أنفراد نص رسالة مرسى لبيريز .. "عزيزى وصديقى فخامة رئيس دولة إسرائيل"


أنفراد نص رسالة مرسى لبيريز .. "عزيزى وصديقى فخامة رئيس دولة إسرائيل"

10/17/2012 10:24 PM

.


مينا صلاح _حسين أنسى




أبعث الرئيس محمد مرسى برسالة مليئة بمشاعر الحب والود لنظيره الصهيوني شمعون بيريز رئيس دولة إسرائيل حسبما ورد فى نص الرسالة ،على خلفية إرسال طلب يفيد بتعيين السفير المصرى عاطف محمد سالم
كسفيراً لمصر فى إسرائيل



جاء نص الرسالة كالتالى:

صاحب الفخامه شيمون بيريز رئيس دولة إسرائيل

عزيزى وصديقى العظيم:

لما له من شديد الرغبه فى أطر علاقات المحبة التى تربط لحسن الحظ بيننا قد أخترت السفير عاطف محمد سالم ليكون سفير فوق العادة ومفوضاً من قبلى لدى فخامتكم وإن ما خبرته من أخلاصة وهمته وما رائيته من مقرراته فى المناصب العالمية التى تقلدها لما يجعل وطير الرجاء فى أن يكون النجاح نصيبه فى تأدية المهمة التى عهدت إليه فيها ولاعتمادى على خبرته وعلى ما سيبذل من صادق الجهد ليكون اهل ثقة فخامتكم وحسن تقديرها أرجو فخامتكم أن تتفضلوه فتحوطوه بتأيدكم وتتولوه برعايتكم ووتلقوا منه بالقبول وتمام الثقة ما يبلغه إليكم من جانبى ولا سيما إذا كان له الشرف أن يعرب لفخامتكم عما اتمناه لشخصكم من السعادة ولبلادكم من الرغد.
وإن فيها الصديق العزيز

موقعاً صديكم الوفى
محمد مرسى

19 يوليو2012




الفجر






عصام العريان الاخوانى يفجر تصريح غريب لاول مره عن اقاله طنطاوى وسامى عنان

مرسى لم ينفصل عن الحرية والعدالة

العريان: إقالة طنطاوى منعت شرًا كبيرًا




عصام العريان


متابعة – حسام إبراهيم: الاربعاء , 17 اكتوبر 2012 23:04
أكد الدكتور عصام العريان، المرشح على رئاسة حزب الحرية والعدالة، أن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، أعلن استقالته من رئاسة الحزب لكنه مازال عضوا فيه، مشيرا إلي أن الرئيس لا يمكن أن ينفصل عن الحزب الذى رشحه للرئاسة أو برنامجه الذى أعده له الحزب، وأنه لولا فضل وجهود الحزب عليه لما أصبح مرسى رئيسًا للجمهورية.
وأضاف العريان خلال تواجده ببرنامج "محطة مصر" بفضائية "مصر 25" أن انتخابات الحزب حقيقية وليست ديكور أو تمثيلية وأنها فيها تنافس حقيقى سيحسم نتيجتها أعضاء المؤتمر العام لحزب الحرية والعدالة.
وقال :" إن ما يُقال بالصحف عن تحالف بعض أعضاء الحزب لحسم الرئاسة لصالح الدكتور سعد الكتاتنى هو كلام خاطئ ولا يوجد عليه دليل".
وأشار العريان إلى أن إقالة المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق والفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة السابق منعت شرا كبيرا، لتستر عدد كبير من الأشخاص والجهات بوجودهما، وأن الدليل الكافى على ذلك هو مشهد جنازة شهداء رفح.
واستنكر العريان وجود شعار "أخونة الدولة" مؤكدا أن مردديها يعانون حالة نفسية خاطئة، مؤكدا أن الميدان يتسع للجميع وليس للإخوان وحدهم.


صفحة اساحبى تسخر من شوبير بالصورة

صفحة اساحبى تسخر من شوبير بالصورة




[COLOR=black ! important]

عصام سلطان سأُحاكم جنائيا .. شاهد بتهمه ايه ؟؟

سلطان: سأُحاكم جنائيًا بتهمة انتقاد الزند




عصام سلطان
كتب ـ أحمد حمدى: الاربعاء , 17 اكتوبر 2012 23:02
قال النائب عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط, أن النائب العام طلب تحديد جلسه لمحاكمته جنائيا بتهمة انتقاد المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة ووصفه بأنه سياسى, فى محاولة للانتقام منه خاصة وأن التحقيق فى البلاغ أغلق بتاريخ 9سبتمبر الماضى.

وأضاف سلطان فى بيان له مساء اليوم: "بتاريخ 7/6/2012م قال المستشار الزند فى مؤتمر صحفـى كبير أذاعته كل وسائل الإعلام بالحرف "لن ندع الأمور لمن لا يحسن تدبير الأمور بدعوى أننا لسنا أهل سياسية, نحن أهل سياسية"، قام بعدها الزند بتقديم بلاغاً للنـائب العام ضـده يتهمه بانتقاده "كقاضـى" وليـس "كسياسى".
وأشار سلطان إلى أن التحقيق أجرى معه فيما يخص البلاغ بالفعل، وتم إغلاقه نهائيا بعد حضوره وتقديم CD يحتوى نص كلام المستشار الزند.
وطالب سلطان أن تكون جلسة المحاكمة قريباً حتى يتمكن من إطلاع الرأى العام على ما هو أشد.



شوف كام مليون سائح زاروا مصر منذ يناير الماضي؟؟؟؟

«زعزوع»: 8.3 مليون سائح زاروا مصر منذ يناير الماضي

فؤاد الجرنوسي

قال هشام زعزوع، وزير السياحة، إن المجلس الوزاري العربي للسياحة يلعب دورا مهما في العمل على تفعيل الأهداف السامية التي تسعى لتحقيق المزيد من الرخاء للدول العربية، وتتمثل في تنمية قطاع السياحة في الدول العربية لتعظيم مساهمته في التنمية المستدامة.
وأشار «زعزوع»، في كلمته أمام اجتماعات الدورة الـ15 لمجلس وزراء السياحة العرب، والتي انطلقت في الجامعة العربية، الأربعاء، إلى أهمية «العمل على تنمية حركة السياحة العربية البينية، وجذب السياحة العالمية الي المنطقة العربية»، موضحا أن مثل هذه الاجتماعات تعكس إيمان الدول العربية بالدور المهم الذي تلعبه السياحة في تدعيم العلاقات بين الدول إلى جانب الارتقاء باقتصادياتها ومستوى معشية شعوبها.
وأضاف الوزير، أن السياحة المصرية استطاعت أن تتجاوز الأزمة التي مرت بها بعد ثورة يناير، وأن تسير على طريق التعافي، وهو ما تؤكده الاحصائيات، حيث «بلغ عدد السائحين الوافدين إلى مصر 8,3 مليون سائح، خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام الجاري، وذلك بزيادة قدرها 20% عن الفترة نفسها من عام 2011، كما بلغ عدد الليالي السياحية في هذه الفترة نحو 96 مليون ليلة بزيادة قدرها 5.19% عن الفترة نفسها من العام الماضي، وبذلك تحقق دخلا سياحيا بلغ 9.6 مليار دولار، بزيادة قدرها 19% عن عام 2011».
وأوضح «زعزوع» أن السياحة تمثل 3.11% من إجمالي الناتج المحلي، و17% من إجمالي الدخل من النقد الاجنبي، إلى جانب 25% من حصيلة الصادرات الخدمية، كما تمثل 12.6% من إجمالي العمالة المصرية، حيث يعمل بها قرابة 4 ملايين شخص، وهو ما يجعلها من أهم مصادر توفير فرص العمل الجديدة.


مفاجأة يكشفها محامى محب عازر، المتهم بمحاولة اغتيال مرسى

مفاجأة يكشفها محامى محب عازر، المتهم بمحاولة اغتيال مرسى
مفاجأة.. محامى المتهم بمحاولة اغتيال مرسى فى الإسكندرية: الإخوان هم من أبلغوا عن محب عازر

كشف شريف كامل، محامي محب عازر، المتهم بما يعتقد أنه كان تخطيطا لاغتيال رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي أثناء زيارته لمدينة الإسكندرية الجمعة الماضية، عن مفاجأة جديدة بالقضية، وهى أن عددا من أفراد جماعة الإخوان هم من تقدموا ببلاغ ضد المتهم.

جاءت تصريحات محامى عازر ردا على تصريحات منسوبة لأحد محامي حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية بعدم معرفة الحزب أى شئ عن الواقعة، ونفيه لها من الأساس.

وبرر محامي المتهم وجود المواد شديدة الانفجار التي عثر عليها بمنزل عازر من قنابل مولوتوف وأسلاك تستخدم في تصنيع القنابل الزمنية، بالإضافة إلى أجهزة تشويش على أجهزة الاتصال وأجهزة شفرة قائلا: "هذه المواد تعد مواد خاصة بالمهنة التي يمتهنها المتهم، وإن حيازتها لا تعد جريمة في حد ذاتها، حيث يعمل المتهم فني إلكترونيات، وإن وجود المواد معه لا تعنى تصنيعه لشيء".

