صور منة فضالى وخطيبها السابق ... اية رايكم فيهم ؟ لايقين علي بعض ؟


 صور منة فضالى وخطيبها السابق ... اية رايكم فيهم ؟ لايقين علي بعض ؟

«الراجل اللى واقف ورا عمر سليمان» ينتقل إلى «وراء مرسى»


«الراجل اللى واقف ورا عمر سليمان» ينتقل إلى «وراء مرسى»

اللواء حسين كمال انتقل اللواء حسين كمال، الذى اشتهر بـ«الراجل اللى واقف ورا عمر سليمان»، إلى جوار الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، فى الرئاسة، وكشف كمال لـ«الوطن» عن تعيينه بوظيفة رفيعة المستوى برئاسة الجمهورية، مما مكنه من حضور قمة إثيوبيا إلى جوار محمد مرسى رئيس الجمهورية الحالى، عقب تركه منصبه السابق فى المخابرات العامة، التى شغل فيها منصب مساعد ومدير مكتب اللواء عمر سليمان، وأكد أنه مستمر بعمله فى الرئاسة، نافياً وجود أى إشارات لرحيله عن منصبه الحالى.
حسين كمال خلف عمر سليمان أثناء بيان التنحي

وكان اللواء كمال، نال شهرة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تداول صورة له، يظهر فيها عابساً خلف الكتف الأيسر للواء عمر سليمان، نائب الرئيس الراحل، أثناء إعلانه قرار تنحى الرئيس السابق، قبل أن يظهر فى صورة التقطت حديثاً بجانب الرئيس مرسى.


فزع فى .. ماسبيرو


كتب – أحمد كيلانى:منذ 55 دقيقة 29 ثانية
أثار تقديم المذيعة فاطمة نبيل لنشرة أخبار الظهيرة بالتليفزيون المصرى جدلا إعلاميا واسعا؛ حيث تباينت ردود الأفعال حول ظهور أول مذيعة محجبة فى نشرة إخبارية على التليفزيون المصرى.
ففى الوقت الذى اعتبر فيه بعض الإعلاميين قرار وزير الإعلام بأنه جاء متأخرا؛ خاصة أن الحجاب لا يُعيق طبيعة عمل المذيعة، بالإضافة إلى أنه حرية شخصية باعتباره يخص من ترتديه؛ وأن هذا القرار بمثابة خطوة لتصحيح وضع شاذ خلقه النظام السابق الذى أصر على محاربة أى مظهر دينى - تخوف البعض الآخر من أن هذا القرار يكون مُبطّنا بمغزى سياسى؛ ومحاولة لتطبيق الفكر الإخواني في الأماكن الحيوية التى تمثل نقطة لتوجيه الرأى العام؛ خاصة أن هناك عددا كبيرا من مذيعات ماسبيرو يرغبن بارتداء الحجاب.وحول هذا الجدل أكد الدكتور صفوت العالم أستاذ الإعلام السياسيى ورئيس لجنة الرصد والتقييم الإعلامى أن "الضجة" التى صاحبت ظهور المذيعة فاطمة نبيل بالحجاب سببها تخوف الكثيرين من "أخونة" الإعلام، خاصة أن هناك رغبة للعديد من المذيعات داخل ماسبيرو لارتدائه, مشيرا إلى أن التليفزيون المصرى فى حاجة إلى تعديلات جوهرية سواء في مضمون العمل أو السياسة الإعلامية؛ وليس مجرد إصدار قرار يخص الشكل والمظهر؛ فالأهم فى العمل المهنية والأداء بغض النظر عن ارتداء المذيعة حجاب أم غير ذلك.
كما أكد أن قرار وزير الإعلام بظهور المذيعات المحجبات يعد تطوراً طبيعيًا لوضع الإعلام المصرى بغض النظر عن هوية نظام الحكم فى البلاد .


