أي وقفة احتجاجية ضد من يريدون العودة بمصر إلى عصور الجاهلية والتخلف".
وأضافت، "سأرفع الأسبوع المقبل دعوى قضائية ضد وجدي غنيم لانه أهان الفنانين وسبهم بأفظع الشتائم وهي جرائم يعاقب عليها القانون حتى وإن كان خارج مصر سأقاضيه ليتم وضع اسمه على قوائم الانتظار".
ويري الفنانون أن هناك حربا أعلنها بعض الدعاة المتشددين على الفن،خاصة أن هجوم الشيخ وجدي غنيم يأتي بعد أيام قليلة من هجوم شنه الشيخ عبد الله بدر على الفنانة إلهام شاهين من خلال إحدى القنوات الدينية، حيث اتهمها بالفجور والزنى، وأنها تستحق الرجم.
وعن آخر أعمالها الفنية قالت إنها تجهز لعمل سينمائي ستعلن قريبا عن تفاصيله فور الاتفاق عليه وكتابة عقده .

مصدر أمنى لـ «محيط»:الحرس الجمهوري لم يكن يرتاح لمرسى

مصدر أمنى لـ «محيط»:الحرس الجمهوري لم يكن يرتاح لمرسى 

11 سبتمبر 2012

قسم: اخبار عامة
0 0 


New


 
كشف مصدر أمني مقرب من رئيس الجمهورية لشبكة الإعلام العربية "محيط" أن الدكتور محمد مرسي يبدأ عمله يوميا من التاسعة صباحاً ويبدأ يومه بالجلوس مع المتحدث الرسمي للرئاسة الدكتور ياسر علي ويتناقشون جدول أعمال اليوم.
 

وأكد أن رئيس الجمهورية جلس أكثر من مرة مع حرسه الشخصي وتناول معهم الغداء أكثر من مرة، مشيرا أن الرئيس مرسي يتجول داخل القصر الجمهوري ويستمع إلى الموظفين وذلك بخلاف الرئيس السابق حسني مبارك.
 

وأوضح أن الرئيس مرسي أجتمع أكثر من مره مع قوات الحرس الجمهوري وتناقش معهم طبيعة عملهم والمصاعب التي يواجهونها، مضيفا أن احد الضباط قال له في اليوم الأول من تولية الحكم: "ننتظر منك ما افتقدناه من 30 عاماً".
 

ونفي المصدر الأنباء التي تناولتها بعض الجرائد والمواقع الالكترونية بخصوص إنشاء حمام سباحة داخل الحرس الجمهوري من أجل أولاد الرئيس مؤكداً على أن أولاده وزوجته لم يقوموا بزيارته إلا مرات قليلة جداً تكاد لا تذكر.
 

وفيما يخص الأنباء المتداولة عن تلقي الرئيس التعليمات من مكتب الإرشاد، نفى المصدر ذلك نفيا قاطعاً؛ موضحاً أن علاقة الرئيس بالإخوان تعتبر ضعيفة وتكاد تكون منعدمة مؤكدا انه يفضل التواصل مع الأحزاب «المدنية» لمناقشة المرحلة الانتقالية في مصر.
 

وعن علاقة الرئيس بالدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء السابق أشار أن الرئيس يقدر الجنزوري بطريقة كبيرة جداً، مدللاً على ذلك بقوله أن الرئيس مرسي قد قال في إحدى الاجتماعات أن الجنزوري «قد تحمل المسئولية الوطنية في وقت هرب فيه الكثيرين من تحمل المسئولية».
 

وعن إحالة وزير الدفاع السابق المشير طنطاوي والفريق سامي عنان وقيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة قال المصدر أن المشير تفهم وجهة نظر الرئيس بخصوص المرحلة الجديدة التي تحدث في مصر وضرورة إدخال دماء جديدة داخل القوات المسلحة لمواجهة التطور الذي يحدث في مصر، ولكن القرار تم الإسراع فيه بعد مذبحة رفح الذي راح ضاحيتها 16 من شهدائنا من جنود القوات المسلحة.
 

ويكمل المصدر حديثه عن علاقة مرسي بالحرس الجمهوري بقوله أن الرئيس اجتمع مع الأفراد وشرح لهم طبيعة عملهم وأن عملهم هو حماية الشرعية وليس حماية النظام كما كان يقومون به في عهد النظام السابق.
 

وأشار المصدر إلى أن الحرس الجمهوري لم يكن «يرتاح لمرسي» عندما أعلن رئيساً؛ لكنهم أقسموا على حماية الشرعية التي قال الشعب كلمته في اختياره للرئيس خاصةً بعد "جلسات التطمين " التي يقوم بها مرسي مع الحرس الجمهوري.
 

وذكر أن الرئيس يتابع كل ما يحدث في البلد وأن الاتصالات برئيس الوزراء والمحافظين لا تنقطع يومياً , موضحاً أن الرئيس يعمل يومياً ما يقرب من 20 ساعة وذالك علي عكس الرئيس السابق الذي كان يجلس نصف ساعة فقط في القصر وباقي الوقت يكون منشغلاً بلعب الاسكواش والسفر لشرم الشيخ علي حد قوله.

قرار ضبط وإحضار شفيق يعني إصدار "نشرة حمراء" تسمح لأي دولة باعتقاله

قرار ضبط وإحضار شفيق يعني إصدار "نشرة حمراء" تسمح لأي دولة باعتقاله

كتب : سامي عبد الراضيمنذ 3 دقائق
 


الفريق أحمد شفيق

كشفت مصادر مطلعة لـ"الوطن"، أن قرار الضبط والإحضار الصادر بشأن المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق، يعني إصدار نشرة حمراء تسمح لأي دولة مرتبطة باتفاقية تسليم متهمين مع مصر، أن تلقي القبض على شفيق، مع الإشارة إلى أن تلك الاتفاقية غير موقعة بين مصر والإمارات، ما يعني أن أمام الفريق شفيق خيارين، بين البقاء في الإمارات، أو الهروب منها إلى العاصمة الإنجليزية لندن.
 

