منى زكي تردّ على أبو إسلام


منى زكي تردّ على أبو إسلام: "كلماته تكشف أخلاقه"
الخميس 14 مارس 2013 1:09:17 م
 

وفقا لمجلة "لها"، قالت الفنانة منى زكي في تعليقها على هجوم الشيخ أبو إسلام عليها: "أفضّل عدم الرد، ويكفي أن كلماته تكشف أخلاقه, فالناس أصبحوا يدركون جيدًا أن كثيرين الآن يتاجرون بالدين وهم بعيدون عن أخلاق الإسلام الحقيقية".

وكان أبو إسلام قد دعا على منى زكي بالموت وهي ترقص، وقال: "لحمك حرام وأدعو أن تموتي وربنا يأخذك يا مفترية"، بعد علمه أنها سوف تؤدي دور راقصة في ملهى ليلي في أحد أعمالها الدرامية.

من ناحية أخرى نفت الفنانة منى زكي أن تكون لديها أي تفاصيل خاصة بموعد عرض الفيلم العربي الجديد "أسوار القمر" على الرغم من انتهاء تصويره منذ فترة كبيرة.

وأكدت زكي أن موعد نزول الفيلم للسينمات ليس بيد المخرج أو الممثل وإنما المنتج، الذي يكون علم بأفضل موعد لطرحه.

وعن آخر أخبار "أسوار القمر" قالت زكي: "تحدثت مع المخرج طارق العريان منذ فترة، وأبلغني أنه انتهى من المونتاج والمكساج".

وأرجعت منى زكي سر تأخر طرح الفيلم حتى الآن للظروف غير المستقرة التي تعيشها مصر منذ فترة.

شارك منى زكي في بطولة فيلم "أسوار القمر" الفنانون آسر ياسين وعمرو سعد، وهو من تأليف محمد حفظي وسيناريو وحوار تامر حبيب

فيديو عــاجل ومباشر || بيــــــــــــان الرئيس مرسى العياط الى الشعب المصرى وخاصه الى بورسعيد


فيديو عــاجل ومباشر || بيــــــــــــان الرئيس مرسى العياط الى الشعب المصرى وخاصه الى بورسعيد

فيديو فضيحة وكارثة شاهد ماذا قال التلفزيون المصري لخيري رمضان بخصوص خطاب الرئيس

فيديو فضيحة وكارثة شاهد ماذا قال التلفزيون المصري لخيري رمضان بخصوص خطاب الرئيس

عاجل من ميدان الجيزة


اشتباكات عنيفة بين باعة جائلين وأهالي منطقة الصناديلي بميدان الجيزة
                                              اشتباكات عنيفة بين باعة جائلين وأهالي منطقة الصناديلي بميدان الجيزة



03/14/2013 - 22:10

دارت اشتباكات عنيفة، مساء الخميس، بين عدد من الباعة الجائلين، وأهالي منطقة الصناديلي، بميدان الجيزة، إثر خلاف نشب بينهم، وقام الباعة على أثره بالاعتداء على أحد أهالي منطقة الصناديلي.
وتجمع أهالي المنطقة، وقاموا برشق الباعة الجائلين بالحجارة، وإطلاق الرصاص في الهواء، مما تسبب في حالة من الفزع والفوضى في منطقة ميدان الجيزة.
وأدت الاشتباكات والتراشقات إلى تحطم عدد من السيارات المارة في الميدان.
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

تعليق لميس الحديدى على كلمه الرئيس على تويتر الان


تعليق لميس الحديدى على كلمه الرئيس على تويتر الان
2013-03-14 22:40:51




ما الرساله إذن من كلمه مرسى لبورسعيد؟؟
تويتر

هام من التيار الشعبي عن مقاضاه مرسي والنائب العام دوليًا


التيار الشعبي يدرس مقاضاة مرسي والنائب العام دوليًا في قضية «الجندي»


                       


التيار الشعبي يدرس مقاضاة مرسي والنائب العام دوليًا في قضية «الجندي»





03/14/2013 - 22:00


قال محمد منيب، نائب الشعب السابق عن حزب الكرامة والقيادي بالتيار الشعبي، إن أعضاء التيار لن يتركوا حق الشهداء يذهب سُدى،مشيراً إلى أن «التيار يدرس امكانية مقاضاة الرئيس محمد مرسي إقليميًا ودوليًا للجرائم التي ارتكبت ضد الإنسانية وغير المسبوقة في زمن وجيز».
وأضاف «منيب» أن إحياء ذكرى الأربعين لشهيد التيار محمد الجندى بالغربية وعمرو سعد شهيد بني سويف، سيقتصر على أعضاء التيار بتلك المحافظات دون تنظيم أي فعاليات بالقاهرة.
وقال «منيب» في تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إن: «كل مؤسسات الدولة تعمل بأوامر مكتب الإرشاد وعلى رأسهم النائب العام الملاكي عندما أعطى غطاء قانونيا لميليشيات عسكرية لفصائل سياسية معينة»، منتقدا في الوقت نفسه السماح للمواطنين بالاقتتال تحت مسمى الدفاع عن النفس.
وانتقد إصرار النظام على الاستئثار بالسلطة، مؤكدا أن التيار الشعبى لن يترك أي وسيلة سلمية للمشاركة في صنع القرار السياسي لصالح الشعب.
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه 

رد فعل اهالى بورسعيد بعد كلمه الرئيس


رد فعل اهالى بورسعيد بعد كلمه الرئيس




بدت مدينة بورسعيد غير مهتمة بكلمة الرئيس محمد مرسى التى ألقاها منذ قليل، حيث انشغلت أغلب المقاهى بمتابعة الأفلام الأجنبية ومباريات الكرة فيما انشغل بعض الرواد بأغانى أم كلثوم. قال عدد من الأهالى الذين استمعوا للكلمة إنها لم تعبر عما كنا نتوقعه من إجراءات للقصاص من قتلة الشهداء، والكلمة كانت خالية من أى عقاب للقتلة وكانت عامة لم تشف صدورنا، ولم تحمل جديدا وكلها تسويفات. موضوعات متعلقة.. 

تعليق ابو حامد على خطاب مرسى لاهالى بورسعيد


أبوحامد: كلمة مرسي ابتزت أهالي بورسعيد وخلت من المضمون
                                                  أبوحامد: كلمة مرسي ابتزت أهالي بورسعيد وخلت من المضمون



03/14/2013 - 22:37


قال محمد أبوحامد، عضو مجلس الشعب السابق، إن خطاب الرئيس محمد مرسي الذي وجهه لأهالي بورسعيد، كان خاليًا من المضمون، ومليئ بالشعارات الجوفاء.

وأضاف "أبو حامد"، عبر صفحته على "تويتر"، أن خطاب مرسي لم يحقق أي شيء من مطالب أهالي بورسعيد، وكان مبتزا وعنوانا للرشوة بلقمة العيش.

