مفأجاة ظهور اخ امريكانى لابو أسماعيل هههههههههههه



ظهور اخ امريكانى لابو أسماعيل 

أسرع علاج للصداع فى 10 دقائق فقط

أسرع علاج للصداع فى 10 دقائق فقط




أكدت الدكتورة قدرية الديب أستاذة العقاقير المشارك في كلية الصيدلة في جامعة الملك سعود أن استنشاق زيت النعناع ينهي الشعور بآلام الصداع في غضون عشر دقائق على الأكثر و يسهم بشكل كبير في تخفيف ألم الشقيقة والصداع النصفي لاحتوائه على مادة "أسيتاميوفين" وهي المادة الموجودة في الأقراص المستخدمة في علاج الصداع مثل "البنادول".

وأرجعت الدكتورة قدرية، السبب في ذلك إلى أن زيت النعناع يعمل على توسيع الشعب مما يؤدي إلى استرخاء الجسم والشعور بالراحة وبالتالي إنهاء الإحساس بآلام الصداع، كما أن هذه الطريقة تفيد أيضا في حالات الصداع النصفي.

وأبانت أستاذة العقاقير أن دراسة ألمانية طبية أثبتت أن 10 في المائة من محلول " زيت النعناع" في الكحول تساوي فاعلية ألف ملجم من مادة "أسيتامينوفين" وهي المادة المكونة للأقراص المستخدمة في علاج الصداع مثل " تمبرا، تيلينول، بانادول- أدول".

وفيما يخص طريقة استخدام "زيت النعناع" أضافت الدكتورة قدرية الديب أنه تؤخذ كمية قليلة من عبوة زيت النعناع الأصلي ثم تستنشق لمرة واحدة من خلال فتحتي الأنف بشرط ألا يبالغ المريض في عملية الاستنشاق لفترة طويلة، وسيشعر الشخص الذي يعاني آلام الصداع بتحسن سريع خلال عشر دقائق على الأكثر، لافتة إلى أن هذه الطريقة مجربة على أشخاص كثيرين ونتجت عنها آثار ايجابيه بشكل سريع. ووصفت الدكتورة قدرية زيت النعناع الجيد للاستخدام بأنه يتميز بأنه إما أن يكون عديم اللون أو لونه أصفر فاتح أو أصفر مخضر إضافة إلى أن رائحة النعناع فيه نفاثة.

ورغم أن زيت النعناع يعمل على إنهاء الصداع تماما في غضون دقائق عند استنشاقه بالطريقة و الكميات المسموح بها، إلا أن له استخدامات أخرى عندما يوضع على الجلد، وفقا للدكتورة قدرية الديب، فهو يعمل كذلك على تخفيف الأنفلونزا كما أنه يزيل التعرق ويفرز الصفراء وينهي تشنج العضلات وزادت :" عند خلط 10 في المائة من زيت النعناع مع 10 في المائة من زيت لافندرا في كمية قليلة من الكحول ومن ثم عمل (مساج) من هذا الخليط في أسفل الرأس و الرقبة فإن ذلك يسهم في إزالة الصداع".

وشددت على ضرورة ابتعاد الحوامل والأطفال عن استعمال زيت النعناع وعللت ذلك بأن زيت النعناع يحدث التقلصات في الرحم للحوامل في حال استخدامهن له أما الأطفال فتركيز زيت النعناع لهم يعتبر كبيرا لذلك لا يصح استخدامه لهؤلاء الأشخاص.   

شاهدوا جزء من عظمة الخالق نهر في عمق البحر



شاهدوا جزء من عظمة الخالق نهر في عمق البحر





   

بالصور عاجل جدا العثور علي تماثيل فرعونيه

http://www.alwafd.org/images/news/2126266530vzjr75hv.jpg
ضبط 4 تماثيل فرعونية وأوراق بردى فى سوهاج


سوهاج - عمرو الشريف:منذ 1 ساعة 19 دقيقة

تمكنت الاجهزة الامنية بسوهاج أمس من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 4 تماثيل فرعونية وأوراق من البردي، أثناء استقلالهم سيارة ملاكي بشارع كورنيش النيل، تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج إخطارا من ضابط وحدة الاشتباه بمديرية الأمن أثناء قيادته كمين متحرك بشارع كورنيش النيل بدائرة قسم ثان اشتبه فى 3 أشخاص يستقلون السيارة لوحات "7492 هـ.ي".
بفحص بطاقاتهم الشخصية تبين أنهم عادل محمد على توفيق "27 سنة" صاحب شركة مقاولات مطلوب فى القضية رقم26267 لسنة2000 جنح الدخيلة الإسكندرية "ضرب"، وحسن احمد حسن "44 سنة"مدرس مطلوب فى القضية رقم 5053 جنح المنشاة لسنة 2011 "ضرب" ومحكوم عليه بشهر حبس، وعاطف ذكى محمد صاحب مكتب توكيلات تجارية، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 4 تماثيل مختلفة الاحجام عليها نقوش فرعونية و10 ورقات بردي عليها كتابات هيلوغروفية وقطعة حديد متوسطة الحجم عليها نقوش فرعونية.
تم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

