سلامة لمرسى وتصريح خطير جدا وهجوم

مطالبًا بتشكيل مجلس رئاسى 

سلامة لمرسى: أفصح عن علاقتك مع إسرائيل 



 الشيخ حافظ سلامة 

حوار- محمود السويفي: الأحد , 04 نوفمير 2012 18:08 
بلغ من الكبر عتياً، واشتعل شعره بالشيب.. لكنه لا يمل الجهاد والنضال في سبيل الوطن، والأمة الإسلامية.. إنه شيخ المجاهدين الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس، ومناضل ثورات الربيع العربي. ساهم في صنع الثورة المصرية، وشارك في الليبية، وعاد منذ أيام من سوريا، حيث شارك أهلها ثورتهم ضد بشار الأسد.
الرجل الذي يبلغ من العمر 87 عاماً، لا يمل الذهاب إلي أى مكان لنصرة قضية أو فكرة هو مؤمن بها.. ناضل "سلامة" طيلة تاريخه، ضد جميع الحكام الذين شهدهم يدمرون مصر، وكان مع أهالي السويس أول بشائر ثورة 25 يناير، حيث الشرارة الجدية للثورة المصرية، فضلاً عن دوره في ثورتي ليبيا، وسوريا.. "بوابة الوفد" التقت الشيخ المجاهد، وكان معه هذا الحوار:
ما رأيك في إدارة الرئيس محمد مرسى لمصر حتى الآن؟
الرئيس مرسي يتخذ قرارات مرتبكة، ويتراجع في كثير منها، مثل النائب العام، ومجلس الشعب، كما أنه يسمح للإخوان أن يستحوذوا علي كل مفاصل الدولة، وهذا يكرس الفساد، لأننا لم ننهِ الحزب الوطني- الذي هيمن علي كل شيء ليأتي حزب الحرية والعدالة بنفس النهج.
كما أنه لم يفِ بالوعود التي قال إنه سيحققها فور فوزه بالرئاسة، فضلاً عن ذلك فهو يسلك نهج الرئيس المخلوع مبارك في عدة أمور، منها تمكين الإخوان، والتأمين الزائد عن الحد في جولاته، فلماذا يصطحب 12 ألف جندي لأسيوط؟ ألا يعرف إن الحاكم العادل يسير وسط شعبه دون خوف.

وبماذا تنصحه؟
يجب أن يُشكل مجلساً رئاسياً يختاره الشعب لأن الفترة الحالية لا تحتاج لشخص بمفرده، وكل الشخصيات علي الساحة بمن فيها مرسي لا يمكنها إدارة مصر منفردة، فقد قلت إن جميع مرشحي الرئاسة لا يصلحون أو يقدرون علي إدارة دولة مثل مصر.
لذا يجب أن تكون هناك مؤسسة رئاسة من أفراد عدة موثوق بهم ويختارهم الشعب عن طريق الانتخاب، رغم أنه مطلب صعب لكني أري أنه ضروري.

ما رأيك في الدستور الذي يتم وضعه الآن وأهم ما يجب أن يتضمن؟
لا بد من تطبيق الشريعة الإسلامية وأن يؤكد الدستور ذلك، وينص عليه صراحة، فتطبيق الشريعة أهم شيء، لأن الأغلبية مسلمة بنسبة 97% والباقي يجب أن تكفل حقوقهم وحرياتهم في الدستور أيضاً.
كيف تُرى الأحزاب الموجودة الآن وهل فكرت في الانضمام إليها؟
أرفض الأحزاب السياسية كلها، لأنها تشتت وفرقة، ولا تقدم شيئاً، وأنا لا أنضم لأى حزب لأن تبعيتي للدين ومصر فقط، فأنا مسلم مصري.
ما رأيك في مطلب إقالة النائب العام؟
الرئيس تراجع في قرار إبعاد النائب العام، لكن القضاء عموماً يجب أن يتم تطهيره. لأن فساداً شاب هذه المؤسسة العريقة طيلة فترة حكم المخلوع حسني مبارك.
هل تؤيد محاكمة المجلس العسكري؟
المجلس العسكري أنقذ مصر خلال الفترة الانتقالية وساعد الشعب المصري علي نجاح الثورة والعبور لبر الأمان، ورغم ذلك ارتكب أخطاء كنا ننبهه بها، لكنه يختلف عن مبارك، فالمجلس جاء في ظروف صعبة انتشل مصر منها، وعموماً إذا أثبت القضاء عليه شىء فليُحاكم.
كيف تقيم علاقة الرئيس مرسي مع إسرائيل؟
إسرائيل مسئولة عن كل ما يحدث في سيناء، والرئيس مرسي باعتباره القائد الأعلي للقوات المسلحة، مسئول عن أى انتهاك إسرائيلي تجاه أراضي مصر.
وإرسال الرئيس مرسي بخطاب إلي إسرائيل بمناسبة تعيين سفير مصري جديد لدي تل أبيب، ويمتدح مرسي فيه رئيس إسرائيل شيمون بيريز بقوله (صديقك الوفي)، فهذا "خطأ شديد" يجب أن يُراجع.