ضابط يصور عشيق زوجته عاريًا ويلقي به من الطابق الثاني

ضابط يصور عشيق زوجته عاريًا ويلقي به من الطابق الثاني


  
قرر أحمد مجدى عبد الغنى، وكيل أول نيابة مدينة نصر، حبس ضابط 4 أيام على ذمة التحقيق، استأجر بلطجية لخطف عشيق زوجته وجردوه من ملابسه وصوره عاريًا حتى تمكن من الهرب وقفز من شقة المتهم بالطابق الثانى، مما أدى إلى إصابته بكسر فى العمود الفقرى وتم نقله إلى المستشفى.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى النقيب إسلام مقبل، معاون مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا من الأهالى بسقوط شخص من شرفة شقة، مما أدى إلى إصابته بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، وتم نقله إلى المستشفى.

تم إخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة بالواقعة، فأمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الشقة، وتبين أن بداخلها ملابس المجنى عليه، حيث تبين من التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها اللواء جمال عبد العال "مدير مباحث العاصمة" أن المجنى عليه كان على علاقة عاطفية بزوجة المتهم، وكان يبعث لها برسائل غرامية، حتى وقعت هذه الرسائل فى يد المتهم، وعقد النية على الانتقام من عشيق زوجته، وطلب من سيدة أن تتصل بالمتهم هاتفيًا على أنها زوجته واستدرجته فى الكلام واتفقت معه على مكان للتقابل معه.

وعلى الفور توجه الضابط المتهم إلى مكان المقابلة واختطف المجنى عليه بمساعدة البلطجية الذين استأجرهم وتوجه بهم إلى شقته، ثم جردوه من ملابسه وصوروه عاريًا وهددوه بالقتل والفضيحة إذا لم يبتعد عن طريق زوجته، إلا أن المجنى عليه تمكن من الهرب وقفز من شقة المتهم، مما أدى إلى إصابته بكسر فى العمود الفقر، حيث وردت تحريات المباحث للنيابة بصحة الواقعة لتأمر النيابة بحبس الضابط المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له النيابة تهمة هتك العرض والخطف. 

بالصور بعد اعتزاله الفن/ فضل شاكر يفتتح مطعماً في جنوب لبنان للسلفيين فقط!

بالصور بعد اعتزاله الفن/ فضل شاكر يفتتح مطعماً في جنوب لبنان للسلفيين فقط! 
بالصور بعد اعتزاله الفن/ فضل شاكر يفتتح مطعماً في جنوب لبنان للسلفيين فقط!
افتتح المطرب المعتزل، فضل شاكر، مطعماً للوجبات السريعة في المربع الأمني للشيخ أحمد الأسير في قرية عبرا قرب صيدا (جنوب لبنان)، رواده من السلفيين فقط.
ويتولى فضل شاكر شخصياً الإشراف على المطعم، بعد أن تخلى عن مطعمه السابق "ألحان"، واعتزل المجالَ الفني وانضم إلى مجموعة أحمد الأسير السلفية.
 

الإخوان تطالب مرسى

الإخوان تطالب مرسى بإنشاء "حرس ثورى" على غرار إيران
 



يعتزم عباس عبد العزيز عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة، التقديم باقتراح خلال ساعات لمجلس الشورى، للمطالبه بإنشاء جهاز جديد للأمن العام داخل مصر مواز لجهاز الشرطة على أن يتبع مباشرة مؤسسة الرئاسة، وذلك على غرار الحرس الثوري في إيران.


وقال عبد العزيز فى تصريح صحفى، أن الاقتراح الذى سيتقدم به يتضمن أن يتشكل الجهاز الجديد من خريجي كلية الحقوق الحاصلين على تقدير جيد على أن يتم إلحاقهم بعد ذلك بدورة تدريبية لمدة 6 أشهر لاكتساب الخبرة في المجال الأمني، ودورات أخرى في التنمية البشرية لتعلمهم أساليب جديدة في تعاملهم مع المواطنين بالشارع، والاستعانة بالخبرات الشرطية الذين بلغوا سن التقاعد.


واشار عبد العزيز الى أن السبب الرئيسي وراء تقديم هذا الاقتراح يرجع الى الدور السلبي للشرطة في الشوارع، والذى سمح لتكوين ما يسمى باللجان الشعبية هنا وهناك بحجة فرض الأمن بالشارع حتى أصبحت الدولة على حافة الانهيار.

عاااااااااجل اعتداء ثالث على كنيسة مصرية بليبيا !!!!

كنيسة مصرية بليبيا تتعرض للاعتداء لثالث مرة.. و«الخارجية»: الراعي بأمان



 


تعرضت الكنيسة القبطية المصرية في مدينة بنغازي الليبية، الخميس، لاعتداء من قبل مجهولين، دون أن يسفر الهجوم عن أي إصابات، وأدانت وزارة الخارجية الاعتداء على الكنيسة القبطية في بني غازي، وهو الاعتداء الثاني عليها، والاعتداء الثالث على كنيسة مصرية في ليبيا، حيث سبق وأن تعرضت الكنيسة المصرية في مصراته لاعتداء في الفترة السابقة.
وأصدرت «الخارجية» بيانًا قالت فيه: «نتابع القضية عبر اتصالات مع السلطات الليبية، وراعي الكنيسة لم يصب بسوء وهو في أمان كامل تحت رعاية القنصل العام في بني غازي، وهو موجود في دار السكن الرسمية الخاصة بالقنصلية».
وأوضح البيان أنه «صدرت التعليمات علي الفور للسفير المصري في طرابلس، والقنصل العام في بني غازي، لإجراء اتصالات علي أعلي مستوي مع السلطات الليبية وطلب اتخاذ إجراءات فورية ورادعة وسرعة التحقيق في هذه الواقعة وإفادة الوزارة عاجلاً بالنتيجة».


كان السفير علي العشيري، مساعد وزير الخارجية، أكد في تصريحات سابقه، أنه «لا يوجد تمييز في المعاملة ضد المصريين في ليبيا، ولا يوجد استهداف لهم»، مشيرا إلى أن «ليبيا تمر بفترة تحول ديمقراطي».
وأضاف: «توجد مشاكل أمنية، وبعض جماعات متشددة، وتوجد بعض الاعتداءات على الكنائس المصرية، وغير المصرية، وهناك تجاوز في حق بعض المواطنين بغض النظر عن الانتماء السياسي أو الديني، وإذا كانت هناك إدانة ليبية لهذه التجاوزات أو الانتهاكات والاعتداءات».
وأوضح «العشيري» أنه «تم حفظ التحقيق مع راعى الكنيسة المصرية في بنغازي، وهناك تنسيق تام بين سفير مصر والنائب العام الليبي لمتابعة هذا الموضوع، وكذا موضوع الاعتداء على الكنيسة المصرية في مصراته، وعلى الكنيسة في بنغازى من جانب البعض, وإننا نطلب بشكل متواصل موافاتنا بنتائج هذه التحقيقات وطلبنا ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء الليبي الأخيرة لمصر .

عاجل شاهد ميعاد خطاب مرسي الليله

عاجل شاهد ميعاد خطاب مرسي الليله



يوجه الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، رسالة قصيرة لأهالي بورسعيد عقب نشرة التاسعة مساء بالتلفزيون المصري.

اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة دون مشاركة «مرسي» رسالة تحذير قوية لـ «الإخوان»

باحثة مصرية لـ «كارنيجي»: اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة دون مشاركة «مرسي» رسالة تحذير قوية لـ «الإخوان»



 
باحثة مصرية لـ «كارنيجي»: اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة دون مشاركة «مرسي» رسالة تحذير قوية لـ «الإخوان»

اقتصاد مصر يتلقى ضربتين دوليتين خلال أسبوع واحد

اقتصاد مصر يتلقى ضربتين دوليتين خلال أسبوع واحد 

 
الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية


تلقى الاقتصاد المصري ضربتين متتاليتين خلال الأسبوع الحالي، أظهرت تشكك العالم الخارجي في الوضع الاقتصادي المصري، والحالة المتردية التي وصل إليها النظام الاقتصادي في مصر.
وأعلنت تقرير الصادر عن المنتدي الاقتصادي العالمي، إن ترتيب مصر من حيث التنافسية السياحية على مستوى العالم قد تراجع للمركز الـ 85 عالمياً، وذلك في القائمة التي شملت 140 دولة.
وقال التقرير أن مصر تراجعت عشرة مراكز دفعة واحدة خلال عام 2013 مقارنة بعام 2011، بسبب استمرار حالة عدم الاستقرار السياسي في البلاد، كما أشار إلى أن مصر في المرتبة الأخيرة من حيث الأمن.
وكان الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء قد كشف أمس الاربعاء، أن عدد السائحين الوافدين إلى مصر خلال 2012 بلغ 11.5 مليون سائح، مقارنة بـ 9.8 مليون سائح خلال 2011، و 14.7 مليون سائح خلال 2010.
وكان مصراوي قد نشر تقرير دولي حديث يكشف أن الديون السيادية المصرية أصبحت أكثر خطرًا خلال الربع الرابع من العام المالي 2012، حيث ارتفعت إمكانية عدم قدرة مصر على سداد الديون وفوائدها في المواعيد المقررة.
وقال تقرير لمنظمة sovereign global المتخصصة في المعلومات عن الائتمان في العالم، عن الربع الرابع من العام المالي الحالي، أن مصر احتلت المرتبة السابعة من حيث الديون الأكثر خطرًا على مستوى العالم، متراجعة 3 مراكز مقارنة بالربع الثالث من 2012، وهو التراجع الأكبر لأي دولة في العالم خلال الربع الرابع.
وأعلن البنك المركزي المصري في تقرير حديث له أن إجمالي الدين العام المحلي بلغ في نهاية ديسمبر الماضي نحو 1.380 تريليون جنيه، بنسبة 77.6% من الناتج المحلي الإجمالي، مقابل 1.238 تريليون جنيه بنهاية يونيو الماضي بزيادة 142 مليار جنيه في عهد الرئيس محمد مرسي بنسبة 11.5%.
يذكر أن مصر تسعى للحصول على قرض من صندوق النقد الدولي منذ ما يزيد عن العام ونصف، بقيمة 4.8 مليار دولار، في محاولة لسد عجز الموازنة، وباعتبار القرض شهادة ثقة في قدرة القاهرة على سداد ديونها.

عاجل القبض على قيادي إخواني شاهد التهمه الموجهه له !!

عاجل القبض على قيادي إخواني شاهد التهمه الموجهه له !!
 


 في سابقة هي الأولي من نوعها بعد ثورة يناير، تم القبض علي
محمد رفيق
- القيادي بجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الإسكندرية بتهمة الانضمام لتنظيم مناهض للحكم. 

وقال
رفيق
انه اثناء عودتة من القاهرة تم استوقافة علي مدخل الإسكندرية وطلب منة الضابط المختص الكشف عن هويتة ، وابلغة بأنة سيتم القبض علية لصدور حكم غيابي سنة ضدة بتهمة الانضمام لتنظيم مناهض . 

واضاف في تصريحات خاصة لشبكة
"رصد"
الإخبارية أن بعد ان تم القبض علية اكتشف أن القضية تم تحريرها في 2011 أي في اثناء حكم المجلس العسكري ، وصدر فيها حكم غيابي في 15 -1-2012 ، في نفس العام التي تولي فيها المجلس العسكري الحكم . 

واشار انة تم الافراج عنة بعد تقدم محامي باستئناف علي الحكم ، لافتا أن القضية سيصدر حكم الاستئناف فيها في 24- 3- 2013

صورة الاعلامية لميس الحديدي بدون مكياج تثير دهشة الجميع

صورة الاعلامية لميس الحديدي بدون مكياج تثير دهشة الجميع


 تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر صورة للاعلامية المعروفة لميس الحديدي وهي بدون مكياج حيث اثارت هذة الصورة العديد من التعليقات والعديد من التساؤلات حول كيفية ظهورها علي الشاشات التلفزيونة في افضل صورة ,واجمل حال وانها في الحقيقة وبدون مكياج تكون غير ذلك نهائيا ومن الجدير بالذكر ان الاعلامية لميس الحديدي خريجة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية متزوجة من الاعلامي الكبير عمرو اديب ولها منة ولدان احدهما يسمي نور الدين والاخر يسمي خالد كان من ضمن برامجها في مشوارها الاعلامي برنامج فيش وتشبية وبرنامج من قلب مصر وايضا برنامج هنا العاصمة وبرنامج نص حقيقة وبرنامج كرسي في الكلوب الذي تمت ازاعتة علي قناة السي بي سي الفضائية عام 2012 والذي حقق نجاحا كبيرا 

فضيحة..تحليل المخدرات يحدد مستقبل الممثلة نيفين مندور

فضيحة..تحليل المخدرات يحدد مستقبل الممثلة نيفين مندور


نيفين مندور


قررت نيابة القاهرة الجديدة، احتجاز الفنانة المشهورة ''نيفين مندور"، والضابط الذي كان برفقتها، لحين توقيع كشف الطب الشرعي عليهما، لبيان تعاطيهم مخدر الهروين من عدمه.
كانت مباحث قسم ثان القاهرة الجديدة، قد ألقت القبض على الممثلة المشهورة، وضابط وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين.
تلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارًا بضبط الفنانة وضابط شرطة، بالرحاب، وبحوزتهما 40 جرام من مخدر الهيروين، يُشتبه أن تكون بقصد التعاطي.
تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم إلى النيابة التي قررت توقيع كشف الطب الشرعي عليهم.

الإخوان يهددون

نافعة: الإخوان يهددون عملية التحول الديمقراطي في مصر


حسن نافعة


قال الدكتور "حسن نافعة" -أستاذ العلوم السياسية- "إنه مع كل يوم يمر، تزداد الحياة السياسية في مصر تعقيدًا وارتباكًا، كما يزداد يأس المواطنين من قدرة النخبة السياسية الحاكمة".
مشيرًا، إلى أنه رغم ما أحرزه المجتمع المصري من تقدم؛ فى مجال الحريات والتعددية، فإن معظم قواعد المنافسة المتكافئة التي تسمح بتداول فعلي للسلطة، لا تزال غائبة.
وأكد نافعة -في تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر- استمرار تمتع جماعة الإخوان المسلمين، بوضع خاص يميزها عن القوى السياسية الأخرى أهم عقبة تهدد عملية التحول الديمقراطي في مصر.
وأوضح، أن مشروع قانون الجمعيات الأهلية فُصّل على مقاس الجماعة وحدها، كي يبقى كل شيء على حاله، إلى أن تصبح الجماعة هي الدولة، والدولة هي الجماعة.

