كيف استقبل الإخوان فوز أوباما








الصفقة الحرام.."الإباحية" طريق النائب العام للبقاء في منصبه

  


عبد الرحمن صلاح


لماذا قرر فجأة إصدار قرار نافد بإغلاق المواقع الإباحية؟
هل أراد النائب العام "مغازلة" الإسلاميين الذين طالبوا بإقالته؟
الإخوان .. السلفيين .. الجماعة الإسلامية .. هل رضيتم عن النائب العام؟

أسئلة كثيرة.. واستفهامات حلاصر لها .. بل صدمة جاءت في غير توقيتها .. ربما لأنها من شخص ثار حوله الرأي العام .. وتصدر مانشيتات الصحف والمجلات .. شخص تحول فجأة لنجم تتهافت عليه الكاميرات.
هكذا كان شعور غالبية المصريين، بعد قرار النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، بتنفيذ قرار القضاء الإداري بإغلاق وحجب جميع المواقع الإباحية، وإلزام وزيرا الاتصالات، والداخلية بتنفيذ القرار في أسرع وقت.
ربما يشعر القارئ بصدمة مسبقة من العنوان، أو الاستفهامات، ويتصور خطئاً أننا ضد قرار حجب تلك المواقع، التي أثرت بشكل كبير على سلوكيات الشارع المصري، خلال السنوات الماضية، لكن رغم ذلك، يعلم القارئ أننا شعباً متديناً بطبعه، يرفض مسلميه ومسيحييه وجود تلك المواقع، انطلاقاً من الدين الحنيف الذي يأمر بالعفة والطهارة.
لكن وضع توقيت إصدار القرار، وخروجه خصيصاً من مكتب النائب العام، مصر بأكملها أمام تلك الاستفهامات، خاصةً وأن الجميع يعلم علاقة المستشار عبدالمجيد محمود بالسلطة الحاكمة – جماعة الإخوان – والإسلاميين بصفة عامة، عقب قرار الإطاحة به، ثم التراجع عن التنفيذ نتيجة ضغوط القضاه.
في الوقت نفسه، كثيراً ما طالب الإسلامييون ( الإخوان – السلفيين – الجماعة الإسلامية )، بحجب المواقع الإباحية، وتطهير الفضاء المصري من كل ما يؤثر على سلوكيات وأخلاقيات المجتمع المصري، لكن رغم ذلك، لم ينفذ قرار الحجب، منذ صدوره عام 1999، وصار حبيس أدراج مكتب النائب العام.
وفجأة، يخرج بطل الأحداث طوال الفترة الماضية، المستشار عبدالمجيد محمود، ليقرر فجأة "مغازلة" التيار الإسلامي، وذلك قبل ساعات من جمعة تطبيق الشريعة الإسلامية التي دعى إليها التيار الإسلامي، بعد غد الجمعة.
وهنا تبقى أيضاً تساؤلات حول مستقبل النائب العام، وهل سيستمر الرجل في منصبه، بعد تقديم فروض الولاء والطاعة؟ وهل سيرضى الإسلاميون عما قدمه النائب العام؟.. بل لماذا توقيت القرار؟

خــاص – أبوهشيمة يكشف للفجر سر الإنفصال عن هيفاء


11/7/2012 7:19 PM

أكد المهندس أحمد أبوهشيمة رجل الأعمال أن الخبر الذى تداولته معظم المواقع الإلكترونية صباح اليوم عن إنفصاله عن زوجته المطربة اللبنانية هيفاء وهبى صحيح , مشيراً الى موافقتة على مانشره المكتب الإعلامى للفنانة اللبنانية حول خبر الإنفصال .

وقال أبوهشيمة فى تصريحات خاصة للفجر " أنا حرصت على التواصل مع جميع الصحفيين والإعلاميين للتأكيد على صحة الخبر , مؤكداً أن علاقتى بهيفاء خلال ستة سنوات كانت علاقة حب وزواج على سنة الله ورسوله وأن الإنفصال تم بهدوء ودون مشاكل لتبقى دائماً العلاقة الحميمة بينا , مشيراً الى عدم صحة بعض الشائعات التى بدأت بعض المواقع على الصفحات الإجتماعية فى ترويجها حول أسباب الطلاق ".

وأوضح أبوهشيمة أن هيفاء إنسانة رائعة وأن ظروف السفر المتكرر من جانبهما وإنشغالهما بالأعمال الخاصة بهما أثرا كثيراً على العلاقة بينهما وأن الطلاق كان لإختلافهما فى بعض وجهات النظر فى الأمور المتعلقة بهما , مختتماً تصريحاته أن علاقة الصداقة سوف تظل قائمة بينهمافى السنوات القادمة .