وأقول لمرسي: أفصح لنا عن علاقتك بأمريكا وإسرائيل.. ومتي كانت علاقتك ببيريز قبل وبعد الثورة، ومتي كان صديقك؟
وأمريكا؟
 
يجب ألا يكون لنا ولاء مع أحد، لا أمريكا أو غيرها، فولاؤنا إلي الله، والرئاسة يجب ألا تميل نحو هذه الدولة كثيراً، لأنها لا تريد لنا الخير.
ماذا عن موقفه من قطر والسعودية؟
موقف مصر ومرسي الحالي من قطر والسعودية جيد ويجب أن توطد العلاقات معهما، وجميع الدول العربية والإسلامية، فكل ذلك في مصلحة مصر.
كيف ترى العلاقة مع إيران؟
العلاقة مع هذه الدولة يجب أن تجمد خلال الفترة الحالية، لأن إيران يديها ملوثة بدماء الشهداء في سوريا، حيث إنها تقدم دعمًا غير متناهٍ لبشار الأسد ونظامه، مما أخر أنتصار المجاهدين في سوريا علي الطاغية بشار.
هل مصر قامت بدورها تجاه الثورة السورية؟
لا الرئيس مرسي ولا الحكومة المصرية قاموا بواجبهم نحو الأشقاء في سوريا.. ففي حين قامت دولة مثل تركيا بدور كبير من إرسال تبرعات بلغت 52 مليون دولار، وإسكان اللاجئين منهم في فنادق علي أعلي مستوي.. لم تقدم مصر سوي تصريحات لا تفيدهم في شيء، وهم يحتاجون إلي كل المساعدات، حسبما رأيت بنفسي هناك.
رؤيتك للمستقبل؟
أتنمي أن تكون مصر ضمن الدول الأكثر تقدماً، وتحقق كل أهداف الثورة، وأهمها رفع الظلم وتحقيق العدالة.. وأنا متفائل خيراً لمصر.