هــام من الرئاسة



كشف المستشار محمد فؤاد جاد الله- المستشار القانوني لرئيس الجمهورية- أن الأسبوع القادم سيصدر قرار جمهوري بالإفراج عن عدد آخر من المعتقلين سواء المحكوم عليهم عسكريا أو غيرهم، مؤكدًا حرص رئيس الجمهورية على إغلاق ملف المعتقلين سياسيا نهائيا، خاصة الذين حوكموا بعد ثورة 25 يناير. حسب ما ذكر موقع الحرية والعدالة. 

وأكد أن الحديث عن إصدار قانون مجلسي الشعب والشورى، لن يتم إلا بعد انتهاء الدستور، حتى لا يتعارض القانون مع النص الدستوري الذي سيتم وضعه بشأن العملية الانتخابية، موضحًا حرص الفريق الرئاسي على عدم إصدار أية تشريعات تتعارض مع النصوص الدستورية.
 

وقال جاد الله: إن الرئيس مرسي حريص على عدم سن أية تشريعات إلا في أضيق الحدود، خاصة فيما يتعلق بشقي الحقوق والحريات.
 

شاهد ماذا كتبت السفارة الامريكية الان على تويتر تعليقا على الفيلم المسئ للرسول

شاهد ماذا كتبت السفارة الامريكية الان على تويتر تعليقا على الفيلم المسئ للرسول


عـاجل من كورنيش النيل

 
هانى بركات
أصيبت منطقه كورنيش النيل أمام أبراج "نيل سيتي" بشلل مروري تام، بعد انقلاب سيارة نقل محملة بكميات كبيرة من أجوله الدقيق المدعم، وفور إخطار اللواء حسن البرديسي مدير مرور القاهرة أمر بالدفع برجال المرور وأوناش المرور لرفع الحمولة من نهر الطريق وإعادة حركة المرور لطبيعتها مرة أخري.

كان العميد مصطفي حلمي، مساعد مدير مرور القاهرة، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة نقل بكورنيش النيل أمام أبراج النيل سيتي، وتبين أنها كانت محملة بـ٢ طن دقيق بلدي مدعم، وتم رفع آثار الحادث، وعادت حركة المرور لطبيعتها، بعد أن تعطلت قرابه الساعة.
 

حبس الفنانة ميسرة شهرا ً مع الشغل بسبب فضيحة ..... !!!




قضت محكمة الجنح الاقتصادية في مصر، بحبس الفنانة ميسرة شهرا ً مع الشغل،أو دفع كفالة ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة بالإضافة الى تغريمها مبلغ 20 ألف جنيه وإلزامها بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت للفنانة ريم البارودي، وذلك بتهمة إرسال رسالة سب وقذف على هاتفها المحمول على خلفية خلاف نشب بينهما

علاء الاسوانى وتصريح يفجره لاول مره عن الرئيس محمد مرسى

الأسوانى: الرئيس حصل على جائزة "السلام العالمى" من منظمة مجهولة

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 01:07
علاء الأسوانى
كتبت نورهان فتحى 

أكد الكاتب علاء الأسوانى أن منظمة مجهولة تسمى نفسها منظمة "السلام العالمى" قررت منح الرئيس محمد مرسى جائزة السلام العالمى، وقال "مهما كان الإنسان متواضعاً، فإنه إذا تولى السلطة غالبا ما يكون ضعيفا أمام النفاق".

وأضاف الأسوانى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": أن الرئيس مرسى إسلامى، ولذلك فهو يستعيد التراث الاسلامى فى خطبه ومواقفه جميعا.
 

وقال: "الرئيس مرسى منتخب من الشعب، إلا أنه ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين، وهى حتى الآن تنظيم سرى غامض".
 



عاجل من امام النادى الاهلى

احتجاجا علي عقوبة "أبو تريكة" ..المئات من الألتراس يحاولون اقتحام النادي الأهلي 
  

الثلاثاء 11.09.2012 - 01:05 ص


الالتراس 

كتب محمود احمد 
تجمع المئات من جماهير الالتراس أمام مقر النادى الاهلى وحاولوا اقتحام االنادى اعتراضا على العقوبة المفروضة على محمد أبو تريكه لاعب الفريق الذى رفض المشاركة مع الفريق فى مباراة السوبر أمام إنبى تضامنا مع جماهير الألتراس التى طالبت بعدم لعب المباراة .

و أبلغ مسئولو الأهلى الجهات الأمنية التى حضرت على الفور وقامت بتشديد الإجراءات الأمنية وإغلاق بوابات النادى.

شاهد ما ستفعله الوايت نايتس غدا

الوايت نايتس تعلن مشاركتها بالملابس السوداء غدا الساعة الرابعة عصراً فى مسيرة من التحرير إلى السفارة الامريكية للاحتجاج على الفيلم...

2012-09-10 23:55:47

شاهد ماذا قالت الاعلاميه دينا رسمى عن ظهورها بالصليب فى التليفزيون المصرى

دينا رسمي: لن أظهر بالصليب على شاشة التليفزيون لأنه نوع من التمييز





القاهرة في 9 سبتمبر /إم سي إن/ 


رفضت الإعلامية دينا رسمي، المذيعة بالتليفزيون المصري ومقدمة برنامج "زينة"، فكرة ارتداء الصليب أثناء ظهورها على شاشة التليفزيون، واعتبرت ذلك نوعا من أشكال التمييز بإبراز ماهيتها الدينية. 