شقيقتان تتهما والدهما بمعاشرتهما معاشرة الأزواج


  

بورسعيد – عبد الرحمن بصلة: منذ 3 ساعة 2 دقيقة 
تقدمت شقيقتين من جنوب بورسعيد ببلاغ لقسم شرطة الجنوب يحمل رقم 2497 جنح قسم شرطة الجنوب لسنة 2012 تتهمان فيه والدهما بمعشرتهما جنسيا معاشرة الأزواج.
تم إحالة المحضر للنيابة التى طلبت تحريات المباحث وضبط الأب لسؤاله .
كان العميد عبد الله خليفة مدير إدارة البحث الجنائى قد تلقى إشارة من قسم شرطة الجنوب تفيد بتقدم كل من (هناء ا . س . ه) ــ 23 سنة ــ ربة منزل ـــ وشقيقتها ( أسماء ) ــــــ 16 سنة ـــ ربة منزل ــ ومقيمتان بقرية الرضوان جنوب بورسعيد ببلاغ للقسم يتهمان فيه بقيام والدهن ـــ 48 سنة ـــ عامل زراعى ومقيم بذات القرية بمعاشرتهنا معاشرة الأزواج، الأولى منذ شهر والثانية منذ ثلاثة أشهر وقيامه بذلك أكثر من مرة خلال تلك الفترة وعللتا عدم قيامهنا بالإبلاغ عنه خلال تلك الفترة لخشيتهنا من افتضاح أمرهنا واتفقنا فيما بينهنا على الإبلاغ عنه.
تم تحرير محضر بأقوالهنا وإحالته للنيابة العامة التى أمرت بضبط والدهما المشكو فى حقه، بمواجهته أنكر ارتكابه للواقعة وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها واتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة .


إحذري الزبادي المخلوط بالفاكهة


 



إحذري تناول الزبادي المخلوط بالفاكهة لأنها تعيق استفادة جسمك من الكالسيوم الموجود به‏,‏ واخلطي الزبادي بعسل النحل لتتضاعف فائدته‏,‏ وقدمي الآيس كريم لأطفالك دون قلق لاحتوائه علي الكالسيوم الضروري لصحة عظامهم‏. هذا ما ينصح به د. أحمد أمين أستاذ التغذية العلاجية بجامعة حلوان.

فمعظم الذين يقبلون علي تناول الزبادي- كما يقول- يتناولونه لاعتقادهم بأنه يريح المعدة ويرطبها ويحميها من عسر الهضم فقط رغم أن فوائده لا تقف عند هذا الحد, فكوب الزبادي يحتوي علي300 ملليجرام من الكالسيوم وهو ما يساوي ثلث ما يحتاجه الفرد من الكالسيوم يوميا والبالغ ألف ملليجرام, وتحتاج المرأة إلي ما يزيد عن هذه النسبة في ثلاث مراحل من حياتها, وهي فترة المراهقة حيث يعمل الجسد علي بناء كتلته العظمية الكبري والتي تحدد شكل الجسم وطوله, و فترة الحمل والرضاعة, ومرحلة ما فوق سن الخمسين بعد توقف إنتاج الاستروجين في جسدها والذي يساعد علي ترسيب الكالسيوم في العظام.

وتبلغ الكمية التي تحتاجها المرأة في هذه المراحل الثلاث1200 ملليجرام كما يقول د. احمد أمين, مضيفا أن أفضل مصادر الكالسيوم هي الألبان ومنتجاتها لسرعة امتصاصها بالجسم.

ويحذر د.أمين من تناول الزبادي المخلوط بالفواكه لاحتوائها علي أوكسالات الكالسيوم التي تعوق امتصاص الكالسيوم, ويري أنه من الأفضل تناول اللبن الطبيعي والزبادي السادة أو المخلوط بالعسل واللبن الرايب و الأجبان الجافة كالجبن الرومي أو الشيدر وما يماثلهما, والحلوي المصنوعة باللبن كالأرز باللبن والمهلبية, حتي الآيس كريم يحتوي علي الكالسيوم ويمكن أن تقدمه للأسرة كتحلية بعد الطعام, فالكالسيوم لا يتأثر بالحرارة ولا البرودة.

كما يحذرمن خلط الألبان بالشاي أو القهوة لاحتوائها علي التنات التي تحد من امتصاص الكالسيوم وكذلك من الألبان الجافة المكتوب عليها إكسترا كالسيوم أو المدعومة بالحديد, فهي تخل بتوازن الكالسيوم ومكوناته الطبيعية من الفوسفور وتعوق امتصاصه.

ويختتم كلامه بالتأكيد علي أهمية التعرض للشمس للحصول علي فيتامين د الذي يتحول إلي هرمون الكاليسترول الضروري لامتصاص الكالسيوم أو بتناوله كمكمل غذائي.

مدرسة منتقبة تعذب تلميذة مريضة بالقلب لعدم حفظها القرآن

 


قرر المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية إحالة بلاغ تقدم به عبد المقصود حليم سائق يتهم فيه مدرسة منتقبة بتعذيب نجلته التلميذة بمعهد شبراهور الابتدائي الأزهري، إلي نيابة السنبلاوين لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وأكد حليم والد مروة التلميذة بالصف الثالث الابتدائي ان المدرسة المنتقبة عذبت نجلته لحد جعلها تتبول في الفصل أكثر من مرة رغم انه نبه علي إدارة المدرسة بالتعامل مع نجلته برفق بناء علي تعليمات الأطباء لمعاناتها من مشاكل صحية لاجراء عملية قلب مفتوح.
والد التلميذة قال: الأطباء شددوا علي عدم تعرض ابنتي لاي ضغط عصبي او استخدام أي عنف ضدها وقمت بالتنبيه علي شيخ المعهد والمدرسين وكانت هناك استجابة منهم خاصة من المدرسة هدايا «مدرسة القرآن» في العام الماضي التي كانت تعامل ابنتي معاملة حسنة وعدم الضغط عليها في حفظ القرآن لأنها تعاني من مشاكل في الحفظ بعد اجرائتها العملية.
وأضاف:هذا العام لم تستجب إدارة المدرسة لتحذيراتي وقالت إلا القرآن الكريم وانها لا تتهاون في حفظ القرآن وقامت بضرب «مروة» أكثر من مرة وعقابها علي السبورة وتعنيفها بكلمات انتي يا سقطة مش نافعة يا غبية يا حمارة » مما أدي إلي تبولها داخل الفصل لا اراديًافي المنزل وتقوم من النوم في فزع.
وكرهت الذهاب للمعهد وعندما توجهت فوجئت بتعنت المدرسة وزملائها وسلبية من شيخ المعهد ومحاولة الاعتداء علي بالضرب بعد سبي وتهديدي بطرد ابنتي من المعهد وقامت «عايدة» علي عبد الهادي مدرسة القرآن المنتقبة بتهديدي بحبسي وتشريدي وطردي من البلد كلها فتقدمت ببلاغ ضدها وضد إسماعيل العوضي شيخ المعهد وعلاء عبده وكيل المعهد وسعد فتوح مدرس شرعي.