إحدى عشرة وسيلة لحرق المزيد من الدهون







هناك العديد من الطرق التي تساعد في إنقاص الوزن، وقد اخترنا لكِ أفضلها في هذا الموضوع، وأوضحنا خلاله الفوائد الكثيرة التي تتميز بها بعض الأطعمة من حيث حرق الدهون وتنشيط عملية الأيض.
لا تتبعي حمية غذائية!
نحن هنا لا نسعى إلى حرمانكِ من الطعام.. بل بالعكس فإننا ننصحكِ بتناول المزيد من الأطعمة (بالطبع نقصد الأطعمة الغنية بالمغذيات) للتخلص من السعرات الحرارية عديمة الجدوى والشعور بالشبع على مدار اليوم. وهذا الأمر يعتبر في غاية الأهمية لأن فرض قيود على تناول الغذاء قد يتسبب في تعطيل عميلة الأيض. حيث يقوم البطن بإرسال إشارة تقول "إنني أتضور جوعا" ويجيب الجسم نتيجة لذلك بإبطاء معدل الأيض والاستفادة فقط من مخزون الطاقة لديه.
الأسوأ من ذلك أنه في حالة استمرار نقص الغذاء فإن الجسم سيبدأ في حرق النسيج العضلي الذي من شأنه أن يؤدي الى زيادة الدهون الحشوية. وهذا الأمر يؤدي الى إبطاء عملية الأيض وتتمكن الدهون بعد ذلك من فرض سيطرتها على المزيد من المناطق في الجسم.
اذهبي إلى الفراش مبكراً
أجرى باحثون من فنلندا دراسة على توأمين متشابهين واكتشفوا أن التوأم الذي لم ينل قدره الكافي من النوم وتعرض للمزيد من التوتر زادت عنده كمية الدهون الحشوية.
تناولي المزيد من البروتين
يحتاج جسمكِ إلى البروتين للحصول على عضلات لينة. ففي مقال نشرته المجلة الأمريكية للتغذية الصحية، قال الباحثون إن القدر الحالي من البروتين المُوصى به والذي لا يتجاوز 0.36 جرام لكل كجم من وزن الجسم لا يتناسب مع الأشخاص الذين يواظبون على ممارسة تمارين المقاومة. ونصح الباحثون السيدات بالحصول على 0.54 جرام من البروتين لكل 1كجم من وزن الجسم يومياً. كما اكتشف الباحثون أن البروتين يزيد من عملية حرق السعرات الحرارية بعد الوجبات بمعدل 35 بالمئة.
تناولي الخضروات والفواكه العضوية متى كان ذلك متاحاً
قال باحثون كنديون إن متبعي الحمية الغذائية الذين يتناولون أطعمة تحتوي على الكلورينات العضوية (الملوثات الموجودة في المبيدات الحشرية والتي تُخزن في الخلايا الدهنية) يتعرضون لانخفاض في عملية الأيض وذلك بسبب تعارض هذه المواد السامة مع عملية حرق الطاقة. أو بمعنى آخر فإن المبيدات الحشرية تزيد من صعوبة إنقاص الوزن.
ومما لاشك فيه أنه ليس من السهل دائماً شراء المنتجات العضوية بسبب قلة إنتاجها وارتفاع ثمنها، ولكن بشكل عام، فإن النباتات ذات القشرة السميكة مثل الموز والأفوكادو والجريب فروت لا بأس من تناولها حتى وإن كانت غير عضوية، أما بالنسبة للنباتات الأخرى مثل الكرفس والخوخ والفراولة والتفاح والعنب البري والنكتارين والفلفل الحلو والسبانخ واللفت والكرنب والكرز والبطاطس والعنب المستورد فإنه يستحسن أن تكون عضوية نظراً لأنها تتعرض لكميات كبيرة من المبيدات الحشرية السامة.
اشربي الماء المثلج
اكتشف باحثون ألمان أن شرب 6 أكواب من الماء البارد يومياً ينشط عملية الأيض البطيئة بنسبة 50 سعرا حراريا يومياً - وهي الكمية الكافية لإنقاص ثلاثة كجم سنوياً دون بذل أي مجهود. وتأتي هذه الزيادة من المجهود الذي يبذله الجسم لتسخين الماء حتى يتناسب مع درجة حرارة الجسم.
تناولي الفلفل الحريف
قال باحثون إن مادة كابسيسين ( Capsaicin) التي تعطي الفلفل طعمه الحريف تساعد في زيادة سرعة عملية الأيض. فتناول ملعقة صغيرة من الفلفل المطحون سواء الأحمر أو الأخضر يقوي الجهاز العصبي السمبثاوي (المسئول عن استجابات الكر أو الفر) وذلك وفقاً لدراسة نشرتها مجلة العلوم الغذائية. وينتج عن تناول هذه المادة ارتفاع مؤقت في سرعة عملية الأيض بنسبة 23 بالمئة. يمكنكِ إضافة الفلفل التشيلي على الصلصة واحتفظى دائماً بزجاجة مملوءة بالفلفل الأحمر المهروس لوضعه على البيتزا أو المعكرونة.
اشربي الشاي أو القهوة
تعتبر مادة الكافيين محفزا مركزيا للجهاز العصبي وعندما تتناولين عدة أكواب منه يومياً فإنكِ تقومين بتسريع عملية الأيض بنسبة 5 إلى 8 بالمائة، أي حرق نسبة 98 إلى 174 سعرا حراريا يومياً. أما كوب الشاي المغلي الذي يحتوى على مادة الكاتشينز المضادة للأكسدة فإنه يسرع عملية الأيض بنسبة 12 بالمائة، وذلك وفقاً لدراسة يابانية.
حاربي الدهون بالألياف
أظهرت الأبحاث أن بعض الألياف تسرع من عملية حرق الدهون بنسبة 30 بالمائة. وكشفت الدراسة أن الأشخاص الذين يتناولون الألياف بكميات مناسبة في غذائهم تمكنوا من المحافظة على أوزانهم دون زيادة تذكر. لذا احرصى على تناول 25 جراماً يومياً خاصة تلك الموجودة في الفواكه والخضروات.
تناولي الأطعمة الغنية بالحديد
يعتبر الحديد ضرورياً لنقل الأكسجين الذي تحتاجه العضلات لحرق الدهون. وعدم تزويد الجسم بالحديد يعرض الجسم لانخفاض في الطاقة وبطء عملية الأيض. ويوجد الحديد بكثافة في المحار واللحوم الطرية والبقوليات والسبانخ والحبوب المدعمة.
احصلي على كميات كبيرة من فيتامين "دال"
يعتبر فيتامين دال من العناصر الضرورية للحفاظ على النسيج العضلي. ويوجد هذا الفيتامين بكثرة في سمك السالمون والتونة والحليب المدعم والحبوب والبيض.
اشربي الحليب
أثبتت الدراسات أن نقص الكالسيوم (خاصة لدى السيدات) يؤدي إلى بطء عملية الأيض. وأظهرت هذه الدراسات أن تناول الكالسيوم من خلال منتجات الألبان مثل الحليب خالي الدسم والزبادي قليل الدسم قد يساعد أيضاً في تقليل امتصاص الدهون الموجودة في الأطعمة الأخرى.