وقالت رسمي لـ/إم سي إن/ إن "هدف تصريحات وزير الإعلام هي التأكيد على حرية ظهور الإعلاميين على الشاشة دون تقييد"، مشيرةً إلى أن النظام السابق منع المذيعات المحجبات من الظهور، وكان ذلك يعد أحد أشكال التمييز، خاصة وأن الحجاب فريضة لدى السيدات المسلمات. 


وأوضحت أن ارتداء المذيعة للحجاب أو الصليب "حرية شخصية"، تعتمد على ذوقها في اختيار ما تراه مناسبا للظهور به على الشاشة، طالما ما ترتديه غير مخالف للتقاليد والأعراف المصرية، مؤكدة أنها ضد منع أي شخص من الظهور على الشاشة لتبنيه فكر معين. 


كان صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام المصرى، قد أبدى ترحيبه بظهور مذيعة مسيحية على شاشة التليفزيون ترتدي الصليب، بعد أن سمح للمذيعة المحجبة بالظهور. 

الاعلامى حمدى قنديل وتصريح قنبله جدااااا

حمدى قنديل : الإعلام المصرى يشهد محاولات "أخونة " ولن نسمح بذلك 
9/11/2012 12:12 AM

هيثم السايس


قال الإعلامي حمدى قنديل ،ان الإعلام المصري يشهد بعض المحاولات الواضحة لأخونته وجعله مسيطر من تيار الإخوان المسلمين ،مشيرا الي ان هذا يجعل من الإعلام خطرا علي عقول الناس لأن تيار بعينه سوف يسيطر علي ألة الوعي التي تصل الي الناس .



وأكد قنديل خلال حواره مع الإعلامي يسرى فودة في برنامج أخر كلام علي قناة اون تي في ،أن جناح واحد بمذهب ايدلوجي يسيطر علي الإعلام لابد من منعه ،مشيرا الي أن الخطر الأكبر هو من الإعلاميين انفسهم الذين يجب عليهم ان يتحدوا لمنع ذلك ويقومون بإصلاح الإعلام بأنفسهم .



وأشار قنديل أن المهنة الإعلامية ليست بخير ،والدراسات التي قامت بها مؤسسات أجنبية حيادية تؤكد تدهور الإعلام في مصر وبعدها عن الميثاق العام للمهنة ،مضيفا الي أننا لن نستطيع الدفاع عن المهنة إلا بعد القيام بتحديد الرسالة الإعلامية التي نرفعها .


توقف ملايين المواقع الالكيترونيه اليوم .. شاهد السبب ؟؟

تعرض شركة "جودادى" الأمريكية للقرصنة 
الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 00:03
شركة جودادى

تعرضت شركة جودادى الأمريكية المتخصصة فى مجال بيع النطاقات الإلكترونية والاستضافة، والتى تمتلك أكثر من 50 مليون نطاق إلكترونى اليوم الاثنين، لعملية قرصنة، ما أدى لتوقف الملايين من المواقع الإلكترونية. وتمت عملية القرصنة بواسطة "مجهول" 

أنباء عن هروب وائل جمعة .. شوفوا منين ؟

أنباء عن هروب وائل جمعة من السوبر 


 وائل جمعة


منذ 52 دقيقة 55 ثانية 
ترددت أنباء قوية عن هروب وائل جمعة مدافع فريق الكرة بالأهلي من خوض مباراة فريقه أمس أمام إنبي في بطولة كأس السوبر التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.
وأكدت مصادر داخل الأهلي أن جمعة عقد جلسة مع حسام المدير الفني للفريق وطلب منه عدم خوض مباراة السوبر لمروره بحالة نفسية سيئة للغاية خاصة بعد تهديدات رابطة الألتراس باقتحام ملعب برج العرب ورفض محمد أبوتريكة نجم الأهلي خوض المباراة.
وأشرك البدري المدافع الصاعد سعد الدين سمير بدلاً من جمعة بجوار شريف عبد الفضيل على غير العادة بالنسبة للمدافع المخضرم جمعة الذي لعب أغلب المباريات للأهلي بشكل أساسي منذ قدومه للفريق الأحمر في صيف 2001 من غزل المحلة.


شوفوا إمام سلفي بمطروح يدعو لايه ؟؟

إمام سلفي بمطروح يدعو لمناصرة المُلتحين بوزارة الداخلية 
  

الإثنين 10.09.2012 - 11:42 م


 

كتب - شريف محمود 
دعا الشيخ محمد جويلى، امام الدعوة السلفية بمدينة الحمام بمطروح، إلى ضرورة الوقوف ومؤازرة الملتحين في وزارة الداخلية ضد حملة الهجوم الشرسة الذين يتعرضون لها فى الفترة الأخيرة .

وأضاف أن الضابط حين يلتحى ويظهر منه الإسلام والسنة على وجهه فإنه بذلك يبين لنا مثلا صالحا وعملا طيبا وليس كما يشيع البعض بأن هؤلاء الملتحين يسيئون للعمل بوزارة الداخلية فإطلاق اللحية يجب أن يخضع لحرية الأفراد العاملين بالوزارة ولا يجبرون على حلقها .

ووجّه الدعوة لأهل الإسلام في مصر للوقوف لمساندة مُلتحٍ وزارة الداخلية وان يؤيدوهم فإنهم على الحق مستشهدًا بقول النبى صلى الله عليه وسلم: "انصر أخاك ظالمًا أو مظلومًا".