محمود سعد ورسالة للعائلات المصرية على تويتر الان

محمود سعد ورسالة للعائلات المصرية على تويتر الان
 


 
 

عااااجل \\ إسرائيل تدفع بحشود عسكرية ضخمة إلى .....

إسرائيل تدفع بحشود عسكرية ضخمة إلى جبهتى الجولان ومزارع شبعا
 

الجيش الاسرائيلي 
 
دفع جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات القليلة الماضية بحشود عسكرية ضخمة إلى المواقع المتقدمة على جبهتي الجولان السورية ومزارع شبعا اللبنانية في خطوة رفعت من حالة القلق والتوتر ودفعت بقوات اليونيفيل الدولية والجيش اللبناني إلى حالة استنفار وترقب، تحسبا لأية تطورات محتملة.

وذكرت مصادر أمنية في جنوب لبنان ان الحشود الإسرائيلية تراوحت بين 75 إلى 100 آلية مدرعة بينها دبابات من طراز "ميركافا" وناقلات جند وسيارات "هامر"، بالإضافة إلى 7 حفارات وجرافات كبيرة سلكت -على 3 دفعات- طريق سهل الحولةـ وادي العسلـ قلعة النمرود لتتوزع بعدها على جبهتي مزارع شبعا والجولان المحتلتين.

وتواكب تحرك الحشود مع تحليق مروحيات إسرائيلية وطائرات استطلاع دون طيار في أجواء المزارع وفوق خط التماس لهذه المزارع مع المناطق المحررة المحاذية.

واعتبرت المصادر اللبنانية أن الحشود الإسرائيلية وهي الاكبر منذ فترة طويلة ربما تكون مقدمة لمناورات إسرائيلية واسعة في الجبهة الشمالية أو لدعم وتعزيز المواقع العسكرية على الجبهة السورية.

وتسبب تحرك هذه الحشود باضفاء حالة من التوتر على الجبهة مع لبنان بالتزامن مع التهديدات الإسرائيلية المتكررة والمتصاعدة ضد حزب الله.

وفي سياق قريب، تواصل الورشة الإسرائيلية المؤلفة من 3 جرافات العمل على توسيع الطريق العسكرية التي تم شقها انطلاقا من السياج الشائك الحدودي وصولاً حتى الضفة الشرقية لمجرى نهر الوزاني، في ظل تكثيف جيش الاحتلال الإسرائيلي لآلياته المدرعة التي تحمي الورشة، وتركيز 3 نقاط مراقبة قبالة حصن الوزاني تمركزت في كل منها دبابة "ميركافا"، بالإضافة إلى انتشار عناصر مشاة في إحدى التلال المشرفة على مجرى النهر.

الحكم على "محافظ الجيزة" بالسجن و العزل.. بسبب؟؟

الحكم على "محافظ الجيزة" بالسجن و العزل.. بسبب؟؟


 

حكم المستشار "محمد الدرديري" رئيس محكمة الجنح بالسجن شهر لكل من دكتور "على عبد الرحمن" محافظ الجيزة و الدكتور "إسماعيل رياض" رئيس مجلس المدنية و عزلهم من منصبهم هم الأثنين و تغريمهم ألف جنيه على سبيل التعويض المدني و هذا على خلفية قضية كانوا قد اتهموا فيها بالإمتناع عن تنفيذ حكم قضائي و قد قدم هذا البلاغ احد استاذة "كلية الهندسة بجامعة القاهر"ة بلاغ ضدهم يتهمهم فيه مشتركين بالامتناع عن تنفيذ حكم القضاء الاداري الذي قد حصل عليه لاسترداد مستحقاته المالية بالكامل التي كانت لدى محافظة الجيزة و لكن المحافظ و رئيس مجلس الميدنة امتنعا عن تنفيذ لحكم ورد المستحقات له فسارع بتقديم بلاغ يفيد بذلك و على الفور احالة النيابة العامة البلاغ كجنحة مباشرة لمحكمة جنح العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة. 

فيديو الان || شاهد اول تصريح ورد فعل من وزير التعليم العالى بعد منع الاختلاط بين الطلبه والطالبات داخل الجامعات وشاهد تصريح منه الان !!!

فيديو الان || شاهد اول تصريح ورد فعل من وزير التعليم العالى بعد منع الاختلاط بين الطلبه والطالبات داخل الجامعات وشاهد تصريح منه الان !!!








شاهد صور الفنانة دنيا سمير غانم تثير دهشة الجميع بحفل تكريم الفنانين بسبب زيادة وزنها بشدة خاصة مع قرب حلول حفل زفافها

شاهد صور الفنانة دنيا سمير غانم تثير دهشة الجميع بحفل تكريم الفنانين بسبب زيادة وزنها بشدة خاصة مع قرب حلول حفل زفافها








اثارات الفنانة دنيا سمير غانم خلال الصور التى تم التقاطها لها اثناء تواجدها مع والدها الفنان سمير غانم فى حفل تكريم كبار النجمات بالسينما المصرية والذين قاموا بإثراء السينما المصرية والعربية بالمئات من ادورهم اثارات دنيا تعجب ودهشة الجميع بسبب وضوح زيادة الوزن الذى ظهر عليها اثناء تواجدها بالحفل يأتى هذا فى الوقت الذى تقترب فيه من موعد حفل زفافها الذى سيتم الاعلان عنه قريبا من خطيبها رامى رضوان برنامج تيوب على شاشة قناة اون تى فى الفضائية وقد كان التكريم تم بمعرفة جمعية أصدقاء نجوم الفن وكان من ابرز الفنانات اللتى حصلنا على التكريم الفنانة مديحة كامل والفنانة ليلى طاهر والفنانة فدوس عبدالحميد جدير بالذكر ان على الرغم من ان الكثير من الفنانين داخل الوسط الفنى والذين قاموا بادخال ابنائهم مجال العمل الفنى على الرغم من عدم توافر الموهبة الجيدة لديهم والتى تؤهلهم الى ان يكونوا جوم مثل ابائهم فلا يتميزون سوى بصفة ان والدهم هو الفنان كذا او الفنان كذا ولكن الامر اختلف كليا مع الفنانة دنيا سمير غانم ابنة النجم الكبير وابنة الفنانة دلال عبدالعزيز حيث اثبت هى واختها انهما بالفعل لديهم موهبة كبيرة للغاية للعمل بالفن وظهر هذا خلال الادوار السينمائية التى ظهرت بها خاصة دنيا حيث استطاعت ان تنسلخ من دور لاخر امام كبار نجوم الشباب بداية من الفنان محمد هنيدى خلال يا انا يا فيلم خالتى والفنان حسن حسنى والفنان علاء مرسى والفنانة فادية عبدالغنى والفنان احمد حلمى الذى قدمت معه فيلم اكس لارج عام 2012 والذى حقق نجاح كبير فور عرضه بدور العرض وكانت بمشاركة عدة فنانين من بينهم الفنانة ايمى سمير غانم والفنان ابراهيم نصر ومع الفنان احمد مكى الذى قدمت معه فيلم لاتراجع ولا استسلام حيث قدمت عدة شخصيات مختلفة فى احد اهم محطاتها الفنية والتى لاقت ترحيب وقبول من قبل الجماهير الذين ادركوا موهبتها الفنية الرائعة فى عمل اكثر من شخصية بأختلاف طبيعتها وجاء دورها الاكثر من رائع بفيلم الفرح الذى كان به كوكبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة كريمة مختار والفنان خالد الصاوى والفنانة روجينا والفنان باسم السمرة الا انه على الرغم من وجودها بين هولاء النجوم الا انها استطاعت ان تجد لها مكانة بهذا الدور الذى انفردت به بما لم يتوقعه احد من محبيها فكانت شخصية عاملة تقوم ببيع البيرة بالافراح والتى تغلب عليها شخصية الرجل بسبب معاملتها مع مجتمع يصعب تواجد فتاة بها

