«بوابة الشروق» تنشر المسكوت عنه في ملف صبري نخنوخ


«بوابة الشروق» تنشر المسكوت عنه في ملف صبري نخنوخ



صبري نخنوخ

محمود الجندى بعد ساعات من إلقاء القبض على صبري نخنوخ أشهر بلطجية مصر، تبارت وسائل الإعلام في نشر معلومات، انساقت فيها وراء تسريبات بعضها من جهات أمنية والأخر مجرد شائعات تداولها الأهالي ، كان أبرزها أنه عمل "صبي ميكانيكي" في بداية حياته ، ثم مشاركا في أحداث حرق الأقسام.

"بوابة الشروق" حاولت الإجابة عن السؤال الذي يدور في أذهان الكثيرين من الذين يتابعون قضية "نخنوخ" فجاءت المعلومات مختلفة كثيرا عن ما يجري تداوله حاليا. صبري حلمي نخنوخ من مواليد منطقة السبتية بالقاهرة، لأسرة ميسورة الحال، يبلغ من العمر 49 عاما، أعزب، والده هو حلمي نخنوخ صاحب توكيل مواتير المياه "كالبيدا".

بدأ "نخنوخ" طريقه بالعمل في تجارة مواتير المياه، على خطى والده، وجمعته صداقة باللواء بدر القاضي نائب مجلس الشعب عن دائرة بولاق في النظام السابق، والذي مثل مفتاح دخول "نخنوخ" إلى عالم السياسة والكبار، وكان "القاضي" حلقة الوصل في علاقة "نخنوخ" بوزير الداخلية المحبوس حبيب العادلي .

عرف صبري طريقة إلى الملايين من خلال وظيفة "المخلصاتي"، فيقول أحد المقربين من نخنوخ "طلب عدم ذكر اسمه"، "فيه مصالح كتير كانت بتخلص عن طريق المعلم صبري، يعني حتة أرض عليها مشكلة، يبعت الرجالة تخصلها، شيك بكام مليون عاوز يتحصل، يقوم بتحصيله وياخد عمولته من أول قسط يدفع "، وانتقل من "التخليص" إلى تسقيع الأراضي والعقارات، ليشارك في انتخابات عام 2005، مستخدما في ذلك جيشا جرارا من البلطجية.
واستمرت علاقة نخنوخ بوزارة الداخلية على ما يرام حتى تعيين اللواء أحمد جمال الدين، وهو من أبناء محافظة الإسكندرية محل إقامة نخنوخ، فقد كان أداة مديرية أمن القاهرة في القبض على "سوكه الخرشاوي" أخطر مسجل فرض سيطرته على منطقة الشرابية، والتي تضم عددا لا بأس به من رجال نخنوخ، أبرزهم "ح-خ" ، و"م- أ"، المتهم بتمزيق جسد الرائد أشرف طه أحمد، رئيس مباحث سجن القاهرة للمحبوسين احتياطيا، حيث أصطحب نخنوخ سوكه في سيارته الشيروكي، وقام بتسليمه لمديرية الأمن.

أدار "نخنوخ" منظومة كاملة من الـ"بودي جارد"، موزعين على كافة كباريهات وفنادق مصر، من الإسكندرية وحتى أسوان، جميعهم يدينون له بالولاء والطاعة. فيقول أحد رجاله "المعلم لما كان بيطلب حد يبقي ياسعده ياهناه، لأن أكيد فيه مصلحة كبيرة، ورجالة المعلم في كل حته في مصر، وأفضاله علينا كتير، وكان لما بيروح نايت كان بيوزع فلوس على الجاردات اللي موجودين ".

وقد حاول نخنوخ اختراق مجال الإعلام من خلال جريدة "الدولة" الأسبوعية عام 2008، والصادرة بترخيص رقم 04761267 المملكة المتحدة، وكان مقرها عمارة رمسيس..تتصدر صفحاتها الأولى مقالات بقلم صبري نخنوخ رئيس مجلس الإدارة، وتحمل إعلانات مدفوعة لـ"كباريهات" شارع الهرم، فضلا عن حوارات مع فنانين مثل مي عز الدين،بجانب تهاني لعدد من ضباط الشرطة، كما تضم صفحة "عالم الليل"، والتي تتناول ما يدور في شارع الهرم.

وأكد أحد المقربين من نخنوخ، للشروق، أن ثروة "المعلم" قاربت المليار جنيه، وأنه كان يحتفظ بمبالغ مالية ضخمة داخل حجرة يتولي حراستها 3 من رجاله، لتخليص بعض الأمور التي لا تنتظر صرف أموال من البنك.

الغريب أن كثيرا ممن يعرفون "نخنوخ"، نفوا كونه "قوادا" أو تاجر مخدرات. مؤكدين أنه "برنس مالوش في الوساخة"، وأنه لا علاقة له بحرق الأقسام لأنه عمل عشوائي وغير منظم على حد قولهم، في حين رفضوا الإجابة على تساؤل حول مدي تورط نخنوخ في "موقعة الجمل".




سمير مرقص يفتح النار .. شوفوا على مين لاول مره


 سمير مرقص : سأواجه أي إخواني يتدخل فى أعمالي

الدكتور سمير مرقص أحد مستشاري الرئيس مرسي
9/1/2012 10:29:00 PM
كتب – محمد الحكيم:
قال الدكتور سمير مرقص أحد مستشاري الرئيس مرسي في عملية التحول الديمقراطي، أن الكنيسة المصرية لم تعترض على تعيينه في منصبه الحالي ، موضحاً أن جميع مهامه تتلخص في وضع تشريعات تساعد على التحول الديمقراطي.
وأضاف مرقص خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو الليثي الذي يقدم برنامج ''90 دقيقة'' على فضائية ''المحور'' مساء اليوم أن أول الملفات التي سيتناولها بالعمل هى ''وضع قانون الإنتخابات'' لإرضاء جميع القوى الوطنية ، مشيراً إلى أن مؤسسة الرئاسة لها دور هام جداً في عملية التحول الديمقراطي بعدما تمت إزاحة ''فرعون مصري'' من على كرسي السلطة دون أن يُقتل أو يموت بصورة طبيعية.
وأشار إلى أنه سيتواصل مع جميع أصحاب المصلحة من الفلاحين لإنشاء روابط لهم وروابط أخرى للعمال من أجل إحداث طفرة في المجتمع المصري والمتابعة مع جميع الوزارات المختصة بتلك الأعمال بتكليف خاص من رئيس الدولة الدكتور محمد مرسي.
وأوضح أن مستشاري الرئيس سيخصص لهم مكاناً في مؤسسة الرئاسة نافياً وجود عضوية له في حزب ''الحرية والعدالة'' بالتالي التدخل سيكون له موقف معين إذا ما تحدث معه أي من أعضاء هذا الحزب التابع لجماعة الإخوان المسلمين ، متمنياً أن يكون هناك مسافة ما بين حزب الإخوان ومؤسسة الرئاسة للعمل بصورة وطنية وليست حزبية.


شوف عكاشة بيقول اية عن سبب انحنائة لصفوت الشريف ...!