بالفيديو .." الأخونة " تنتقل لـ " الشوارع والكتب الدراسية "

بالفيديو .." الأخونة " تنتقل لـ " الشوارع والكتب الدراسية " 
9/10/2012 10:25 PM






عبد الرحمن صلاح


ربما يعتبرها البعض من المواقف المضحكة، أو المثيرة للسخرية، وسيعتبرها الآخرون تمهيداً لطمس معالم الدولة، لصالح تيار بعينه يريد أو يبدو مسيطراً على كل شيئ.
إنها قضية " أخونة الدولة " التي باتت حديث الساعة في مصر، ومثار التساؤل من جانب مجموعة كبيرة من الرموز والقوى الوطنية، خاصةً عقب فوز الدكتور محمد مرسي، في انتخابات الرئاسة المصرية، وتواصلت مع قرار الإطاحة بجنرالات القوات المسلحة، المشير حسين طنطاوي، والفريق سامي عنان.
" الأخونة " عرفت طريقها إلى الكتب الدراسية الخاصة، حيث برز غلاف لكتاب " الأضواء " للصف الثاني الاعدادي، ويظهر عليه صورة لمدرس ملتحي، وهي المرة الأولى في تاريخ ذلك الكتاب، الذي يعد الأعرق بالنسبة لطلاب التعليم الأساسي.
الأمر لم يقتصر على الكتب الدراسية، بل وصل مداه، لدرجة تسمية الشوارع التاريخية بأسماء رموز وقادة الإخوان، حيث انتشرت معلومات، تؤكد أن الجماعة تفكر في إطلاق إسم اسم الشيخ حسن البنا علي شارع صلاح سالم في القاهرة، واسم الشيخ عمر التلمساني علي شارع صفيه زغلول في الاسكندرية.
وكذا إطلاق اسم الشيخ حسن الهضيبي، علي ميدان لاظوغلي بوسط القاهرة.

عاجل وخطير من العريش الان

مسلحون يطلقون النار على كمين الريسة بالعريش للمرة 35 


الإثنين 10.09.2012 - 11:26 م


مسلحون يطلقون النار على كمين الريسة بالعريش للمرة 35 

العريش أ ش أ 
أطلق مسلحون مجهولون النار على كمين الريسة الواقع على الطريق الدولى ( العريش / رفح ) .. مما اضطر أفراد الكمين الى الرد عليهم ، وجارى مطاردتهم .. ودون وقوع اصابات حتى الآن .

وأكد شهود العيان أن مسلحين استهدفوا الكمين من جنوب الطريق الدولى والمناطق الجبلية المرتفعة المحيطة به فقامت القوات من الشرطة والجيش بالرد عليهم وقامت بمطاردتهم حتى فروا هاربين .

وتقوم القوات حاليا بمطاردة المسلحين وتمشيط المناطق المحيطة الى جانب تفتيش السيارات المارة والتأكد من مستقليها .

يذكر أنه سبق تعرض هذا الكمين لاطلاق النار من مجهولين 34 مرة منذ الثورة ، وكان آخرها يوم 6 سبتمبر الحالى حيث يقع على الطريق الدولى بمدخل العريش الشرقى المؤدى الى رفح ، ويضم قواتا مشتركة من الشرطة والقوات المسلحة .

عااااااجل جداااا من سيناء الان شاهد ماذا يفعل الامن هناك

الأمن يرفع من حالة الطوارئ في جنوب سيناء والحفناوي يطمئن على المصابين 




شددت الأجهزة الأمنية بجنوب سيناء من حالة الطوارئ، وكثفت وجودها الأمنى بجميع مدن المحافظة، بخاصة أبو أرديس ووادى فيران، واستدعت أيضا قوات أمن إضافية لتأمين أقسام الشرطة والكمائن وتشديد الحراسات الأمنية عليها، عقب تعرض مجموعة من القيادات الأمنية بجنوب سيناء، لإطلاق كثيف من النيران استهدفهم بشكل عشوائي، أثناء خروجهم من اللقاء الشعبى الذى عقد بوادى فيران مع المشايخ والعواقل البدوية والمواطنين، في كمين على الطريق المؤدى إلى نقطة الكيلو 109، ما أدى إلى إصابة كل من اللواء حاتم أمين نائب مدير أمن جنوب سيناء، واللواء مجدى موسى، مدير إدارة البحث الجنائى، ونقيب شرطة وأمين شرطة، بعدة طلقات نارية فى الجسد، ونقلوا جميعا إلى مستشفى طور سيناء لتلقى العلاج.
ومن جهة أخرى، قامت مجموعة كبيرة من الأفراد وأمناء الشرطة ومديرية أمن جنوب سيناء، عقب إصابة زملائهم والقيادات الأمنية، بالتوجه إلى مديرية الأمن وأقسام الشرطة وتسليح أنفسهم بالقوة للأخذ بالثأر لزملائهم وقياداتهم، والنيل من منفذى هذه العمليات الإجرامية، والتوجه إلى وادى فيران والمناطق الجبلية للقبض على الجناة أو الاستشهاد، حسب أقوالهم.
ومن جهته، قام اللواء محمود الحفناوى مدير الأمن بزيارة المصابين والقيادات الأمنية بمستشفى شرم الشيخ الدولى، والاطمئنان عليهم، ومعرفة ملابسات الحادث. وأبلغ اللواء الحفناوي المصابين من القيادات الأمنية والأفراد أنه أمر بسرعة ضبط الجناة. 

ابو الفتوح يوجه رساله ناريه للرئيس مرسى وان لم يلتزم سيسقطه

أبوالفتوح في دمنهور: الرئيس إذا لم يعمل لصالح مصر سأخوض الانتخابات مُجدّدًا وأسقطه

الإثنين 10.09.2012 - 11:09 م

الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح 

كتبت نجوى الحسينى 
أكد الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح مرشح رئاسة الجمهورية السابق أن جميع اعضاء حملته أصبحوا منشغلين بعد اعلان نتيجة انتخابات الرئاسة بتحقيق هدف واحد لاستكمال اسقاط بقايا رموز النظام الفاسد ولذا كان علينا اسقاط الفريق احمد شفيق والانضمام للدكتور محمد مرسى.