لن تصدق ابدا بماذا يدعون السلفيين البابا الجديد

لن تصدق ابدا بماذا يدعون السلفيين البابا الجديد
2012-11-04 18:13:46

 
 دعت الصفحة الرسمية للمرصد الإسلامي لمكافحة التنصير، التي يديره حسام أبوالبخاري، والمهندس خالد حربي المنسق العام للتيار الإسلامي العام، ووليد حجاج منسق ائتلاف طلاب الشريعة، والشيخ أبو يحي المصري مفجر أزمة كاميليا شحاتة ـ دعوا البابا الجديد الأنبا تواضروس إلى "الهداية إلى دين الإسلام دين التوحيد الخالص"، وإلى "أن يكون سببا في هداية قومه إلى دين الحق، فيكن له ولقومه النجاح والفلاح في الدنيا والآخرة". بينما امتنعت الجبهة السلفية بمصر عن تهنئة الكنيسة بتنصيب الأنبا تواضروس، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية الـ118، مطالبين بعدة مطالب، لتؤكد أن دورها المقبل "سيعمل لمصلحة البلاد، وأنهم شركاء للوطن، وأنهم ليسوا دولة داخل الدولة". وقال خالد المصري عضو المكتب السياسي للجبهة، "إن هناك ملفات شائكة على رأسها فتح باب المسلمات الجدد، والسماع بمراقبة ميزانية الكنيسة من خلال الجهاز المركزي للمحاسبات، ومعاقبة كل شخص يسيئ للإسلام والرسول". وطالب المصري بإقصاء الجبهة عن العمل السياسي والرجوع للعمل الروحي قائلا "على البابا الجديد أن يعيد الكنسية إلى دورها الحقيقى، بعد أن خرجت عنه". وقال الدكتور هشام كمال، المتحدث الإعلامي باسم الجبهة السلفية "لن نهنئ الكنيسة باختيار البابا، وأطالب بمحاولات تفزيع الأقباط من الإسلاميين، ليكونوا تكتلا تستغله الكنيسة فى مواجهة الدولة، أو لكسب مكاسب سياسية من الدولة، كما طالبه بكف الكنيسة عن محاولة التدخل فى حرية العقيدة والوقوف أمام إسلام المسيحيين". وأضاف "وضع مؤسسات الدولة من ضمنها الكنسية تحت الرقابة الإدراية والمالية للدولة، وإذا لم يوافقوا، فهم بذلك يؤكدون أنهم دولة داخل الدولة، وعندما نرى أن الكنسية المصرية تقوم بدور وطنى ولا تتدخل فى وجه المسلمين الجدد سنهنئها بالبابا الجديد". وأوضح كمال أن "تطبيق الشريعة موجود منذ زمن، والكنيسة كانت ترحب بها، والشريعة تكفل لمن أراد منهم أن يتحاكم إليها من الأقباط، ونرحب باحتكامهم لشرائهم في الأحوال الشخصية، ونطالب بتحكيم الشريعة". وعلى صعيد الدعوة السلفية وحزب النور، لم يتخذ الحزب موقفا رسميا في تهنئة البابا، مؤكدين عبر المتحدث باسم الحزب، نادر بكار، أنهم لم يحددوا موقفهم بعد.

شاهد ماذا كتب المهندس نجيب ساويروس عن البابا الجديد والانبا باخوميوس عبر تويتر الان

شاهد ماذا كتب المهندس نجيب ساويروس عن البابا الجديد والانبا باخوميوس عبر تويتر الان 
2012-11-04 18:00:40

 


شاهد ماذا كتب وجدى غنيم عبر تويتر الان

شاهد ماذا كتب وجدى غنيم عبر تويتر الان





يسرا ترد على اتهام أبوإسلام لها بمعاشرة عادل إمام: أنا حرة!

يسرا ترد على اتهام أبوإسلام لها بمعاشرة عادل إمام: أنا حرة!



رام الله - دنيا الوطن- وكالات
استمراراً لسلسلة الهجوم على الفنانين من شيوخ الفضائيات، دخلت النجمة المصرية يسرا في معركة عنيفة مع الشيخ إبوإسلام صاحب قناة «الأمة» الذي اتهمها بمعاشرة النجم المصري عادل إمام الملقب بـ”الزعيم” أكثر من مئة مرة ضمن أحداث الأفلام التي جمعتهما.

يسرا العائدة من الحج حديثاً ردت على اتهامات أبوإسلام موجهه له الحديث قائلة: «أنا حرّة في ما أفعل، وأنت ما شأنك؟ وبماذا يخصّك»، وأضافت: «أنا حججت إلى بيت الله، وأنا الآن خالية من الذّنوب، لأنّي عُدت كما ولدتني أمّي، منزّهة عن كلّ أخطائي السّابقة؛ إذا كنت في الأساس قد ارتكبت أخطاءً، أمّا أنت فانتظر حساب الله لك».

وتابعت مستمرة في توجيه الحديث لأبوإسلام: «أنت مالك؟.. ومن أنت؟ وأين موقعك من الإعراب؟ هل شاهدتني أنا وعادل إمام معاً؟ كفى رغبة في الشّهرة على حساب النّاس، وأين الإسلام والدين ممّا تقول؟ يا من تقول عن نفسك إنّك شيخ؟ عموماً أنا زيّ الفلّ، لأنّني كما قلت أدّيت الحجّ. لذا، سأرتقي كمسلمة ولن أردّ عليك، فأنت وأمثالك شوّهتم الإسلام الذي وضع شروط تحديد الزاني والزانية، على الرّغم من أنّه لا توجد واقعة زنا في الإسلام حدثت، وسترى ما هو ثوابي وأنت عقابك كيف سيكون».