سيدة تخطف 4 تلميذات من طابور المدرسة وشاهد ماذا فعلت معهم

سيدة تخطف 4 تلميذات من طابور المدرسة وتسرق حليهن وتتركهن وسط الزراعات بالمنوفية


 
سيدة تخطف 4 تلميذات من طابور المدرسة وتسرق حليهن وتتركهن وسط الزراعات بالمنوفية

فيديو الان || هـــــــــــــــــــام جدااا جداا وعاجل من المحكمه الدستوريه العليا

فيديو الان || هـــــــــــــــــــام جدااا جداا وعاجل من المحكمه الدستوريه العليا






تصريح شديد اللهجة من الفريق السيسى

تصريح شديد اللهجة من الفريق السيسى


  

وزير الدفاع الفريق اول عبد الفتاح السيسي لم يدر ظهره لعلامات الاستفهام التى تدور فى رؤوس قواته والشعب ايضا حول قتلة جنودنا فى رفح وتعمد ان يوجه رساله الى قتلة الجنود مهددا بالانتقام وانتهز فرصة حضوره لقاء بضباط الصف ووالصناع الخميس ليرسل رساله بان الجيش المصرى لن ينسي قتلاه وقال ان القوات المسلحة تتحرك بأعلي معدلاتها لتحافظ علي مكانتها كاقوي جيوش المنطقة للدفاع عن مصر وترابها واشار الي حجم الثقة والمكانةالتي تتمتع بها القوات المسلحة في نفوس المصريين جميعا بإعتبارها ملكا لهم

وادار السيسي حوارا مع عدد من القوات بحضور رئيس الاركان الفريق صدقى صبحى واكد في رد له في تساؤل عن شهداء رفح اننا" لن ننسي من قتلنا ونحن صائمون" وطالبهم بألا ينسوا مهما طال الوقت من قتل الجنود المصريين الشرفاء مؤكدا ان الغدر لابد ان ينكشف ولابد من الثأر ممن قتلهم مشيرا الي انه سيتم تشييد نصبا تذكاريا في مكان سقوط شهدائنا الابطال في رفح تخليداً لذكراهم العطرة.

واكدالسيسى ان القوات المسلحة تساند بكل قوة الشرطة المدنية لتأدية مهامها بكفاءة عالية لحفظ الامن والاستقرار لشعب مصر العظيم .

عاجل من الدقهلية

عاجل:مصرع وإصابة 8 فى "حرب البنزين" بالدقهلية


اللواء سامي الميهي


لقي شخصان مصرعهما وأصيب 6 آخرين من بينهم مأمور مركز نبروه في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بمحافظة الدقهلية بسبب أزمة البنزين.
تلقى اللواء سامي الميهي "مدير أمن الدقهلية" إخطارًا يفيد إصابة العميد أشرف الملاوي "مأمور مركز نبروه" بجرح قطعي بفروة الرأس ورقيب شرطة "أحمد عبد الشافي منصور من قوة المركز" بجرح تهتكي بالساعد الأيسر وجرح قطعي بفروة الرأس ،واشتباه كسر بقاع الجمجمة، و وفاة "عبد الله عبد الحميد المنزلاوي 27 سنة - تاجر" نتيجة إصابته بطلق ناري في الرأس، و "عمرو السيد مصطفي أبو أمين 14سنة- طالب" نتيجة إصابته بطلق ناري في الرأس وإصابة 6 آخرين تصادف وجودهم في مكان الواقعة.
حيث نشبت مشاجرة بين عائلتي "المنزلاوي" و"أبو أمين" بمركز نبروه، بسبب أولية الحصول علي البنزين، قام علي أثرها الطرف الأول بإشعال النيران في سيارتين ملك عائلة أبو أمين، مما دفعهم لمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي؛ مما أدى إلى وفاة شخصين من العائلتين.
وعلى الفور، انتقلت القوات الأمنية وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وحال وصولهم قام أفراد عائلة "المنزلاوي" بمهاجمتهم بالأسلحة البيضاء؛ مما أدى إلى إصابة مأمور المركز ورقيب الشرطة، وإصابة 6 آخرين تصادف وجودهم في المكان، وتم السيطرة علي الموقف وإخماد حريق السيارتين، ونقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

هام عن "البلاك بلوك"

النائب العام يأمر بمراقبة صفحات "البلاك بلوك" على الإنترنت


البلاك بلوك


طالب النائب العام المستشار "طلعت عبد الله" بمراقبة جميع صفحات عناصر "البلاك بلوك" على مواقع التواصل الاجتماعى بالإنترنت. وقال المستشار مصطفى دويدار، المتحدث باسم النيابة العامة، إن المستشار حازم صلاح "المحامى العام بالمكتب الفنى للنائب العام" يتابع سير التحقيقات فى هذا الشأن؛ حيث أمر النائب العام المستشار طلعت عبد الله بضبط وإحضار خمسة من الأعضاء المؤسسين لحركة بلاك بلوك.
وكلف حازم صالح، رئيس النيابة، بتنفيذ القرار؛ وذلك بناء على التقارير الواردة من مصلحة الأمن العام والإدارة والمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية وجهاز المخابرات العامة.
كما تقدم العديد من المواطنين ببلاغات متضمنة أسطوانات مدمجة وصحف تم إرفاقها بالتحقيقات، بشأن قيام بعض الصحفيين ومقدمى البرامج بالترويج لأفكار البلاك بلوك.

عـاجل من كتائب القسام عن البيان الخاص حول تهديد الجيش المصرى

عـاجل من كتائب القسام عن البيان الخاص حول تهديد الجيش المصرى


  

في مواجهة سيل الاتهامات لحركة حماس الفلسطينية، بالتدخل في شؤون مصر واستغلال حالة الانفلات الأمني الحالية، عقدت كتائب القسام، الذراع العسكرية للحركة مؤتمرا صحفيا، اليوم الخميس، للرد على تلك الاتهامات، التي نفتها تماما وأكدت أن علاقة المقاومة الفلسطينية بمصر شعبا ودولة في أفضل حالاتها بعد الثورة، وأن العدو الصهيوني هو صاحب المصلحة الأولى في الوقيعة بين الشعب المصري والجيش المصري من جهة والمقاومة الفسلطينية من جهة أخرى

المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة قال في المؤتمر الصحفي إن المتربصين بثورات الكرامة والعزة لا يزالون يحاولون كسر رأس حربة الامة في مواجهة العدو المشترك لها.

وتابع أن بعض وسائل الإعلام العربية والمصرية مازالت تمارس سياسة ممنهجة للزج باسم المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام خصوصا في قضايا مصر الداخلية متجاوزة حقيقة ان المقاومة الفلسطينية كانت وستبقى صمام الامن للامان العربي والمصري خصوصا.