وقال إننا نضع مصلحة مصر فوق مصلحة الجميع ومعركتنا هى القضاء نهائيا على نظام مبارك ورؤوسه وهو ما أدى للقضاء على شفيق واسقاطه لانه كان من الممكن ان يفرز نظامًا اخر اسوأ من نظام مبارك. 


جاء ذلك خلال اجتماع ابو الفتوح مع مؤسسى حزب مصر القوية الذى عقد مساء الاثنين بمقر جمعية رعاية الطلبة بدمنهور على هامش افتتاح جمعية مصر القوية بلدى بمقر نقابة المحامين.


وأكد أبو الفتوح أنه لن يشارك فى السلطة ولا يسعى لائتلاف سلطوى، متمنيا النجاح للرئيس مرسى.


وناشد أبو الفتوح الرئيس بالتركيز على مصلحة مصر بعيدا عن كل الموجودين فى السلطة، مشيرا إلى أنه لا يتصيد أخطاء بل يقدم نصيحة بالاستقامة فى الاداء وإلا سأخوض الانتخابات مرة اخرى وسأنافسه على السلطة التى كانت هدف ووسيلة لتنفيذ مشروع مصر القوية.


وأشار أبو الفتوح إلى أنه سيستكمل مشواره فى العمل السياسى من خلال عمل حزب مصر القوية ومؤسسة احتماعية قوية تخدم المجتمع وتعمل على تنميته على ان يكون الحزب منفصلا عن الجمعية ولكن تجمعهم رؤية مشتركة واحدة اعلنت فى وثيقة مصر القوية (مشروع مصرى اسلامى حضارى).


وأضاف أن وثيقة الحزب والجمعية هى الانحياز للحريات والحفاظ على كرامة الانسان ولن نسمح بان ندار باسلوب القطيع، مؤكدا أن هدف مشروع مصر القوية هدفه خدمة 70 % فقراء مصر و40 % الموجودين تحت خط الفقر.


ووصف "أبوالفتوح" كلمة رجال اعمال فى عهد المخلوع بانها كانت لفظا مشينا مرتبط بالسرقة والنهب والسلب ولكن الان رجال الاعمال هم من لديهم كفاءة وعلى اتصال بالفلاحين والعمال. 


وأشار إلى رجل الاعمال حسين سالم الذى كانت مصر له، خاصة شرم الشيخ مثل عزبة ابوه.


ورفض ابو الفتوح مقولة كل من ينتمى للحزب الوطنى المنحل كان فاسدا مشيرا الى شخص الدكتور حمدى السيد نقيب الاطباء مشيدا به وبشخصه وبحياديته على الرغم من انه كان فى الوطنى المنحل.


الاعلامى عمرو اديب وتصريح قنبله منه

عمرو أديب : مكتب الإرشاد أصبح قبلة المحافظين ورجال الأعمال في مصر 
9/10/2012 10:35 PM

هيثم السايس


انتقد الإعلامي عمرو اديب سياسة جمعية رجال الأعمال المصرية يسيطر عليها رجل الأعمال الإخواني حسن مالك وجمعيته الخاصة "أبدأ" ، مشيرا الي ان مالك قام بإختيار رجال الأعمال الذين ذهبوا مع الرئيس محمد مرسي في الصين .



وأضاف أديب خلال تقديمه برنامج القاهرة اليوم ، أن مكتب الإرشاد يقوم بتوجيه الدفة في مصر الأن ،حيث أصبح قبلة المحافظين ورجال الأعمال ،ورجال السياسة ،مشيرا الي أن كارنيه حزب الحرية والعدالة أصبح مثل الحزب الوطني المنحل في العهد الماضي بكل مميزاته .


وأكد أديب أن مصر تشهد كتل تجارية وصناعية تابعة للإخوان مثل نفس الكتل التابعة للحزب الوطني ،مشيرا الي أنه يرى أن مصر لم تتغير في هذا المجال وأن فئة ستسيطر علي كل مقدرات الحياة في مصر مثل السابق .

تصريح هااااااااام جداا من الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر

الطيب: الدعوات لمحاكمة الرسول "متطرفة " وتشعل روح العنصرية الدينية 
9/10/2012 10:43 PM

أ ش أ 


وصف بيان لفضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الاثنين، الدعوات لـ"اليوم العالمي لمحاكمة الرسول محمد" بالمتطرفة، وأنها تشعل روح العنصرية الدينية والطائفية، وتهدد أمن المجتمعات واستقرارها.

وأكد البيان أن "الإسلام رسالة إلهية خاتمة، أوحى بها الله تعالى إلى نبيه محمد (ص)، وهي رسالة عامة للناس جميعا لهدايتهم في كل شؤونهم الدينية والسياسية والاقتصادية، والفطرة التي فطر الله الناس عليها، وجاء بالسلام وأمر بالعدل ودعا إلى الإحسان بين الناس جميعا".

واعتبر شيخ الأزهر اتهام الإسلام بأنه "دين وضعي أو بشري ط بأنه "هوس وسخافة وضلال في الفكر والرأي، وهو ليس بجديد بل ردده كفار قريش في زمن النبي (ص)، وسوف يردده كل من ينتمي إليهم من المنحرفين قديما وحديثا ومستقبلا"
كما أكد أن "الإسلام دين التعايش، والتآلف والتعارف بين الناس، وهو دين العقل والمنطق الذي يدعو إلى (حوار الحضارات) والتعايش السلمي، وليس دين (صراع الحضارات)، وبث الكراهية وإثارة الصدام والعداء بين الشعوب، وهو دين المودة والبر والتعاطف مع أهل الأديان الأخرى المسالمين للمسلمين".