عاجل زلزال قوى يضرب المكسيك

زلزال بقوة 6.3 درجات يضرب المكسيك

الإثنين، 2 أبريل 2012 - 21:02

صورة أرشيفية
واشنطن (ا ف ب)

أعلن المعهد الأمريكى الجيوفيزيائى، أن زلزالا بقوة 6.3 درجات على مقياس ريختر، ضرب اليوم الاثنين جنوب المكسيك، بالقرب من المنطقة التى تعرضت لزلزال بقوة 7.6 درجات، والذى أوقع قتيلين فى 20 مارس الماضى، ووقع الزلزال الذى تم تحديد مركزه فى منطقة أوكساكا.

فوائد عصير الرومان ... اشياء لم تكن تعرفها من قبل


فوائد عصير الرومان ... اشياء لم تكن تعرفها من قبل



أثبتت أحدث الأبحاث الطبية التي نشرتها اليوم صحيفة الديلي ميل البريطانية ان الرمان يحتوي على نسبة من مضادات الأكسدة التي لها اثر مثبت ومضاد للإصابة بالسرطان ، حيث أوضحت دراسات الدكتورة جوين من جامعة اتلانتك فلوريدا الأمريكية أن إضافة عصير الرمان المركز إلى خلايا سرطانية من الثدي يؤدي إلى انكماش حجمها واضمحلالها مع الوقت.
واشارت الى التأثير الإيجابي لعصير الرمان في خفض نسبة الدهون الثلاثية ونسبة الكولسترول الضار في الدم.
وقد دلت نتائج هذه الابحاث على أن شرب كوب عصير من الرمان المركز يومياً لمدة شهرين يسبب ارتفاعاً في نسبة الكولسترول المفيد “اتش دي إل” وانخفاضاً في نسبة الكوليسترول الضار “إل دي إل” مما يشير إلى فعاليته في الوقاية من انسداد الشرايين وعلاج أمراض الأوعية الدموية والقلب.


كما أثبتت الدراسات أن تناول عصير الرمان المركز يخفض من نوبات الاكتئاب المصاحبة للنساء اللاتي وصلن الى سن اليأس كما ربطت احدى الدراسات بين تناول عصير الرمان وانخفاض ضغط الدم وفقدان الوزن.
فوائد الرمان ودوره في الحد من نشاط التهاب الروماتزم وتلف غضروف المفاصل ، وعمليات تصلب الشرايين وتقليل درجة ترسب الكولسترول ، وتأثيره على السرطان بأنواعه ، إضافة إلى وقاية الدماغ من تأثير نقص الأوكسجين.