وضرب المحامى مثلا بالجزار الذي يحوز سكينا لتقطيع اللحوم، فهو لا يعاقب بتهمة حيازة سلاح أبيض، لأن السكين يتم استخدامه في عمله، ومثل الرسام الذي يرسم لوحة لعملة ورقية، فهو لا يعاقب بالتزوير، حسب قوله.

وكشف المحامي عن أن القضية المقيدة برقم 33124 جنح سيتم قيدها كجناية، بعد انتهاء التحقيقات، مؤكدا أن القضية كانت بها تحريات للمباحث الجنائية وصدر بناء عليها إذن من النيابة العامة بضبط المتهم وتفتيش منزله.

من جانبه، أكد خلف بيومي، محامي جماعة الإخوان المسلمون بالإسكندرية ومدير مركز الشهاب لحقوق الإنسان أنه يتابع القضية، لكنه يتحفظ على وصفها بأنها تخطيط لمحاولة اغتيال الرئيس، مؤكدا أن التحقيقات لم تنته بعد في القضية حتى نتوصل لهذه النتيجة.

خبر سار جديد ياتى من سويسرا


سويسرا: هناك تقدُّم في المحادثات مع القاهرة لاسترداد «الأموال المهربة»
قال مدير إدارة حقوق الإنسان في وزارة الخارجية السويسرية، فالنتين زيلفيجر، الثلاثاء ، إن «برن بدأت إجراءات تحويل حوالي مليار فرنك سويسري (08.1 مليار دولار) من الأصول المجمدة المملوكة لرؤساء مصر وتونس وليبيا الذين تمت الإطاحة بهم خلال ثوارات الربيع العربي».

ونقلت وكالة «إس.دي.أيه» السويسرية للأنباء، عن المسؤول السويسري قوله: «هناك الكثير من الاتصالات، وحققنا تقدما جيدا مع مصر وتونس حتى الآن».

ولكن «زيلفيجر» أضاف أن «رد مثل هذه الأموال يمكن أن يستغرق أعواما، لآنه ينطوي على الكثير من الجوانب السياسية والقانونية».
وتوجد في البنوك السويسرية حسابات مصرفية بأسماء مسؤولين كبار سابقين في تونس ومصر وليبيا وكذلك في سوريا إلى جانب عدد آخر من العائلات التي كانت قريبة من أنظمة الحكم المخلوعة.

كانت سويسرا قد جمدت 700 مليون فرنك كانت مملوكة للرئيس السابق، حسني مبارك وأسرته، كما جمدت 60 مليون فرنك مرتبطة بالرئيس التونسي السابق، زين العابدين بن علي.

علاوة على ذلك توجد 100 مليون فرنك للنظام الليبي السابق، و100 مليون فرنك للنظام السوري، والتي تم تجميدها بموجب قرارات من الأمم المتحدة. 

خبر سار لكل المصريين


استرجاع مصر 493 مليون دولار بعد تسوية 8 منازعات

في خبر مبشر بالخير ينبأ عن جهود دبلوماسية وخارجية كبيرة لاسترجاع اموال مصر المنهوبة ابان عصر النظام البائد قال وزير الاستثمار المصري أسامة صالح إن بلاده استردت خلال الشهريين الماضيين نحو 3 مليارات جنيه، بما يعادل نحو 493 مليون دولار، بعد تسوية منازعات مع مستثمرين أجانب.


وتسعى مصر من خلال لجنة وزارية لفض المنازعات مع المستثمرين لحل مشكلاتها مع المستثمرين الأجانب والمصريين بعيداً عن قاعات المحاكم وقضايا التحكيم الدولي.


وأضاف صالح أن الحكومة حرصت على فتح كل قنوات الحوار في التعامل مع المستثمر للوصول الى أفضل الحلول بما يحفظ حقوق جميع الأطراف وأهمها المستثمر.


وتؤكد الحكومة دائماً أنها "لا تسعي إلا لتحصيل حق الدولة فقط مع ضمان كافة حقوق المستثمرين"، حسب تصريحات سابقة لرئيس الوزراء هشام قنديل.


وأوضح الوزير "تمت تسوية منازعات مع 8 مستثمرين أجانب منذ تشكيل الحكومة في أغسطس الماضي وحتى الآن"


وبرز على رأس الشركات التي لدى مصر منازعات معها شركة "الفطيم" الإماراتية، وداماك، و"المصرية-الكويتية".


ولم يذكر الوزير أي من هذه التسويات أو جنسيات المستثمرين موضوع فض المنازعات.


وكان الرئيس المصري محمد مرسي قد أكد في مؤتمر جماهيري باحتفالات ذكرى نصر 6 أكتوبر، أن الدولة مُصرة على استرداد حقوقها من المستثمرين المخالفين، وذكر استحقاق مصر لنحو مائة مليار جنيه من 5 شركات عاملة في السوق المصري.  

شوفوا المرشد بيدعوا لايه ؟؟


المرشد يدعو الأحزاب لتقديم مصلحة "مصر" على كراهيتهم للإخوان

10/17/2012 1:07 AM

دعا الدكتور " محمد بديع " المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، جميع الفئات السياسية أن تقدم المصلحة العليا لمصر على المصالح الشخصية أو الفئوية أو الحزبية.

وأضاف بديع عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أنه ينبغى أن يتغلَّب حب الوطن ورفعته وتقدمه على كراهيتهم للإخوان المسلمين".



مش هتصدقوا تذكره المترو هتزيد وهتكون بكام ؟؟!!!

«المتيني»: ندرس زيادة سعر تذاكر المترو إلى «جنيه ونصف أو جنيهين»






10/17/2012 - 00:46

ال الدكتور محمد رشاد المتيني- وزير النقل، إنه متفائل جدًا بالمستقبل؛ "لأنه دون تفاؤل لن نفعل شيئًا، وعلينا النظر للنصف الممتلئ من الكوب"، مشيرًا إلى وجود بنية وإمكانيات وعمالة جيدة بالوزارة، مؤكدًا أن النقل هو قاطرة التنمية، "ولو عملنا لها عمرة بالتأكيد سينعكس ذلك على مصر كلها".
وأشار المتيني، خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج "أستوديو البلد" على قناة "صدى البلد" الفضائية، إلى أنه يعمل على إنجاز نجاح كبير في قطاعات الوزارة الأربع، ويسعى للتطوير والتحسين، وأضاف قائلاً: "سأستقيل عندما أشعر أنني لم أنجز ما أريد، والوزارة بها حوالي 200 ألف عامل يتطلب التعامل معهم الحكمة".
وأضاف وزير النقل، أن "الوقفات الاحتجاجية لعمال للنقل حاليًا تكاد تكون منعدمة؛ لأنني من البداية كنت صريحًا مع العاملين والتقيت ولا زلت بكل من يرغب في مقابلتي".
وأشار إلى أن "بعض قطاعات الوزارة بها عمال تعاقدات وهم قلقون ويريدون التعيين، وهؤلاء من وقت لآخر تكون لهم طلبات ونحاول التفاهم معهم كثيرًا وإيضاح الممكن تنفيذه، والغالبية منهم تقتنع"، لافتًا إلى أن عقود جميع العمال مستقرة ولا مساس بحقوقهم، والمرتبات حاليًا زادت بشكل مرضي إلى حد كبير خلال الفترة الماضية، كما أنه لا تجديد لمن وصل إلى سن 60 عامًا من القيادات".
وأكد المتيني، أن "وزارة نقل لا تعتبر طرفًا أساسيًا في أزمة ميناء العين السخنة، لوجود عقد لهيئة موانئ دبي مع مصر مدته 25 عامًا مضى منها 6 سنوات حتى الآن، ونحن كوزارة نملك الميناء كموقع فقط والإنشاءات قامت بها الشركة ونقتسم معهم الدخل، والمسؤول عن إدارته والخاسر مباشرة من توقف العمل هيئة موانئ دبي، التي خسرت حوالي 40 مليون دولار، أما نحن خسارتنا اليومية تقدر بـ300 ألف دولار".
وأشار وزير النقل، إلى أن "سائقي النقل الثقيل يسيرون على الطريق بأحمال أكثر من المقرر قانونًا (بالعافية)، وهو ما يضر الطرق، كما أن بعض المواطنين استباحوا أموال الدولة لبيعهم التذاكر في السوق السوداء والركوب بدون تذاكر، ولذلك رئيس هيئة السكة الحديد يقوم بالإشراف بنفسه على بيع تذاكر القطارات خلال أجازة عيد الأضحى".
ومضى يقول: إن "خطوط شبكة السكة الحديد الموجودة حاليًا عمرها 160 سنة، وهناك عملية إحلال وتجديد للقضبان تتم كل 10 سنوات،كما توجد صيانة دائمة لجرارات القطارات"، وأوضح أنه تم حل مشكلة قطع الكهرباء عن المترو بصفة نهائية، ومشكلة ركوب الرجال لعربات السيدات ليست مشكلتنا وهي مسؤولية الأمن الذي لم يعد حتى الآن بالصورة الكافية.
وأضاف أيضًا، "طلبنا زيادة أعداد رجال شرطة المواصلات بالمحطات؛ لأنه حاليًا ليس كافيًا، وتعاقدنا مع شركات أمن خاصة"، موضحًا أن "الغرامات والمخالفون أحد مصادر الدخل الجيدة للوزارة، ولذلك لا تهاون ولا يمكن أن يخرج مخالف دون دفع الغرامة، كما أن ضبط السرقات واللصوص مسؤولية الأمن أيضًا".
وقال المتيني: إن "الخط الأول لمترو الأنفاق الذي أنشئ قبل 25 عامًا وحتى الآن استقله 13 مليار راكب، وهناك مناقصة لشراء 20 قطارًا جديدًا للخط الأول، وهناك تعمد أحيانًا لتعطيل قطارات المترو مثل يوم مظاهرات سائقو الميكروباص؛ حيث تعطلت وقتها 5 قطارات".
وبيّن أنه، "أتمنى زيادة أسعار تذاكر المترو الحالية؛ لأنها غير ملائمة لتكلفة التشغيل، وهناك دراسة لزيادتها ضمن دراسة الدعم على كل السلع والقطاعات في الدولة، وتكلفة تذكرة المترو 10 جنيهات في حين أنها تباع بجنيه، ووارد أن تكون جنيه ونصف أو 2 جنيه؛ لكن تلك الزيادة بالتأكيد ليست في الوقت الحالي".