وأشاد الدكتور"الطيب" بموقف بعض الأصوات العاقلة من أبناء الديانات السماوية الأخرى داخل البلاد وخارجها، والتي رفضت تلك الدعوات العنصرية المتطرفة، ودعت إلى الحوارِ والتسامحِ بدلا من الدعوة إلى التباغض.
وكانت بعض وسائل الإعلام الغربية والعالمية قد رددت الدعوة إلى تنظيم ما سمته «اليوم العالمي لمحاكمة الرسول محمد» .


هااام جداااا عن رئيس الحكومه

مصدر: "قنديل" التقى بعض الإعلاميين فى لقاء "مغلق"
الإثنين، 10 سبتمبر 2012 - 22:30
هشام قنديل
كتب محمد الجالى

قال مصدر مسئول، إن الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، التقى مساء اليوم، الاثنين، عدداً من الإعلاميين فى جلسة ودية، على رأسهم خيرى رمضان ومنى الشاذلى ووائل الإبراشى، ورئيس راديو مصر، ومدير نايل إف إم.

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء كان ودياً، لتوصيل رؤية الحكومة للإعلاميين، حيث تطرق رئيس الوزراء إلى الوضعين الأمنى والاقتصادى، والمشكلات التى تواجه الحكومة وتحتاج إلى دعم الإعلام للعمل على إيجاد حلول لها.
 

وأوضح المصدر، أن رئيس الوزراء استمع للإعلاميين بشكل جيد، حيث اشتكى بعضهم من عدم التمكن من التواصل مع المسئولين بالحكومة بشكل دائم، للرد على أسئلة الرأى العام، وهو ما يؤثر على الرسالة الإعلامية، ويحول دون إتمام عملهم على أكمل وجه.
 

وأضاف المصدر، أن الدعوة كانت موجهة لجميع مقدمى برامج الـ"توك شو"، إلا أنهم اعتذروا عن الحضور بسبب ارتباطهم بتقديم برامجهم بالتزامن مع اللقاء الذى عقده رئيس الوزراء فى السادسة من مساء اليوم، ومن أبرز المعتذرين ريم ماجد وعمرو الليثى.
 

عادل حمودة يكشف سر إقالة مدير المخابرات مراد موافي


عادل حمودة يكشف سر إقالة مدير المخابرات مراد موافي في "آخر النهار"
 
الإثنين 10.09.2012 - 10:39 م 
 الكاتب الصحفى عادل حمودة 
كتب فيصل عبد الغنى
تستضيف الإعلامية دعاء جاد الحق، الكاتب الصحفى عادل حمودة، غدًا "الثلاثاء" ليكشف عن العديد من الأسرار التي احاطت بمدير المخابرات السابق اللواء مراد موافي وذلك من خلال برنامج "آخر النهار" في حلقة خاصة تعد الظهور الأول لـ "حمودة".


ويرسم حمودة صورة اللحظة الراهنة ويجيب عن الأسئلة الساخنة حول إمكانية محاكمة رئيس الرقابة الإدارية السابق محمد فريد التهامى، وذلك استكمالاً لرحلة البحث عن ملامح وطن يتشكل ونظام يتبدل.

مكالمة هاتفية للشاطر تشعل خلافه مع مرسى

مكالمة هاتفية للشاطر تشعل خلافه مع مرسى






أكدت مصادر مطلعة داخل جماعة الإخوان أن خلافا يدور الآن بين جبهتي د. محمد مرسي رئيس الجمهورية والتي تضم د.سعد الكتاتني ورشاد بيومي، وجبهة خيرت الشاطر والتي تضم محمود عزت ومحمود غزلان.

جاء الخلاف بين مرسي والشاطر لمطالبة الأخير لمرسي بتنفيذ الاستحقاقات التي قطعها علي نفسه اثناء حملته الانتخابية لبعض القوي السياسية التي ساندته وأيدته في الانتخابات.

وقالت مصادر خاصة أن هذا الأمر لم يستجب له مرسي لصعوبة موقفه كونه حاليا رئيسا للجمهورية، وأنه ربما تحدث اضطرابات داخلية نتيجة وفائه بتلك الوعود.

وأضافت المصادر أن هناك تسجيلا لمكالمة هاتفية أجراها الشاطر بأحد أعضاء جبهته واحتد فيها علي د. مرسي، وتجاوز في حقه ومما زاد الأمر سوءًا أن هذه المكالمة قد وصلت الي د. مرسي واستمع اليها مما جعل الأمور تسير من سيئ إلي أسوأ

بيان من أبو تريكة بشأن العقوبات التي صدرت بحقه

بيان من أبو تريكة بشأن العقوبات التي صدرت بحقه 

وكالات : قدم محمد أبوتريكة نحم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اعتذاره لمجلس إدارة الأهلى والجهاز الفنى ولزملائه اللاعبين عما بدر منه خلال الفترة الماضية.


كان اللاعب قد أجرى اتصالات عديدة بالعديد مز زملائه اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى أكد خلالها أنه يعتذر عن الخطأ الذى ارتكبه بالاعتذار عن عدم المشاركة فى السوبر، التى أقيمت أمس بين الأهلى وإنبى، مما أدى إلى إثارة اللغط والجدل والهجوم الشديد عليه.



وقال أبوتريكة فى بيان له صدر منذ قليل بحسب ما ذكر موقع الأهرام الرياضي " أهرام سبورت":"اذ أؤكد علي وتقدير واحترامي للنادي الاهلي، هذا الكيان الكبير ، فأني اؤكد علي احترامي وتقبلي للعقوبات التي صدرت بحقي من قبل ادارة النادي ، واؤكد علي تقبلها بصدر رحب ، وانتهز الفرصة لاجدد اعتذاري للجميع ، ادارة وجهاز فني ولاعبين واعضاء وجماهير نادينا الكبير عما بدر من جانبي ، وهو ما حمل الجميع ضغوطا نفسية وعصبية كبيرتين قبل واثناء وبعد مباراة كأس السوبر .