للرمان فوائد كثيرة:-
1- مفيد للقلب وللشرايين.
2 يعالج الاسهال.
3 مفيد جدا لهضم الطعام وخاصة بعد الاكلات الدسمة.
4- يقوي المعدة وطارد للديدان المعوية.
5- مفيد لمرضى السكر.
6- للمصابين بالتهاب المفاصل.
7- للمصابين بالسرطان.
8- لمعالجة الصداع.
9- للمصابين بضعف البصر.
10- للمصابين بفقر الدم.
11-عصير الرمان للوقاية من حصى الكلية.
12- عصير الرمان لتحميض الطعام عند طبخه بدلا عن الليمون كذلك يضاف للسلطات.
13- قشر الرمان مفيد للشعرحيث يتم تجفيفه وطحنه واضافة الماء اليه ويضاف الى الحناء او بدونه.

مصادر مقربة مبارك قرر الترشح للرئاسة






نقلت تقارير صحفية عن مصادر وصفتها بقريبة الصلة من الرئيس السابق حسني مبارك، إن المخلوع قرر سحب أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة. بعد استيفاءه الشروط الخاصة بالتوكيلات الشعبية التي قام بها أنصاره خلال الأيام الماضية.
وقالت بوابة الشباب – التابعة للأهرام – إن مبارك قرر الترشح بعد استيفاءه الشروط الخاصة بالتوكيلات الشعبية التي قام بها أنصاره خلال الأيام الماضية، وربما يسحب الأوراق في غضون يوم الاثنين مستندة إلى ما حصلت عليه من المصادر التي قالت إنها قريبة الصلة من الرئيس السابق.
يشار إلى أن الرئيس السابق يستوفى كل الشروط الواردة في الإعلان الدستوري بخصوص الترشح لرئاسة الجمهورية حيث لابد أن يكون المرشح مصريا من أبوين مصريين وألا يكون حاملا هو أو أي من والديه جنسية أخرى وأن يكون متمتعا بحقوقه المدنية والسياسية وألا يكون متزوجا من غير مصري وألا يقل عمره عن أربعين سنة ميلادية وهذه الشروط يستوفيها الرئيس السابق.
وأضافت بوابة الشباب: حول حقيقة ترشح مبارك للانتخابات الرئاسية، يقول المستشار محمد حامد الجمل رئيس مجلس الدولة الأسبق: رغم انطباق شروط الترشح على الرئيس السابق إلا أن هناك سببين ينفيان أي أحقية لترشح الرئيس السابق للانتخابات الرئاسية هذا على الرغم من عدم ورود نص قانوني، السبب الأول هو أن الرئيس السابق فاقد شروط سلامة البدن والعقل وأنه يحضر إلى مقر المحاكمة على سرير أو كرسي متحرك، حيث إنه من الشروط الواجب توافرها فى رئيس الجمهورية المنتخب أن يكون صحيح البدن والبنية.
وتابعت: أما السبب الثاني فهو متعلق بحسن السمعة السياسية والإدارية والأخلاقية وهذا الشرط غائب في الرئيس السابق وهو تقريبا النص القانوني الوحيد الذى يحول دون ترشحه للانتخابات الرئاسية حيث إنه لم يصدر ضده حكم من المحكمة حتى الآن لكن سمعته السياسية والمالية والعائلية سيئة وهو ما أدى لاندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير ضده.

مفاجاه كارثيه وموكده عن ابو اسماعيل





القاهرة- (يو بي اي): كشف مصدر قريب من عائلة المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المصرية حازم أبو إسماعيل الاثنين، أن والدة المرشَّح حصلت على حق الإقامة في الولايات المتحدة الأميركية عام 2010، نافياً أن تكون قد حملت الجنسية الأمريكية.

وأكد المصدر، الذي فضّل عدم ذكر اسمه، ليونايتد برس إنترناشونال، أن "الدكتورة نوال عبد العزيز نور، والدة المرشَّح لانتخابات رئاسة الجمهورية المصرية حازم أبو اسماعيل حصلت على حق الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2010 قبل وفاتها بشهرين فقط"، نافياً أن تكون قد حملت الجنسية الأميركية.
وأوضح أن "والدة أبو اسماعيل، المولودة في مدينة المنصورة شمال القاهرة، كانت تزور ابنتها حنان صلاح أبو اسماعيل (شقيقة المرشح للرئاسة) والتي تُقيم مع زوجها في مدينة سانت مونيكا بولاية كاليفورنيا، بشكل دائم"، لافتاً إلى أن "الأم حصلت على حق الإقامة بناءً على تلك زيارات الدائمة".
وكان أبو اسماعيل (51 عاماً) قد نفى، في بيان نشره على الصفحة الرسمية لحملته الإنتخابية على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، أن تكون والدته الراحلة قد حصلت على الجنسية الأمريكية، مؤكداً أنها "مصرية مولودة في مصر وعاشت في مصر".
وهدَّد أبو اسماعيل، الذي يعتبر المراقبون أنه الأوفر حظاً للفوز بانتخابات الرئاسة، بمقضاة كل من يروج لمقولة أن والدته حاصلة على الجنسية الأميركية.
وكانت تقارير صحافية قد ذكرت أن والدة أبو اسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية، وهو ما لايمكّنه من الترشح للإنتخابات التي تشترط أن يكون المرشح مصرياً ومن أبوين مصريين وألا تحمل زوجته جنسية غير مصرية.