عكاشة: انحنيت لصفوت الشريف لأنه "قصير".. واستضفت مرسي في حلقتين

عكاشة


وصف مذيع قناة "الفراعين" الفضائية، توفيق عكاشة، التهمة المواجهة له بالتحريض على قتل الرئيس مرسي وإهدار دمه، بأنها "تهمة ظالمة"، مدعيا أنه كان يقصد "إهدار دم من يرسل إليه رسائل تهديد"، ولم يكن يقصد الرئيس محمد مرسي شخصيا، حسب قوله.
وأشار عكاشة، الذي حل ضيفا على برنامج "بتوقيت القاهرة" الذي يقدمه الإعلامي حافظ الميرازي، على قناة دريم، إلى مشوار "حياته العملية"، موضحا أنه حصل على "تمهيدي" الماجستير من جامعة عين شمس، ثم عادلها للحصول على الماجستير من جامعة فلوريدا، وهنا قاطعه "الميرازي" موضحا أنه لا توجد معادلات دراسية تتم بهذا الشكل الذي يدعيه عكاشة في مجال الإعلام، على حد قوله.
وأضاف عكاشة، أنه عمل بالقناة المحلية السادسة، ثم عمل في برنامج صباح الخير يامصر، وحينما التقى مع الرئيس السابق مبارك، أمر بتعيينه في التليفزيون المصري، حيث قال الرئيس السابق لوزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف: "يعني هي جت عليه"، على حد قول عكاشه، الذي برر ما ظهر عليه في مقطع فيديو "بينما كان يقبل يد الشريف"، بأن "وزير الإعلام الأسبق كان قصير"، فكان من الواجب أن ينحني له عند السلام عليه، حسب قوله، مضيفا أنه في ذلك الوقت، كان في الأربعينات من عمره، بينما صفوت الشريف في الثمانين من عمره، على حد قوله.
وعن علاقته بالرئيس محمد مرسي، أوضح عكاشة، أنه كان يقدم برنامج "أحزاب وبرلمان" على التلفزيون المصرى في العام 2002 واستضاف "مرسي" في حلقتين، وتوطدت علاقته به من وقتها، حسب قوله، واصفا نفسه بأنه "ليس إعلاميا فحسب، وإنما رجل سياسة أيضا"، مشيراً إلى أنه "الإعلامي الوحيد الذي خاطب شريحة كبيرة من المصريين وخاصة الفلاح المصري". وأخيرا، ناشد عكاشة، أنصاره، للوقوف معه اليوم، أمام المحكمة "لمساندته في قضيته".

شوفو البدو عملو اية في شرم الشيخ كارثة


البدو يغلقون طريق السلام بشرم الشيخ ويشعلون النيران في سيارات الشرطة ويتبادلون إطلاق النيران




أغلق البدو التابعون لقبيلة الجررشه بشرم الشيخ طريق السلام أمام مستشفى شرم الشيخ الدولي، وحاصروها بالأسلحة الآلية وأطلقوا النيران على أجهزة الشرطة بعد قيام قوات الأمن بعمل كمين لأحد أبناء البدو التابعين لقبيلة الجررشه والمسجلين خطر، وتم تبادل إطلاق النار أثناء القبض عليهم، أدى إلى مصرع اثنين من أبناء البدو المسجلين خطر.
وأشعل البدو التابعون لقبيلة الجررشه النيران في إحدى سيارات الشرطة المارة بالطريق، بعد أن أطلقوا النيران على الضابط والجنود الموجودين داخل السيارة بعد فرارهم منها، ثم استولوا على 6 بنادق آلية من بعض الجنود الموجودين لحراسة المستشفى وأصابوا أحد الجنود.
من جانبها، استدعت أجهزة الشرطة قوات إضافية لتنشيط المنطقة ومطاردة البدو الموجودين أمام المستشفى
الوطن


وزير الاعلام المصرى يفجر المفاجأه ويعلنها غداااااا ... شوفوا غدا هتشوفوا مذيعات الاخبار ازاى !!!

وزير الإعلام: غداً أول ظهور للمحجبات فى النشرات الإخبارية بالتلفزيون المصرى
 


صلاح عبد المقصود

كتب _ اخاء شعراوى:
قال وزير الإعلام صلاح عبد المقصود إنه سيظهر غداً لأول مرة فى تاريخ التليفزيون المصرى أول قارئة نشرة إخبارية محجبة.

وعن العمل فى قطاع الأخبار ، قال في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: "لست راضيا عنه ونتناقش يوميا فى ذلك ولا أريد أن أظلم قطاع الأخبار ، ونبحث حاليا فصل قناة النيل للأخبار عن قطاع الأخبار".

يا نهار ابيض .. شوفوا يوسف البدرى وفتوى غريبه جدااا وشوفوا الانتخابات طلعت فكر ايه !!!!!!!!

البدرى: الانتخابات فكر وثنى ومخالفة للشريعة



يوسف البدري

كتب ـ فادى فكية الصاوى: منذ 23 دقيقة 30 ثانية
انقسمت آراء علماء الدين بين مؤيد ومعارض لدعوات التيار الإسلامى العام التى ترفض المشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة، نظراً لاعتقادهم أنها تخالف الشريعة الإسلامية ودعوى رفض الدستور لأنه علمانى على حد وصفهم.
كان خالد حربى المتحدث الرسمى باسم التيار الإسلامى العام، أكد في تصريحات له نسبة كبيرة من مؤسسى التيار الإسلامى العام، ترفض المشاركة فى الانتخابات البرلمانية؛ لاعتقادهم أن الانتخابات التشريعية تخالف الشريعة الإسلامية وعدم إقرارهم بالدستور العلمانى- وذلك على حد قوله-.
وقال الدكتور محمد المختار المهدى الرئيس العام للجمعية الشرعية إن ما يقال من رفض التيار الإسلامى للانتخابات لأنها تخالف الشريعة الإسلامية " كلام فارغ ولا علاقة له بالإسلام".
وأضاف المهدى "اللى مفروض يتكلم عن الإسلام هم هيئة علماء الأزهر، وكفاية فوضى فى التصريحات والفتاوى".
وقال الدكتور يحيى إسماعيل أمين عام جبهة علماء الأزهر: الأمور بمقاصدها وليس هناك دستور مسلم ودستور كافر والدستور أمر إجرائى ينظم العلاقات بين الناس.
وأضاف إسماعيل إذا لم ينص الدستور على أن مصر دولة مسلمة يحرم على كل مسلم أن يحتكم لهذا الدستور أو أن يلجأ إليه.
وأكد الدكتور حلمى عبدالرؤوف أستاذ الفقه المقارن والقراءات بجامعة الأزهر أن الانتخاب موجود منذ عهد الصحابة لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم "إذا كنتم ثلاثة فأمروا عليكم أحدكم"، واختيار واحد من ثلاثة لن يتم إلا بالانتخاب، والأمثلة على ذلك كثيرة منها تولى أبو بكر الخلافة، حيث كان بالانتخاب وبعد أن توفى عمر بن الخطاب رضى اختيار المسلمين عثمان وكان بالانتخاب.
وأضاف حلمى عبد الرؤوف إن من قال بأن الدستور علمانى ومرفوض فهذا لا يقبل لأن الدستور لم ينته بعد حتى نحكم عليه"، وإن شاء الله الدستور سيكون على أساس الشريعة الإسلامية المستمدة من الكتاب والسنة" .
وأشار الداعية الإسلامى يوسف البدرى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية إلى أن الانتخابات والديمقراطية باطلة شرعاً لأنها فكر وثنى نشأ فى اليونان.
وأوضح البدرى أن الديمقراطية تنطق باللاتينية "ديموكراسى" أى حكم الشعب نفسه بنفسه، وهى بذلك تفضل نفسها على الله تعالى، ولكن الإسلام يقر نظام الشورى وهو مخالف للديمقراطية .
وأضاف البدرى أن ذهابنا إلى انتخاب الرئيس يسمى بيعة المصالحة، أما الانتخابات البرلمانية فهى مخالفة للشريعة والله يسامحنا على هذا الإثم.
وأشار البدرى إلى أن الدستور القديم دستور علمانى، وعلى الرغم من أن المادة الثانية من الدستور تنص على أن الشريعة الإسلامية المصدر الاساسى للتشريع إلا أن المواد التالية لهذه المادة مواد تبطل ما قبلها، لذا لابد من وضع دستور إسلامى تحتكم إليه الأمة.
وأكد الدكتور إبراهيم شاهين المدرس المساعد بقسم الأديان والمذاهب بكلية الدعوة جامعة الأزهر أن أى تيار يقول هذا الكلام غير مدرك للواقع، وينتمى إلى الفكر المتطرف الذى لا تقبله الثقافة المصرية.
وأضاف شاهين أن مصر دولة مسلمة، والذى يعبر عن الإسلام فيها هو الأزهر الشريف الذى ينشر العلم الصحيح الوسطى منذ ألف عام، أما هذه الثقافات الوافدة فتحمل فى داخلها عناصر الفناء.
وأشار شاهين إلى أن الدستور الحالى ليس علمانيا، مؤكداً أن من يقول بأن الدستور الحالى علمانى كذب، لأن المادة الثانية من الدستور تنص صراحة على أن الإسلام دين الدولة الرسمى، وأن مبادئ الشريعة هى المصدر الأساسى للتشريع.
وأضاف إن أهل العلم أجمعوا على أن الرسول - صلى الله عليه وسلم - هو أول من كتب دستوراً فى تاريخ الدنيا، عندما ذهب إلى المدينة، وكان هذا الدستور مكوناً من ستين مادة تكفل الحقوق والواجبات لكل أطياف مجتمع المدينة آنذاك، وكان يوجد فيه المسلمون واليهود والمنافقون والنصارى وعبدة الأصنام، والذى يدعى أن الدستور الحالى علمانى إنسان ينتمى إلى الفكر المتطرف الذى لا تقبله الثقافة المصرية.