هــــــــام جدااااا عن ثانى مناظرة بين أوباما ورومنى



"اليوم السابع" يتابع ثانى مناظرة بين أوباما ورومنى


الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 - 01:18

أوباما ورومنى


تبدأ فى الساعة الثالثة من فجر اليوم الأربعاء، أول مناظرة بين المرشحين الرئيسيين للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الديمقراطى باراك أوباما، والجمهورى ميت رومنى.

وتعد المناظرة الثانية من مناظراتهما الثلاثة، ومن المتوقع أن تحظى باهتمام أمريكى وعالمى غير مسبوق، خاصة أن هذه المناظرة ستحدد شخصية المرشحين أمام الناخب الأمريكى.

عرض جديد من موبينيل لاول مرة فى مصر شاهد الموضوع الأصلي من هنا عرض جديد من موبينيل لاول مرة فى مصر

عرض جديد من موبينيل لاول مرة فى مصر
فيسبوك #125# الأن يمكنك الدخول على فيس بوك أيا أن كان نوع تليفونك المحمول ودون الحاجة للإنترنت، فقط تأكد من أن لديك إرسال في تليفونك و شريحة موبينيل و ادخل على فيس بوك فوراً. للدخول على فيس بوك #125#: إتصل ب #125# اختر نظام الدفع اللي يناسبك سجل حساب جديد و ادخل اسم الحساب أو رقم التليفون و كلمة السر الخاصة بحسابك علي فيس بوك. استمتع بالبقاء متصلا بالأصدقاء والعائلة على فيس بوك. يمكنك الاختيار من أنظمة الدفع التالية: 10 قروش يومياً 70 قرشاً في الأسبوع. 3 جنيه في الشهر. مع خدمة فيس بوك #125# سيمكنك دخول الاقسام: الصفحة الرئيسية. تحديث الحالة. إرسال واستقبال رسائل فيسبوك مجانيا. الأصدقاء. حسابي (إعدادات). استقبال رسائل تنبيهية من حساب فيسبوك. يمكنك الغاء حسابك في أي وقت عن طريق اختيار "مسح حسابي" في القائمة الرئيسية "حسابي

هام جداا من توفيق عكاشه


عكاشة: سأظل أنتقد الرئيس والإخوان.. وسأشارك في المليونية القادمة

كتب : أحمد خلف الله منذ 11 دقيقة

توفيق عكاشة
قال الإعلامي ورئيس قناة الفراعين د. توفيق عكاشة: "مكتب الإرشاد أصدر أوامره لأعضاء الإخوان المسلمين برفع قضايا ضده في أكثر من محافظة؛ منها: الأقصر والدقهلية والقاهرة والفيوم وبني سويف والإسكندرية، من أجل ما وصفه بمحاولات تشتيته ما بين هذا وذاك".
وقال عكاشة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "في الميدان" على فضائية التحرير، "الحمد لله كل يوم أثبت براءتي، وأن معي هيئة دفاع مكونة من 22 محامي يقودها خالد سليمان وهم منتشرون في هذه المحافظات".
وأضاف "اليوم حصلت على براءة من قضية سب الرئيس وكان ينظر اليوم أربع قضايا في مدينة نصر ثلاث منها تم تأجيلها والأخرى براءة".
وأشاد عكاشة بالقضاء المصري معتبرا أن ثقته به لا حدود لها، وأنها مدرسة يتعلم منها الجميع من خارج مصر وداخلها".
وأشار إلى وجود محاولات في القضاء لإعادة بثه لقناة الفراعين، وحينما يعيد بثها سيظل ينتقد الرئيس وجماعة الإخوان وكل من تهون عليه مصر، معلنا تضامنه مع الإعلامية جيهان نصر المذيعة بقناة دريم، وأنه يرفض ما تعرضت له من انتقاد من قبل القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة د. عصام العريان.
وحول مشاركته في مظاهرة الجمعة المقبلة "جمعة مصر مش عزبة"، قال "بالطبع سوف أشارك وأنا دعيت كل أنصاري للنزول، كما أنني أرأس حزب مصر القومي تحت التأسيس وأصدرنا بيانا منذ دقائق للانضمام إلى الـ40 حزبا المقررين المشاركة في مليونية الجمعة".
وأوضح عكاشة أن المليونية ستكون في ميدان التحرير، وأن المنصة والعباسية "قصة وانتهت"، لأن التحرير -حسب وصفه- ملك لجميع المصريين وليس مقصورا على فصيل سياسي واحد.

"بديع" يدعو الأحزاب لتقديم مصلحة البلد على كراهيتهم للإخوان

"بديع" يدعو الأحزاب لتقديم مصلحة البلد على كراهيتهم للإخوان
الأربعاء، 17 أكتوبر 2012 - 00:27
د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين
كتب محمد حجاج

دعا د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، كل الفئات السياسية أن تقدم المصلحة العليا للبلاد على المصالح الشخصية أو الفئوية أو الحزبية.

وقال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "إنه ينبغى أن يتغلَّب حب الوطن ورفعته وتقدمه على كراهيتهم للإخوان المسلمين".
 

هــــام جداا عن الاعلاميه منى الشاذلى وشوفوا اسم برنامجها الجديد

منى الشاذلى خلال حفل "إم بى سى": هدف المحطة تقديم مصر فى "جملة مفيدة" وهو اسم برنامجى
سارة نعمة الله 


16-10-2012 | 23:03 







منى الشاذلى خلال حفل إم بى سى

"كل ما يمر بمصر يتمصر.. وأحترم المحطة التى جئت منها".. هكذا بدأت الإعلامية منى الشاذلى حديثها من خلال الكلمة التى ألقتها في الاحتفالية، التى تقيمها شبكة "إم بى سى" بمناسبة إطلاق قناتها المصرية، مشيرة إلى انطلاق برنامجها الذى يحمل اسم "جملة مفيدة" في التاسع من نوفمبر المقبل، وهو الموعد الرسمي لبدء بث القناة.

وأضافت الشاذلى في كلمتها قائلة: أحترم قناة "دريم"، التى عملت فيها لسنوات طويلة، لكن الحياة مراحل، وبالتأكيد أن انتقالى إلى "إم بي سي" من أجل رغبتى في التجويد، واسم برنامجى "جملة مفيدة" هو هدف عام للقناة، التي تريد أن تقدم في مصر "جملة مفيدة". 

الاعلامى وائل الابراشى يتعهد بفضح الاخوان على الهواء

الإبراشي يهدد العريان بنشر المبالغ التي حصل عليها رموز الإخوان 




 الإعلامي وائل الإبراشي 
10/16/2012 1100 PM
القاهرة- مصراوي:
هدد الإعلامي وائل الإبراشي بإعلان قيمة المبالغ التي حصل عليها رموز جماعة الإخوان المسلمين من أجل الظهور على شاشة دريم، في حالة ''تصميم الدكتور عصام العريان على إخفاء الحقيقية''.

وقال ''الإبراشي''، خلال افتتاحية حلقة، الثلاثاء، من برنامج ''العاشرة مساءً'' موجها حديثه للعريان: ''يا دكتور عصام نحن لم نكذب أما أنت لو صممت.. احنا ممكن نكشف للرأي العام ولكم كشفا بإيصالات المبالغ التي حصل عليها رموز الإخوان مقابل ظهورهم سوف على قناة دريم''.
وقال إن القيادي الإخواني عصام العريان اعتبر إن أموال قناة دريم عليها علامات استفهام، وأهان الزميلة جيهان منصور وهو ما تبين تحول من خندق الضحية الى الجلاد ، متابعًا:'' أنتم تحولتم إلى معسكر السلطة.. وسنلتزم أخلاقيا بعدم الكشف عن ايصالات المبالغ التي حصل عليها رموز الإخوان، وإذا أصر العريان على الكذب.. فسنكشف له كذبه أمام الجميع'' .
وأكمل الإبراشي: ''أقسم بالله العظيم يحصل رموز بجماعة الإخوان على مبالغ مالية من قناة دريم مقابل ظهورهم وأنا مستعد أن أرسل إليك كشفا بأسماء رموز الإخوان لتجري تحقيقا فيها بشرط أن تعتذر لقناة دريم وتعتذر عن الكذب الذى وقعت فيه''.