صور اطفال رااااااائعة فوق الخيال

صور اطفال رااااااائعة فوق الخيال








































صور اقصر رجل فى العالم فى الجيم !



اقصر رجل في العالم


عندى الجنسية يدعى كولتو رست اديتيا



طوله 98 سم 



فتاة رضيعة تعرضت لضرب ع يد والدها (بالصور)



تعرضت طفلة رضيعة للضرب و التعذيب بوسائل وحشية بيد والدها الذي لم يُظهر أي رحمة

تجاهها طيلة شهر كامل مضى و ليس لها من ذنب سوى أنها " أنثى "...!!!!

شهورها الإحدى عشرة وبراءتها و حتى الـ " منال " التي حملته اسما " نالت " ما ينكره أي



بشري بحق الحيوان قبل الإنسان ، و لم تسلم من أدوات " الأب الوحش " التي استعملها

للتعذيب كـ " الكماشة " و الـ " حرق بالسيجارة " وما طالت " يداه " .

و بحجة أنها " أنثى " ورغم أن لديه من الذكور أربعة تترواح أعمارهم بين 3 - 8 سنوات يبرر

الأب فعلته وبوقاحة * عائداً بنا إلى عصور الظلام والجهل حين كان الوأد ساريا دون أن يفهم

ويعي ما قاله نبي الإسلام محمداً عليه الصلاة والسلام " من عال ثلاث بنات يكفيهن

ويرحمهن ويرفق بهن فهو في الجنة " .

الحــــــــــــب عبــــــر الانترنــــــــــــــــــ ـــــت







طوال فترة زواجي لم أستطع أنْ أُحب زوجي، ولم أُحسّ معه بالسعادة والاستقرار. كنتُ كآلة خالية

من الأحاسيس لا أرغب فيه ولا أتفاعل معه، ولا مكان للعواطف في قلبي، حتى لقاءاتنا الحميمة كنت أكرهها وأكره الاقتراب منه. ومع الأيام، تعرّفتُ على شخصٍ عبر النت، تبادلنا مشاعر الحب. عرف بمشاكلي، فشجّعني على طلب الطلاق من زوجي الذي كان قد سبق له وطلقني مرتين من قبل، بسبب عدم التفاهم، وأنا قمتُ فعلاً برفع قضية الطلاق للمرة الثالثة. 
في هذه الفترة ترك زوجي البيت فبقيتُ مع أولادي أعيش حالة الحب ع النت، مع وعود جميلة بتوفير كل ما أتمناه والتعويض عما حُرمتُ منه، لكن بعد سبعة شهور من العلاقة، بدأ هذا الحبيب يطلب مني نقوداً.

كان يعيش في دولة عربية وأنا كنتُ أقيم في الولايات المتحدة الأمريكيَّة. قبل فترة بسيطة طلب مني مالاً لشراء جهاز كمبيوتر، فأرسلتُ له المبلغ المطلوب. بعدها بأسبوع واحد فقط، سألني أنْ أُرسل له خمسة آلاف دولار أمريكي كي يبدأ بوظيفة جديدة ويتزوجني، لكني تركته ورجعتُ إلى زوجي تحت تأثير وضغط إحدى صديقاتي.
كنتُ لا أزال بحالة نفسية سيئة، لا بل أسوأ مما كنتُ عليها من قبل، والآن يا أختي أنا تائهة محتارة مشوشة المشاعر لا أمل لي، أكره نفسي وأتمنى الموت، أكره حتى النظر في المرآة، مللتُ من كثرة البكاء، أشعر بالاكتئاب الشديد، لذا أرجوكِ أريدُ حلا

الحب ع النت

هذه ليست كلماتي أنا - كاتبُ هذا المقال - لكنَّها رسالة حقيقية من سيدة تعيسة، أرسلتها إلى محررة أحد مواقع الانترنت طالبةً مساعدتها.

وتلك الرسالة واحدةٌ من الأمثلة التي تحكي عن الحب ع النت، وهي في أغلب الأحوال ليست سوى نصباً ووهماً لا يقود إلاَّ إلى المزيد من التعب في حياة مُتعِبة أساساً.