محامى الكنيسة يتوعد بملاحقة مؤسس "صوت المعمدان" القبطية قضائياً ... شوفوا السبب ؟؟

محامى الكنيسة يتوعد بملاحقة مؤسس "صوت المعمدان" القبطية قضائياً

السبت، 1 سبتمبر 2012 - 19:17
الأنبا باخوميوس
كتب مايكل فارس

توعد رومانى ميشيل، أحد محامى الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بملاحقة بيشوى البسيط مؤسس حركة صوت المعمدان قضائياً وتقديم بلاغ للنائب العام ضده بعد الاتهامات التى كالها للكنيسة، مشيراً إلى أن إدعاء "البسيط" قيام أساقفة وكهنة من الكنيسة القبطية وعلمانيين بتدشين حركة قبطية باسم "صوت المعمدان"، لمراقبة أموال الكنيسة وكيفية إداراتها ووضع نظاماً جديداً للمحاكمات الكنيسة عارٍ تماماً من الصحة ولم يشارك أى أسقف أو كاهن فى تلك الحركة المزعومة، مطالباً البسيط بالإعلان عن أسمائهم.

وقال ميشيل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن "البسيط"، له العديد من المواقف السلبية السابقة ضد الأساقفة الذين رفضوا ملاحقته قضائياً حتى لا يأخذ صيتاً، مضيفاً أن ما يقوم به مؤسس الحركة هو محاولة بالزج بالأساقفة والكهنة فى حركته الوهمية بقصد الشهرة وإثارة الفتن والبلبلة داخل الكنيسة، لاسيما أنه قد ذاع صيته فى الهجوم على أحد مطارنة الكنيسة بلا دليل.

واستطرد ميشيل، أن مهام تلك الحركة وفق إعلانها مراقبة أموال الكنيسة والاهتمام بالتعليم والفقراء ووضع لائحة لانتخاب البطريرك، قائلاً: "هنا نؤكد أن أموال الكنيسة منظمة ومراقبة من جميع مجالسها وتخضع أخيراً لمراقبة البطريركية ولا تحتاج لتلك الحركة الوهمية للتدخل فى شئونها، كما أن كل كنيسة أو إبراشية توجد بها إدارة مالية تضم العديد من الأراخنة وأشخاص مشهود لهم بالخبرة والأمانة والدقة يقومون بإدارة أموال الكنيسة بطريقة منظمة.

وتساءل ميشيل كيف تقوم الحركة بالاهتمام بالتعليم والتنظيم وكأن الكنيسة لا يوجد بها تعليم أو تنظيم مع أنة يوجد بها العديد من المعاهد التعليمية مثل الكلية الأكليريكية ومعهد الدراسات ومدارس الأحد ومعهد الألحان واللغات القبطية؟.

السيسي يحيل 70 لواء جيش إلى التقاعد...مش هتصدق مين هما

السيسي يحيل 70 لواء جيش إلى التقاعد بينهم الفنجري والملا وعتمان عمارة



حاتم الجهمى
أكدت مصادر عسكرية أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أعد قائمة بأعضاء المجلس العسكري الجديد، تمهيدا لعرضها على رئيس الجمهورية.

وأوضحت المصادر أن السيسى لم يستقر حتى الآن على تسمية مدير المخابرات الحربية، ليتولى المنصب، خلفا له.


وقالت المصادر إن السيسى أجرى تغييرات جذرية بالقوات المسلحة، واستغنى عن عدد كبير من اللواءات وصل عددهم إلى 70 لواء، من بينهم أعضاء بالمجلس العسكري، أبرزهم ممدوح عبد الحق واسماعيل عتمان ومحسن الفنجرى وسامى دياب وعادل عمارة ومختار الملا، مشيرا إلى أنهم لا يزالون بالخدمة في القوات المسلحة.


وكشفت المصادر أن المشير حسين طنطاوي، استدعى قبل ثورة 25 يناير عددا كبيرا من اللواءات، الذين خرجوا إلى المعاش، للخدمة مرة أخرى، ومن بينهم مختار الملا وممدوح شاهين والعصار والفنجرى واسماعيل عتمان وممدوح عبد الحق، ومحمود نصر، الذين عملوا مساعدين لوزير الدفاع.


وأوضحت المصادر أن الاستدعاء صيغة يستطيع استخدامها وزير الدفاع للاستعانة بالخبرات التي يراها مناسبة، وفقا لقانون القوات المسلحة، ما يبرر سبب تخطى عدد من مساعدي وزير الدفاع للسن القانونية، بنحو عشر سنوات.

ممدوح إسماعيل: يجب مراقبة أموال الكنيسة .. و نجيب ساويرس يرد رد قنبله عليه

ممدوح إسماعيل: يجب مراقبة أموال الكنيسة .. وساويرس يرد :حكام المسلمين لم يفعلوها

ممدوح إسماعيل عضو مجلس الشعب المنحل

كتب - محمد الحكيم:
أكد ممدوح إسماعيل عضو مجلس الشعب المنحل إن تأسيس دولة مصرية ديمقراطية يعني أن كل المواطنين سواسية في جميع هيئات المجتمع، موضحاً أنه كما يتحدث البعض عن مراقبة أموال جماعة الإخوان المسلمين، ينبغي مراقبة أموال الكنيسة المصرية.
وأضاف إسماعيل خلال إتصال هاتفي ببرنامج ''90دقيقة'' الذي يُذاع على فضائية ''المحور'' أن الدولة ينبغي أن تراقب جميع الهيئات الإعتبارية في المجتمع المصري دون المزايدة أو حديث الشعارات فقط.
وأكد على أن المساجد تقوم بتسديد فاتورة الكهرباء، والماء مثل أي منشأة ، مشيراً إلى أن الكنائس المغلقة في مصر مخالفة للقانون وكان يتم إبتزاز النظام السابق بها.
وأوضح أن أموال الكنيسة تزيد عن مليار جنيه، وهناك جدل حول المطالبة بإخضاع ميزانية الكنيسة لرقابة الدولة لأنها شخصية إعتبارية ينبغي مساواتها مع الجمعية الشرعية والمساجد الإسلامية.
من جهته صرح القمص صليب متى ساويرس، راعي كنيسة ماري جرجس الجيوشي بشبرا ، أن الكنائس المصرية لا تحصل على دعم من الدولة سواء أدبي أو مادي ، مبدياً إندهاشه من أن كل الحكام المسلمين لم يتطرقوا لهذه الناحية منذ 1400 عاماً ، وتساءل : لماذا تتم إثارة الأمور في الوقت الحالي؟.