وتابع أن شعب مصر الكنانة يعرف جيدا من هي كتائب القسام والمقاومة ويدعمها بكل الوسائل وهذا ما لم يرق لأصحاب الأقلام المسمومة فحاولوا التعمية عليه باتهامات مفبركة يعلمون مدى كذبها.

وأشار أبو عبيدة إلى أن وسائل الإعلام تلك نشرت قبل أيام بياناً مفبركاً باسم كتائب القسام يحمل تهديدا للجيش المصري، وقال إن هذه المعلومات وما سمي بالتحقيقات أوهام تعشعش في عقل رئيس تحرير جريدة الاهرام،" على حد تعبيره.

وقال المتحدث باسم الكتائب: سنقاضي بالوسائل القانونية رئيس تحرير الاهرام المصرية وسنسعى لكشف ما يقوله من تضليل لحساب أعداء شعبي مصر وفلسطين، وأضاف: نتمنى أن تكون هذه الوسيلة كافية لردعه وأمثاله عن الكذب، لكنه لم يوضح ما هي الوسائل الأخرى التي يمكن أن يلجأ إليها في حال استمر ما وصفه بالكذب.

وقال إن أولى بهؤلاء أن يقفوا بجانب الشعب الفلسطيني وأن ينسجموا مع إرادة الأمة التي تعتبر فلسطين قضيتها المركزية بدلا من الطعن في المقاومة ومحاولة تشويه صورتها.

كما أبدى استغرابه لـتمادي قناة العربية في تلقف وتصيد وتتبع الأهداف المفبركة والطاعنة في المقاومة أيا كانا مصدرها في حين الأولى بها أن تتحرى المصداقية قبل نشر الأكاذيب.

ومضى للقول، هذا البيان والموقف من كتائب القسام ليس دفاعا ضد تهمة بقدر ما هو فضح للكذب.. وتقدير الشعب المصري للمقاومة فكان لابد لنا من كلمة ونحن كتائب القسام والمقاومة نوجه التحية لأهلنا في مصر على دعمهم واحتضانهم وتأييدهم الكبير للشعب الفلسطيني، وستظل كتائب القسام على عهدها مع الله ونفسها في الجهاد ضد العدو الغاصب حتى تعيد للأمة مجدها.

كما أشار إلى أنه هناك استغلال لقضية الانفاق من قبل بعض وسائل الإعلام التي تريد أن تزج باسم المقاومة في معركة جانبية ليس لنا علاقة على الإطلاق.

كانت مجلة الأهرام العربي قد نشرت في عددها الجديد تقريرا يكشف أسماء المتهمين بارتكاب مذبحة قتل 16 من الجنود المصريين في رفح في شهر رمضان الماضي، قال إنهم 3 من حركة حماس.

السيسى يطالب قوات الجيش

السيسى يطالب قوات الجيش بالإستعداد لتنفيذ أى مهام محتملة
 

قال الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن القوات المسلحة تساند الشرطة المدنية بكل قوة لتأدية مهامها بكفاءة عالية, لحفظ الأمن والاستقرار لشعب مصر العظيم.
وطالب السيسي، خلال اجتماعه بعدد من قيادات وضباط القوات المسلحة، بمسرح الجلاء، ، رجال القوات المسلحة بأن يكونوا قدوة في الانضباط والتضحية والتفاني والتمسك بالقيم والثوابت العسكرية، وأوصاهم بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات وحسن استخدامها وصيانتها، والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم، وصولا لأعلى معدلات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف .
وقدم السيسي الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة علي الجهد المبذول والدور المشرف الذي يقومون به للوصول بالوحدات والتشكيلات إلى أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي، مؤكدا أن القوات المسلحة تتحرك بأعلى معدلاتها لتحافظ علي مكانتها كأقوى جيوش المنطقة، للدفاع عن مصر وترابها، وأشار إلى حجم الثقة والمكانة التي تتمتع بها القوات المسلحة في نفوس المصريين جميعا باعتبارها ملكا لهم.

فيديو الان || عـــــاجل جدااا وقرار من الرئيس مرسى وشاهد ما سيحدث اليوم منه

فيديو الان || عـــــاجل جدااا وقرار من الرئيس مرسى وشاهد ما سيحدث اليوم منه






شاهد مايحدث باسيوط لطمأنة المواطنين ردًا على "الجماعة الإسلامية"

شرطة سرية ومجموعات قتالية لطمأنة المواطنين ردًا على "الجماعة الإسلامية" بأسيوط




كتب ـ إيهاب عمر
قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إنه تم الدفع بمجموعات من ضباط وأفراد البحث السرية والنظامية من الخدمات بناء على رغبتهم، والمدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بمشاركة الأقسام النوعية بالمديرية بوحدات المرور، والتموين، وتنفيذ الأحكام، والآداب، والمخدرات، للقيام بحملات متنوعة مفاجئة لمراكز وأقسام المديرية لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها.

وأشار أبوضيف إلى أن تلك الإجراءات الأمنية تأتي رداً على ما تشهده الساحة السياسية من صراع بين الفصائل السياسية المختلفة وقيام الجماعة الإسلامية بمسيرات بمدينة أسيوط وإشاعة قيامهم بتأمين المنشآت المهمة.

ونوه أبوضيف بأن الحملات الأمنية تهدف إلى بث الأمن والطمأنينة فى نفوس المواطنين بأسيوط، خاصة بعدما أحدثه ظهور الجماعات الإسلامية من قلق كبير لدى المواطن الأسيوطى.

هـــــام | من الفريق "السيسى"

"السيسى": لن ننسى من قتل شهداء رفح وهم صائمون

 

الفريق أول عبد الفتاح السيسى
 
 
قال الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى: "إننا لن ننسى شهداء رفح، ولن ننسى من قتلنا ونحن صائمون".

وطالب السيسى خلال لقائه مع الضباط وضباط الصف بمسرح الجلاء، بألا ينسوا مهما طال الوقت من قتل الجنود المصريين الشرفاء، مؤكدا أن الغدر لابد أن ينكشف، ولابد من الثأر ممن قتلهم، مشيرا إلى أنه سيتم تشييد نصب تذكارى فى مكان سقوط شهدائنا الأبطال فى رفح تخليداً لذكراهم العطرة.

الإخوان ترفض

الإخوان ترفض معاونة "اللجان الشعبية" للشرطة.. وتؤكد: الداخلية ستستعيد عافيتها خلال أيام 

 
كتب أحمد رجب
أعلن ياسر محرز - المتحدث باسم الإخوان المسلمين - رفض الجماعة لاقتراح الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية بتشكيل لجان شعبية معاونة لجهاز الشرطة.

وأكد محرز في تصريحات خاصة لـ"صدي البلد" أن الشرطة ستستعيد عافيتها خلال الأيام المقبلة وستؤدي الدور المنوط بها وأن الإخوان لا تري أي ضرورة لوجود تلك اللجان الشعبية.

وأضاف المتحدث باسم الإخوان :"الرأي الرسمي للإخوان أن جهاز الشرطة هو المعني بحفظ الأمن في مصر وإنشاء كيانات تابعة له أو موزاية ليس في صالحه ويجب أن نقدم الدعم اللازم لجهاز الشرطة حتى يستعيد عافيته".