بالطبع ما كانت تعيشه تلك المرأة ليس حباً، بل هوضرباً من الخيال في محاولة منها للهروب من الواقع المؤلم إلى صورة وردية، ثَبَتَ أنَّها وهمية وأكثر إيلاماً من الواقع ذاته!.
قد تظنّ بأني أبالغ وبأنَّ الحب ع النت لا يمكن أنْ يصل بصاحبه إلى الدمار، حسناً، هاك مثالاً آخر عن هذا النوع من الحب، اقرأ الخبر التالي الذي هزَّ الرأي العام التركي منذ سنوات:

’’أصيب الرأي العام التركي بصدمة شديدة جراء سماع نبأ انتحار القاضي الشاب مصطفى شتا، الذي اشتهر بتولّي ملف القضية المعروفة باسم قضية "سوسورلك"، وهي البلدة التي وقع فيها حادث تصادم سيارة كشف عن علاقة زعماء مافيا بمسؤولين أتراك سياسيين وأمنيين.

وكشفت التحقيقات عن مفاجأة غريبة سببت هذا الانتحار، حيث اتضح أنَّ القاضي الذي يعمل في محكمة جنايات "بنجول" وعمره ثمان وثلاثون عاماً، دخل في علاقة حب عنيفة مع فتاة عبر الانترنت، على أثرها طلَّق زوجته بعد زواج دام أحد عشر عاماً وتزوج بهذه الفتاة. الأمر الذي دفع زوجته الأولى إلى رفع دعوى تعويض حصدت من خلالها 15 مليار ليرة تركية "عشرة آلاف دولار"، بالإضافة إلى نفقة شهرية تبلغ ثلاثمائة وخمسين مليون ليرة.

ولم تقف مأساة القاضي الشاب عند هذا الحد، فقد تمادت زوجته الثانية في استخدام بطاقة الائتمان الخاصة به، لتتراكم عليه ديون أخرى بقيمة عشرة مليارات ليرة، علماً بأنَّ راتبه الشهري يبلغ ملياراً وثلاثمائة وخمسين مليون ليرة.

وحين فشل القاضي الشاب في تسديد ديونه للبنوك وفوائدها لثلاثة أشهر متتالية، رفعت البنوك قضية ضده للحجز على ممتلكاته، وفوجىء بأحد صغار الموظفين لديه في المحكمة يقوم بالحجز على منزله، وعندها لم يتمالك أعصابه فأطلق الرصاص على رأسه وانتحر ليلقى مصرعه في الحال أمام زوجته الجديدة‘‘.

عزيزي القارئ: كلنا متفقون على الفوائد الكثيرة التي قدمتها لنا تكنولوجيا المعلومات "الإنترنت"، وأبواب المعرفة والعلم التي فتحتها والحواجز التي كسرتها، حواجز وقفت لسنوات عديدة عائقاً أمام الفهم والإدراك. فقد منحت الناس ردوداً على أسئلتهم، في أي وقت وفي كل مكان و عن كل شيء.

كذلك نحن متفقون على السلبيات التي حصدناها بسبب سوء استخدام هذه الأداة العبقرية، وكما تُستخدم سكين المطبخ في القتل أحياناً، استُخدمت هذه الأداة الرائعة لنشر الخلاعة والصور الإباحيَّة، وسهلَّت الحصول عليها ورخّصتها، كما أنها فتحت الأبواب للنّصب على الناس واستغلالهم وبيعهم الأحلام والخيالات، عبر مسابقات اليانصيب ولعب القمار والحب عبر النت.

وإن كان التواصل عبر الإنترنت قد أعطى البعض الفرصة للعب دور القراصنة والقناصة، إلا أنه يعبِّر عن احتياج الإنسان الحقيقي والواقعي والعميق، إلى الحب والحوار والقبول والفهم من قبل الآخر، وربما كان هذا هو السبب الأكبر وراء جاذبية وسحر العلاقات عبر الإنترنت.

فعالم الإنترنت عالم افتراضي خيالي وليس واقعي، إنه العالم الذي يمكّنك من رسم صورة لمحبوبك، صورة لا تكون إلا في خيالك أنت فقط، وبسبب عدم وجود اقتراب يسبِّب الاحتكاك، فلن تعرف أبداً الشكل الحقيقي لهذا الحبيب المفترض، لأنه لم يوضع أمامك على المحكّ.

بمعنى آخر، أنت تحدِّث شخصاً من صُنعك، شخصاً ثالثاً لا تعرفه أنت ولا يعرفه حتى هو، لأنه لا يشبهه، والصفات التي وضعتها له قد لا تنطبق عليه، وهو كذلك يحدِّث شخصاً آخر عبر الإنترنت، ليس أنت، بل ذلك الإنسان الذي يحمل اسمك ويملك صوتك لكنه من صنع خياله هو.