مصر تخسر 50 مليار جنيه

مصر تخسر 50 مليار جنيه سنويا بسبب 19 قانون إقتصادى فاسد لنظام مبارك 
10/16/2012 9:15 PM

هيثم هلال

كشفت دراسة اعدها مركز النيل للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية ان مصر خسرت ما بين 289 مليار جنية الى 438 مليار جنية منذ عام 1981 وحتى عام 2011 نتيجة للقوانين الاقتصادية المفسدة التي نشأت نظام حسنى مبارك السابق .

وكشفت هذه الدراسة أن هنالك أكثر من 19 قانوناً اقتصادياً صدرت في عهد مبارك أدت إلى تلك الكوارث .

ومن جانبه أكد الدكتور عبدالخالق فاروق الخبير الاقتصادي المصرى ومدير مركز النيل للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية أن مجموع ما ضاع على الخزانة العامة لمصر سنويا من جراء هذه القوانين ما بين 36.5 مليار جنية الى 50 مليار جنية , طبقا للدراسة الذى اعدها المركز .

وأوضح خلال المؤتمرالصحفى الذى عقده المركز ظهر اليوم انه تم إرسال نسخة من هذه الدراسة الى كل من رئيس الجمهورية ومجلس الشورى, وزير العدل ووزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية , من اجل توجيه ومراجعة هذه القوانين الاقتصادية وخلوها من العوار والفساد , خاصة ان مصر بصدد اصدار دستور جديد يعقبه قوانين جديدة , مطالبا الحكومة اصلاح هذه القوانين للقضاء على الفساد المؤسسي المنظم .

واستعرض فاروق القوانين الاقتصادية المفسدة التي تضمنها الدراسة , مؤكدا انها تحمى شرعية الفساد والسرقة والامتيازات والمحسوبيات وانعدام المساواة .
ولفت الى اهم هذه القوانين , التي تتمثل في قانون المناقصات والمزايدات, وقانون المناطق الاقتصادية ذات الطبيعة الخاصة , وقانون فرض الحراسة وتأمين سلامة الشعب , اضافة الى قانون البنك المركزي المصري وقانون صندوق التنمية .

من جانبه قال رضا عيسى الخبير الاقتصادي ان مصر كانت تحتل المركز 35 بين الدول الاكثر فسادا واصبحت تحتل المركز 112وذلك لوجود غلاف قانوني يحمى الفساد , لافتا الى ان هذه الدراسة مجرد بداية للتعامل مع منظومة الفساد واصدار العديد من الدراسات التي تساهم في القضاء عليه .

تصريح قوى جدااا من المستشاره تهانى الجبالى الان

تهاني الجبالي: الشعب لن يقبل استبدادا جديدا.. ولن يستطيع أحد ابتلاع مصر










10/16/2012 - 23:42


قالت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، إن الشعب المصري لن يقبل استبدادا جديدا، ومصر مستعصية لن يستطيع أحد ابتلاعها، ردا على سؤالها عن رأيها في مسودة الدستور التي طرحتها الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، على الشعب المصري لإبداء رأيه فيها.
وأضافت «الجبالي» في حوار لبرنامج «هنا القاهرة» على قناة «القاهرة والناس»، مساء الثلاثاء، أن الإخوان المسلمين تريد أن تحل محل الدولة تحت شعار «أنا الدولة والدولة أنا»، مؤكدة أن أي مساس بالمحكمة الدستورية العليا في الدستور الجديد سيؤدي لـ«إنهيار دستوري».
وطالبت «الجبالي» بضرورة أن تكون المحكمة الدستورية العليا مستقلة وغير تابعة للجهاز القضائي، ضمانا لاستقلالها وعدم التأثير على أحكامها.
وقالت «الجبالي» إن تعيين رئيس الجمهورية لرئيس «الدستورية العليا» وأعضاؤها، «ردة غير مسبوقة»، ويدل على هيمنة للسلطة التنفيذية على السلطة القضائية.
وأكدت نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا أن المحكمة حاولت أن تضع حلولا للجمعية الدستورية العليا استرشادية، حتى لا تحدث أزمات، ولكن نظرا لأنه كان لا يتم النظر لتلك الاسترشادات، قررت «الدستورية العليا» عمل مؤتمر صحفي، الثلاثاء، ووضعت الصورة كاملة أمام الشعب.
ولفتت «الجبالي» إلى أن المحكمة الدستورية العليا تعرضت لمحاولات تشوية خلال السنوات الماضية، ولكننا دائما نتحمل المسؤولية التاريخية، مؤكدة أن المحكمة الدستورية تستمد مصداقيتها من تاريخها العريق الممتد عبر 43 عاماً.
يأتي ذلك بعدما أعلنت المحكمة الدستورية العليا، الثلاثاء، رفضها «الكامل والتام» لوضعها في مسودة الدستور الجديد، واعتبرته «ردة للوراء وانتهاكًا بالغًا لسلطة المحكمة وسلبًا لاختصاصاتها» بما يهدد عملها ومكتسباتها الدستورية والقانونية المستقرة، حسبما جاء في بيان صادر عنها.
وأشارت المحكمة إلى أنها ستظل في حالة انعقاد دائم لحين تعديل النصوص المقترحة في الوثيقة الدستورية.
وقال المستشار ماهر البحيري، رئيس المحكمة، في بيان صادر عن الجمعية العامة للمحكمة الدستورية، إن المحكمة فوجئت بأن النصوص المنظمة لعملها قد جاءت على خلاف مما اقترحته، على نحو يؤدي إلى عدم تمتعها بالاستقلال الذي يلزم لأداء دورها، وكذا سلب اختصاصات جوهرية منها لا غنى عنها.
وأوضح البيان أن المحكمة يجب أن يكون موضعها في الدستور بعيدا عن سلطات الدولة المختلفة وألا تكون جزءا من أي سلطات منها، بما فيها السلطة القضائية، ضمانا للحيدة المطلقة لها، وحتى تكون أحكامها في دستورية القوانين واللوائح ملزمة للكافة ولجميع سلطات الدولة، غير أن النصوص المقترحة من الوثيقة الدستورية أوردت النصوص المنظمة للمحكمة كفرع من مشروع السلطة القضائية.

مش هتصدق ابد المعلومة دية وقد تكون اول مرة تسمع عنها ... هام وخطير جدااا عن "صفار البيض"

دراسة: صفار البيض يعادل خطورة السجائر فى رفع الإصابة بتصلب الشرايين



كشفت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون من جامعة ويسترن اونتاريو بكندا، عن معلومات جديدة وخطيرة بشأن الصفار الذى يحتويه البيض، أحد أهم مصادر البروتين التى يتناولها الناس فى مختلف دول العالم بشكل يومى.

وأشار الباحثون إلى أن صفار البيض يعادل تقريباً نفس خطورة تدخين السجائر فى رفع فرص الإصابة بتصلب الشرايين وأمراض الشرايين التاجية، وأنه يحفز ويسرع من ظهور تلك الأمراض.

وجاءت هذه النتائج فى دراسة حديثة نشرت بدورية "Atherosclerosis"، وذلك على الموقع الإلكترونى للدورية فى الثالث عشر من شهر أغسطس الجارى.

وأضاف الباحثون إلى أن المسح الشامل لما يزيد عن 1200 شخص، يبلغ متوسط أعمارهم 61 عاما، أثبت أن تناول صفار البيض بشكل يومى منتظم يعادل تقريباً ثلثى خطورة التدخين فى تكوين طبقة من اللويحات أو البلاك الخطيرة على الشرايين، مما يؤدى إلى ضيقها وتصلبها، بما يعوق سريان الدم وتدفقه ويرفع من فرص الإصابة بالسكتة الدماغية والأزمات القلبية.

ولفت الباحثون إلى أن نسبة الكولسترول العالية التى يحتوى عليها البيض هى المسئولة عن تلك الخطورة، وخصوصاً أنها تساهم فى تكوين طبقة البلاك وتراكمها على الجدران الداخلية الشرايين وأن ذوبان تلك الطبقة وتمزقها فجأة هى السبب الرئيسى فى الإصابة بالأزمات القلبية والسكتة الدماغية.
 