كانت الجماعة الإسلامية قد أعلنت اليوم الخميس أنها بصدد إرسال مشروع قانون لتقنين أوضاع اللجان الشعبية التي ستعمل علي معاونة وزارة الداخلية والتي دعت اليها الجماعة الإسلامية وبدأ ظهورها في محافظة أسيوط. 

بالفيديو..كتائب القسام بخصوص اتهامها بتنفيذ مذبحة رفح

بالفيديو..كتائب القسام: اتهامنا بتنفيذ مذبحة رفح "كذب".. والمقاومة صمام أمان لمصر
  
 
كتب أحمد رجب ومي فهمي


نفت كتائب عز الدين القسام –الجناح العسكري لحركة حماس- ما أثير حول اتهام أعضائها في قتل الجنود المصريين علي الحدود خلال شهر رمضان الماضي.

وأتهمت كتائب عز الدين القسام في بيان لها أُذيع خلال مؤتمر صحفي عصر اليوم بعض وسائل الاعلام بأنها تمارس سياسية الكذب ومحاولة الزج باسم المقاومة الفلسطينية وحركة حماس وكتائب القسام في قضايا مصر الداخلية وأنها محاولة لتجاوز حقيقة أن المقاومة كانت ولا تزال صمام الأمان الاول للعالم العربي عموماً والمصري خصوصا.

وأضافت كتائب القسام خلال البيان :" كان اخر تلك الأكاذيب ما نقلته جريدة الأهرام العربي بوجود تحقيقات تثبت تورط عناصر من حماس وكتائب القسام بأنهم وراء مقتل الجنود المصريين علي الحدود وما سمته الصحيفة بالتحقيقات هي أوهام وأحلام تعشش في رأس رئيس تحرير الصحيفة وهي لعبة مكشوفة حاول هو وغيره من خلالها خدمة أعداء المقاومة وباءت محاولاتهم بالفشل".

وتابعت الكتائب :"نحن في كتائب القسام نستهجن تلك الأكاذيب ونؤكد أن علاقتنا كمقاومة فلسطينية مع مصر في أفضل حالاتها بعد الثورة والشعب يعرف من هي كتائب القاسم ويدعمها و سنقاضي بالوسائل القانونية رئيس تحرير الاهرام لنكشف أكاذيبه ونتمني أن تكون تلك وسيلة لردعه".

وأضافت :" كان الأولي بأصحاب تلك الأقلام أن يقفوا في جانب الشعب الفسطيني وينسجموا مع إرادة الأمة التي تعتبر أن قضية فلسطين قضيتها الأولي ونستغرب من تمادي قناة العربية في تصيد الأخبار المفبركة ضد المقاومة أيا كان مصدرها وتتجاهل التي تدعم المقاومة ولا بد أن تتحري الدقة ولا تنشر الأكاذيب.

واختتمت بيانها :"هذا البيان من كتائب القسام ليس دفاعا ضد تهمة بقدر ما هو فضح للكذب نوجه التحية لأهلنا في مصر علي دعمهم وتأييدهم للمقاومة الفسلطينية والكتائب ستظل علي عهدها مع الله حتي تعيد للأمة مجدها ومقدساته".


عاجل من النيابه عن بطلة فيلم "اللى بالى بالك"بعد القبض عليها

إخلاء سبيل بطلة فيلم "اللى بالى بالك" بكفالة بتهمة تعاطى المخدرات

 
 
 أمر المستشار باسم عبد العزيز مدير نيابة القاهرة الجديدة بإخلاء سبيل، الفنانة نيفين مندور "بطلة فيلم اللى بالى بالك"، وضابط، ومدير تسويق أحد النوادى بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهما، لاتهامهم بتعاطى الهيروين داخل سيارة بمدينة الرحاب.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها محمد السبكى، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة بسكرتارية رومانى ذكرى أن المتهمين كانوا قادمين من طريق السويس الصحرواى لشراء المخدرات من أحد التجار، وتم ضبطهم عند مدخل مدينة الرحاب، إلا أن المتهمين أنكروا ارتكابهم للواقعة ونفوا صلتهم بالمضبوطات فامر النيابة بعرضهم على الطب الشرعى لبيان تعاطيهم للمخدرات من عدمه وأخلت سبيلهم.

بدأت تفاصيل الواقعة، أثناء مرور النقيب مصطفى القاضى معاون مباحث قسم شرطة ثان القاهرة الجديدة بدورية شرطية، لتفقد الحالة الأمنية بمدينة الرحاب، شاهد سيارة ملاكى يستقلها سيدة وشخصان، أوقفت القوة الأمنية السيارة، وبتفتيش مستقليها عثر بحوزتهم على 40 جرام هيروين مع كل واحد منهم، اعترفوا بشرائها بغرض التعاطى.

مفـاجأة جديدة من الحكومة بخصوص الالتراس

مفـاجأة جديدة من الحكومة بخصوص الالتراس
 مفـاجأة جديدة : الحكومة تعد قانوناً حظر تكوين روابط الالتراس فى مصر

كشفت تقارير إخبارية اليوم الخميس، أن الحكومة أعدت لأول مرة قانونا لمواجهة الشغب فى الملاعب، يجعل من روابط مشجعى كرة القدم المعروفة باسم "ألتراس" جماعات غير قانونية يعاقب عليها القانون، وقامت بإحالة مشروع القانون إلى مجلس الشورى لإجازته. وكشف د.محمد فضل الله، أستاذ التشريعات الرياضية وعضو اللجنة التى قامت بإعداد مسودة مشروع القانون فى تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية أن وزير الرياضة العامرى فاروق شكل منذ أكثر من شهرين لجنة بتوصية مباشرة من رئيس مجلس الوزراء هشام قنديل لإعداد مشروع يتعامل مع تجاوزات الألتراس باسم قانون "الشغب فى الملاعب"، مشيرا إلى أن القانون الذى تم إعداده فى 22 مادة "يعالج جنائيا كل السلوكيات المخالفة فى الملاعب الرياضية".
ويحدد القانون الجديد مجموعة من العقوبات الجنائية للتعامل مع المخالفين لنصوصه، تبدأ بالحبس لمدة أسبوع وتنتهى بالإعدام فى حالة التسبب فى الوفاة، وغرامة مالية تبدأ من ألف جنيه وتنتهى بـ30 ألف جنيه.