وللأسف يرغب الشاب أو الفتاة في أنْ يُصدِّقا أشياء معينة يحلمان بها، ويتخيلان وجودها في ذلك الجالس في الطرف الآخر من الجهاز، الذي يتحاوران معه عبر الأسلاك.
ولأنَّ الشباب والفتيات على السواء تعبوا من إيجاد الشريك المثالي أو فارس الأحلام المطلوب، فقد جُذبوا إلى الإنترنت - فهو مصباح علاء الدين الذي يمكن أن يوفر الحبيب الذي طالما حلموابه، دون مجهود يذكر - وللأسف وقعوا في الفخ.

أنا لستُ ضد إقامة علاقات مع الآخرين عبر النت، لكني أشجعك على عدم اتخاذ قرارات مبنية على معطيات افتراضية غير حقيقية، تظن بأنها صحيحة ويسمونها "الحب ع النت".

أنا مع العلم ومع طالبيه ومع توسيع آفاقك ومداركك عبر النت، ومع التواصل مع الآخرين من خلاله لأغراض نزيهة، وللتعارف عبره كخطوة أولى، تليها لقاءات حية وخبرات يمكنك من بعدها أخذ قرار الارتباط من عدمه.

فقرار الارتباط لابد أن يبنى على معرفة ذاتك وشخصيتك ومعرفة الآخر وشخصيته، معرفة عملية اختبارية وسلوكية، ولابد أن يبنى على التوافق مع الآخر وعلى أخذ وقت كافٍ من الاحتكاك العملي في مواقف الحياة المختلفة، كذلك لابد لقرار الارتباط من أن يبنى على الشفافية والصراحة، وليس على الاختباء خلف الكمبيوتر والحديث مع "كذبة" لساعات طوال، دون أن تتحقق من أن الحب ع النت قد يكون غير هدف يصعب الوصول اليه. 

تعرفوا على عائلة الرجل الذى حمل وولد 3 اطفال




حمل توماس ثلاث مرات متتالية واصبح اباً لفتاة ” سوزان ” وصبى ” اوستن” وصبى أخر وهو ” جنسن”.
وفى المنزل يناديه اطفاله بأبى و يتولى هو كل مهام الرجل و زوجته ” سوزان ” هى “أمى ” وتتولى كل مهام الام و يتقبل الاطفال الى الان فكرة ان والدهم بطنه تنتفخ تدريجياً ويهب الى المستشفى ويعود بطفل صغير وضعه ولكن لا احد يعلم بعد ان ينضجوا ويعوا الامر هل سيظلوا على نفس الدرجة من التقبل و التعايش مع الامر ام انهم سيلومون والدهم على جعلهم يوماً تلو الاخر فى صدارة الانباء. 

هجوم جديد لأسراب سمك القراض السام على شواطئ مطروح





سمكة القراض

بدأت أسماك القراض أو "أرنب البحر" السامة تظهر بأعداد كبيرة مرة أخرى على شواطئ مطروح وهو ما سبب حالة من الفزع، حيث يؤدي تناولها للتسمم والموت الفوري فى حالة التأخير عن إعطاء المصاب المصل المضاد للسموم.
وقال محمود العتريس، رئيس جمعية الصيادين بالسلوم، إن هذا النوع من الأسماك يظهر غالبًا عند بداية دفء المياه في نهاية مارس وحتى انتهاء فصل الصيف يحتوى على أربع قوارض وتستخدم هذا السم في الدفاع على نفسها والموجود في أجزاء من جسدها كالجلد والأحشاء مثل الكبد والأمعاء والمعدة والمبايض ومن يتناول هذه الأجزاء يلقى حتفه نظرًا لشدة خطورتها.
وأشار رئيس جمعية الصيادين، إلى أن إجمالي ما تم اصطياده من هذا النوع من الأسماك خلال العام الماضي يبلغ 427 ك وتم إعدامها جميعا، مضيفًا إلى أن هذه الأسماك تتكاثر أعدادها كل عام في مياه البحر البحر المتوسط بعد هجرتها من البحر الأحمر، مؤكدًا وجود أنواع أخرى من الأسماك السامة بالسواحل المصرية مثل سمكة البطاطا وسمكة البلامة إلا أن أخطرها هي سمكة القراض، حيث إنها تسببت في وفاة أكثر من 10 أفراد العام الماضي.

محدش من الاخوان يسند على العربية عشان الجماعة محرجة عليا


شاهد بالفيديو...اصل الحكاية بقيت عنب...سعد الصغير يعلن عن ترشحة للرئاسة..وماذا يفعل للتكوتوك اذا فاز بالمنصب

شاهد بالفيديو...اصل الحكاية بقيت عنب...سعد الصغير يعلن عن ترشحة للرئاسة..وماذا يفعل للتكوتوك اذا فاز بالمنصب










شاهد بالفيديو...ثورة الفيس بوك والتويتر بعد اعلان جماعة الاخوان لترشيح الشاطر..اوعى يفوتك

شاهد بالفيديو...ثورة الفيس بوك والتويتر بعد اعلان جماعة الاخوان لترشيح الشاطر..اوعى يفوتك











فيديو الان || عااااااجل جدا وخطير عن سيده القصر سوزان مبارك زوجه الرئيس المخلوع وكلام فى غايه الخطوره على الهواء الان وشوفوا ماذا فعل النائب العام المصرى !!