الإخوان يتوغلون فى الإعلام

بينما وصفت الإعلامية فريدة الشوباشي أن ظهور المذيعات بالحجاب على الشاشات ، بأنه ليس حرية شخصية مثلما يصف البعض؛ فربما يتحول بعد ذلك إلى فرض على المذيعات؛ كما قد يكون الحجاب بعد ذلك وسيلة للتمييز بين المذيعة المسلمة وغير المسلمة.
أما قرار وزير الإعلام فوصفته بأنه قرار شكلي؛ المراد به إلهاء الجميع عن الهدف الأساسي وهو إصلاح الكيان الإعلامي ومعالجة القصور وتطوير الأداء المهني داخل ماسبيرو .
كما أكدت الشوباشى على ضرورة إعادة المصداقية للإعلام المصري المتردى؛ خاصة أن نظام مبارك أفقد إعلامنا ريادته وتميزه عن الإعلام العربى، مشيرة إلى أن الإعلام "طبّل" لنظام مبارك وعليه حاليا ألا يعمل على خدمة النظام الحاكم بقدر ما يعمل لخدمة الشعب المصري والرأى العام العربي، مؤكدة أن الإخوان المسلمين حريصون على إنتاج طبقة إخوانية وطائفية في كافة أركان الدولة المصرية .


تاريخ ماسبيرو مع الحجاب..

وعلى الرغم من اعتياد الجمهور على ادعاءات الإعلام المصرى بالريادة والتقدم والتميز عن باقى أطياف الإعلام العربى؛ بل والمساهمة فى وضع اللبنات الأولى فى إنشاء أغلب المؤسسات الإعلامية العربية؛ إلا أن الإعلام العربى تفوق وبجدارة فى احترام الحريات الشخصية للعاملين به؛ وحرص على إعطاء مساحة واسعة لظهور المذيعات المحجبات عبر شاشاته.
فقد رفض التليفزيون المصري منذ نشأته عام 1960 ظهور المحجبات على شاشاته رغم عدم وجود قرار صريح بذلك، ومن بين المذيعات اللائي منعن من الظهور بعد ارتدائهن الحجاب الإعلامية كاميليا العربي أحد أشهر مذيعات التلفزيون المصري والتى أحيلت لعمل آخر عقب ارتدائها الحجاب ما دفعها لتقديم استقالتها.
كما منعت بعض مذيعات القناة الخامسة من تقديم برامجهن بسبب ارتدائهن الحجاب؛ حيث قررت فاطمة فؤاد رئيسة القناة وقتها رفض ظهور أى مذيعة بالحجاب؛ وقامت بتحويل كل من غادة الطويل وهالة المالكي وأميرة شلبي ورانيا رضوان وأمل صبحي إلى أعمال إعداد البرامج.
وتكررت نفس الأزمة بقناة النيل الفضائية والنيل للأخبار ونايل تي في بعد ارتداء كل من المذيعات غادة فاروق وسالي أسامة وشيرين الشنيتي ومعتزة مهابة للحجاب؛ كذلك داليا شيحا وداليا خطاب وتم حرمانهن جميعا من الظهور على الشاشة؛ واضطرت سميحة دحروج رئيسة قناة النيل للأخبار آنذاك إلى تحويل المذيعات للعمل في إعداد وتحرير النشرات الإخبارية .


مذيعات محجبات بالقنوات العربية..

ومن أبرز المذيعات ومقدمات البرامج بالمحطات العربية المذيعة خديجة بن قنة على قناة الجزيرة القطرية؛ وحبيبة العبدالله بتلفزيون الكويت، وداد المطوع مذيعة في قناة رواسي ، فاطمة الطباخ مذيعة بالتلفزيون الكويتى، إيمان نجم مذيعة في قناة الوطن، غادة السراج مذيعة في تلفزيون الكويت.

شاهد ماذا تفعل فتاه مصريه مع واحد اجنبى لا تعليق

شاهد ماذا تفعل فتاه مصريه مع واحد اجنبى لا تعليق



شاهد الصفحة الاولي من الجمهورية 4-9-2012 و عنواين مثيرةشاهد الصفحة الاولي من الجمهورية 4-9-2012 و عنواين مثيرة