وفي تهديد صريح لأبوإسلام باللجوء للقضاء على شاكلة زميلتها إلهام شاهين مع الشيخ عبدالله بدر الذي اتهمها بالزنا أيضاً قالت يسرا-لسيدتي.نت-: «أليس بإمكاني أن أقوم بتأجير أشخاص يردّون على هذا الرجل، وسيصمت من دون أن أظهر في الصورة؟! لكنّني فوق مثل هذه الأفعال. وأنا أتمنّى أن أسمعه بأذني يقول عنّي أيّ شيء، وما سيُقدّرني عليه الله سبحانه وتعالى سأفعله، فأنا لست ضعيفة، ومن الممكن جدّاً حسب تصريحاته نصاً أن ألجأ إلى القضاء».

عكاشة ينكر نسب طفله على الهواء مباشرةً وشاهد على ماذا يؤكد

عكاشة ينكر نسب طفله على الهواء مباشرةً ويؤكد أن علاقته بمطلقته لم تتجاوز عقد القران


رام الله - دنيا الوطن
شهدت قناة "التحرير" الفضائية المصرية مشاجرةً على الهواء مباشرةً بين الإعلامي الشهير توفيق عكاشة ومطلقته السابقة، حيث أنكر نسب طفله، 4 سنوات، إليه، يأتي ذلك بعد حصول مطلقته على حكم بحبسه 6 أشهر.
وحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، شكّك عكاشة في اتصالٍ هاتفي على الهواء بالإعلامي، محمد الغيطي، في نسب الطفل الذي تزعم مطلقته أنه ابنه، موضحاً أن علاقته بمطلقته لم تتجاوز عقد القران فقط، وأنه قام بتطليقها قبل العرس بسبب نشوب بعض الخلافات بينهما.. بينما انهارت رضا الكرداوي، مُطلقة عكاشة باكيةً على الهواء موضحةً أنها لن تتنازل عن حقها وستقيم دعوى قضائية جديدة ضدّ الإعلامي المصري بتهمة السب والقذف بعد إنكاره نسب الطفل "4 سنوات" على الهواء.
وناشدت مُطلقة عكاشة، وزير الداخلية المصري بتطبيق القانون وحبس طليقها بعد الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر في قضية سب وقذف سابقة.

وقالت "أقسم بالله أنني لن أترك حقي وسأقيم دعوى قضائية ضدّه، رغم ملاحقته لي والتهديد بقتلي"، مضيفةً "سأثأر لكل المصريات اللائي يتعرّضن للطعن في شرفهن مثلي".

بالصور.. حفل زفاف ابنة مصطفى بكرى



العروسان في حفل الزفاف

كتب - حازم العبيدي:الأحد , 04 نوفمير 2012 16:55
احتفل الكاتب الصحفي "مصطفي بكري" بعقد قران وزفاف ابنته د. نانسي مصطفى بكرى علي الدكتور علي أحمد، بدار الدفاع الجوي مساء أمس السبت.
وكان في مقدمة الحضور الفريق سامي عنان -عضو المجلس العسكري السابق-، واللواء ممدوح شاهين واللواء إسماعيل عتمان عضوا المجلس العسكري أيضا وحشد كبير من رجال السياسة والفن والإعلام يتقدمهم د.السيد البدوي -رئيس حزب الوفد-، وأيمن نور -رئيس حزب غد الثورة- والفقية الدستوري يحيي الجمل، ووزيرا الداخلية الأسبقين منصور العيسوي، ومحمد ابراهيم وغيرهم كثير .
والتف الحضور حول الفريق سامي عنان وقاموا بتحيته ومصافحته، وشهد الحفل الذي استمر حتي الساعات الأولي من الصباح حالة من الزحام الشديد نتيجة كثرة المدعوين.









عاجل عن الرئيس بخصوص حفل تنصيب البابا

«مرسي» يحضر حفل تنصيب البابا


الرئيس محمد مرسي


صرح الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية اليوم بأن الرئيس محمد مرسي سيحضر حفل تنصيب البابا تاوضروس الثاني في حالة توجيه الدعوة إليه.. بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكان المتحدث باسم اللجنة المشرفة على الانتخابات البابوية الأنبا بولا أعلن أن الكنيسة المصرية الأرثوذكسية سترسل بخطاب رسمي للرئيس محمد مرسي لدعوته لحضور حفل تنصيب البابا الجديد للكنيسة في 18 من الشهر الجاري، غير أنه عاد مرة أخرى ويقول أن الكنيسة لم توجه الدعوة لأي من المسؤولين في الدولة لحضور قداس القرعة الهيكلية، قائلًا: «لم نرغب في إحراج أحد، مَن طلب الحضور أرسلنا له الدعوة».