طائرات مروحية للشرطة ... شوفوا السبب

ياسر علي: طائرات مروحية للشرطة لتنظيم المرور والعمل الأمني
 



أعلن الدكتور ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس محمد مرسي دعم كل طلبات وزارة الداخلية للحصول علي سيارات مجهزة وحتى علي طائرات مروحية لتنظيم المرور والعمل الأمني .

وأكد ياسر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" ان الرئيس يدعم توفير كل الأدوات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة لدعم المنظومة الأمنية في مجال المرور او مكافحة الجريمة.

وأشار ياسر إلى أن أحد الاتفاقات التى وقعت في الصين كانت بشان استيراد مجموعة سيارات مجهزة للشرطة ، لتساعدها على القيام بمهامها .

ظهور «مذيعات محجبات» على «التلفزيون المصرى» للمرة الأولى

ظهور «مذيعات محجبات» على «التلفزيون المصرى» للمرة الأولى




كتب محمد عجلان
الجريدة – بعد أن كان من ممنوعا ظهور مذيعات محجبات على شاشة التليفزيون المصرى، فقد قرر " صلاح عبد المقصود" وزير الإعلام، للمرة الأولى، أن تظهر مذيعات بالحجاب على شاشة التلفزيون المصري.
وسوف يطبق قرار وزير الإعلام ابتداء من يوم غد الأحد، بظهور الإعلامية المحجبة فاطمة نبيل لتقديم نشرة أخبار الثانية عشر ظهرا، وزميلتها سارة الشناوي لتقديم النشرة الجوية.
ونقلت صفحة الحرية والعدالة عن "فاطمة نبيل" تعليقها على هذا الحدث قولها "أخيرًا الثورة وصلت مبنى ماسبيرو"، مضيفة ان هذا القرار ليس منحة، وإنما هو حق قانوني حصلوا عليه بفضل ثورة 25 يناير.


يذكر أن القانون في عهد مبارك لم يكن يمنع المحجبات من الظهور في الإعلام المصري الحكومي، ورغم ذلك لم يكن يسمح لهم بتقديم البرامج أو نشرات الأخبار.


الجريدة

مفاجأه عن الــ 100 يوم وبرنامج الرئيس


مفاجأه عن الــ 100 يوم وبرنامج الرئيس

عابدين: برنامج الرئيس غير محدد بمائة يوم.. لكنه يؤسس للمستقبل

قال  اللواء أحمد زكى عابدين، وزير التنمية المحلية، إن هناك نجاحاً يتحقق فى تنفيذ برنامج النظافة للمائة يوم الأولى من برنامج الرئيس محمد مرسى، مشيراً إلى أن هناك جهداً كبيراً يبذل رغم القصور الذى تتم معالجته فى عقود الشركات الأجنبية.

وأضاف عابدين، فى تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء اليوم، السبت، أن البرنامج غير محدد بمائة يوم فقط، لكنه يضع أسس النجاح فيما بعد، على حد قوله.

اليوم السابع
               

عاجل حقيقة وصول الفريق أحمد شفيق واحتجازه بمطار القاهرة ‎‪من اون تى فى

عاجل حقيقة وصول الفريق أحمد شفيق واحتجازه بمطار القاهرة ‎‪من اون تى فى
2012-08-31 23:38:32







عااااااااجل من مطار القاهرة االان بخصوص وصول الفريق شفيق

عاجل - مطار القاهرة ينفي وصول الفريق أحمد شفيق واحتجازه بمطار القاهرة







شاهد ماذا كتبت الفنانه مى عز الدين لتامر حسنى بمناسبه زواجه

مي عز الدين و زواج تامر حسني





قامت الفنانة مي عز الدين بتهنئة تامر حسني علي زواجه عبر حسابها الشخصي علي

تويتر






عـــــــــــــــــــاجل جدااا الان ووصول الفريق احمد شفيق لمصر ... وشاهد ماذا فعل معة الامن

عـــــــــــــــــــاجل جدااا الان ووصول الفريق احمد شفيق لمصر ... وشاهد ماذا فعل معة الامن




عاجل - وصول الفريق أحمد شفيق لمطار القاهرة قادما من دبي,وسلطات المطار تقوم بإحتجازه





قلق اسرائيلى رهيب من مصر .. شوفوا السبب

قلق إسرائيلى بعد الإعلان عن حصول مصر على غواصات ألمانية الصنع

الحسين محمد

8/31/2012 11:36 PM

تحت عنوان مصر تعزز من قوتها بشراء غواصات من ألمانيا ,أبرزت صحيفة يديعوت أحرونوت على نسختها الأليكترونية منذ قليل نبأ إعلان قائد الأسطول البحرى المصرى اللواء أسامة الجندى عن حصول مصر على غواصات من طراز 209 الألمانية ,وأبرزت الصحيفة عبارته التى أكد فيها على قوة الاسطول البحرى المصرى وقدرته على مواجهة كافة التحديات فى البحر الأحمر والمتوسط .
وأشارت الصحيفة أن هذا النوع من الغواصات قد بدأت المانيا الغربية فى صناعته عام1960 وتستخدمها الأسلحة البحرية التابعة لكلا من الأرجنتين وتركيا والبرازيل واليونان واندونيسيا وأضافت أن السلاح البحرى المصرى يعتمد على عدد قليل من الغواصات القديمة نسبياً ,مؤكدة أن غواصات الدولفين التى تمتلكها إسرائيل تعتمد فى صناعتها على طراز غواصات ال209 التى ستحصل عليها مصر وإن كانت الغواصة دولفين أكثر تقدماً.

قصه عماره رشدى التي يسكنها الجن في الاسكندرية .'' ليست لأصحاب القلوب الضعيفة ''

قصه عماره رشدى التي يسكنها الجن في الاسكندرية .'' ليست لأصحاب القلوب الضعيفة ''




ان هذا المنزل بنى عام 1961 وصاحبة الخواجة اليونانى بارديس- الذى بناة واحضر زوجتة واولادة الخمسة ليعيشوا فية ولم يمر اسبوع حتى خرج فى رحلة صيد هو واولادة ولم يعد منهم مرة اخرى فقد غرق المركب بمن فية واضطرت زوجتة لبيع المنزل وتسافر بلدها فاشتراة محسن بك وهو صاحب محال اخشاب شهير فى ذلك الوقت الذى قرر ان يؤجر الشقق ويعيش فى احداها
واستاجرت عائلة السيد ظريف شقة بالدور الاول وبعد يومين اندلع حريق هائل فى الشقة دمرها تماما ومات السيد ظريف فى الحريق فتركت العائلة الشقة واغلقتهاةيستكمل الرجل ذكرياتة قائلاا اما الدور الثانى فاستاجرة طبيب لااتذكر اسمة وقبل ان يفتح العيادة بعد ان جهزها وادخل بها مكتبة ومعداتة سقط فى الارض ومات فقد خبطتة سيارة وهو يعبر الطريق


الدوران الثالث والرابع فاستاجرتهما شركة اجنبية ولم تمر ايام حتى تعرضت الشركة لخسائر فادحة فافلست واضطر صاحبها للاستادنة دون جدوى وكان معرضا للحبس فانتحر ومنذ ذلك الوقت لم يحضر احد ليسكن المنزل الا فى عام 1990كان الساكن الجديد شابا على وشك الزواج استاجر الدور الثانى واحضر النقاشين والعمال لتجهيز الشقة ويضيف عم حسن ان العمال كانوا يحضرون الية لشراء السجاير وبعض احتياجتهم واخبرة احدهم انة يسمع اصواتا عجيبة تصدر من الحمام والاغرب انهم بعد ان انجزوا تشيبهم للشقة حضر العريس لاستلامها فوجد بقعا حمراء على الحوائط ولكنة لم يهتم لان الفرح كان على بعد ساعات


وفى منتصف الليل حضر العريس وعروسة بعد الفرح ودخلاا الشقة وبعد دقائق وجدنا العريس وعروسة فى الشارع نائمين ومغمى علهما فتجمع الناس حولهما وبعد ان سترهما الناس حكى العريس وعروسة مالم يتخيلة بشر ...