شاهد الصفحة الاولي من الجمهورية 4-9-2012 و عنواين مثيرة





عااااااجل جدااااااا من حازم ابو اسماعيل..شوف بيعلن عن اية فى مصر

عااااااجل جدااااااا من حازم ابو اسماعيل..شوف بيعلن عن اية فى مصر




قال الشيخ جمال صابر القيادي في حركة حازمون أن الحركة ستعلن قريبًا عن حركة دولية دعوية إجتماعية وسياسية ربما تكون بإسم حازمون أو الأحرار أو اسم أخر سوف يتم الإعلان عنه ، وأكد أن هذه الحركة سينبثق من عملها السياسي حزب ولم يستقر على إسمه بعد فقد يسمى الحرية والكرامة أو حزب العزة ، وسوف يشارك هذا الحزب بقوة في إنتخابات مجلس الشعب في جميع الدوائر .
وقال صابر في تصريحات خاصة ل”ONA ” أن هذه الحركة ستضم مؤيدي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل في شتى أنحاء العالم والذين عملوا بالفعل في حركة حازمون من قبل وستقوم بدعوة أخرين للإنضمام إليها من كافة الطوائف المجتمعية .
يُذكر أن مصادر قريبة من الشيخ حازم أبو إسماعيل قالت في تصريحات صحفية أنهم بصدد خطوات جادة فى تأسيس الحركة الدولية الكبرى لتجمع الفصائل الإسلامية، وأن الدعوة لن تكون موجهة فقط إلى الفصيل الإسلامي؛ ولكن سينتظم فيها الإسلامى والليبرالى والملتزمة والمتبرجة، على أن يراقب هذا التيار هيئة من كبار العلماء لتكون مرجعية له.


وقالت المصادر أنه سوف يتم إعلان اسم الحركة وأسماء العلماء المشاركين فى هيئة كبار العلماء فى مؤتمر رسمى قبل منتصف شهر أكتوبر المقبل، حتى يكون قد تم الانتهاء من وضع الدستور ليتضح شكل الدولة.
وأنهم وضعوا معيارًا للانضمام للحركة، وهو إنكار الذات، وأن الهدف هو العمل الخدمي وليس البحث عن مراكز سلطوية.

عاجل.. حريق هائل بالمصنع التركى

عاجل.. حريق هائل بالمصنع التركى
2012-09-03 22:49:13

 
اندلع حريق هائل منذ قليل بالمصنع التركى بالمنطقة الصناعية بميناء دمياط، منذ قليل، وصلت لمكان الحادث 4 سيارات إطفاء بالإضافة لسيارات الإسعاف. وأرجع شهود العيان سبب الحريق لاشتعال النيران بمخزن القطن.

شاهد صور زوجة تامر هجرس الذي قال عنها تامر انها مزة ولازم يفرجها للجمهور ! .. في برنامج سمر والرجال


 شاهد صور زوجة تامر هجرس الذي قال عنها تامر انها مزة ولازم يفرجها للجمهور ! .. في برنامج سمر والرجال

http://akelhawa.com/wp-content/uploads/2010/04/24950lmada.jpghttp://akelhawa.com/wp-content/uploads/2011/03/218615.jpg

صور احتفال داليا البحيري بعيد ميلاد بنتها قسمت


 صور احتفال داليا البحيري بعيد ميلاد بنتها قسمت



مش هتصدق زيت جوز الهند فوائده قد إية ؟؟

قالت دراسة حديثة إن زيت جوز الهند يهاجم البكتيريا التي تسبب تسوس الأسنان، ويمكن

استخدامه في منتجات العناية بالأسنان.






وقد وجد الباحثون أن زيت جوز الهند المعالج ببعض الانزيمات أوقف نمو البكتريا العقدية، التي تعد سببا رئيسا لتسوس الأسنان.
وتشير التقديرات إلى أن تسوس الأسنان يؤثر على 60 إلى 90 في المئة من الأطفال في الدول الصناعية.
وقال باحثون أيرلنديون أثناء مؤتمر لجمعية علم الأحياء الدقيقة إن زيت جوز الهند يهاجم الفطريات التي تسبب تجويف الأسنان.
وقام فريق البحث من معهد أثلون للتكنولوجيا في أيرلندا بإجراء اختبارات تتعلق بالأثر الذي تحدثه مجموعة من الزيوت، وهي زيت جوز الهند والزيوت النباتية، وزيت الزيتون، في حالتها الطبيعية، وعند معالجتها ببعض الانزيمات، وذلك في عملية تشبه عملية الهضم.
وبعد ذلك تم اختبار هذه الزيوت أمام البكتيريا العقدية الشائع وجودها في الفم.
وقد أظهر زيت جوز الهند المعالج بالانزيمات وحده القدرة على تثبيط نمو معظم سلالات البكتيريا.
كما أنه هاجم البكتريا العقدية، وهي بكتريا حمضية تعد السبب الرئيس وراء تسوس الأسنان.
أحماض نشطة