شاهد ... صورة حديثة لتامر حسني وبسمة بوسيل في السيارة


 شاهد ... صورة حديثة لتامر حسني وبسمة بوسيل في السيارة



صورة حديثة لتامر حسني وبسمة بوسيل في السيارة.. شاهد

كعادتها في التواصل مع محبيها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قامت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بنشر صورة خاصة بها وزوجها المطرب المصري تامر حسني أثناء تواجدهما داخل السيارة وانتقالهما من مكان لآخر.

بسمة تحرص على نشر صور جديدة خاصة بها على صفحتها إضافة إلى الخروج بأدعية وإهداءات لمحبيها منها «أسعد الله صباحكم بكل خير» ، «استمتع بإجازتك وخليك إيجابي».

انهالت التعليقات على الصورة، فأخذ البعض يدعو للزوجين بدوام السعادة والذرية الصالحة، وآخرون طالبوا الزوجين بالظهور في برنامج للحديث عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتهما.

مؤامرة إخوانية للسيطرة على أكبر شركات مصر

اقرأ فى "الوفد الأسبوعى"... 

مؤامرة إخوانية للسيطرة على أكبر شركات مصر 



  

خاص – بوابة الوفد: الاربعاء , 07 نوفمير 2012 18:19 
تنشر "جريدة الوفد" في عددها الصادر غداً الخميس، عددا من الأخبار الهامة، وتفتح ملفات عديدة حول التعدي علي الأراضي الزراعية وفيه :
- مؤامرة إخوانية للسيطرة علي أكبر 30 شركة في مصر.
- وزارة العدل استولت علي 5 آلاف متر لبناء المحكمة الدستورية.
- النائب العام القطري أهدى الرئيس مرسي سيفا من ذهب.
- إعلان المسودة النهائية للدستور الأسبوع القادم.
- مرسي يمنح صكوك الغفران للفاسدين.
- شيوخ السلفية في قصر مبارك من أجل علاء وهايدي.
- البابا تواضروس الثاني يرسم ملامح العلاقة مع الإخوان.


شاهد ماذا تكتب شابة على تويتر الان بخصوص قرار حجب المواقع الاباحية


 


  

عاجل: عن ساويرس

أنباء عن بيع صحيفة الشروق لساويرس





ترددت أنباء قوية عن قيام رجل الأعمال إبراهيم المعلم صاحب دار الشروق ببيع صحيفة الشروق لرجل الأعمال نجيب ساويرس في صفقة تمت في سرية تامة و لم تعلن تفاصيلها
يذكر أن ساويرس يمتلك قنوات " أون تي في " و موقع مصراوي و يشارك بنسبة معتبرة في صحيفة المصري اليوم و عدة صحف و مواقع إليكترونية عديدة.

تصريحات هامه جدا جدا من البلتاجى

البلتاجى:سأقبل يد من يأتى بمواد لا تعجبه بالدستور ويقترح تعديلاً لها

الأربعاء، 7 نوفمبر 2012 - 17:24
البلتاجى



أكد د.محمد البلتاجى، رئيس لجنة المقترحات بالجمعية التاسيسية للدستور، أن هناك أطرافًا تراهن على تعطيل الانتهاء من وضع الدستور، وليس تعديله، متهما وسائل الإعلام بتهيئة المناخ لاتخاذ قرار قضائى بحل الجمعية التأسيسية.


وأضاف البلتاجى، خلال الندوة، التى نظمتها أسرة بناء بجامعة حلوان ظهر اليوم الأربعاء، بحضور د.جمال جبريل بلجنة نظام الحكم بالتأسيسية، أن على معارضى اللائحة وقف حملات التشويه على الدستور الجديد، ويتقدمون بمقترحاتهم قبل الاستفتاء على الدستور، قائلاً "سأقبل يد من يأتى بمواد لا تعجبه بالدستور ويقترح تعديلا لها".


وأشار البلتاجى إلى أن الجمعية التأسيسية، ولدت من رحم انتخابات شرعية نزيهة، قائلاً "الساحة الإعلامية على ما هى عليه إذا بقت ستهيئ المناخ لحل الجمعية التأسيسية للدستور".


وأكد البلتاجى أن ما تم إخراجه حتى الآن هو مجرد مسودة للدستور، وليست الصيغة النهائية، موضحًا أن الجمعية التأسيسية تدرس جميع المقترحات المقدمة إليها وتقوم بإجراء التعديلات فى حالة موافقة أعضاء الجمعية عليها.

وقال البلتاجى، إنه من المحتمل أن يكون فى مسودة الدستور أخطاء، مشيرا إلى أنه يجب أن يشارك المواطنون بتقديم مقترحاتهم للتعديل، وليس للتعطيل كما يفعل البعض، على حد قوله.