علما بأنني بادرت وقبل الاعلان عن العقوبات بالاتصال باعضاء الجهاز الفني وزملائي اللاعبين لتقديم الاعتذار الرسمي لهم عما سببته لهم من ضغوط كبيرة

أغرب 10 حالات زواج في العالم غريبه جداااااااااا احكم بنفسك

أغرب 10 حالات زواج في العالم








جنوب المحيط الهادى




أبسط طقوس الزواج وأقلها تعقيداً هى تلك التى تمارسها قبيلة نيجريتو فى جنوب المحيط الهادى ففى تلك الجزيرة يذهب الخطيبان إلى عمدة القرية فيمسك برأسيهما ويدقهما ببعض وبهذا يتم الزواج



قبيلة جوبيس الأفريقية


تُجبر العروس فى قبيلة جوبيس الأفريقية على ثقب لسانها ليلة الزفاف حتى لا تكون ثرثارة ويمل منها زوجها .. بعد ثقب اللسان يتم وضع خاتم الخطبة فيه يتدلى منه خيطاً طويلاً يمسك الزوج بطرفه فإذا ما ثرثرت الزوجة وأزعت زوجها يكفيه بشّدة واحدة من هذا الخيط أن يضع حداً لثرثرتها وكثرة كلامها !!


جزيرة تاهيتى


تضع المرأة فى جزيرة تاهيتى وردة خلف الاذن اليسرى إذا كانت تبحث عن حبيب ... وتضع الزهرة خلف الأذن اليمنى إذا كانت تبحث عن زوج.


أندونيسيا


يحظر على العروس فى أندونيسيا أن تطأ بأرجلها الأرض يوم زفافها خاصة عندما تنتقل من بيت أهلها إلى بيت زوجها لذا يُجبر والدها على حملها من بيته إلى بيت عريسها على كتفيه مهما طال الطريق .


جزيرة جرين لاند


فى الأقاليم الريفية منها يذهب العريس ليلة الزفاف إلى منزل عروسه ويجرها من شعرها إلى أن يوصلها إلى مكان الإحتفال .


جنوب الهند أم العجائب


فى مدينة بوندا يورجاس تختبر العروس عريسها بوضعه فى إمتحان قاس وصعب فهى تصحبه إلى الغابة وتشعل النار وتكوى ظهره العارى ، فإذا تأوه أو تألم من الكى ترفضه ولا تقبله عريساً لها وعدا ذلك تفضحه أمام بنات القبيلة ، وإذا كان العكس تعتبره الحبيب المفضل والجدير بالحب والزواج .


الخطوبة فى التبت


مقاطعة التبت لها طقوس غريبة فى الزواج والخطبة فعن إختيار الزوج للزوجة .. يقوم بعض أقارب العروس بوضعها أعلى شجرة ويقيمون جميعاً تحت الشجرة مسلحين بالعصى فإذا رغب أحد الأشخاص فى إختيار هذه الفتاه عليه أن يحاول الوصول إليها والأهل يحاولون ان يمنعونه بضربه بالعصى فإذا صعد الشجرة وأمسك يديها عليه أن يحملها ويفر بها وهم يضربونه حتى يغادر المكان ويكون بذلك قد ظفر بالفتاة وحاز على ثقة أهلها .


الزواج عند الصينيين


من غرائب عادات الزواج عند الصينيين فى بعض المناطق أن يتم عقد الخطبة بدون أن يرى العروسان بعضهما .. فإذا تم الإتفاق يقوم أهل العروسة بتزيينها ثم يضعونها فى محفة خاصة ويغلق عليها الباب ثم يحملونها إلى خارج البلدة ومعها بعض أهلها ، الذين يقابلون الزوج هناك ويعطونه المفتاح فيقوم بفتح المحفة ويراها فإذا أعجبته أخذها إلى منزله وإلا ردها إلى قومها .


الباسفيك


من عادات اهالى جزيرة هاوان أن يقدموا صداق المرأة الجميلة بعدد كبير من الفئران وتقل هذه الكمية حسب جمال العروسة .


جزيرة جاوة


تصبغ العروس أسنانها باللون الأسود وتغسل قدمى زوجها أثناء حفلات الزواج كدليل على إستعدادها لخدمته طيلة حياته

خطير جدااااا

استخدام شعلة الغاز لتسخين الخبز اكبر خطر على الانسان
7 سبتمبر 2012 06:31 م 











 
من الطرق الخاطئة جدا والتي تقوم بها العديد من سيدات البيوت هي تسخين الخبز عن طريق استخدام شعلة الغاز فهي طريقة غير صحية ابدا لانه يصاحب اللهب الخارج من شعلة الغاز غاز البوتان المستخدم في افران الغاز والذي ينتج عنه هيدروكربونات اروماتيه عديده الحلقات ضاره بالصحه كما ان الكثير منها له تاثيرات مسرطنه للخلايا ويقوم الخبز بامتصاصها عند تسخين الخبز عليها.

كما ان الخبز يتلوث بالسناج الذي تكسوه غالبا ذرات الفحم السوداء الناتجة عن شعلة الغاز ثم تدخل هذه المركبات الكيماويه الى الجهاز الهضمي للانسان عند تناوله الخبز الملوث بها وتمتص عبر الدم وقد يتجمع بعضها في جزء او اكثر من الجسم وتسبب حدوث مشكلات صحيه نتيجة تجمع كميات كبيره منها عند استعمال هذه الطريقة الخاطئه وهي شعلة الغاز بشكل مستمر في تسخين الخبز. 