في أول حديث له..«تواضروس»شاهد ماذا قال

في أول حديث له..«تواضروس»: سنستكمل مسيرة البابا شنودة



البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الجديد




محيط - محمد إبراهيم
أكد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الجديد، بأنه لم يكن يتوقع بأن يفوز في الانتخابات البابوية، موجهاً الشكر إلي كل من صوت له.

وأكمل خلال أول حديث له أجراه مع التلفزيون المصري، أنه يحمل رسالة سلام وحب للجميع، موضحاً أن البابا هو خادم للناس.

وأشار إلي أنه تعلم الكثير من الراحل البابا شنودة الثالث، وتتلمذ علي يده، وأنه سوف يسعي جاهداً لاستكمال مسيرته.

وبالحديث عن الأنبا باخميوس قال البابا أنه يجمع ما بين شخصية الباب كيرولس والباب شنودة، شاكراً علي ما فعله طوال الفترة الماضية.

وأختتم البابا الـ 118 حديثه بقوله، بأنه سوف يستكمل مسيرة الباب شنودة الثالث، مشدداً علي أن مصر ليس وطن نعيش فيه بل وطن يعيش فينا.

تصريح من عبد النور عن البابا الجديد وشاهد ما سيحدث

عبد النور لـ«محيط»: السياسة ستفرض نفسها على البابا



منير فخري عبد النور


محيط – هشام عوض:
أكد منير فخري عبد النور، وزير السياحة السابق، أن السياسة ستفرض نفسها على جدول أعمال الكنيسة والبابا الجديد.

وأشار فخري فى تصريحات خاصة لشبكة الاعلام العربية "محيط" على هامش مشاركته فى مؤتمر "دستور لكل المصريين" بحضور العديد من ممثلي القوى السياسية أن المرحلة الحالية تتطلب وستجبر البابا على العمل بالسياسة.

وقال "أعتقد أن البابا تواضروس الثاني خير اختيار وأتمنى أن يلهمه الله حل المشكلات الحالية، وأن يعمل فى طريق الحفاظ على الوحدة الوطنية بين أبناء الوطن".

وحول مسألة تطبيق الشريعة قال: " تطبيق الشريعة مسألة تفرض نفسها على البابا تواضروس وعلى المصريين جميعا خاصة فى ظل الحالة التى نعيشها الآن" .

المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ينفي تسجيل المكالمات


المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ينفي تسجيل المكالمات




أكد الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن موضوع قيام الرئاسة بتسجيل المكالمات الذي أثير خلال الأيام الماضية غير صحيح بالمرة، مشيرا إلى أن الرئاسة ردت مرتين على النائب العام في هذا الشأن. وأضاف علي، عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده، أن الرئاسة أبلغت المستشار عبدالمجيد محمود هاتفيا أنها لم تقم بتسجيل أية مكالمات وردت إليها، بينما قام الدكتور رفاعة الطهطاوي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، بكتابة خطاب نفي أرسله إلى النائب العام.

هـام | من الجبهة السلفية: بخصوص تهنئة الكنيسة

الجبهة السلفية: لا مانع من تهنئة الكنيسة

خالد سعيد

كتب- أحمد حمدى:الأحد , 04 نوفمير 2012 17:13
نفى الدكتور "خالد سعيد", -المتحدث باسم الجبهة السلفية- ما نقلته بعض المواقع الإلكترونية عن امتناع الجبهة السلفية عن تهنئة الكنيسة المصرية باختيار الأنبا تواضروس ليكون البابا 118 للكنيسة المرقسية .
وقال "سعيدط فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" إن الجبهة السلفية ليس لديها مانع من تهنئة الكنيسة باختيار البابا الجديد مشيرا إلى أن المصريين شعب واحد وأهل فى وطن واحد .
وتابع "سعيد": "المهم هو ما بعد التهنئة أن يعمل البابا الجديد على أن يمثل الشعب المصرى بكل طوائفه والعمل على مصلحة الدولة وإعادة الكنيسة إلى دورها الحقيقى بعد خروجها عنه.
وأشار "سعيد" إلى ضرورة أن يعمل البابا الجديد على إزالة الاحتقان الطائفي فى المجتمع لما له من شخصية صارمة تمكنه من وقف محاولات البعض من تفزيع الأقباط من الإسلاميين .