قال العريس بعد ان دخلت الشقة انا وزوجتى دخلت الحمام لااستحم وفوجئت بالمياة تتحول الى اللون الاحمر دم ينزل من الحنفية ووجدت زوجتى تصرخ فخرجت مسرعا لااجد قطة سوداء تقف على السرير وكان حجمها فى حجم الكلب الكبير كانت تصرخ بصوت مرعب ثم اختفت من امامنا وطارت فى الهواء ثم اشتعلت النيران فى الحوائط فخرجنا الى الصالة ثم وجدنا سيدة بدون راس كانت تضحك وراسها ملقى على الارض ويصدر منة الصوت فاغمى على زوجتى من الفزع وحاولت ان نخرج من الشقة لم اجد الباب فى مكانة كان مكان الباب رجلا اسود بطول الباب لة انياب كبيرة يفتح فمة يريد ابتلاعنا فلم اتمالك نفسى وصرخت صرخة عالية ووجدت نفسى انا وزوجتى فى الشارع
احد الشيوخ قال انة حاول دخول العمارة الا انة لم يجد السلم ليصعد علية فقد اختفى ومنهم من وجد السلم ولم يجد ابواب شقق العمارة ويقول عم حسن ان الارض التى بنت عليها هذة العمارة يقال انها كانت مدافن مجهول اصحابها ويقال ان المدفونين بها ماتوا فى حوداث قتل غامضة وارواحهم معذبة تؤذى كل من يسكن العمارة

شهود عيان علي ماحدث للمنزل

هناك بعض الناس مِن من شهدوا علي بعض ماحدث بالعماره

في البدايه يقول الاستاذ ع.ح

من فتره كنت امر بسيارتي من امام العقار لأوصل احد اقاربي بعد العمل
والذي يقطن بجوار العقار
وشاهدت فجأه تجمع للناس
نزلنا من السيارة لنتفحص الوضع
وجدنا رجل وزوجته ملفوفين بملايات سرائر ويصرخون
وبجوارهم اثاث المنزل وكل مايملكون
وقد تكسر تمام وتبعثر حولهم
في الحقيقه كان بادء الامر غريب والكل ظل يتسأل ماذا حدث لهما !!
ذهبت لمنزلي ورويت القصه لاهلي وقلت لهم بالنص
(( شفتوا النهارده الناس اترميت في الشارع بعفشها من عماره في رشدي !! ))
ومن يومها والعماره سكنها الرعب وهجرها الناس !

ويقول شاهد اخر يدعي هـ.أ

وهو من كان مع الشاهد الاول
اسكن بجوار العقار
وبعد ما حدث من عجائب بهذا العقار وما رأيته فكرت ان انظر بداخلها
وفي احد الايام حاولت النظر لها بتمعن لاحاول اكتشاف ما بالداخل
فالشمس تسطع علي عقارتنا جميعا ماعدا هي
فذهبت لشرفه منزلي المجاور لها لاحاول النظر داخلها
وأذا بي اشاهد ظلام كاحل كأننا في اوقات الليل
واحسست احساس غريب ومرعب وكأن احد بالداخل
فرجعت علي الفور


ويضيف :_
لقد تضرر جميع المجاورين لها فجيراني لديهم اطفال
وفي يوم سمعت صراخ طفلتهم وكأنها رأت شي لايصدقه عقلها
فذهبت لمنزلهم علي الفور لاتفحص الامر
فتح لى الاب وهو مذعور
وسألته ماذا حل بهم
قال لي : انه كان بغرفته وزوجته كانت تعد طعام الغذاء وطفلته الصغيره كانت تلهو في المنزل واذا بها تصرخ دون سبب
فعندما خرج هارعاً ليعرف ماذا حل بطفلته وجدها تصرخ وتبكي وتشير بأصبعها
لم يفهم ما حدث لها
فدخلت للمنزل وقمنا بتهدئه الطفله قليلاً حتي اطمئنت وبدئت تروي لنا ماذا حدث
قالت الطفله
( كنت بلعب عند السفره وانا بلف حواليها فجئه لاقيت حاجه سوده كبيره شكلها يخوف وعنيها لونها احمر كانت عايزاة تمسكني وندهت عليا لما صرخت مالقتهاش )

حقيقه لم اتفاجئ مما روته الطفله
فالسبب معروف وهو العقار المجاور !!
هدأ الاب طفلته واقنعها ان ما رأته لم يحدث !


واضاف :
اكثرنا يعاني من هذا العقار
فأحد الجيران بالعقار يقول له ان القرآن الكريم لا ينقطع صوته من منزله والسبب في ذلك انه كان يرا خيالات واصوات مفزعه في الليل بشقته
فما كان منه سوى الاستعانه بالقرآن الكريم حتي لاتدخل هذه الشياطين منزله
واضاف انه من يومها وهو لم يرا اى اشباح ثانيه بمنزله

ومن احد شهود العيان


زوجه حارس العقار
تقول في بدايه حديثها
في بدايه استلام زوجي لحراسه هذا العقار لم اكن اعرف عنه شئ
وفي احد ايام الشتاء كنت اقشر بعض حبات البطاطس لاعداد طعام الغذاء
بعد الانتهاء من تقشيرها قمت لرمي القشر في احد البالوعات بجوار الجراج

خطيررررر جداا .. شوفوا الامن قبض على ايه وكارثه

أمن مطروح يحبط محاولة تهريب مدافع جرينوف وبنادق و18 "طربة" حشيش

الجمعة، 31 أغسطس 2012 - 23:10
مدافع جرينوف
مرسى مطروح (أ. ش. أ)

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح اليوم، الجمعة، من إحباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر ومخدرات بحوزة 3 أشخاص من صعيد مصر، عند مدخل مدينة الضبعة (140 كيلومترًا شرق مرسى مطروح).

كانت معلومات قد وردت للعميد أحمد أبو عقيلة، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، مفادها عزم مجموعة من الأشخاص على تهريب كمية من الأسلحة والذخيرة؛ تمهيدًا لترويجها على عملائهم من ذوى الأنشطة الهدامة؛ لزعزعة استقرار البلاد، وبعرض المعلومات على اللواء أمين عز الدين، مدير أمن مطروح، أمر بسرعة ضبط المهربين وما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة.


وتمكن ضباط البحث الجنائى بقسم شرطة "الضبعة" من القبض على المشتبه بهم، حيث تم استهداف السيارة رقم (2791 أ ر س مصر)، والسيارة رقم (5724 ق ص أ مصر)، نصف نقل، الأولى قيادة "عبد المولى حميد نصر" 45 سنة، سائق، من عرب أبو كريم، مركز ديروط، محافظة أسيوط، وبداخلها 9 بنادق آلية، و4 بنادق قناصة، و3 مدافع رشاشة "جرينوف" نصف بوصة، و3 رشاشات برتا 9 مم طويل، وبندقية واحدة ماركة "لى أنفيلد" و198 شريط ذخيرة، و1840 طلقة للبنادق الآلية، و54 للجرينوف و18 "طربة" حشيش زنة كيلو و800 جرام، ومبلغ مالى 19800 جنيه و3 أجهزة "تليفون محمول"، والسيارة الأخرى قيادة "عبد التواب محمد عبد القادر" 28 سنة، سائق، مقيم بعنوان الأول نفسه، وبصحبته "عون سيد عبد الرحمن" 19 سنة، عامل خرسانة، مقيم بمسطرد شبرا الخيمة، وله عنوان آخر بقرية دلنجا، مركز دير مواس، المنيا، وهما يرافقان بسيارته السيارة الأولى ويقومان بكشف الطريق لها.. وبمواجهتهم جميعًا بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بملكيتهم السلاح لبيعه وبأن المخدرات بقصد الاتجار وبأن المبلغ المضبوط متبقٍّ من شراء السلاح والمواد المخدرة.