قصه تهتز لها المشاعر بدأت بلعبه و انتهت بمآساه فتابعو !






بداء الحوار بينهم
هى: كل صحباتى مرتبطين و إحنا آخر إتنين مش مرتبطين و كل واحد فينا عايش من غير حبيب
هو: اه .. مش عارف أعمل إيه ؟
هى: أنا عارفة .. تعالى نلعب لعبه
هو: لعبة إيه ؟
هى: تعالى نرتبط لمدة 30 يوم , أبقي حبيبتك فيهم و تبقي حبيبى فيهم لحد ما ال30 يوم يخلصوا
هو: مممم , فكره حلوه و انا كده كده فاضى طول الفتره اللى جايه
اول مرة يخرجو :
دخلوا السينما لأول مرة مع بعض و مسكوا إيدين بعض و هما بيتفرجوا عالفيلم الرومانسى
ثاني مرة يخرجو :
راحوا شاطىء البحر و إتفسحوا هو وهى عاشوا وقت مميز في اليوم ده
ثالث مرة يخرجو :
عزمها عالسيرك و علي بيت الرعب وهى كانت خايفه أوى و حاولت تمسك إيده بس غلطت و مسكت إيد واحد تاني و فضلت تضحك هي و هو عالموقف ده
رابع مرة يخرجو :
راحوا للعراف و سئلوه عن حظهم العراف قال لهم : حبايبى متضيعوش لحظه من حياتكم و عيشوا حياتكم في سعادة مع بعض بعديها عين العراف دمعت و قال لهم إمشوا
خامس مرة يخرجو :
هى عزمته عشان يروحوا الهرم و إتفرجوا هناك على الخيل و هو بيجرى هى همست ساعتها بكلام بس هو مسمعهوش
المرة السادسة :
ركبوا باص و بسبب الطريق المتعرج الباص عمل حادثه و مكان أول مره تبوسه عشان إتجرح
و في اليوم 29 :
الساعه 11:27 p.m
فاضل 33 دقيقه و ال30 يوم يخلصوا
هو و هى قاعدين فى نفس المكان إللى كانوا قاعدين فيه من 30 يوم ساعت ما إتفقوا يلعبوا اللعبه دى
هو : انا عطشان .. تحبى تشربى حاجه ؟
هى : شكرا .. يا ريت سفـن اب
هو : حاضر .. إستنينى مش حتأخر
20 دقيقة عدت لحد ما لقت واحد غريب بيكلمها
الغريب : إنتى صاحبة صاحب الرقم دا ؟
هي : اه ليه فيه إيه ؟
الغريب : سواق عربيه خبطه و هو في المستشفى حالته وحشه أوى
الساعه 11:57 p.m :
الدكتور خرج من غرفة الطوارىء و كان فى إيده إزازة سفـن اب و جواب
الدكتور : إحنا لقينا الحاجات دى معاه
قرأت الجواب و كان بيقول :
الجواب ده انا كتبته من كام يوم انا لقيتك إنسانه رقيقه و حلوه أوى و لقيت نفسى بحبك بجد من غير ما أحس إبتسامتك اللى حبتها عمرى ما حنساها و كل حاجه حصلت بينا فى لعبة ال30 يوم خليتنى أحبك أوى و قبل ما ال30 يوم يخلصوا أتمنى إنك تكونى حبيبتى بجد لآخر يوم فى عمرى .. بحبك ..
كرمشت الجواب و دخلت غرفة الطوارىء و صرخت و عنيها كلها دموع :
مش عيزاك تموت انا بحبك فاكر يوم ما رحنا الأهرامات ساعتها انا همست بكلام إنت مسمعتهوش انا كنت بتمنى ساعتها إننا نفضل مع بعض للأبد و نفضل مستمرين فى اللعبه لآخر يوم فى حياتنا أرجوك متسبنيش حرام عليك متعملش فيا كده
ساعتها الساعه دقت 12:00 a.m :
قلبه بطل يدق و كانوا 30 يوم زى ما إتفقوا بالظبط
أعطى كل المشاعر لمن تحب إجعله يشعر أنه أغلى من الدنيا لأنه عندما يرحل ستحزن عليه أشد الحزن و سيكون وقت المشاعر قد فات أوانه
إذا كنت أغضبته إذهب إليه و أرضيه حتى لو كان رضاه على حساب سعادتك
إحتويه داخلك و ضمه إليك و حافظ عليه قبل أن يصبح ذكرى ,,,,,,