جريمة بشعة.. سائق يمزق «طالبة» ويصيب زميلها بـ«الساطور»

جريمة بشعة.. سائق يمزق «طالبة» ويصيب زميلها بـ«الساطور»

الأحد 2012/11/4


كتب ــ أحمد علي:
تباشر أجهزة الامن بمديرية أمن سوهاج التحقيقات مع سائق قتل طالبة بالصف الثانى الثانوى بساطور وأصاب آخر بعدة إصابات بالغة وحالته الصحية حرجة.

الغريب فى الواقعة أن المتهم رفض الحديث مع رجال الشرطة ولم يتفوه بكلمة واحدة وأصر على حديثه بالنيابة العامة فقط حتى الان.

كان المتهم يدعى عبد الله عز العرب ، سائق قام بالهرولة بالطريق العام بقريه " الحرده قبلى" التابعه لمركز "البلينا" ومزق الطالب وئام حلمى محمود، طالب بالمرحلة الثانوية، وقتل زميلته نجلاء حسن محمد، التى لقيت مصرعها فى الحال .. تم نقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعى.

أكد شهود عيان لـشبكة الاعلام العربية " محيط" أن مشاده كلامية نشبت بين السائق والمجنى عليهما بسبب الخلاف على الاجرة فقام باسدال ساطور ومزقهم فى الطريق العام.

تم القبض عليه وعند سؤاله من قبل المحقق.. رفض المتهم الادلاء باى معلومات عن الواقعة امام رجال الشرطة .. وقرر اللواء عبد العزيز النحاس، مدير أمن سوهاج عرض المتهم على النيابة التى قررت حبسه 4 ايام وإنتداب الطب الشرعى والمعمل الجنائى لتشريح الجثة ورفع البصمات

الرئيس محمد مرسى يصدر قريبا قرارا جمهوريًا

الرئيس محمد مرسى يصدر قريبا قرارا جمهوريًا بتعيين تواضروس بطريركا للكنيسة الأرثوذكسية




يصدر الرئيس محمد مرسي، قرارًا جمهوريًا خلال الأيام القليلة المقبلة، بتعيين البابا تواضروس بطريركًا للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بعدما ترفع له وزارة الداخلية تقريرًا بنتيجة القرعة الهيكلية، وإجراءات انتخاب المرشحين الثلاثة في المرحلة النهائية لاختيار البابا، وفق اللائحة الكنسية لانتخاب البابا، الصادرة عام 1957. كان الرئيس مرسي بعث ببرقية تهنئة إلى البابا تواضروس الثاني، بمناسبة اختياره بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية رقم 118، خلفًا للراحل البابا شنودة الثالث، مشددًا في البرقية على عراقة الكنيسة القبطية أرثوذكسية، وأنها «تعد معلمًا بارزًا في تاريخ هذا الوطن وتراثه». وأكد مرسى فى برقيته، أن شعب مصر شعب واحد، تسوده روح الإخوة والمحبة بين مسلميه وأقباطه، وتتضافر جهود أبنائه لصالح الوطن، معربًا عن تهانيه لأقباط مصر الأعزاء، متمنيًا لهم موفور الصحة.

«السيسي»للانبا تواضروس الثاني

«السيسي» يهنئ تواضروس الثاني بـ«الباباوية»





بعث الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي اليوم الأحد، ببرقية تهنئة لتواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، متمنيا لقداسته التوفيق في تأدية رسالته المقدسة ودعم أواصر الوحدة الوطنية بين نسيج الأمة المصرية.
وبعث الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة ببرقيات تهنئة مماثلة لقداسته.. بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

بالفيديو || هـــام من سيناء الان



شاهد ماذا كتب على الجعفرى على البابا الجديد الان عبر تويتر

شاهد ماذا كتب على الجعفرى على البابا الجديد الان عبلر تويتر
2012-11-04 11:42:225







عاجل بالصورة اختيار السماء للانبا تاضروس البابا الجديد



عاجل واول تعليق من ابو حامد على البابا الجديد عبر تويتر الان

عاجل واول تعليق من ابو حامد على البابا الجديد عبر تويتر الان
2012-11-04 11:39:48








عاجل شاهد من اصبح البابا

عاجل شاهد من اصبح البابا
2012-11-04 11:37:361




عاجل.. الأنبا تواضروس أسقف العام البحيرة يفوز بمنصب البابا 118 للكنيسة القبطية الأرثوكسية