تم التحفظ على السيارتين والسلاح والذخيرة والمخدرات المضبوطة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 6/288 لسنة 2012 جنايات الضبعة وجارٍ العرض على النيابة.




هـــــــــام من النيابه عن "نخنوخ"

إحالة "نخنوخ" للجنايات والنيابة توجه له 7 تهم
الجمعة 31.08.2012 - 11:03 م
صبري نخنوخ
كتبت- ياسمين أبو طالب:
قرر المستشار إبراهيم الهلباوي المحامي العام لنيابات غرب الإسكندرية اليوم، إحالة صبرى حلمى نخنوخ إلى محكمة الجنايات، بعدما وجهت له 7 تهم مختلفة وهي حيازة سلاح ومخدرات وتزوير في أوراق رسمية ودعارة.

وقالت النيابة العامة في قرار الإحالة، إن نخنوخ متهم بسبعة تهم مختلفة، وهى إحراز سلاح آلى دون ترخيص، وإحراز طبنجات دون ترخيص، وإحراز ذخائر دون ترخيص، وإحراز سلاح أبيض دون ترخيص، وممارسة البلطجة، وتزوير كارنيه نادى قضاةالإسكندرية، وتعاطى الخموروالمخدرات.

كما أحالت النيابة العامة معاونوه إلى محكمة جنح الإسكندرية بتهمة الدعارة.

كانت أجهزة الأمن بالإسكندرية، قد ألقت القبض على "نخنوخ أثناء تواجده بقصره بمنطقة الكينج مريوط".

وتم ضبط مجموعة من الأسلحة البيضاء والنارية والمخدرات وعدد من البلطجية والمسجلين، و7 أسود وغوريللا وزرافة و6 كلاب حراسة شرسة وبغبغان.

صفحة قائد الجيش الحر يفجر مفاجأه فى وجه مواقع التواصل بمصر

صفحة قائد الجيش الحر: لم نبعث برسالة إلى مرسى لشكره على كلمته بطهران

الجمعة، 31 أغسطس 2012 - 22:39
الرئيس محمد مرسى والعقيد رياض الأسعد
كتب محمد طنطاوى

نفى الجيش السورى الحر ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات عديدة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" حول إرسال قائد الجيش السورى الحر برسالة شكر إلى الرئيس المصرى محمد مرسى يشكره فيها على كلمته فى العاصمة الإيرانية طهران.

وقالت صفحة العقيد رياض الأسعد على موقع "فيسبوك": إن هذه الرسالة التى زعمت بعض المواقع أنها أرسلت من جانب الجيش الحر وقائده عارية عن الصحة، وتفتقد وتفتقر إلى المصداقية والمصدر.


كما انتقدت الصفحة سماح مصر للسفن الإيرانية والروسية بمواصلة العبور من قناة السويس لتزويد النظام السورى بالأسلحة والذخيرة والعتاد والخبراء للمساعدة والاشتراك فى قمع الشعب السورى وقتله وقصف مدنه وبلداته وقراه، وقالت: لو أن النظام المصرى السابق هو الذى سمح لهذه السفن بالمرور لقامت الدنيا وما قعدت.


وكانت عدة مواقع إخبارية نشرت رسالة قالت إنها من العقيد رياض الأسعد، موجهة للرئيس محمد مرسى، وجاء فى مضمونها أنهم ممتنون لكلمة الرئيس فى طهران، وأنهم لم يخب ظنهم فى شخص الرئيس، كما تطرقت الرسالة – التى نفاها الجيش الحر – إلى التوجه للشعب المصرى بأنهم يتمنون أن يكون مرسى حاكمًا لجميع المسلمين.






نخنوخ يفجر مفاجأه ويعترف عن المسئول عن حريق المجمع العلمى

نخنوخ يفجر مفاجأه ويعترف عن المسئول عن حريق المجمع العلمى






ومازالت المفاجأت تتوالى فى اعترافات البلطجى المعلم صبرى الشهير بنخنوخ فقد اقرنخنوخ فى التحقيقات بأن المسئول عن حريق المجمع العلمى هو الشيخ خالد عبد الله بعدما جاء علي لسانه ان الشيخ خالد عبدالله احد اهم عملاء جهاز امن الدولة و من كان يوكل من الجهاز بالتواصل معه للتخلص من بعض الشخصيات المعارضة للنظام السابق .


و اضاف انه يتعامل معه منذ زمن طويل و وصفه بأنه رأس الافعي المختبئة خلف عباءة التدين.

وقال نخنوخ : انه من دفعوا لأن يرسل البلطجية و يشعلون النيران في المجمع العلمي و كان يريده أن يرسل بلطجيته الي الميدان يوم موقعة الجمل و هدد نخنوخ ان يكشف الكثير من يتخفون وراء عباءة التدين.

وصفة مدمرة لدهون البطن


وصفة مدمرة لدهون البطن


لكل من لديها شحوم متراكمة بالبطن، او تلك التي تعاني من الانتفاخ والغازات، او ممن يعاني مشاكل في المعدة او غرغرة الأمعاء، اليك وصفة خاصة من طبيب الماني يعمل بالطب البديل..

ملعقتين مرامية جافة مطحونه
ملعقتين شاي أخضر مطحون
ملعقتين زعتر جاف مطحون
ملعقتين قرفة جافة مطحونه
ملعقتين زنجبيل مطحون
ملعقتين قشر رمان مطحون
ملعقتين كمون مطحون
ملعقتين بزر كتان مطحون
8 مكونات
قومي بمزجها جيدا ثم…

= اذا كان بطنك كبيراً وحوله الكثير من الشحوم اخلطي المقادير بخل التفاح حتى تحصلي على العجينة.

ذا كان بطنك متوسط الحجم جمعي المقادير بعصير الليمون.

خذي شيئا من العجين بقدر نواة المشمش وحاولي ان تشكليها على شكل اقراص صغيرة ثم ضعيها في صينية حتى تنتهي من كل العجينة


ثم ضعي الصينية في الفريزر الى ان تتجمد الاقراص، ثم اخرجي الصينية وضعيها في برطمان زجاجي واعيديها للفريزر.
وتناولي قرصاً على الريق يوميا مع كاس من الماء ثم تناولي طعام الافطار بعد ساعة

تناولي قرصاً اخراً قبل وجبة الغداء بنصف ساعة
ثم قبل العشاء تناولي قرصاً ثالثا وايضا بفرق نصف ساعة

    

الاعلامى وائل الإبراشي يُنهى برنامج «الحقيقة» وشوفوا هيروح فين ؟؟

وائل الإبراشي يُنهى «الحقيقة» ويُقدم «العاشرة مساءً» 8 سبتمبر






أنهى الإعلامي وائل الإبراشي، الجمعة، تقديم برنامج «الحقيقة»، الذي يُقدم على فضائية «دريم 2»، على أن يعاود الظهور ببرنامج «العاشرة مساء» بدلا من الإعلامية منى الشاذلي، ابتداء من السبت 8 سبتمبر.
وقال سامي جاد الحق، أحد مديري تحرير برنامج الحقيقة، إن «الزميل وائل الإبراشي أنهى البرنامج فعليا، الجمعة، بعد أن حقق البرنامج نجاحاً إعلاميا مشهوداً منذ أن بدأ يوميا».
وأضاف «الإبراشي سيحصل على استراحة محارب لمدة أسبوع، يقوم خلالها بفحص أوراقه، وبلورة الشكل الجديد المقرر أن يظهر به على شاشة دريم من خلال البرنامج الشهير (العاشرة مساءً)، المقرر أن يبدأ السبت 8 سبتمبر».
ويقدم برنامج «الحقيقة»، بشكل يومي على شاشة قناة «دريم 2» من الاثنين إلى الخميس، وبرنامج «العاشرة مساءً» يُقدم من السبت للأربعاء.
وأعلنت شبكة قنوات دريم، في وقت سابق، تحريك دعوى قضائية ضد الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج «العاشرة مساء» بسبب فسخ تعاقدها مع القناة قبل انتهاء التعاقد، والانضمام لقناة «mbc»، حسبما نقلت صحف ومواقع مصرية.