ويعتقد أن تفتيت زيت جوز الهند الدهني من خلال بعض الانزيمات يحوله إلى أحماض تمتاز بأنها نشطة وفاعلة ضد البكتيريا.
وقد وجدت بعض البحوث السابقة أن الحليب المعالج بالانزيمات تمكن من ايقاف البكتريا العقدية من الالتصاق بتجويفات الأسنان.
ويريد الباحثون الآن النظر إلى كيفية تفاعل زيت جوز الهند مع البكتريا العقدية على مستوى الجزيئات، وما هي سلالات البكتريا الأخرى الضارة التي يمكن لزيت جوز الهند أن يكافحها.
ويقول داميان برادي الذي قاد فريق البحث بمعهد أثلون للتكنولوجيا إن زيت جوز الهند يمكن أن يكون بديلا جذابا للاضافات الكيميائية لمنتجات الأسنان.
وقال برادي: "مع زيادة المقاومة للمضادات الحيوية، من المهم أن نحول اهتمامنا نحو طرق جديدة لمكافحة العدوى بالميكروبات."
وأضاف: "تشير البيانات لدينا إلى أن مواد الهضم البشرية تظهر نشاطا مضادا للميكروبات، وهذا يمكن أن يزيد من التعقيدات المتعلقة بكيفية استعمار البكتريا للخلايا المبطنة للقناة الهضمية، وكذلك التعقيدات المتعلقة بالصحة العامة للأمعاء."

عاااجل :. عن مظاهرة بالإسكندرية !!


مظاهرة بالإسكندرية ضد «تعذيب» طالب





وهتافات: لن نسمح بـ«خالد سعيد» جديد























نظم العشرات من النشطاء وأصدقاء «عماد الدين أحمد أبواليزيد»، الطالب المقبوض عليه بتهمة قطع طريق كورنيش الإسكندرية، أمام مبنى إدارة الجامعة بمنطقة الشاطبى الأسبوع الماضى، وقفة تضامنية، الاثنين، على سلالم المحكمة الكلية أثناء التحقيق معه، منددين بـ«تعرضه للتعذيب على يد أجهزة الأمن».
رفع المتظاهرون لافتات تندد بـ«الممارسات الأمنية»، منها «اكتب على سور الزنزانة ضرب (عماد) عار وخيانة»، و«أساتذة جامعة الإسكندرية يطالبون بالحرية للطالب عماد أبواليزيد»، كما رددوا عدة هتافات منها «لن نسمح بخالد سعيد جديد».
وداخل المحكمة واصلت نيابة باب شرق تفريغ مقاطع الفيديو الخاصة بواقعة تعرض الطالب للاعتداء، للتأكد من مدى مطابقتها لأقوال الطالب، الذى أكد تعرضه للاعتداء على يد أحد الضباط، واستدعت أسرة «أبواليزيد» لسؤالهم حول الواقعة.
كان عمر سليم، مدير نيابة باب شرق، قرر منذ يومين عرض الطالب على الطب الشرعى بعد التحقيق معه بمعرفة محمد غلوش، وكيل النيابة، للتأكد من صحة ما قاله حول قيام ضابط بالتعدى عليه بالضرب وتقييده بالحبال أثناء الوقفة التى نظمها طلاب الثانوية العامة أمام مبنى إدارة الجامعة، احتجاجاً على عدم قبول طلبات تحويلهم لكليات مناظرة.
وألقت قوات الأمن القبض على الطالب الذى وجهت له تهمتى التجمهر وقطع طريق الكورنيش.

إقتحام مجموعة مسلحة فى قنا .. شاهد السبب ؟؟


مجموعة مسلحة تقتحم محل ذهب بقنا .. والأهالي تتصدى وتضبط أحدهم








اقتحمت مجموعة مسلحة ملثمة منذ قليل محل ذهب بمدينة الوقف ، محاوله سرقة كل ما به من مشغولات ذهبية، وتصدت الأهالي لتلك المجموعة واستطاعت من ضبط احدهم ، وأغلقت حدود المدينة للقبض على الآخرين بمعاونة الشرطة .
على الفور انتقلت قوات الشرطة الى مكان الحادث وفرضت حواجز امنية على مداخل ومخارج المدينة ،لضبط الجناة قبل الهروب .
وقال طلعت السنبسى احد ابناء المدينة وشاهد عيان "للمصريون" ان مجموعة مسلحة تستقل سيارة ربع نقل ،اقتحمت محل ذهب ملك سامح فكرى ايوب ، محاولة سرقة المحل ،الا ان الاهالى تصدوا لهم وتم القبض علي احدهم ،تم ابلاغ الشرطة وجارى البحث عن الاخرين من خلال غلق مداخل ومخارج المدينة.
اخبارك