شوفوا الاخوان ماذا فعلوا فى عكاشه لاغتياله

عكاشة: الإخوان حاولوا قتلي بقطع "فرامل" عربيتي 


 
توفيق عكاشة

محمد معوض الثلاثاء , 16 اكتوبر 2012 23:42 
كشف توفيق عكاشة، مالك قناة "الفراعين"، أن عناصرًا بجماعة الإخوان المسلمين حاولت قتله بقطع "سلك" فرامل سيارته أثناء توقفها في الجيزة.
وقال عكاشة، إنه أثناء قضاء سهرة مع أصدقائه بالجيزة وأثناء استعداده لقيادة السيارة فوجئ بسلوك الرامل تم تقطيعها، واكتشف أن طالبا إخوانيا
يدرس بكلية الآداب هو الذى فعل ذلك، وحرر محضرا بالواقعة وتم ضبطه حينها بقسم شرطة الجيزة.
وأضاف عكاشة فى مداخلة هاتفية له مع الإعلامى وائل الإبراشي ببرنامج برنامج "العاشرة مساء"، إنه يحاكم فى 24 قضية بتهمة إهانة الرئيس من قبل محامين تابعين لجماعة الاخوان، موضحًا أن المرشد العام للإخوان أعطى تعليمات لمحامي الإخوان برفع قضايا ضده فى المحافظات حتى يتم تشتيته في المحافظات.


تصريح خطير جدااا من اسلاميون بسيناء وشاهد يتعهدون بالانتقام من مين ؟؟

رويترز: إسلاميون بسيناء يتعهدون بالانتقام من إسرائيل
الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012 - 23:29
صورة أرشيفية
(رويترز)

قالت وكالة رويترز، إن جماعة إسلامية فى شبه جزيرة سيناء المصرية الحدودية مع إسرائيل، قالت اليوم الثلاثاء إنها ستنتقم من جارة مصر الشرقية لمقتل متشددين فلسطينيين فى قطاع غزة قبل يومين.

وأضافت الوكالة، أنه منذ الإطاحة بالرئيس السابق حسنى مبارك فى انتفاضة شعبية مطلع العام الماضى زادت هجمات الإسلاميين على المواقع الأمنية المصرية فى سيناء وعلى نقاط حدودية إسرائيلية.
 

وكان مبارك عمل عن قرب مع إسرائيل لتأمين المنطقة المتاخمة لحدودها.
 

وتتعثر جهود الرئيس الجديد محمد مرسى لاستعادة النظام فى شبه الجزيرة بسبب عداء البدو فى المنطقة للحكومة المركزية فى القاهرة التى يقولون إنها تتجاهل مطالب لهم.
 

وقالت جماعة أنصار بيت المقدس فى بيان نشر بمواقع إسلامية على الإنترنت "نقول لليهود إن دماء إخواننا فى فلسطين هى دماؤنا وثأرهم هو ثأرنا.. فانتظروا ردنا وأليم ثأرنا".
 

وقتل فى الهجمات الإسرائيلية أمير جماعة التوحيد والجهاد هشام السعيدنى وأمير جماعة أنصار السنة أشرف صباح.
 

وكانت الجماعة أعلنت مسئوليتها عن هجمات فى السابق على إسرائيل.
 

"برهامي": باب الحقوق والحريات بمسودة الدستور مليء بالألغام.. ونقبل الديمقراطية القائمة على السيادة لله

"برهامي": باب الحقوق والحريات بمسودة الدستور مليء بالألغام.. ونقبل الديمقراطية القائمة على السيادة لله




الثلاثاء 16.10.2012 - 11:33 م



كتب - يوسف سامح
هاجم الدكتور ياسر برهامى عضو الجمعية التأسيسية عن الدعوة السلفية التيار المدني فى موقفه من الشريعة الإسلامية مؤكدًا أن عمرو موسى هو من اقترح أن يكون الأزهر هو المرجعية فى تفسير كلمة المبادئ وما إن أطلقت هذه الفكرة حتى وافقنا عليها وبعد يوم تراجع عنها تحت دعوة أننا سنتحول إلى دولة دينية وماذا لو سيطر السلفيون على الأزهر.


وقال -في لقائه مع الإعلامي خالد عبد الله في برنامج "مصر الجديدة "على قناة الناس- إن الحضارة الغربية حضارة هوى وليست حضارة وحى تعتمد على المتاجرة بالنساء والأطفال وتحلل الدعارة وتجارة الأطفال وأقول للذين يعترضون على ما تم تداوله حول سن الزواج: "ما قولك أن نسبة من تمارس الجنس من الفتيات من هم فى سن15 عامًا مرتفعة للغاية", مشيرًا إلى أن باب الحقوق والحريات مليء بالألغام خاصة فيما يتعلق بحرية الاعتقاد مؤكدًا أنه لابد أن يتم ضبطها.



وقال برهامى إن الديمقراطية التى نقبلها فلسفتها تقوم على أن حق التشريع لغير الله غير مقبول ولا نرضى به وأن السيادة لله وقد جعلها الله للأمة وهذا من أجل ألا يخرج الشعب عن شرع الله متسائلاً: لماذا يعترض الليبرليون على ذلك إلى الآن فأنا متمسك بهذا الاقتراح لوضعه فى الدستور وأن هذا النص على عكس ما يتصورون لا يخلق الدولة الدينية بل على العكس يقف فى وجه الدولة الدينية".


وأضاف كيف أسمح لعبدة الشيطان وكيف أسمح بالردة وكيف أسمح لأحد يريد أن يعبر عن رأيه فيتجرد من ملابسه كيف أسمح بحرية الرأى ويسب من يسب الآخرين كيف نقبل بهذا وأقول لمن يتشدقون بالحضارة الغربية: "أين حرية من ينكر الهولوكوست ويهاجم اليهود أين حريتهم فى أوروبا", ولذلك فإن أخطر الابواب الموجودة فى الدستور باب الحقوق والحريات.


وعن المادة الثانية أكد أن المسودة تتضمنت فى باب الأحكام العامة المادة التى اتفقنا عليها وهى ما أعطت المادة الثانية معنى ولايمكن أن نقبل بأقل من هذا.

الجرئ ابراهيم عيسى وتصريح خطير جدااااااا عن مرشد الاخوان

إبراهيم عيسي : مرشد الإخوان يمكنه تحرك أى إخواني بالريموت كنترول وكل أعضاء الجماعة "قالب واحد " 
10/16/2012 11:12 PM
قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي ، رئيس تحرير جريدة التحرير ان جماعة الإخوان المسلمين ، يمكنهم عمل غسيل مخ لجميع الذين يتبعون المنهج الإخواني وهذا معروف منذ وضع حسن البنا سياسة الجماعة ،لذلك نجد أن أعضاء الجماعة قالب واحد ،علي حد وصفه .


وأكد عيسي خلال برنامجه هنا القاهرة علي قناة القاهرة والناس ، أن الإخوان لديهم غلاف من التهذيب والابتسامة "اللي ملزوقه على شفايفهم " ومؤدبين ومسالمين لكن اول لما تفلت أعصاب حد منهم يبان الوجه الحقيقي للإخوان وهما ما رأيناه الجمعة الماضية



واشار عيسي أن الإخوان تربوا على السمع والطاعة للمرشد العام والمرشد يمكنه ان يحرك أي إخواني بالريموت كنترول،مشيرا الي الإخوان يختارون أعضائهم بمبدأ التربية فيفكرون في المواقف كما يفكر بها الإخواني وليس المواطن العادي

تصريح رهيب جدااا من المستشار احمد الزند

الزند : لا اتصور ان دستورا حقيقي يكتب في مصر 
10/16/2012 11:15 PM

قال المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة ، أن الأزمة الاخيرة بين الرئيس محمد مرسي ، أظهرت أن القضاء المصرى مازال متماسكا ولا يريد أحد ان يتدخل في شئونه .


وأكد الزند خلال حواره في برنامج 90 دقيقة علي قناة المحور ، أنه من العار ان ينسب الي مجلس القضاء الاعلي انه قدم التماس للرئيس للتراجع عن موقفه بخصوص النائب العام،متساءلا لماذا يلتمس القضاة نحن نلتمس من الله سبحانه وتعالي فقط؟


واضاف الزند قائلا " انا لا اتصور ان دستورا حقيقي يكتب في مصر مع احترامي لكل الموجودين في الجمعية التأسيسية للدستور فأين احمد كمال ابو المجد ودرويش والجمال ونور فرحات.

مدرِّسة تضبط طالبا يشاهد أفلاما إباحية

مدرِّسة تضبط طالبا يشاهد أفلاما إباحية 



محمد معوض: الثلاثاء , 16 اكتوبر 2012 23:23 
عرض برنامج "العاشرة مساء"، واقعة ضبط طالب بالثانوى وهو يشاهد أفلاما إباحية أثناء عرض حصة الحاسب الآلى بالصف الأول الثانوى بمدرسة الحسينية الثانوية.
وتم فصل الطالب، إلا أن إدارة المدرسة، فوجئت بوالد الطالب وأشقائه يقتحمون المدرسة بالأسلحة النارية والبيضاء وأطلقوا عدة أعيرة نارية أجبرت الطلبة والمدرسون على الهرب، ثم اعتدوا على مدير المدرسة. وقال أحمد الصياد، مدير المدرسة الثانوية بالحسينية، إن مدرسة الحاسب الآلى اكتشفت قيام أحد الطلبة بمشاهدة أفلام إباحية داخل الفصل.
وأضاف أنه عندما تم ضبطه هو واثنين آخرين تم فصلهما، لكن فوجئ مدرسو المدرسة بوالد الطالب وأشقائه يقتحمون المدرسة ويطلقون عدة أعيرة نارية داخل المدرسة أصابتنا بالفزع.
وأضاف أحد شهود العيان من المدرسين، أن الأمن حتى الآن لم يتدخل حيث اكتفى بإرسال أوامر استدعاء فقط للمتهمين لكن لم يتم ضبطهم والتحقيق معهم حتى الأن.
وقال المدرسون إنه إذا لم يتحرك الامن لضبط المتهمين باقتحام المدرسة وإطلاق النار بداخلها فسيتم اعتصام كافة المدرسون والعاملون بمدارس مركز الحسينية بالشرقية.