عاجل جدا .. شاهد ما يحدث الان فى 6 اكتوبر

اندلاع حريق بمركز تجارى فى 6 أكتوبر وسيارات الإطفاء تتوجه لإخماده

الجمعة، 31 أغسطس 2012 - 22:35
صورة أرشيفية
الجيزة (أ ش أ)

شب حريق، مساء اليوم، بأحد المراكز التجارية الشهيرة بمدينة السادس من أكتوبر، فيما يحاول رجال الحماية المدنية حاليا السيطرة على الحريق وإخماده.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة قد تلقت، مساء اليوم، بلاغا بنشوب حريق بالطابق الأرضى بمركز "هايبر وان" التجارى، فتوجه على الفور رجال الحماية المدنية (خمس سيارات) لمحاولة السيطرة على النيران وإخمادها.


وقام رجال الحماية المدنية بإخلاء المركز التجارى من رواده للتعامل مع النيران التى لم يعرف سببها حتى الآن، وذلك قبل امتداداها إلى بقية طوابق المركز.


انهى علاقتك بالكرش فورا وانقذ زواجك وحياتك


انهى علاقتك بالكرش فورا وانقذ زواجك وحياتك

الخميس 16 اغسطس 2012 3:04:22 م
يبدأ حصول الرجل على كرش بنظرة فابتسامة فزواج فخصر كبير فكرش عملاق وتضيع الصحة دون أن تجد من يحافظ عليها، والسؤال ما هو السبيل لمنع الوقوع فى أخطاء السابقين؟

الحل فى خمس خطوت ذكية تبدأ بقياس محيط الخصر بصفة دائمة لعمل كنترول عليه وتنتهى بحفاظك على التواصل مع زوجتك كأول أولوياتك وليس كواجب عليك وإليكم النصائح بالتفصيل:

أولا: قياس محيط خصرك كل 72 ساعة، حتى يمكنك إنقاذ ما يمكن إنقاذه وبسرعة فمجرد تنبيهك لنفسك بأن جسمك يتخذ شكلا آخر يعطيك الحافز للحفاظ على شكل خصرك الأول قبل الزواج وذلك من خلال اتباع نظام غذائى وممارسة الرياضة والحرص على عدم تناول الدهون المشبعة فى ساعات الليل المتأخرة.

ثانياً: وضع خطة مالية، حيث أكد إستطلاع المعهد الأمريكى للطب أن الفلوس هى السبب وراء 40% من مشاكل كل أسرة وهى الدافع وراء إصابة الأزواج بامراض القلب والأنهاك الشديد بسبب عملهم المتواصل لتوفير إحتياجات المنزل ، لذا فأن وضع خطة مالية سليمة وتقسيم مصروف البيت بطريقة تكفى الشهر كله يكون الخطوة الأولى لسلامة صحة الزوج .


ثالثاً: تناول الخضروات والفواكة والبقول، خاصة الخس والحمص والأناناس فجميعها مواد طبيعية تحافظ على صحة الرجل وتحميه من العديد من الأمراض أثناء الزواج كما أن المواظبة على تناولها يعطيه نشاطا وقدرة أكبر ويحميه من أمراض القلب والكبد.

رابعاً: إنجاب عدد محدود من الأطفال، فمع كل طفل جديد يتحمل الأب مسئولية أكبر وعبئا ماديا يتطلب منه إرهاق نفسه بالعمل لتحمل نفقات أولاده لذا يكون طفل أو اثنان هما العدد الذى يعطى مساحة للأب للتمتع بحياته وبذات الوقت ينعم بصحة ووفرة احتياجات أطفاله.

خامساً: التواصل مع زوجتك كجزء من أولوياتك وليس كواجب عليك، ويقول الدكتور جولد شتاين أستاذ بكلية طب جون هوبكنز فى بالتيمور: لا يهم إن كان التواصل مرة أو خمس مرات أسبوعياً ولكن الأهم هو استمرار العلاقة بين الزوجين حيث يؤثر ذلك على صحة الرجل ويفرز هرموناً يمنع الإجهاد عند الرجال.

    

شوفوا مرشد الاخوان محمد بديع وتصريح غريب جدااااااااااااااااا عن النهضه

«بديع»: أعداء مصر في الداخل والخارج يسعون لتعطيل «النهضة»



عمر الشيخ




Fri, 31/08/2012 - 22:18








المصري اليوم













دعا الدكتور محمد بديع، مرشد جماعة الإخوان المسلمين، للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، بالتوفيق في خطواته من أجل مصر، وحذر ممن سماهم «أعداء مصر في الداخل والخارج»، وقال إنهم لن يألوا جهدا في تسخير أموالهم وعملائهم لوقف مشروع النهضة.
جاء ذلك خلال حضور بديع عقد قران فى مسجد بنى سويف الجديدة، الجمعة، لنجلة عضو المكتب الإدارى بمحافظة بنى سويف الدكتور عبدالحميد ربيع، على أحمد نجل عادل فرج، وكيل وزارة قصر ثقافة بنى سويف الأسبق الذى شهد حريق قصر ثقافة بنى سويف.





بالصور حصريااا....عقد قران الناشطة نوارة نجم


بالصور حصريااا....عقد قران الناشطة نوارة نجم






هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 960x720 .

المتظاهرين يثأرون لضربهم يوم 24 الماضى بالميدان

المتظاهرين يثأرون لضربهم يوم 24 الماضى بالميدان

8/31/2012 10:03 PM



نشبت مشاجرة بين مجموعة من المتظاهرين وأخرين قد قاموا بالإعتداء عليهم يوم 24 أغسطس الجارى وذلك فور وصلوهم لميدان التحرير ,وقد أكد أحد المتظاهرين أن من قام بالإعتداء عليهم يوم الجمعة الماضى شاهدهم فى التظاهرة الخاصة باليوم .
وقد فر المعتدين هاربين وسط ضربهم من قبل بعض المتظاهرين .

أهالى قرية شما بالمنوفية يهدمون 4 منازل لعائلة تشتهر بالبلطجة

أهالى قرية شما بالمنوفية يهدمون 4 منازل لعائلة تشتهر بالبلطجة
 

الجمعة 31.08.2012 - 08:46 م




كتبت منار محمد
احتشد المئات من أهالى قرية شما، التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية، عقب الانتهاء من صلاة الجمعة، متجهين إلى أربعة منازل ملك عائلة أولاد جبريل أقارب أولاد أبوحريرة، حيث قاموا بهدمها، وذلك لفرضهم إتاوات وإشاعة الرعب بين الأهلي.

وقال الأهالي إن هذه المنازل تؤوي عائلة أولاد جبريل أقارب عائلة أولاد أبوحريرة وهم بلطجية، مشيرين إلى أنه سبق قاموا بطردهم خارج القرية، وذلك نظرًا لأعمال البلطجة التى كانوا يمارسونها من تعدٍ على الأهالى وفرضهم للإتاوات وإشاعة مناخ من الهلع والرعب بين الأهالى.

وانتقلت قوات الأمن لموقع الحادث وتمت السيطرة على الموقف.