وأوضح فضل الله أن القانون يحظر بشكل واضح تشكيل روابط تشجيع للأندية دون الحصول على موافقة قانونية من وزارة الرياضة، حيث يضع إطارا قانونيا لروابط الألتراس بحيث تكون مسجلة فى وزارة الرياضة أو اتحاد اللعبة التابع لها، بما يمنع دخول المباريات أى شخصيات مجهولة الهوية، وبما يمكن القائمين على الأمن من مساءلة المتجاوزين.
وأشار فضل الله إلى أن القانون الذى يتم إعداده لأول مرة فى مصر يتم العمل به فى أكثر من دولة عربية، منها المغرب والجزائر، كما تطبقه أغلب الدول الأوروبية والأمريكية
كما كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى فى تصريحات صحفية أن جهاز الأمن الوطنى، استعان بضباط أمن الدولة السابقين، ليبدأ مراقبة ومتابعة أنشطة مجموعات الأولتراس بكافة فصائلها، بعد أحداث العنف الأخيرة التى شهدتها العاصمة وأسفرت عن حريق مقر مبنى اتحاد الكرة، ونادى ضباط الشرطة، مما خلّف خسائر مادية تقدر بعشرات الملايين، وأشارت المصادر، إلى أن وزير الداخلية محمد إبراهيم، كلف الجهاز، بشكل مباشر، بضرورة متابعة نشاط مجموعات الأولتراس، بعدما مارست قيادات إخوانية، ضغوطا لمعرفة مصادر تمويل الأولتراس، والأماكن التى يترددون عليها، وأدواتهم التى يستخدمونها فى الهجوم على المنشآت، إن وجدت، وكيفية تخزينها.
وأوضحت المصادر أن رئاسة الجمهورية طلبت من وزير الداخلية ضرورة إسناد ملف متابعة أنشطة جماعات الأولتراس إلى جهاز الأمن الوطنى، خاصة أن جهاز مباحث أمن الدولة المنحل كانت لديه الكثير من الملفات والمعلومات حول أنشطة وتحركات شباب الأولتراس قبل ثورة 25 يناير.
وأوضحت المصادر أن جهاز الأمن الوطنى بدأ فى رصد التحركات الخاصة بجماعات الأولتراس من خلال مراقبات حركية وتليفونية وعمليات تتبع، بمعاونة عناصر من وزارة الداخلية، تقوم بمهام الاستطلاع والتخفى فى التظاهرات والمسيرات التى تنظمها «الأولتراس».
وأشارت المصادر إلى أن طائرة الشرطة الجوية التى كانت تحلق فوق سماء القاهرة يوم السبت الماضى خلال أحداث إحراق مبنى اتحاد الكرة ونادى الشرطة، رصدت من خلال أجهزة مراقبة متطورة صورا لبعض مجموعات من شباب الأولتراس تورطوا فى أعمال العنف التى جرت على تلك الأماكن بعد الفصل فى حكم مجزرة بورسعيد، موضحين أن وزارة الداخلية لديها معلومات وبيانات مهمة حول الحرائق المنظمة التى شهدتها القاهرة الأسبوع الجارى موثقة بالصور الجوية.
ولفتت المصادر إلى أن وزارة الداخلية وضعت الأولتراس ضمن أهم الأهداف التى يجب تتبعها خلال الفترة الجارية، بعدما كشف الأمن الوطنى أن هناك الكثير من أعمال العنف التى وقعت فى البلاد لهم يد مباشرة فيها، فى ظل عجز الأجهزة الأمنية التقليدية، ممثلة فى الأمن المركزى وأقسام الشرطة والمباحث عن تتبع تلك العناصر أو القبض عليها، حيث تتمتع تلك المجموعات بدرجة عالية من التنظيم، بالإضافة إلى عدم ظهورها فى وسائل الإعلام، وصعوبة اختراقها وحضور الاجتماعات التنظيمية التى تجريها بين الحين والآخر، على مستوى كافة المجموعات، المؤيدة للأندية الكروية المختلفة.

عاجل عن درجات الحرارة غدا

عاجل عن درجات الحرارة غدا
 


 من المنتظر أن توالى درجات الحرارة إرتفاعها بشكل ملحوظ اليوم و غدا لتتجاوز معدلاتها خلال هذا الوقت من العام بحوالى 12 درجة مئوية فعلى سبيل المثال وليس الحصر المتوقع للقاهرة اليوم وغدا ما بين 35 إلى 36 درجة مئوية بالتالى الطقس حار خلال ساعات النهار ويميل للبروده ليلا يصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على سواحلنا الغربية عند مطروح والأسكندرية وعلى الطرق الصحراوية هناك مما يؤدى إلى تدهور الؤية وإضطراب الملاحة البحرية على أن تمتد هذه العواصف الترابية والرملية على باقى أنحاء الجمهورية حتى القاهرة غذا الجمعة ممايؤثر أيضا بالسلب على حركة الملاحة البحرية والجوية...
ولكن الأهم هو الإنخفاض الملحوظ فى درجات الحرارة إعتبارا من يوم السبت القادم 16/03/2013 بحوالى 14 درجة على أن توالى درجات الحرارة إنخفاضها يومى الأحد والأثنين لتسجل القاهرة ما بين 21 إلى 22 درجة ليصبح الطقس شتوى معتدل نهارا وبارد ليلا وظهور للسحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وجنوب البلاد مع إحتمال لسقوط الأمطار على مدينتى حلايب وشلاتين وعلى بعض المدن الساحلية مع إستمرار نشاط الرياح نظرا للأنخفاض الملحوظ فى درجات الحرارة مما يؤثر بالسلب على حركة الملاحة البحرية وعودة مره أخرى لفصل الشتاء على جمهورية مصر العربية

عـاجل المخابرات المصرية ترسل صور واسماء منفذى مجزرة رفح التي راح ضحيتها16جندي وضابط بالجيش المصري للرئاسة


عـاجل المخابرات المصرية ترسل صور واسماء منفذى مجزرة رفح التي راح ضحيتها16جندي وضابط بالجيش المصري للرئاسة


صور واسماء منفذى مجزرة رفح هي التي راحت ضحيتها 16 جندي و ضابط من الجيش المصري أثناء الافطار في شهر رمضان المعظم. ننشر هذا الملف الخطير و الشائك قبل نشره من صاحبة الانفراد و هي جريدة الأهرام العربي و التي سوف تنشر الملف غدا بإذن الله..فقد علمت الجريدة من مصادر لها نجحت ان تتوصل منها على أسماء "مجزرة رفح" و المفاجأة انهم من حركة عربية واحد اهم اطراف المقاومة في العالم العربي و هي حركة حماس

و أسماءهم كالتالي.
1-أيمن نوفل "قيادي بكتائب القسام الذراع السياسية لحركة حماس و هارب من سجن المرج أثناء ثورة 25 يناير.



2-محمد إبراهيم ابو شمالة الشهير بـ "أبو خليل" و هو قائد في "الصف الأول" بحركة حماس.


3-رائد اعطار الشهير بـ "رأس الأفعى الحمساوية" و هو مهندس و مخطط ومنفذ هملية خطف الجندي الإسرائيلي "جلعاد شاليط"



- و تقول الجريدة على لسان مصدرها ان حماس قامت بهذه العملية انتقاما من الجيش المصري الذي هدم عدد كبير من الانفاق في ظل قيادة المشير "حسين طنطاوي" القائد السابق للقوات المسلحة و الذي اهتم كثيرا بهدم هذه الانفاق الغريب والمثير ان حركة حماس و قيادات الاخوان المسلمين و خاصة "علي عبد الفتاحالقيادي بالجماعة قد اتهموا المجلس العسكري السابق مجزرة رفح للإطاحة بمرسي من الحكم!!.

-و قد تأكدت الجريدة على لسان رئيس تحريرها "أشرف بدر" الذي قال انه تأكد بنفسه من مسؤلي المخابرات العامة و الأمن القومي من هذه المعلومات
و المفاجأة أن المخابرات قد أرسلت للرئاسة المصرية تقرير كامل عن الحادثة و المتورطين فيها و الغريب ان الرئاسة لم تعلن هذا و لم تتخذ اية إجراءات.