شاهد: تعليق «وجدي غنيم» بعد الحكم على برنامج خالد عبد الله


«وجدي غنيم»: أذناب القضاء أوقفوا برنامج خالد عبد الله


الدكتور وجدي غنيم


كتب - عبدالعزيز أبوسعدة
أنتقد الداعية الإسلامي الدكتور وجدي غنيم حكم القضاء الإداري الصادر اليوم بشأن وقف عرض برنامج "مصر الجديدة" الذي يقدمه الإعلامي الشيخ خالد الجندي، على قناة "الناس" ومنعة من الظهور الإعلامي لمدة 25 يوم، على خلفية اتهامه بالخروج على ميثاق الشرف الإعلامي وارتكاب مخالفات للقانون بعد الألفاظ التي ذكرها في برنامجه.

وقال غنيم عبر حسابه الشخصي بموقع التدويانت القصيرة "تويتر": "حسبنا الله ونعم الوكيل أذناب القضاء المجرم أوقفوا برنامج أخي الشيخ خالد عبد الله على قناة الناس".

احـــــذروا اختـــــراع شيطـــــانـي ..!! هام للبنات ارجو النشر

احـــــذروا اختـــــراع شيطـــــانـي ..!! هام للبنات ارجو النشر

كــاميـــرا مــــراقبـة ســريـة لـلاسـف بعـض المصــرييـن اصحـــاب محــلات المــلابس الحـــريمـــــي يستخــدمـــوهـــا لتصـــــويـر الــــزبـائـن و همـــا بيقيســــوا المـــلابس

علشــــان خــــــاطــر اختـك امـك زوجتـك انشــر الصـــوره

هااام عن مصطفى بكرى الان ؟


            بحضور الفنانين وإعلاميين والقوى السياسية

كبار قيادات "العسكرى" فى زفاف نجلة بكرى






كتب- حازم العبيدى: السبت , 03 نوفمير 2012 23:56
احتفل الكاتب الصحفي مصطفى بكري, رئيس تحرير صحيفة "الأسبوع" مساء اليوم بزفاف نجلته الدكتورة نانسى على الدكتور على أحمد، وذلك بدار الدفاع الجوى.
حضر الحفل كل من الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، واللواء ممدوح شاهين عضو لجنة الدستور، اللواء إسماعيل عتمان عضو المجلس العسكرى السابق.
وشوهد عدد كبير من رموز القضاء منهم المستشارة تهانى الجبالى، والمستشار أحمد الزند، إضافة إلى المهندس حسب الله الكفراوى وزير الاسكان الاسبق، وعزازى على عزازى محافظ الشرقية السابق، وعادل لبيب محافظ قنا والدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزارء الأسبق، وعلى السلمى.
كما حضر الحفل الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد ، والدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورى، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، واحمد الفضالى رئيس حزب السلام ويسرى حماد نائب رئيس حزب النور ورجل الأعمال رامى لكح .
كما حضر كل من على مصلحى وزير التضامن السابق، منصور العيسوى، وزير الداخلية الأسبق، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق فى أول ظهور له عقب الإطاحة به من الوزارة.
وحضر من الفنانين الكنج محمد منير ومحمد فؤاد ومجد القاسم، علا رامى، تامر عبد المنعم، صابرين، والإعلامية هناء سمرى، خيرى رمضان ومجدى الجلاد رئيس تحرير الوطن، خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، سيد عبد العاطى رئيس تحرير الوفد السابق، وطارق سباق القيادى بحزب الوفد.. وسط عزوف تام من قيادات الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والسلفيين.

فيديو قنبلة الابراشي يفتح النار علي الحكومة ومفاجاة بالمستندات فضيحة الحكومة علي الهواء وشوفوا من هاجم الابراشي علي القنوات الاسلامية






«وجدي غنيم»: أذناب القضاء أوقفوا برنامج خالد عبد الله

«وجدي غنيم»: أذناب القضاء أوقفوا برنامج خالد عبد الله

الدكتور وجدي غنيم






كتب - عبدالعزيز أبوسعدة
أنتقد الداعية الإسلامي الدكتور وجدي غنيم حكم القضاء الإداري الصادر اليوم بشأن وقف عرض برنامج "مصر الجديدة" الذي يقدمه الإعلامي الشيخ خالد الجندي، على قناة "الناس" ومنعة من الظهور الإعلامي لمدة 25 يوم، على خلفية اتهامه بالخروج على ميثاق الشرف الإعلامي وارتكاب مخالفات للقانون بعد الألفاظ التي ذكرها في برنامجه.