الإبراشى للعريان: اعتذر وإلا كشفنا كذبك

الإبراشى للعريان: اعتذر وإلا كشفنا كذبك 



محمد معوض الثلاثاء , 16 اكتوبر 2012 22:59
صعّد الإعلامى وائل الإبراشى، خلال افتتاحه حلقة برنامج "العاشرة مساء" مساء اليوم الثلاثاء ، هجومه على عصام العريان القيادى بجماعة الإخوان المسلمين.
وقال الإبراشي في مستهل الحلقة، "يا دكتور عصام نحن لم نكذب أما أنت لو صممت على الكذب.. احنا ممكن نكشف للرأي العام ولكم، كشفًا إيصالات المبالغ التى حصل عليها رموز الإخوان ومكافأت مقابل ظهورهم على قناة دريم فسنفعل ذلك".
وأضاف: "أنتم تحولتم إلى معسكر السلطة. سنلتزم أخلاقيا بعدم الكشف عن إيصالات المبالغ التي حصل عليها رموز الإخوان. لكن إذا أصر العريان على الكذب، فسنكشف له كذبه أمام الجميع .

شاهد ماذا يقول نتنياهو عن مصر

نتانياهو لوزراء الاتحاد الأوروبى: من الضرورى الحفاظ على السلام مع مصر

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012 - 22:55
نتانياهو
تل ابيب (د ب أ)

شدد رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو اليوم الثلاثاء على ضرورة الحفاظ على السلام مع مصر.

جاء ذلك خلال استقبال نتانياهو سفراء دول الاتحاد الأوروبى المعتمدين لدى إسرائيل اليوم الثلاثاء فى القدس، حسبما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت " الإسرائيلية فى موقعها الإلكترونى.
 

وقال نتانياهو أن من المتوقع أن تمنع مصر شن هجمات انطلاقاً من شبه جزيرة سيناء المصرية.
 

كانت الصحيفة قد ذكرت أمس الاثنين، أن الجيش الإسرائيلى عزز الإجراءات الأمنية على طول الحدود المصرية الإسرائيلية فى ظل تزايد التهديدات الإرهابية فى سيناء. 


وأضافت الصحيفة، أن الجيش الإسرائيلى بصدد نشر نظام متقدم للاستشعار ونظام للإنذار بطول السياج الإسرائيلى الجديد البالغ طوله 40 كيلومتراً على طول الحدود مع مصر.
 

وسوف تكون الشبكة العنكبوتية القائمة على نظام الاستشعار مماثلة للنظام المستخدم على الحدود مع غزة ولبنان وسورية ويرسل إنذارًا فورياً فى حال حاول أى شخص لمسه أو اختراقه.
 

وتأتى هذه الخطوة خشية اقتحام الحدود من قبل الجماعات الجهادية فى قطاع غزة وسيناء، وذلك عقب قيام إسرائيل بقتل قائد الجماعات السلفية فى القطاع هشام السعدينى مؤخراً.
 

يشار إلى أن سيناء تشهد انفلاتا أمنيا عقب اندلاع الثورة المصرية فى يناير عام 2011، حيث تم تفجير خط الغاز إلى إسرائيل عدة مرات وشن هجمات على نقاط أمنية.
 

ويقوم الجيش المصرى وقوات الشرطة المصرية بعملية فى شبه جزيرة سيناء فى أعقاب هجوم شنه مسلحون على قوة مصرية مطلع شهر أغسطس الماضى أودى بحياة 16 جنديا وإصابة سبعة آخرين.
 

عاجل عن طنطاوي وعنان وبدين واستدعائهم للتحقيق



قاضي التحقيقات يستدعي طنطاوي وعنان وبدين خلال يومين بتهمة قتل المتظاهرين




قال مصدر قضائي: "إن قاضيًا سيبدأ خلال اليومين المقبلين التحقيق في بلاغات تتهم المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق، ونائبه الفريق سامي عنان، رئيس الأركان السابق، والقائد السابق للشرطة العسكرية، اللواء حمدي بدين، بالتسبب في قتل متظاهرين".

وشهدت الفترة الانتقالية التي أدار المجلس العسكري خلالها شؤون مصر اشتباكات بين محتجين وقوات ترتدي زي الجيش قتل خلالها أكثر من 100 ناشط وأصيب آلاف آخرون.

وقال مصدر، طلب ألا ينشر اسمه: "سيستمع القاضي في البداية لأقوال المبلغين، ويقوم بجمع الأدلة، وبعدها سيحدد هل يستدعي المشكو في حقهم أم لا".

وكان المستشار أحمد سلام، المتحدث باسم وزارة العدل، قال لرويترز، يوم الاثنين الماضي: "إن قاضي التحقيق المستشار ثروت حماد، معين من قبل وزير العدل السابق المستشار عادل عبد الحميد؛ للتحقيق في بلاغات مماثلة قدمت في وجود الحكومة السابقة".

وأضاف أن: "بلاغات جديدة تتضمن اتهامات مماثلة قدمت إلى النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، أحالها إلى وزير العدل الجديد، المستشار أحمد مكي، الذي أحالها إلى قاضي التحقيق". وقال سلام: "البلاغات الجديدة مرتبطة بذات الوقائع وأشخاص المشكو في حقهم، فتمت إحالتها إلى قاضي التحقيق المنتدب".

وقال مصدر قضائي: "إن عدد البلاغات المقدمة ضد طنطاوي وعنان وبدين وصل إلى 136 بلاغًا".

معلومه غريبه شاهد عرف الرجل ماذا يفعل فى السيدات

معلومة طبية|عرق الرجل يحدث تغيرات هرمونية في المرأة
2012-08-29 17:26:32

 

ينصح باحثون من جامعة كاليفورنيا – بركلي الرجال باستبدال العطور باهظة الثمن بالروائح الخفيفة لما وجدوه من ان عرق الرجل يحتوى على مواد كافية لجذب انتباه الجنس اللطيف. وقد وجد الباحثون ان العرق يحتوي على مادة كيميائية لها رائحة شبيهة بالمسك وتدعى (اندروستادينون) والتي اتضح ان لها تأثيراً يخفف من الحالة المزاجية للسيدات.

كما اتضح ان هذه المادة تزيد من معدل النبض وضغط الدم كما ترفع من مستويات هرمون الكورتيسول لدى السيدات.
 

ويعتبر هذا هو اول دليل على ان الانسان يطلق رائحة لها تأثير جسدي على الجنس المقابل كما هو الحال في الاسماك والفراشات.
 

وقد نشرت نتائج البحث في مجلة علوم الاعصاب.
 

تقول مؤلفة البحث كلير وايرت: "يحاول الكثيرون القول بان الناس ليس لديهم هذه الهرمونات الجاذبة للجنس المقابل لان الاشخاص لا يبدون سلوكاً روتينياً. الا ان هذا المركب الكيميائي الخاص بالرجال اثبت ان له تأثيراً نفسيا وجسديا في السيدات". 

مفاجأأأأأه ... عن الاخوان الان

مفاجأة.. الإخوان هم من أبلغوا عن المتهم بمحاولة اغتيال مرسى فى الإسكندرية 
10/16/2012 10:53 PM
مفاجأة جديدة تم تفجيرها بالقضية، حيث كشف شريف كامل، محامي محب عازر، المتهم بما يعتقد أنه كان تخطيطا لاغتيال الرئيس محمد مرسي أثناء زيارته لمحافظة الإسكندرية الجمعة الماضية، أن عددا من أفراد جماعة الإخوان المسلمين هم من تقدموا ببلاغ ضد المتهم.

تأتى تصريحات محامى عازر ردا على تصريحات منسوبة لأحد محامي حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية بعدم معرفة الحزب أى شئ عن الواقعة، ونفيه لها من الأساس.

وأشارمحامي المتهم الى أن وجود المواد شديدة الانفجار التي عثر عليها بمنزل عازر من قنابل مولوتوف وأسلاك تستخدم في تصنيع القنابل الزمنية، وأجهزة تشويش على أجهزة الاتصال وأجهزة شفرة، بأنها تعد مواد خاصة بالمهنة التي يمتهنها المتهم، وإن حيازتها لا تعد جريمة في حد ذاتها، حيث يعمل المتهم فني إلكترونيات، وإن وجود المواد معه لا تعنى تصنيعه لشيء.

واكد المحامي أن القضية المقيدة برقم 33124 جنح سيتم قيدها كجناية، بعد انتهاء التحقيقات، مؤكدا أن القضية كانت بها تحريات للمباحث الجنائية وصدر بناء عليها إذن من النيابة العامة بضبط المتهم وتفتيش منزله.
 