ويمكن استبدال تسخين الخبز عن طريق شعلة الغاز تسخين الخبز داخل الفرن او فرن الميكروويف داخل كيس بلاستيكي خاص بهذا النوع من الاجهزه اما افضل الطرق ل تسخين الخبز هو استخدام قدر به ماء يغلي الى درجة الغليان و تسخين الخبز عليه فذلك يجعل الخبز طري جدا كالطازج وليس له اضرار لخلوه من اي ملوثات او مركبات كيماوية كما هو الحال عند استخدام شعلة الغاز. 

الأهلي يعاقب أبو تريكة

الأهلي يعاقب أبو تريكة بالحرمان من الشارة مدى الحياة و تغريمه نصف مليون
كتب : إيهاب الخطيب منذ 14 دقيقة
7 
 محمد أبو تريكة
قرر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة حسن حمدي، تغريم محمد أبو تريكة لاعب خط وسط الفريق نصف مليون جنيه، وإيقافه شهرين عن المشاركة مع الفريق، وحرمانه من شارة الكابتن مدى الحياة. 

جاء ذلك القرار نظرا لرفض اللاعب المشاركة مع الفريق في مباراة السوبر أمام إنبي، التي أقيمت مساء أمس الأحد وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وذلك تضامنا مع الأولتراس في موقفهم الرافض لعودة النشاط الكروي لحين القصاص من مرتكبي أحداث بورسعيد. 

يأتي ذلك بعد ضغوط جماهيرية تعرضت لها إدارة النادي.

خالد حربى يفتح النار على ياسر برهامى

شيخ سلفى يتهم "حربى" بتشويه صورة "برهامى" وترويج شائعات ضده

الإثنين، 10 سبتمبر 2012 - 23:50
ياسر برهامى
كتب رامى نوار

اتهم الشيخ زين العابدين كامل، عضو الدعوة السلفية، خالد حربى المتحدث باسم التيار الإسلامى العام، بتشويه صورة الشيخ الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، بعد نشر "حربى" مقالاً بعنوان "كشف حساب شيخ" هاجم فيه الشيخ برهامى.

وأكد زين العابدين، فى مقال له على موقع "صوت السلف" الناطق باسم الدعوة السلفية، أن الشيخ ياسر برهامى وقع عليه ظلم من خالد حربى المتحدث باسم التيار الإسلامى العام، مضيفاً:" ووجب على نصرة الشيخ والرد على ما أُثير حوله من الافتراءات، وليس ذلك تعصبًا منى للشيخ، ولكن تعصبًا منى للحق، فنحن لا نتعصب للرجال، ولا ننحاز لأحد إلا للحق كما نراه ونعتقده، وبحكم قربى من الشيخ ياسر -حفظه الله- وكثرة مرافقتى له فى الأسفار أستطيع - بفضل الله - أن أرد وأدحض شبهًا وضلالاتٍ قد أثيرت حول الشيخ".

وأوضح عضو الدعوة السلفية، أن خالد حربى يروج لشائعة أن الشيخ منع السلفيين من الخروج للمشاركة فى ثورة "25 يناير"، ورد على "حربى"، قائلاً:"إنه فى يوم "25 يناير" أعلنت كل التيارات الإسلامية عدم المشاركة، لم يكن أحد يعلم فى ذلك التوقيت أنها ثورة، ولكنها عبارة عن مظاهرات غاضبة ولا أحد يعلم عواقبها، ثم صدر بيان الدعوة السلفية بشأن الأحداث، وفيه طالبت الدعوة السلفية بضرورة التغيير الحتمى، وقد جاء فى البيان ما نصه، أن تغيير الوضع السابق على الأحداث ضرورةٌ حتميةٌ؛ فلا يمكن أن يستمر مَن أَدَّى بالبلاد إلى حافة الهاوية، وأوصى مشايخ الدعوة بحماية الجبهة الداخلية، وكان شباب الدعوة السلفية بالإسكندرية أول مَن أقام اللجان الشعبية وحافظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وأشار زين العابدين إلى أن "حربى" روج لشائعة أخرى ضد الشيخ ياسر برهامى هى "أن الشيخ افتعل معركة وهمية حول المادة الثانية التى لم تكن مطروحة للنقاش أصلاً"، ورد عليه أن "كثيراً من الشخصيات المسيحية طالبوا عقب الثورة مباشرة بإلغاء المادة الثانية من الدستور أو تعديلها، ولو أن الشيخ هو الذى افتعل المعركة؛ فلماذا تبعه العلماء جميعًا والأزهر فى ذلك، وقاموا بالدفاع عن عدم المساس بالمادة الثانية؟! بل طالبت الدعوة -ولا تزال تطالب- بتفعيل المادة الثانية من الدستور".

تصريح قوى جداا من الفنانه الهام شاهين

إلهام شاهين : الهجوم على الفنانين ليس من الإسلام 
9/10/2012 10:03 PM


قالت الفنانة إلهام شاهين، : " إن ما يحدث من هجوم مسيء على الفنانين لا يمت بصلة للإسلام ".

وتساءلت " شاهين " في مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة، قائلةً : " هل الهجوم على الفنانين وتشوية المبدعين محاولة لقطع الألسنة ؟ هل هذه هي الحرية التي نادت بها الثورة ؟

توقف ملايين المواقع الالكيترونيه اليوم .. شاهد السبب ؟؟



تعرض شركة "جودادى" الأمريكية للقرصنة

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 00:03
شركة جودادى

تعرضت شركة جودادى الأمريكية المتخصصة فى مجال بيع النطاقات الإلكترونية والاستضافة، والتى تمتلك أكثر من 50 مليون نطاق إلكترونى اليوم الاثنين، لعملية قرصنة، ما أدى لتوقف الملايين من المواقع الإلكترونية. وتمت عملية القرصنة بواسطة "مجهول" (AnonymousOwn3r).



اليوم السابع