فيديو || الهام شاهين تبكي علي الهوااااء وتنفعل بشدة والاعلامية هالة سرحان تقوم لتهدئتها علي الهواء وكلام ضرب نار في وجه عبدلله بدر

فيديو || الهام شاهين تبكي علي الهوااااء وتنفعل بشدة والاعلامية هالة سرحان تقوم لتهدئتها علي الهواء وكلام ضرب نار في وجه عبدلله بدر





أخطر فيديو يمكن ان تشاهده .. اوعى تتجنن

أخطر فيديو يمكن ان تشاهده .. اوعى تتجنن

الاتنين 3 سبتمبر 2012 10:13:26 ص





هذا هو اخطر فيديو يمكن ان تشاهده فى حياتك

الفيديو حقيقى وواقعي وقد يصيبك بالجنون ..


شاهد واستمتع مع اغرب ساحر فى العالم ..

فيديو قنبلة || في اول ظهور للفنانة الهام شاهين مع هالة سرحان ترد علي الشيخ عبدلله بدر علي الهواء وتفحمه - كلام في منتهي القوة اوعي يفوتك

فيديو قنبلة || في اول ظهور للفنانة الهام شاهين مع هالة سرحان ترد علي الشيخ عبدلله بدر علي الهواء وتفحمه - كلام في منتهي القوة اوعي يفوتك




هاااام جدااااا .. عن تقديم الساعة !!!!

تقديم الساعة يزيد من نسبة الأزمات القلبية




أجرى باحثون بريطانيون دراسة أشارت إلى أن تقديم الساعة خلال شهر مارس فيأوروبا، يطيل النهار أكثر، ولكنه يزيد من معدل التعرض للأزمات القلبية.
وأوضح الباحث مارتين يونغ، من جامعة "ألاباما" البريطانية أن نسبةالإصابة بأزمات قلبية ازداد إلى 10% في يومي الإثنين والثلاثاء بعد تقديمالساعة.
وأظهرت الدراسة بأن النتيجة معاكسة في شهر أكتوبر، حيث أن تأخير الساعةيؤدي إلى تراجع نسبة الإصابة بالأزمات القلبية بمقدار 10%، وأفاد الباحثونبأن معدل الإصابة لم يتأثر صباح الأحد بعد تقديم الساعة ساعة واحدة لأنأغلب الناس كانوا لايزالون على التوقيت السابق، غير أن الخطر يصل إلىالذروة يوم الاثنين عندما عمد أغلب الناس إلى الاستيقاظ في وقت أبكر للذهابإلى العمل.
وأشارت الدراسة إلى أن السبب الكامن وراء ذلك غير معروف بالضبط لكن هناكعدة نظريات تنص على "أن الحرمان من النوم، وساعة الجسم البيولوجية، وردودالفعل المناعية، يمكن أن يكون لها دور أثناء النظر في الأسباب".
ولفت الخبراء إلى أن الدراسة كشفت رابطًا بين قلة النوم، وخطر الإصابة بأزمة قلبية غير أنها لم تبرهن على وجود علاقة سبب ونتيجة.

وزير الاعلام: باب التيليفزيون مفتوح أمام القرضاوى

وزير الاعلام: باب التيليفزيون مفتوح أمام القرضاوى
الاثنين 3 سبتمبر 2012 - 20:42
القرضاوى



ابراهيم المحمدى
أعرب وزير الإعلام المصري صلاح عبد المقصود عن ترحيبه بسماحة العلامة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بتليفزيون جمهورية مصر العربية.
وقال عبد المقصود في حوار مع قناة المحور " إذا أراد د. يوسف القرضاوي تقديم برنامجا في التليفزيون المصري فأهلا به والباب مفتوح".
وشدد عبد المقصود خلال حديثه على أنه لن يكون بوقا للحكومة، بل جاء لتحويل الاعلام من إعلام حزب لإعلام شعب، ومن إعلام سلطة لإعلام دولة، وأن يعرض الرأي والرأي الآخر، "ولن أقبل أن يعكس الاعلام المصري رؤية واحدة، وإن حدث هذا سأقدم استقالتي فوراً".
ومن المعروف أن الإعلام المصري الرسمي دأب خلال العقود الماضية على معاداة العلم والعلماء، وخاصة علماء الإسلام.