وأكد البلتاجى، أن صلاحيات الرئيس ليست مطلقة، كما كان فى السابق، موضحًا أن الدستور الجديد تشترط مواده موافقة البرلمان على عدد من القرارات التى سيتخذها الرئيس.

وحول المواد المتعلقة بالدين الإسلامى أكد البلتاجى أن هناك مادتين فقط كان عليهما خلاف، وتم الاتفاق على عدم المساس بهما، لافتاً إلى أن الدستور الجديد يحاول إصلاح ومعالجة جبروت الـ60 عاماً الماضية، وهو ما استفز طلاب الاشتراكيين الثوريين، حيث اعترض الطالب محمود نوار، المتحدث الرسمى باسم طلاب الاشتراكيين.

وأضاف البلتاجى، "أرفض اتهام المعارضين للتأسيسية بالمعطلين، والمجلس العسكرى، كان له يد فى اختيار أعضاء التأسيسية ويجب حلها ونرفض اتهام الزعيم عبد الناصر بالدكتاتور، الذى قاد ثورة 23 يوليو، وقام بثورة صناعية وزراعية"، وهو ما دفع منظمى الندوة لإنهائها قبل الموعد المحدد لها بسبب الاشتباكات بين طلاب الاشتراكيين وبعض الطلاب المعارضين، وبين طلاب الإخوان المسلمين.

عاجــل | من النائب العام وشاهد ما الذى كلف بيه المخابرات والأمن الوطني



النائب العام
أحمد المصري
أمر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام بسرعة إجراء التحقيقات اللازمة في واقعةاختطاف 3 ضباطوأمين شرطة بسيناء في 4 فبراير من العام الماضي، أثناء أداء واجبهم بتأمينالحدود المصرية بمدينة رفح..

وقال المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة إن النائب العام كان قد تلقي بالأمس بلاغات من زوجات رجال الشرطة المختطفين، والتي أشاروا فيها إلى أن مجموعة من بدو سيناء المنتمين إلى الجماعات التكفيرية قاموا باختطاف أزواجهن أثناء عملهم، وتسليمهم إلى عناصر من تنظيم جيشالإسلام الفلسطيني مقابل 150 ألف دولارعن كل منهم..

وأشارت زوجات رجال الأمن المختطفين إلى انه تم استغلال هذا التصرف الإجرامي للضغط علىالحكومة المصرية للافراج عن بعض العناصر الإرهابية التابعين لجيش الإسلامالفلسطيني، والمودعين بالسجون المصرية..

وأكد المستشار السعيد أن النائب العام أصدر تكليفات فورية بسرعة إجراء التحقيقات، حيث تم على الفور سؤال مقدمات البلاغ عن معلوماتهن، كما كلف النائب العام الجهات الأمنية المختصة بوزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطنية والمخابرات العامة والمخابرات الحربية بإجراء التحريات اللازمة للبحث عن المجني عليهم المختطفين، والكشف عن حقيقة واقعةالخطف وظروفها وملابساتها وتحديد أشخاص وهوية مرتكبيها والجماعات التي ينتمون إليها.