وقال غنيم عبر حسابه الشخصي بموقع التدويانت القصيرة "تويتر": "حسبنا الله ونعم الوكيل أذناب القضاء المجرم أوقفوا برنامج أخي الشيخ خالد عبد الله على قناة الناس".

فيديو خطير ومحزن علي الهواء شوفوا بيحصل ايه في سيناء الان وصور حصرية للهجوم علي جنودنا في سيناء بشكل وحشي






الاسم الحقيقي للفنانة بوسى .... مش هتصدق !! ... ادخل بسرعة


 الاسم الحقيقي للفنانة بوسى .... مش هتصدق !! ... ادخل بسرعة

بوسي: صافيناز مصطفى محمد قدري.

http://www.alraynews.com/images/news/201201/49829411997162332.jpg

ابناء محافظة سيناء يطيحون بالمحافظ

ابناء محافظة سيناء يطيحون بالمحافظ ويشكلون مجلس قيادة للمحافظة
11/3/2012 10:29 PM

قام عدد كبير من ابناء سيناء بالتجمهرامام مبنى المحافظة بالعريش وقاموا بتوزيع بيان بشكيل مجلس قيادة لمحافظة شمال سيناء .

وهذا نص البيان كما نشروه
بيان من ابناء شمال سيناء

نظرا لغياب جميع المسؤلين بمحافظة شمال سيناء نعلن عن تشكيل مجلس قيادة للمحافظة لحين انتخاب محافظ ,

يشكل المجلس من السادة :
 
من الشباب .
 
1- سعيد عتيق
 
2- حسين جلبنانة
 
3- أحمد محمد فؤاد
 
4- كريم الشناوي
 
5- منظور رمضان الغول
 
6- شادي سامي
 
7- مصطفي أحمد ذكري
 
8- محمود طاهر
 
9- خالد سعد
 
10 اسلام فاروز
 
11- موسي حسين المنيعي
 
12- أميرة شعيشع
 
13- أحمد علي سليمان
 
14 اسلام ناصر
 
15 محمد محمود سعيد
 
16- داليا جلبانة
 
17- محمد عبد الرحمن الرطيل
 
ومن الشيوخ
 
1- يحي حجاب
 
2- أشرف الحفني
 
3- صقر الغول
 
4- حاتم البلك
 
5- مسعد ابو فجر
 
6- م/ عبدالله الحجاوي
 
7- خالد عرفات
 
ومن القيادات الشعبية
 
1- الشيخ حسن خلف
 

ونهيب بالقوي الثورية سرعة الاعتراف بالمجلس القيادي والضغط الشعبي من أجل تسهيل مهمة الحفاظ عليي سيناء ابقائها جزء من الدولة المصرية
 

خبر عاجل جداا : عن قرار إغلاق المحلات

محمود سعد على لسان وزير التنمية المحلية: وقف قرار إغلاق المحلات لحين دراسته

احمد ذكى عابدين وزير التنيمة المحلية

أكد الإعلامي محمود سعد، على لسان وزير التنمية المحلية، أنه تم التحفظ على قرار إغلاق المحال في الساعة العاشرة مساء لحين دراسة القرار، والذي كان قد تقرر تفعيله يوم السبت.
كما تساءل "سعد"، من خلال برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، هل وزير التنمية المحلية اتفق مع وزير الكهرباء على كم الخسائر التي ستعود علينا من هذا القرار؟، هل اتُفق مع وزير الداخلية ودراسة أبعاد الموقف فيما بعد على السيدات في الشارع إذا تفاقمت مشاكل التحرش والمعاكسات؟.
وأكد مراد علي المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة في مداخلة هاتفية بالبرنامج، أنه قد تم وقف القرار لحين دراسة جدواه، ولابد من أخذ آراء جميع الأحزاب في هذا الشأن قبل أي قرار سوف يتم اتخاذه، فهذا القرار يمكن أن يتم اتخاذه بشكل فردي.