هام جدا من مدير الجوازات بمطار القاهرة عن احمد شفيق


مدير الجوازات بمطار القاهرة الدولي ” شفيق لم يصل القاهرة . واذا عاد لن يحتجز بالمطار

01-09-2012 - 12:24 AM
ona
نفي اللواء مجدي السمان مدير جوازات مطار القاهرة الدولي وصول الفريق احمد شفيق رئيس الوزراء الاسبق والمرشح الخاسر في جولة الاعادة بانتخابات رئاسة الجمهورية الماضية , من الامارات او اي دولة اخري
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ذكرت ان الفريق وصل المطار وتم احتجازة
من ناحية اخري اكدت مصادر امنية مسئولة بالمطار انه في حالة وصول الفريق احمد شفيق في اي وقت لن يتم احتجاز بالمطار لانه لم تصدر ضده اي احكام قضائيه , وانما سوف يتم ابلاغ النائب العام بوصوله فقط

بالصور.. الشباب يقتحم "عمارة العفاريت" بالإسكندرية

بالصور.. الشباب يقتحم "عمارة العفاريت" بالإسكندرية


الجمعة 31.08.2012 - 09:53 م




كتب وائل ثابت
2 / 4

معلومات



توجه عصر اليوم العشرات من النشطاء إلى "عمارة العفاريت"، كما يطلق عليها أهالى الإسكندرية، والتي تقع بمنطقة رشدي وسط المدينة في مغامرة لكشف حقيقة العمارة الخاوية من السكان منذ سنين.

وكان عدد من الشباب قد أطلق دعوة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس البوك"، إلى النزول والمبيت داخل العمارة حتى يثبتوا للجميع عدم صحة الروايات والقصص التي أطلقت على العمارة بأن بها عفاريت.

وتوجه عصر اليوم، عدد من الشباب منهم نشطاء سياسيون وقاموا بالصعود إلى العمارة من خلال فيلا مجاورة، بسبب قيام مالك العمارة بسد مدخلها ببناء اسمنتي، وقاموا بالصعود إلى الطابق الأول والثاني والثالث من العقار.

وحضر لموقع العقار عدد من رجال الشرطة والكلاب البوليسية لمنع الشباب من الصعود إليها، كما عارضهم في ذلك أيضًا بواب العقار والذي يدير جراج سيارات أسفل العقار.

وكان من المقرر أن يقضى عدد من الشباب الليلة داخل العمارة، إلا أن قوات الشرطة وبواب العمارة منعهم من ذلك، واكتفى الشباب بالتجول داخل العقار والذي وجدوا بداخلة مصحف وأكياس وأشياء أخرى.

وأكدوا أن العقار لا يصلح للسكن، وأن جميع الغرف والحوائط تحتاج إلى إعادة الترميم.





هام جدا من تهاني الجبالي


تهاني الجبالي لـ"الوطن": الهيئة العليا للانتخابات مطلب جماعي.. ومن دونها تغيب النزاهة





لمستشارة تهاني الجبالي
أيدت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، اتجاه الجمعية التأسيسية للدستور لاستبدال الإشراف القضائي على الانتخابات بـ"هيئة عليا"، بما يتيح تفرغ القضاة لأعمالهم داخل المحاكم، مشيرة إلى أنه اتجاه محمود لضمان نزاهة العملية الانتخابية بعيدًا عن إرهاق القضاة، لأن الإشراف القضائي على الانتخابات كان يستغرق الكثير من الوقت، ما يمثل عبئا على العدالة.
وقالت الجبالي لـ"الوطن"، إن هذه الهيئة كانت مطلبا جماعيا لكل القوى، ومن ثم لابد أن تلتزم بالمعايير الدولية في الإشراف على العملية الانتخابية، مشيرة إلى أنه يوجد خبراء في مصر مشهود لهم بالكفاءة في الإشراف على الانتخابات، وأنه لابد أن تتجه مصر نحو استخدام الأساليب الفنية والتكنولوجية في إدارة العملية الانتخابية كما هو متبع في عدد من الدول المتقدمة في أوربا وأمريكا، لافتة إلى ضرورة الاستفادة من التجربة الهندية، وكذلك من تجربة جنوب أفريقيا في تجربتها الديمقراطية النزيهة.
ونفت الجبالي أن يكون إلغاء الإشراف القضائي على الانتخابات، تمهيد لعودة عمليات التزوير مجددا، مشيرة إلى أنه في عهد مبارك لم يكن هناك هيئة عليا للانتخابات، وأن اللجنة العليا للانتخابات كانت الجهة التي تدير العملية الانتخابية، مشددة على ضرورة أن تضم هذه الهيئة شخصيات مرموقة لا تكون محسوبة على تيارات أو أحزاب معينة، وأن تستخدم كافة الأساليب الحديثة في إدارة العملية الانتخابية ومراقبتها.
وتابعت الجبالي: أعتقد أنه بدون هيئة عليا للانتخابات لم يكن هناك انتخابات حرة في مصر، ولابد أن تشرف الأمم المتحدة عليها لتصبح مطابقة للمعايير الدولية في النزاهة"، كما أشادت بتجربة الهند التي وصفتها بالتجربة الفريدة المشهود لها بالنزاهة والديقراطية، مضيفة أنها تعرفت عليها أثناء زيارة لجنة من الهند للمحكمة الدستورية، وقدمت عرض متكامل لعملها وتجربتها، متمنية الاستفادة من هذه التجربة.
وكان المهندس صلاح عبد المعبود، مقرر مساعد لجنة الأجهزة الرقابية، المنبثقة عن الجمعية التأسيسية للدستور، عضو لجنة نظام الحكم، أكد أن الجمعية استبدلت الإشراف القضائي على الانتخابات بهيئة عليا للانتخابات، بما يتيح تفرغ القضاة لأعمالهم داخل المحاكم، وقال إنه تم الانتهاء من نحو 6 مواد تتعلق بالعملية الانتخابية وتنظيمها من خلال إنشاء هيئة عليا مستقلة للانتخابات تتولى مسئولية الإشراف على الانتخابات بكافة أشكالها.

عصام سلطان يتطاول على الفريق احمد شفيق

عصام سلطان لـ"شفيق": تتقمص صورة "الأسد" لكنك فى الحرب "نعامة"



31-8-2012 | 20:20
سلطان وشفيق

القاهرة - أحلام عبد الرحمن
تعجب سلطان من إعلان شفيق عن تأسيس حزب سياسي للنضال الوطني من دبي، وليس من القاهرة على الرغم من إعلانه مرارًا وتكرارًا عزمه العودة إلى مصر.

وأضاف سلطان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "رجولةٌ أن ترتدى أفخم الثياب، وتتزين بأثمن الاكسسوارات، وتُدخن أغلى سيجار، وتحتسى أعتق شراب، وتظهر متقمصاً صورة الأسد المغوار، ولكنك فى كل حربٍ نعامة، فتخاءَ تَنفِرُ من صَفِير الصَّافِرِ، فيا له من تراجعٍ مُهين ومُذِّل فى كل مرة".

وأشار سلطان إلى أن شفيق أكد أمام خيرى رمضان، في 4 يونيو على قناة الـ"سى بى سى"، أن بحيازته مستندات ضده من أمن الدولة، ولكنه ما لبث أن تراجع اليوم أمام عمرو عبدالحميد فى قناة سكاى نيوز، قائلاً: "أجيب مستندات منين؟ أجيبها من السوبر ماركت؟".

وقال سلطان على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" "لو كان الأمر بيدى، لطلبت من قواتنا المسلحة التى وَلَدَت عبدالناصر والسادات وعبدالمنعم رياض وأحمد إسماعيل وواصل والشاذلى والجمسى وبدوى وأبوغزالة والسيسى، لطلبت منها أن تتبرأ منك، كما تبرأت من سيدِك ومثلِك الأعلى.