منشق عن الإخوان يكشف علاقة الجماعة بأمريكا




قال المحامي ثروت الخرباوي، المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إن العلاقات بين الإخوان والأمريكيين لا ينكرها الطرفان، ولكن الأمريكيين يحاولوا أن يبرروا تلك العلاقة، لكنها كانت علاقة "تواصل واتصال" وليست علاقة تفاهم. جاء هذا في برنامج "الحدث المصري"، الذي يقدمه محمود الورواري على "العربية الحدث".
وتابع الخرباوي سرده للعلاقة بين الإخوان والأمريكيين قائلاً إنها بدأت منذ عهد عمر التلمساني، برغبة من الرئيس السادات لكي يعكس للإدارة الأمريكية أن جميع القوى السياسية تسانده.
وأضاف قائلاً: "في ذلك الوقت بدأ يبرز نشاط الإخوان المسلمين في أمريكا".
وقال الخرباوي: "لقد نشرت وثائق المقابلات في كتابي سر المعبد". واستكمل حديثه قائلاً إنه في عام 2003 قام الدكتور سعد الدين إبراهيم بعقد لقاءات لبعض الممثلين الأوروبي وحضرها أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين، وكان ذلك بداية التفاهمات.
وتابع أنه في عام 2005 ظهرت وثيقة سرية مرسلة من أحد قيادات الإخوان المسلمين في أمريكا إلى قيادات الإخوان في القاهرة، يتكلمون فيها عن نتائج الحوارات مع الحكومة الأمريكية.
وأضاف الخرباوي: "ما تريده الحكومة الأمريكية من الإخوان المسلمين، هو نفس ما طلبه كيسنجر من السفير محمد العرابي، وهو ضمان مرور الملاحة في قناة السويس، والحفاظ على حقوق الأقليات، ووضع حد للتسليح في سيناء، والحفاظ على اتفاقية السلام".
واستكمل الخرباوي قائلاً: "بعد الثورة المصرية قالت كلينتون في بودابست في المجر نحن على تواصل مع الإخوان المسلمين منذ 2005 وقالت سنعاود الاتصال بهم، لكن جماعة الإخوان قالت إن سعد الكتاتني كان يقابل الأمريكيين باعتباره برلمانيا".
واستنكر الخرباوي تصريحات جماعة الإخوان على لسان متحدثها محسن راضي عندما قال ماذا يعني أن نتقابل مع الأمريكيين، وقطر لديها قواعد عسكرية أمريكية ولا يؤثر على قرارها.
وتساءل حول الاتهام الذي وجهه رومني في مناظرته أمام أوباما بأن الأخير صرف 1.4 مليار دولار لدعم الإخوان، وقال أين ذهبت تلك الأموال.
وذكر الخرباوي أن أمريكا رأت أن جماعة الإخوان المسلمين لها حزب قوي وتواجد في الشارع ولها قدر من المصداقية، لذا فهم يستطيعون من خلالها الحصول على ما يريدون وتحقيق مصالح أمريكا.
وانتقد عدم الشفافية التي تسود اللقاءات بين جماعة الإخوان والمسؤولين الأمريكيين، وأضاف: "لا يحضر الصحافيون تلك اللقاءات ولا تخرج بيانات سوى من الجانب الأمريكى تعلن عن ما دار في تلك اللقاءات".
كما انتقد الخرباوي خطابات الرئيس مرسي في الأمم المتحدة وعدم ذكره وانتقاده لإسرائيل وممارستها.
وفي سؤال عن المستقبل في حال فوز رومني أو أوباما، قال: "جماعة الإخوان جماعة رد فعل وليس الفعل، وتابع سواء نجح أوباما أو رومني لن تتغير تصرفات الجماعة إلا إذا تغيرت السياسة الأمريكية تجاهها".
ومن جانب آخر، قال عمر دراج، المتحدث باسم حزب "الحرية والعدالة" في اتصال هاتفي، أن حزب الحرية والعدالة نشأ بعد الثورة وهناك تواصل مع جميع دول العالم، لأن الحكومات لديها إصرار على معرفة توجهات حزب الأكثرية وتوجهات كل الأحزاب والقوى التي نشأت بعد الثورة .
ونفى دراج الاتهام الذي وجهه رومنى لأوباما بأن الجماعة حصلت على أموال.
وتابع نافياً الدعم الذي تكلم عنه رومني ضمن المساعدات السنوية التى تقدمها أمريكا لمصر، والمجلس العسكرى كان يتسلمها فى ذلك الوقت. وأضاف: "لا يعقل أن يخرج أوباما مبلغ 1.4 مليار دولار دون ان يحاسبه أحد".

حوادث العنف تتصاعد في المدارس .. !

حوادث العنف تتصاعد في المدارس .. والوزراه تتجاهل !


 

مجموعة من الحوادث العنيفة التي انتشرت في المدارس المصرية ، فبعد الحكم علي مدرسة قص الشعر الشهيرة في الأقصر بستة أشهر مع ايقاف التنفيذ أمس استقبلت صفحات الحوادث شكوي أرسلتها والدة الطالب يوسف جمال عبد المحسن 13 سنة وهوطالب بالصف الثانى الإعدادى بمدرسة سان جبرائيل، التابعة لمنطقة وسط الإسكندرية التعليمية لعدد من المواقع الالكترونية والجرائد أمس تشتكي فيها من تعرض ابنها للتعذيب علي حد وصفها علي يد أحد مدرسين المدرسة ..وقالت حسب تعرض ابني للضرب والسحل، أثناء حصة التربية الرياضية يوم 30 أكتوبر الماضى، وذلك داخل أحد النوادي الشهيرة بالاسكندرية خلال حضوره لحصة التربية الرياضية وليست داخل أسوارالمدرسةحيث يتوجه الطلاب إلى النادى بمرافقة أحد المشرفين فى ذلك اليوم يدعى «م. بكــرى» مدرس أول اللغة العربيـة والتربية الدينية بالقسم الإعدادى وخلال تبادل أفواج الطلبة داخل النادى من خلال المدرس «جابر مرسى» مسؤول النشاط الرياضى، تبادل الطالب يوسف مع أحد زملائه بعض الألفاظ التى تتردد بين الطلبة كنوع من المداعبة، كان رد المشرف على الطالب بأنه بذىء وانهال عليه بالسباب، وأمرهم بعدم مغادرة النادى أو التحرك، وبعد انتهاء الحصة، انهال عليهم المشرف «م. بكرى» بالضرب بأحد كابلات الكهرباء الملقاة على الأرض على ذراع الطالب اليمنى، التى كانت فى الجبس نتيجة كسر وتم فكه قبل الحادث بعدة أيام فقـــط بحسب تأكيد والدته في شكاواها وفي نفس اليوم اعتدت معلمة بإحدى مدارس محافظة الأقصر أمس بالضرب على تلميذة، ما أدى لكسر أحد أصابعها. وتقدم والد التلميذة بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بمدينة أرمنت ببلاغ للشرطة، اتهم فيه معلمة اللغة العربية بالاعتداء على ابنته بالضرب، لعدم قيامها بكتابة الواجب المنزلى، ما أدى لإصابتها بكسر فى أحد أصابع يدها .
واليوم توفي طفل "عبد الله هانى سعيد عبد الحميد" (6سنوات) بمدرسة خاصة، بفناء المدرسة بمركز أشمون، نتيجة سقوطه على الأرض، نتج عنها كسر فى الجمجمة وبالرغم من أن الوزراة تتجاهل تماما الرد علي هذه الحوادث ومحاولات ربطها بتصريحات الوزير الدكتور ابراهيم غنيم بضرورة لجوء المدرسين الي ضرب الطلاب حتي يستعيد المدرس هيبته أمام الطلبة ..

محمد السروجي المتحدث الاعلامي باسم وزراة التربية والتعليم أكد في تصريحات لبوابة الشباب أن حالات العنف التي تحدث في المدارس هي حالات عادية وتتكرر سنويا ولكن الاعلام ينسي بسرعة وأوضح أن ارتفاع حالة العنف بشكل عام في المجتمع يؤثر علي العنف داخل المدارس وأن الوزراة تتخذ اجراءات فورية ضد أي حالات اعتداء علي الطلبة وأن أي مدرس يثبت تورطه في حالة عنف يتم ايقافه عن العمل حتي يتم التحقيق معه خاصة وأن الوزراة ترفض أي عنف أو ضرب داخل المدارس علي حد تعبيره ولكنها لا تملك سوي الآليات التي أتاحها القانون .

عاجل .. مصر : النائب العام يأمر بحجب المواقع الاباحية (فورا)



 

بثت عدد من وكالات الانباء المصرية قبل قليل خبر عاجل عن قرار النائب العام المصري بحجب المواقع الاباحية على شبكة الانترنت (على الفور) .
ووفق وكالة الانباء الرسمية الشرق الاوسط ، فقد خاطب النائب العام ، وهو منصب رفيع في مصر لا يمكن بحكم الدستور اقالته أو عزله من منصبه ، خاطب وزيرى الاتصالات والإعلام لتنفيذ القرار (على الفور)
و نظم العشرات من احدى الحملات التي تدعو لغلق المواقع الاباحية وقفة احتجاجية، صباح اليوم الأربعاء أمام مكتب النائب العام تزامنًا مع جلسة الجنحة المباشرة المرفوعة على رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لعدم تنفيذه حكم المحكمة بغلق المواقع الاباحية.
ولم يتضح على الفور ماهي الالية التي ستنتهجها وزارة الاتصالات في مصر لتنفيذ هذا القرار ، وهل سيتسبب القرار في غلق مواقع أخرى لا تدخل في فئة المواقع الاباحية أم لا .

جورج وسوف يكتب مذكراته فى سرية.. ويكشف سر الجلباب



 


علم مصراوى من مصدر مقرب أن النجم اللبنانى جورج وسوف ينوى خلال الأيام القادمة كتابة مذكراته فى سرية تامة .
وأكد وسوف له انه ينوي إصدار كتاب يتضمن هذه المذكرات ويحمل عنوان "مذكرات الوسوف - سرى جداً" كما أنه سوف يكشف من خلالها عن سر الصورة التى أرتدى فيها جلباب أبيض وطاقية وأمسك بالسواك وهو رداء وعادات إسلامية معروفة.
وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"مصراوى"، أن وسوف سيقوم بإنتاج الوسائل التي تحوي مذكراته على نفقته الخاصة، ويفكر أيضا أن يطرح بجانب الكتاب إسطوانات تشتمل على فيديوهات يقول عنها جورج، أنها سوف تكون مفاجأة خاصة جداً لعشاقه وتحتوى على جوانب كثيرة من حياته الشخصة التى لايعرفها أحد.
الجدير بالذكر أن جورج سبق أن أفصح لصديقه أنه يتمنى أن يكتب له مذكراته الصحفى الأشهر فى لبنان جهاد الخازن.
وكانت صورة جوروج وسوف بالجلباب الأبيض اثارت جدلا واسعا وتردد على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار الصورة إشهار وسوف لإسلامه.

قرار المحكمه فى الحكم على توفيق عكاشه اليوم

تأجيل محاكمة عكاشة إلى 5 ديسمبر

توفيق عكاشة

كتب- محمد الصعيدى:منذ 1 ساعة 52 دقيقة
قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار مجدى حسين عبد الخالق وعضوية المستشارين أحمد عبدالله إبراهيم ومدنى دياب، تأجيل جلسة محاكمة توفيق عكاشة لجلسة 5 ديسمبر لحين حضور المتهم بشخصه ورفض طلب دفاعه بسماع الشهود اليوم .
ورفض رئيس المحكمة قبول أي طلبات أو دفوع أو سماع شهود لحين حضور المتهم، واستشهد خالد سليمان دفاع المتهم بقضية الاعتداء على المتظاهرين والمعروفة بـ"موقعة الجمل"، بغياب بعض المتهمين عن حضور جلسات محاكمتهم ودلل على ذلك بغياب المستشار مرتضى منصور، فرد رئيس المحكمة قائلا: "دى دعوى والجمل دعوى تانى" .
وطلب الدفاع الاستماع لشهادة أحمد عبد الرحمن ضابط الأمن الوطنى والذى أكد أن لديه مستندات ستبرئ موكله من تهمة التحريض على القتل وهو الضابط الذى قام بعمل التحريات حول تهمتى التحريض والقتل .
وتمسك الدفاع بطلب حضور الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لمناقشته فى التهم المنسوبة لعكاشة.
ودفع بعدم دستورية نص المادة 179 من قانون العقوبات والتى تحصن الرئيس تحصينا إلهيا، وعدم جواز الدعوى المدنية لأن رافعيها من غير ذى صفة لأنهم لم يحملوا توكيلا من الدكتور محمد مرسى .
ومن جانبه، قال على كمال عضو مجلس نقابة المحامين والشاهد الأول فى القضية والذى حضر للإدلاء بشهادته فى القضية، إن المتهم توفيق عكاشة قال فى برنامجه إنه يملك 100 ألف مقاتل هيولعوا البلد، وأن الرئيس محمد مرسى حنث اليمين "بأن يحافظ على الدستور والقانون" ولكنه كذب.

شاهد: أى الدول التى سيزورها "أوباما " بعد فوزه بقترة رئاسية جديدة

أوباما يزور بورما


أوباما
أعلن مسؤول حكومي بورمي اليوم (الأربعاء)، أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي أعيد انتخابه لولاية ثانية سيزور بورما في 19 نوفمبر الجاري ما يؤكد دعم واشنطن لعملية الإصلاحات السياسية في البلاد.
وقال المسئول الذي رفض الكشف عن اسمه ان أوباما سيلتقي في رانجون الرئيس "ثان سين" وزعيمة المعارضة "أونج سان سو تشي".

بالصور.. النجوم أثناء إدلائهم بأصواتهم فى انتخابات أمريكا


 
  
 تفرغ عدد كبير من النجوم الأمريكيون هذا الأسبوع لأكبر حدث سياسى وهو انتخاب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وبمجرد انتهائهم من الاقتراع، مؤكدين أنه أحد أهم أدوارهم كمواطنين، ووضع عدد من هؤلاء النجوم صورهم على صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وذلك بعد إدلائهم بصوتهم مباشرة، وذلك قبل الإعلان عن فوز باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة.

وكان من أول الذين أعطوا أصواتهم لأوباما ماريا كارى التى أعلنت أمس أنها أولى الداعمين لأوباما لينال فرصة رئاسية ثانية، كما كتب جاى زاد ونيك كانون وسنوب دوج وريكى مارتن كتبوا على حساباتهم الشخصية على "تويتر" أنهم داعمون لأوباما، وعلى صفحتها الشخصية كتبت جوليان مور أن صوتها كان من نصيب باراك أوباما، أما ليوناردو دى كابريو وشاينينج تاتوم فرفضا أن يصرحا باختيارهما .
 

وكتبت بينك على صفحتها: "انتهيت من التصويت بالانتخابات"، وأعلن جوستين بيبر أنه لم يدل بصوته كونه "كنديا".
 

واكتفى عدد من النجوم بوضع صورهم أثناء توجهم للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات منهم هيدى كلوم ولورى لوجوين وجون فوا وبيتى وينتز وكاتى بيرى وديان ارجون.
 

 

 

 

 

 

عاجل من النائب العام

النائب العام يأمر بحجب المواقع الإباحية على شبكة الانترنت

 
 
كتب أحمد المصري
أرسل المستشار الدكتور عبد المجيد محمودالنائب العام اليوم خطابات رسمية لكل من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ووزير الداخلية، ووزير الإعلام، لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو حجب المواقع الإباحية على شبكة الانترنت، وتقنين استخدام الانترنت بحجب أي صور أو مشاهد إباحية وافدة فاسدة تتعارض مع قيم وتقاليد الشعب المصري والمصالح العليا للدولة.

أعلن ذلك المستشار عادل السعيدالنائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة، وقال إن هذه الخطوة تأتي تنفيذا للحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المذيل بالصيغة التنفيذية، والذي تقدم به مجموعة من الشباب تسمى حملة "بيورنت" لغلق المواقع الإباحية.

بالصور..فنانات وهم حوامل


 بالصور..فنانات وهم حوامل



مجموعة من صور الفنانات وهن حوامل …. ياترى مين فيهم ظهرت فى كامل أناقتها، بل وممارسة عملها بشكل طبيعي….





















































توقعات بأرتفاع الدولار إلى


  توقعات بأرتفاع الدولار إلى 7 جنيهات



بلتون تتوقع ارتفاع الدولار إلى 7 جنيهات في حالة عدم الحصول على قرض صندوق النقد

توقعت شركة بلتون المالية القابضة أن يسجل الجنيه المصري هبوطا حادا خلال النصف الأول من العام المقبل 2013، تصل نسبته إلى 15% مقابل الدولار الأمريكي، حال عدم حصول مصر على قرض صندوق النقد الدولي والذي تتفاوض عليه الحكومة حاليا بقيمة 4.8 مليار دولار.


وذكرت شركة بلتون المالية فى تقرير لها اليوم الأربعاء، تلقت وكالة أنباء الشرق الأوسط نسخة منه، إن الدولار الأمريكي مرشحا أن يصل إلى 7 جنيهات بنهاية العام المالي الحالي 2012-2013 أي في يوليو من العام المقبل، نتيجة تعرض الاحتياطي النقدي الأجنبي لضغوط كبيرة قد تحدث ثغرة تمويلية تصل قيمتها إلى 9 مليارات دولار خلال تلك الفترة.


وأبدت بلتون ثقتها فى قدرة مصر الحصول على التمويل اللازم للإبقاء على سعر العملة المحلية مستقرا رغم الضغوط التى يشهدها الاقتصاد والتوقعات بفقدان تمويل واستثمارات ضخمة كانت ستأتي إلى مصر حال الاتفاق على القرض.


وأشارت إلى أن قيمة الجنيه قد تستقر أو تشهد ارتفاعا طفيفا مقابل الدولار لتصل قيمة العملة الأمريكية بنهاية العام المالي الجاري إلى 6.02 جنيه مقابل 6.11 جنيه حاليا وذلك فى حال نجاح مصر فى الحصول على قرض الصندوق.


ونوهت إلى أن صافي احتياطي النقد الأجنبي المصري قد ارتفع خلال شهر أكتوبرالماضي بمقدار 441 مليون دولار ليصل إلى 15.48 مليار دولار بارتفاع نسبته 2.9 في المائة عن الشهر السابق عليه لكنه يظل منخفضا بنسبة 6.3 في المائة عند مقارنته بمعدله فى أكتوبر من العام الماضي.


وأرجعت بلتون هذا الارتفاع فى الاحتياطي النقدي خلال أكتوبر الماضي مقارنة بالشهر الذي سبقه إلى عدة عوامل أبرزها إعادة تقييم احتياطي الذهب لدى البنك المركزي ليرتفع قيمته من 2.6 مليار دولار إلى 3.3 مليار دولار، فضلا عن حصول مصر على دفعتين من الودائع القطرية والتركية.
 

تعليق الفنان نبيل الحلفاوى عن غلق المواقع الاباحية

تعليق الفنان نبيل الحلفاوى عن غلق المواقع الاباحية
http://www4.0zz0.com/2012/11/07/21/920185598.png


عاجل اشتباكات بين سلفيين ومتظاهرين أقباط بشارع شبرا


اشتباكات بين سلفيين ومتظاهرين أقباط بشارع شبرا

 اشتباكات بين سلفيين ومتظاهرين أقباط بشارع شبرا
حدثت اشتباكات بين مجموعة من الأقباط المتظاهرين بشارع شبرا، وعدد من السلفيين داخل نفس الشارع، وذلك لفتح الطريق، بعدما تم إغلاقه تماماً بسبب التظاهرة التى ينظمها الأقباط بغرض خروج السلفيين من أرض مبنى الخدمات التابع للكنيسة.

بالفيديو- خالد عبد الله لسمية الخشاب: "إنتي زي قوم لوط.. وإستغفري ربنا"

بالفيديو- خالد عبد الله لسمية الخشاب: "إنتي زي قوم لوط.. وإستغفري ربنا"

11/6/2012   8:07 PM
بالفيديو- خالد عبد الله لسمية الخشاب: "إنتي زي قوم لوط.. وإستغفري ربنا"
 
فتح الشيخ خالد عبدالله النار علي الفنانة سمية الخشاب بعدما ردت علي من يطالبون بإغلاق السينمات بالاية القرآنية :" ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".
 
وشبه عبد الله، موقف سمية الخشاب، من الذين يريدون إسقاط السينما، بموقف قوم لوط من نبى الله عندما قالوا "أخرجوا آل لوط من قريتكم إنهم أناس يتطهرون".
 
وقال عبد الله، خلال برنامجه مصر الجديدة على قناة الناس أمس، إن سمية تستشهد على باطل بكتاب الله تعالى، قائلا "تستشهد على العرى والتبذل والخلاعة أو أي شيء غير الفن الذي تقوم به في الأفلام بقول الله بدل ما تستغفر ربنا".
 
ووصف عبد الله الوضع الحالى للسينما بأنه كارثة سوداء لما يفعله الفنانون من أمر بالمنكر ونهى على المعروف، قائلا "الفيلم قصته لا تتجاوز الربع ساعة ولكنهم يزيدونه بالرقص والسُكر والخلاعة ويعتبرونه معروفا وبعدين يقولولنا ويمكرون ويمكر الله"
 

صور عيد ميلاد الممثله الشابه ايتن عامر


 صور عيد ميلاد الممثله الشابه ايتن عامر



.
احتفلت الفنانة ايتن عامر بعيد ميلادها وسط زملائها من الفنانين
ونقدم لكم هذه الصور

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012
صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

صور عيد ميلاد ايتن عامر  2012,اجدد صور ايتن عامر  2012

عاجل .. الحرس الجمهورى يتوجهه لبيت "رومنى".. ألف مبروك لأوباما .. والعسكري: نقف على الحياد !!


إسقاطات الفيس بوك: عاجل .. الحرس الجمهورى يتوجهه لبيت "رومنى".. ألف مبروك لأوباما .. والعسكري: نقف على الحياد


أوباما ورومني

كتب احمد سالم
لم ينفك نشطاء الفيس بوك المصريين من إسقاطاتهم على الإنتخابات الأمريكية الجارية حاليا بين الرئيس المنعقدة ولايته باراك أوباما ومنافسه الرئاسي ميت رومني ، حيث انهالت تشبيهات النشطاء للانتخابات الأمريكية بسابقتها المصرية بشيء من السخرية والطرافة المعهودة عن المصريين بعد الثورة.

وفي إشارة الى سفر شفيق الى دبي بعد خسارته في الانتخابات قال النشطاء عبر فبيس بوك :
المرشح الأمريكي رومني يهرب متخفيا إلي دبي بعد أنباء عن نجاح أوباما.

وقال آخرون: المجلس العسكري الأمريكي يعلن وقوفه علي الحياد بين أوباما ورومني ، وأن القرار النهائي للجنة العليا للانتخابات.

وإشارة الى سياسة الإخوان وحزب الحرية والعدالة في ادارة العملية الانتخابية المصرية قال نشطاء: حملة أوباما تعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية طبقا لمحاضر فرز اللجان العامة والفرعية.

وتشبيها لعادة المصريين ومرشحيهم في أي انتخابت قال النشطاء: أتو بيسات رومنى تنقل الناخبين الى مقار اللجان الانتخابية ويستخدومن مكبرات الصوات لحث الناخبين على انتخابه.


كما قال أحد النشطاء : "عاجل ...... الحرس الجمهورى يتوجهه الى بيت "رومنى" .... الف مبروك لاوباما"