هام جدااا الان من الكتاتنى وشوفوا الاخوان بيخططوا لايه ؟؟

الكتاتني : لا أمتلك دليل علي وجود الإخوان في الميدان يوم الجمعة الماضية ..ونخطط للوصول للأغلبية في البرلمان القادم
10/16/2012 10:49 PM
قال الدكتور محمد سعد الكتاتني ، رئيس مجلس الشعب السابق ، أن الإخوان المسلمين ليسوا فوق النقد ونحتاج الي القوى السياسية الي التعاون ومصر بحاجة الي التنوع ، مشيرا الي أننا لا نفرط في التعاون مع القوى السياسية ..ومن حق كل التيارات التعبير عن رأيها ومن حقها هذه التيارات تفريغ شحنتها ضد الإخوان ونقبل النقد لنا.


واكد الكتاتني خلال حواره في الحياة اليوم علي قناة الحياة ، أن الإشتباكات في ميدان التحرير يوم الجمعة الماضية تمت قبل نزول شباب الإخوان ،مشيرا الي انه لا يمتلك أى دليل علي وجود الإخوان المسلمين علي وجودهم يوم الجمعة .


وأضاف الكتاتني ، ان حزب الحرية والعدالة يقوم بتحالفات كثيرة ولا يقصي الأخر ويفتخر بمرجعيتنا الإسلامية ومع ذلك لا نحتكر الإسلام كما يدعي البعض ، مشيرا الي أن الحزب يهدف الي الوصول بمصر الي الحكم الديموقراطي الرشيد

وأشار الكتاتني انه لا يوجد خلاف في مكتب الإرشاد وبين المهندس خيرت الشاطرمضيفا أن الهيئة العليا للحزب تتشاور مع الجماعة لكن لا تملي الجماعة علي الحزب أى شىء ، مؤكدا أن حزب الحرية والعدالة يخطط للحصول علي الأغلبية في البرلمان القادم.

سبعة اشياء تعشقها المرأة بالرجل

سبعة اشياء تعشقها المرأة بالرجل





المعاملة بالشوكة والسكين
أي أن تكون حريصا للغاية في أسلوبك معها، وتراعي ألفاظك وأوصافك لها، وتشعرها بأنك ابن ناس وخايف على مشاعرها، أي باختصار تبقى زي إللي بيقولوا عليهم "شباب ملزق".
يعترض طريقها بالقوة
المرأة تكره العنف بشكل عام، ولكنه لو عنف عاطفي تعشقه وتموت فيه حتى لو أبدت غير ذلك، فالمرأة تعشق الرجل الذي يحتجزها بالقوة ويقول لها كلام جميل.
أبيض من جوة
حيث تعشق المرأة الرجل القوي من الخارج والضغيف معها في داخله، فهي تريده كالعجينة بين يديها وتريده أسمنتي صلب في تعامله مع الناس وفي مواجهة الحياة، وهنا تشعر بقوتها وتأثير أنوثتها.
الذي يفهمها
أو بمعنى أدق نجد المرأة تعشق الرجل الذي يوهمها أنه يفهمها ويقدر مشاعرها وطموحاتها ولا يسخر من رغباتها، لأن هذه هي مشكلة معظم النساء حيث تجد كل امرأة تقول "أنا ما فيش احد فاهمني".
مجنون وغير روتيني
فالمرأه تكره الرجل الممل الروتيني الذي يقوم بنفس الأفعال في نفس الأوقات وبنفس الأسلوب حتى لو كانت أفعال جميلة، ولكنها تريد أن يغير لها في نظام حياتها ويفاجئها بالهدايا وبأفكار مبتكرة وبسفريات جديدة بل وموضوعات مثيرة.
الولاء
تعشق المرأة ولاء الرجل لها لأن كل امرأة دائما ما تكون قلقة بشأن المستقبل وبشأن استمرار ولاء شريكها لها، وخاصة مع تهديد هذا الولاء بالدمار مع كل كليب جديد لهيفاء وهبي.
مشاعر الأبوة
وهذه الصفة توصلك إلى قلب كل امرأة بسهولة، فهي إما تكون راضية تماما عن والدها فسوف تحبك لأنك تحمل صفات الأبوة مثله، وإما أن تكون محرومة منها أو كارهة له فسوف تحبك أيضا لتعوضها عما فات

فيديو اهم واخطر ما حدث بمصر اليوم؟











مرسى يبوبخ وبشده نجله .. شوفوا السبب الان

مرسي موبخًا نجله: عيب اللي كتبته.. ما تحرجنيش مع الناس 



 الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية 
10/16/2012 10:04:00 PM
القاهرة- المصري اليوم:
دارت مكالمة بين الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، ونجله ''عمر''، الذى هاجم على صفحته بموقع ''فيس بوك''، الدكتور عبدالمجيد محمود، النائب العام، والمستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، ما أثار غضب الرئيس.

وقال مصدر مقرب من الأسرة، إن مرسي اتصل هاتفياً بنجله الأكبر ''أسامة''، وطالبه بحذف تعليق شقيقه الأصغر ''عمر''، وإبلاغه أوامره بعدم كتابة أي رسائل أو تعليقات تهاجم القضاة على الموقع الاجتماعي مرة أخرى.
وأضاف المصدر، الذى فضل عدم ذكر اسمه، أن الرئيس اضطر للاتصال بنجله الأكبر ''أسامة'' بعد أن وجد تليفون ''عمر'' مغلقاً، وكان يريد من ابنه حذف التعليق بأقصى سرعة ممكنة، لكنه تمكن من إجراء المكالمة بعد ساعة من كتابته.

وأكد أن ''مرسى'' كان منفعلاً أثناء المكالمة التي استغرقت ما يقرب من 10 دقائق، عنّف خلالها نجله بسبب هجومه على القضاء، وأمره بعدم كتابة أي تعليقات تخص الشأن العام، وقال له: ''عيب اللى إنت كتبته، ما تحرجنيش مع الناس''.
وأضاف المصدر أن أسرة الرئيس تدرس تقديم اعتذار رسمي إلى المستشارين عبدالمجيد محمود، النائب العام، وأحمد الزند، رئيس نادى القضاة، على ما بدر من نجل الرئيس، وقال أسامة مرسى لـ''المصرى اليوم'': ''أرفض التعليق على كلام شقيقي، وحتى هذه اللحظة لم تصلني بلاغات ضده''.

رئيس الوزراء الإسرائيلى يهدد بشن عملية عسكرية ... شوفوا ضد مين

رئيس الوزراء الإسرائيلى يهدد بشن عملية عسكرية ضد سوريا
الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012 - 22:12
بنيامين نتنياهو
تل أبيب (د. ب. أ)

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، بالقيام بعملية عسكرية ضد سوريا.

جاء ذلك خلال استقبال نتنياهو سفراء دول الاتحاد الأوروبى المعتمدين لدى إسرائيل اليوم، الثلاثاء، فى القدس، حسبما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت " الإسرائيلية فى موقعها.

وقال نتنياهو إنه إذا وقعت الأسلحة الكيميائية السورية فى أيدى منظمات "إرهابية"، فإن إسرائيل سوف تدرس القيام بعملية عسكرية، فى إشارة إلى الحرب الأهلية التى تدور رحاها فى سوريا.

كان وزير الدفاع الإسرائيلى، إيهود باراك، قد أكد فى شهر يوليو الماضى أن إسرائيل لن تسمح بأن تسقط الأسلحة الكيميائية، التى تملكها سوريا فى أيدى "جماعات إسلامية متشددة مثل حزب الله".

وأضاف بأنه أعطى توجيهات للجيش للاستعداد لتدخل محتمل فى سوريا.

ويخوض النظام السورى معارك مع الجيش السورى الحر المعارض فى البلاد، التى تشهد اضطرابات منذ مارس من العام الماضى.

وأودت الاضطرابات بحياة نحو 29 ألف شخص بحسب المرصد السورى لحقوق الإنسان المعارض، الذى مقره لندن.

ويتعذر التحقق من هذه الأرقام نظرا لأن الحكومة السورية تمنع وسائل الإعلام ومنظمات الإغاثة الدولية من دخول البلاد. 

هام جدااا من حمله اوباما الليله

حملة "أوباما " تؤكد استعداده القوى لمناظرة الليلة.. والجالية الإسلامية تشكل قوة مرجحة 
10/16/2012 10:13 PM


وكالات

أكد مساعدون للرئيس الأمريكي باراك أوباما أنه سيقدم في مناظرته الثانية الليلة بجامعة هوفسترا في نيويورك أداء أقوى بكثير مما قدمه في مناظرته الأولى في كولورادو مع منافسه الجمهوري ميت رومني، الذى ظهر مستعدا ومتحمسا وهجوميا، على عكس أوباما الذى ظهر فاترا وغير مستعد، وهو ما أدى إلى موجة من التأييد لرومني في استطلاعات الرأي بين الناخبين، وعمل على تعادل المرشحين في معظم الاستطلاعات.
وقد أظهر استطلاع للرأي أذاعته وسائل إعلام أمريكية اليوم تقدم أوباما على رومني بفارق نقطتين فقط، وهي نسبة ضيئلة تقع ضمن هامش الخطأ في الاستطلاع، بعد سلسلة من التعادلات في الاستطلاعات بعد المناظرة الأولى.
من جانبها، أعلنت حملة رومني أنها جمعت أكثر من 170 مليون دولار خلال شهر سبتمبر الماضي، بينما جمعت حملة أوباما رقما قياسيا هذا الشهر بلغ 181 مليون دولار.
ويواجه الرئيس أوباما التحدي الأكبر لتغيير مسار نتائج أدائه الباهت في المناظرة الأولى، وتعهدت حملته بأنه سيكون أكثر حماسة وثقة هذه المرة، مشيرة إلى أنه استعد جيدا لهذه المناظرة وسيكون حادا مع منافسه لاستعادة ثقة وصوت الناخب الأمريكي.
أما منافسه الجمهوري ميت رومني فيواجه تحدي الحفاظ على الانطباع الذى حققه لدى الناخبين منذ المناظرة الأولى، وهو ما مكنه من تقليص الفارق بينه وبين أوباما في استطلاعات الرأي.
من ناحية أخرى، تتوقع حملة رومني فوزا آخر لمرشحها في المناظرة الثانية التي تعقد الليلة على شكل اجتماع لمجلس المدينة "تاون هول"، حيث سيتم توجيه الأسئلة من الجمهور مباشرة وهو ما يصب في صالح أوباما الذى يجيد الحديث للجمهور، على عكس المناظرة الأولى التي كانت في شكل أسئلة من مذيع الحوار.
ومن المتوقع أن تتناول المناظرة موضوعات السياسة الخارجية، ومن بينها الهجوم على مقر القنصلية الأمريكية في بنغازي في 11 من سبتمبر الماضي بعد إعلان كلينتون مسئوليتها الكاملة عن الهجوم، وتأكيدا بأن أوباما ونائبه جو بايدن لم يكونا على علم بما يتخذه المتخصصون في مجال الأمن من قرارات في هذا الشأن، وموقف الولايات المتحدة من تطوير إيران لبرنامجها النووي وما يتعلق بذلك من رؤية أوباما بشأن خفض الإنفاق العسكري وإعادة القوات الأمريكية إلى الوطن ومعارضة رومني لذلك، إضافة إلى قضايا الاقتصاد.
ويرى المراقبون أن الجالية العربية والإسلامية في الولايات المتحدة تشكل قوة انتخابية لا يستهان بها وقد تكون مرجحة في انتخابات الرئاسة المرتقبة في نوفمبر المقبل.

بالفيديو كارثة وحقيفة مافعلته المدرسة في تلميذة غير محجبة وماذا اجبرتها







بالفيديو | هـــــام جداا الان من توفيق عكاشه

بالفيديو.. توفيق عكاشة: أشارك في مليونية "مصر مش عزبة" بالتحرير.. وسأنتقد الرئيس والإخوان وكل من تهون عليه البلد
 
الثلاثاء 16.10.2012 - 09:57 م 
 توفيق عكاشة 
كتب : محمود مكاوي




قال الإعلامي توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين: إن مكتب الإرشاد أصدر تعليمات لأعضاء الجماعة بالتقدم ببلاغات ضدي في عدة محافظات، منها القاهرة وبني سويف والفيوم، وذلك في محاولة لتشتيتي، موضحًا أنه لديه فريق دفاع من 22 محاميًا منتشرون في تلك المحافظات، وينجحون من قضية إلى أخرى وأنه حصل على البراءة فى قضية من أصل أربع قضايا في "مدينة نصر"، وهى قضية إهانة الرئيس، في حين تم تأجيل الثلاث قضايا الأخرى.


وأوضح عكاشة في مداخلة هاتفية له مع قناة "التحرير" أن ثقته في القضاء المصري لا حدود لها، واصفًا القضاء بقلعة لحماية مصر والمصريين من التعدي على القانون، ومدرسة للاحترام والثقة في النفس.


وأضاف عكاشة قائلاً: دعوت أنصاري من أعضاء حزب الشعب القومي -تحت التأسيس- للمشاركة في مليونية الجمعة القادمة "مصر مش عزبة"، وسأذهب إلى التحرير الذي هو ملك لجميع المصريين وليس قاصرًا على فصيل واحد، موضحًا أنه سيتعاون مع التيار الشعبي والجمعية الوطنية للتغيير وسينضم بحزبه إلى 40 حزبًا من المقرر مشاركتها المليونية.


وقال عكاشة: إنه يجري محاولات من خلال القضاء لإعادة قناة الفراعين مرة أخرى، ومن المفترض أن هناك قضية "السبت" المقبل للطعن على القرار الإداري والزام الجهة الإدارية بإعادة فتح القناة.


وأضاف عكاشة مواقفي ثابتة ولن أتراجع وسأنتقد الرئيس وجماعة الإخوان وكل من تهون عليه مصر، معربًا عن تأييده للإعلامية جيهان منصور ورافضًا اتهامات عصام العريان لها.

عبد الحليل قنديل ويكشف عن الطرف الثالث والاخوان

عبد الحليم قنديل: الطرف الثالث خرافة..والإخوان متسببون في أحداث "التحرير"

كتب : أحمد خلف الله منذ 5 دقائق


 عبد الحليم قنديل
قال الناشط السياسي عبد الحليم قنديل، إن مقولة "الطرف الثالث" هي "مجرد خرافة"، وان الإخوان المسلمون هم من اعتدوا على أعضاء التيار الشعبي وعلى المتظاهرين بميدان التحرير بجمعة "كشف الحساب"، حسب تصريحه. 
وأكد قنديل، في مداخلة هاتفية لريهام السهلي مقدمة برنامج "90 دقيقة"، أن اتهام الطرف الثالث بأنه المسؤول عن سفك دماء الشهداء منذ أيام حكم المجلس العسكري حتى الآن "هي وسيلة للهروب من المسؤولية، لتبرئة زمة متهمين بطريقة منهجية، وهو ما يعتبر قتلا ثانيا للشهداء"، حسب وصفه. 
وأوضح قنديل أن التيار الشعبي "قدم بلاغا للنائب العام يتهم الإخوان بالاعتداء على أعضائه وتحطيم منصته بالتحرير في جمعة كشف الحساب". 
وقال قنديل "المجلس العسكري كان هو الطرف الثالث في أحداث ماسبيرو ومحمد محمود وغيرها من الأحداث، قياسا على ما حدث يوم جمعة كشف الحساب".

بالفيديو | شوفوا مدير حمله لازم حازم وبيقول على مين انه "كافر" ؟؟!!

فيديو.صابر:مَن يعارض تطبيق الشريعة "كافر" 



كتب-عمروعادل عطا الله: الثلاثاء , 16 اكتوبر 2012 21:36
أعلن جمال صابر, مدير حملة لازم حازم, رفضه للمسودة الأولى للدستور بسبب خلوها من تطبيق الشريعة، قائلا:"أعلن رفضى لمسودة الدستور لأنها خالية من مادة تطبيق الشريعة الإسلامية فى الدستورالجديد".
وقال صابر فى مداخلة هاتفية له على فضائية المحور، عبر برنامج "90دقيقة" إن مسمى مبادئ الشريعة الإسلامية التى نصت عليها المادة الثانية فى الدستور ما هى إلى مراوغة ومحايلة على الدين للإصرار على عدم تطبيق الشريعة الإسلامية.
وأوضح صابر, أن مَن يعارضون ويخالفون تطبيق الشريعة الإسلامية تنطبق عليهم نص الآية الكريمة "ومن لم يحكم بما أنزل الله فؤلئك هم الكافرون".

شوفوا مين سيتظاهر فى التحرير الجمعة القادمة

عكاشة يتظاهر فى التحرير الجمعة القادمة 


 
توفيق عكاشة

كتب -جهاد الانصارى: الثلاثاء , 16 اكتوبر 2012 21:56 
أعلن توفيق عكاشة, رئيس قناة الفراعين, عن مشاركته وأنصاره في مظاهرات يوم الجمعة القادمة, مع التيار الشعبي الذي يتزعمه حمدين صباحى, المرشح الرئاسى السابق, وباقى القوى السياسية التى تتجاوز 40 حزبا .
وهى مليونية ستكون الأولى من نوعها التى تتوحد فيها كل القوى السياسية لمواجة استبداد الإخوان, وأنه اتصل بالتيار الشعبي والجمعية الوطنية للتغيير للتنسيق للملونية القادمة.
وأضاف عكاشة فى مداخلة هاتفية لفضائية التحرير مساء اليوم الثلاثاء, أن القضاء المصرى أعطى درسا للجماعة وللرئيس في النزاهة والحفاظ على القانون بالحكم ببرائته من تهمة سب الرئيس ليسطر إنجازاً جديداً للقضاء المصري واستقلاله، مشيراً إلى أنه متأكد من براءته من باقى قضايا سب الرئيس, والتحريض من قتلة لأن القضاء الشامخ لن يسمح بقمع الحريات.
شاهد فيديو: