عاجل من النيايه عن ابو اسلام المتهم بحرق الانجيل

النيابة تستجوب ''أبو إسلام'' المتهم بتمزيق نسخة من الإنجيل 
شارك
 احمد عبد الله صاحب قناة الأمة 
9/18/2012 1000 PM
بي بي سي:
أمرت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم الثلاثاء، باستجواب احمد عبد الله صاحب قناة "الأمة" ذات التوجهات الإسلامية، حول البلاغات التي تتهمه بازدراء الأديان وتكدير الأمن والسلم العام.

ويتهم أحمد عبد الله، وشهرته "أبو إسلام"، بتمزيق الإنجيل خلال الاحتجاجات على فيلم "براءة المسلمين" المسيء للإسلام، اضافة الى تهم ازدراء الدين المسيحي في قناة الأمة التي يمتلكها.

وعلى صعيد متصل، اصدر رجل دين سلفي "فتوى" حلل بموجبها دم كل من عمل على انتاج الفيلم المسيء المذكور، حسبما اور موقع (SITE) المتخصص برصد المواقع الاسلامية.

وقال الموقع إن رجل الدين المذكور، واسمه احمد فؤاد عشوش، نشر فتواه في عدة مواقع "جهادية" يوم الاحد.

ودعا عشوش في فتواه "الشباب المسلم في اوروبا وامريكا" الى تنفيذ "حكم الشرع" في كل من شارك في انتاج الفيلم المسيء للنبي محمد.









مصراوى 

بالفيديو..مسئول ملف الأقباط بالجبهة السلفية .. وتصريح خطير جداااااااا !!

بالفيديو..مسئول ملف الأقباط بالجبهة السلفية:سنواصل جهودنا حتى نحرر أخر مسلمة من "سجون الكنيسة" 
9/18/2012 10:56 PM












قال المهندس محمود زقزوق مسئول التقنية وملف الأقباط بالجبهة السلفية : أننا رصدنا حتى الآن 250 حالة لفتاة وسيدة نصرانية أسلمت وتم اختطافهن من خلال الكنيسة التي تواطأت مع أمن الدولة السابق والنظام المنحل في ذلك .
وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز في برنامج أستوديو البلد علي قناة "صدي البلد" أن الإكراه لا يصنع مسلم ولا كافرا,وبعض الكهنة والأساقفة أعلنوا شكرهم لأمن الدولة علي إعادة مسيحيات بعد إسلامهن,والأقباط الأرثوذكس هم من يتظاهرون ويفتعلون المشاكل المتعلقة بهذا الموضوع .
وأشار إلي أن أحد الكهنة نفي الاختطاف وقال خلال مؤتمر رسمي أنه لا يوجد خطف وأن إسلام الفتيات المسيحيات-"هيخلينا نخلص" – حسب قول الكاهن,والمسيحيات اللاتي أسلمن ونجون من العودة استنكرن المظاهرات التي تخرج لهن من المسيحيين .
وأكد حسب قوله أن رابطة ضحايا الاختطاف والاختفاء القسري تصنع الفتنة الطائفية في مصر,وأن أمن الدولة قائم علي مصلحته وكان يعي جيدا أن الأقباط يستقوون بأمريكا,لدرجة أن وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كيلنتون طلبت من الكونجرس عقد جلسة لفتح ملف الاختفاء القسري للمسيحيات في مصر.
وأشار إلي أن لجنة إشهار الإسلام بالأزهر كان يتحكم فيها أمن الدولة تماما الذي كان يلتقي مع الحالات في وجود القسيسين حيث يتم إرهابهن للعودة عن الدخول في الإسلام والكنيسة لديها الكثير من أساليب الضغط .
وأضاف:أنا مع حق الأقباط للاحتكام لشريعتهم,وجلسات النصح والإرشاد هدفها إرهاب المسيحيين الراغبين في دخول الإسلام,وسنواصل جهودنا حتى تخرج أخر مسلمة من سجون الكنيسة وكاميليا شحاتة واحدة من هؤلاء .

طريقه عمل كريم الزنجبيل للتخسيس وداعا للكرش رهييييب فى 10 ايام فقط

طريقه عمل كريم الزنجبيل للتخسيس وداعا للكرش رهييييب فى 10 ايام فقط




فوائده:
يذيب الدهون من البطن والأرداف نهاائيا ....
طريقه الأستخدام :
يدهن الجسم من كريم الزنجبيل علي البطن والأرداف يلف بسفره ثم حزام مده 20 دقيقه 
في مكان غير مكيف مو حار يكون الجو معتدل مع شويه تمارين رياضيه.. 
تدهن مرتين في اليوم...
المكونات :

ثلاث ملاعق زنجبيل طازج مبشور

ملعقتين خل تفاح الاصلي



ملعقه ماء ورد



ملعقه لوز مر




اي كريم مرطب انا استخدمت جليوسليد الاحمر واحيان دوف





الطريقه :



اضيفي مقدار كوب ماء تقريبا 300 مل الى الزنجبيل واغليه لين يصير عندك ربع الكوب وبكذا نكون



حصلنا على خلاصه الزنجبيل نتركه يبرد الان صفي الماء واخلطيه مع باقي المكونات لين يصير عندك مزيج زي المهلبيه الثقيله واحفظيه بعلبهالكريم برى الثلاجه ماراح يخرب على ضمانتي



الاستعمال : (يوميا )

المتزوجه زي حالتي لما يروح المعزب للدوام ادهني بطنك والمؤخره وفخوذك بالكريم مع عمل مساجدائري لكل منطقه وارجعي كملي شغلك وقبل مايجي بنص ساعه اتروشي وادهني

جسمك بزيت جونسن الوردي وكبي على جسمك بودره معطره ولاكأن شئ صار ,,








بالنسبه للبنات مايبيله طبعا اتدهنوا فيه ليلاوالصبح شور والا سوو زي مناديل مرطبه تمشي الحال بس اهم شئ الترطيب .



النتيجه تبدا بعد عشره ايام والنتيجه اسرع اعملوا تمارين شفط البطن اللي هي اول ماتصحي من النوم اشفطي بطنك للداخل وعدي الى العشره ثم اخرجي الهواء بالتدريج كرري سبع مرات

شاهد ردود فعل الأحزاب المدنية حول حزب الفريق شفيق السياسي

تباين ردود فعل الأحزاب المدنية حول حزب الفريق شفيق السياسي 

شارك
 الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق 

9/18/2012 9:24:00 PM
كتب - مصطفى ياقوت:
تباينت ردود فعل الأحزاب المدنية فور إعلان الفريق أحمد شفيق عن نيته تأسيس حزب سياسي جديد يحمل اسم'' الحركة الوطنية''.
وصرح إسماعيل محمد، نائب رئيس حزب الغد لشئون الإعلام لـ ''مصراوي''، قائلًا: ''حزب ''الغد'' كان أحد الداعمين للفريق شفيق في الانتخابات الرئاسية بصفته ممثلًا للدولة المدنية التي نسعى إليها، لكننا نري أن الفريق شفيق ''تسرع'' في فكرة إنشاء حزب جديد، خاصة بعد تعاونه مع محمد أبو حامد، وهو ما يكون سببًا رئيسيًا في نفور عدد من العاملين بالسياسة عن الدخول للحزب''.
وأضاف إسماعيل: ''أن حزب الغد ليس لديه أدنى مشكلة في التحالف مع الحزب الوليد حال إشهاره ككيان رسمي، وعرض أهدافه، وبرنامجه وكونه أحد الأحزاب الداعمة للدولة المدنية لا الداعمة للدفاع عن شخص بذاته، ونحن نرحب بأحمد شفيق بالعمل في الحياة السياسية وأن يجعل من 12,5 مليون شخص أداة فعالة في المجتمع''.
ووجه نائب رئيس الغد نصيحة للفريق شفيق بضرورة مراجعة نفسه في الدفع بأبو حامد كأحد رموز الحزب، مؤكدًا أن العديد من أنصار شفيق رافضين فكرة وجود أبو حامد على رأس الحزب الجديد، واصفًا الأنباء عن انسحاب الغيطاني، ووحيد حامد، وسعد إبراهيم بأنها بسبب متاجرة أبو حامد بالأسماء حتى يعطي شكل معين للحزب، ومشددًا أن نفي أبو حامد لرئاسته للحزب جاء بعد الهجوم الذي تعرض له بمجرد إعلانه رئيسًا للحزب.
واستبعد حزب ''المحافظين'' فكرة التحالف مع حزب الحركة الوطنية، باعتبار أن الحزب من أحد المؤسسين في ''المؤتمر المصري'' الذي يضم بين طياته 25 حزبًا، ويهدف إلى اندماج وتحالف بين الأحزاب، والتخلي عن الصفة الاعتبارية لكل حزب على حدة.
وفي نفس السياق، أكد د.ياسر كاسب، نائب رئيس حزب المحافظين للشئون السياسية، أنه من الفعال أن يكون هناك 4 أو 5 أحزاب كبيرة تنافس بشكل ملحوظ في الحياة الحزبية والسياسية في مصر، مؤكدًا في الوقت ذاته أن نجاح حزب الحركة الوطنية من عدمه يكمن في القاعدة الشعبية الخاصة بالحزب ومدى فعاليتها.
وأضاف كاسب أن الأسماء ليست وحدها هي من تحكم على نجاح الحزب من عدمه، فلا ريب أن يعتمد الحزب على أسماء دون برامج واضحة، متمنيًا أن يكون الحزب إضافة للعمل الحزبي، وألا يكون هدفه الوحيد هو الندية في وجه حزب الحرية والعدالة.
ومن جانبه، أعلن د. عفت السادات أنه قد تم توجيه دعوات من حزب ''الحركة الوطنية''، ومن ''المؤتمر المصري'' لحزب مصر القومي من أجل الدخول في تحالفات معهم، وأن حزب مصر القومي يدرس العرضين في اجتماع أمانة الحزب القادم، مؤكدًا ترحيبه بفكرة الاندماج من حيث المبدأ، ومرحبًا بالحزب الوليد كحزب جديد ينضم لطائفة الأحزاب المدنية.
وعلى الجانب الآخر، أكد شوقي السيد، محامي الفريق أحمد شفيق وأحد مؤسسي الحركة الوطنية، أنه يتوقع أن ينضم الملايين للحزب الجديد بوصفه امتداد للحركة الوطنية، مشيرًا إلى أن قضية ''أرض الطيارين'' لن تؤثر على قانونية الحزب، معتبرًا مثل هذه القضايا والاتهامات بأنها تصفية حسابات لا أكثر.
وقد صرح حسام الخولي، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، أن إنشاء أحزاب جديدة لها هدف واضح وبرنامج مختلف هو أمر إيجابي، مشددًا على حق كل فرد في تأسيس حزب سياسي.
وأكد الخولي أن الأقاويل بأن عدد الأصوات التي حصدها شفيق في الانتخابات الرئاسية هي مقياس نجاح الحزب الجديد بأنها حسابات خاطئة تمامًا فأصوات الانتخابات الرئاسية انقسممت ما بين الحب والعند.
وعن إمكانية ولوج الوفد في تحالف مع الحزب الجديد أكد الخولي أن التحالف السياسي مع أي حزب حول هدف محدد والدفاع عن قضية محددة أمر وارد، أما عن التحالفات الانتخابية فلا يمكن أن يتحالف أي حزب انتخابيًا الآن في ظل عدم وجود قانون للانتخابات من الأساس.

هام جداا الان من محمد ابو حامد

أبو حامد: لا صحة لإعلاني رئيسًا لحزب الحركة الوطنية المصرية 
شارك
 البرلماني السابق محمد أبو حامد 
9/18/2012 9:41:00 PM
كتب - محمد طه:
نفى البرلماني السابق، محمد أبو حامد، ما تردد على بعض المواقع الإليكترونية من إعلانه رئيسًا لحزب ''الحركة الوطنية المصرية'' الذي أعلن الفريق أحمد شفيق عن تأسيسه.

وفي نفس السياق أشار أبوحامد، اليوم الثلاثاء، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' إلى أن هذا خبر إعلانه رئيسًا للحزب غير صحيح على الإطلاق، ولم يرد أي تصريح به من الوكلاء المؤسسين، قائلًا: ''حزب الحركة الوطنية المصرية يتضمن العديد من المجموعات والشخصيات التي يقودها سيادة الفريق أحمد شفيق''.
وأضاف أن القيادات السياسية للحزب يتم تحديدها بناءًا على الانتخابات الداخلية بعد أن يتم تأسيس الحزب. فيما طالب بمراعاة صحة الأخبار التي يتم تداولها والتحقق من مصادرها حتى لا تحدث بلبلة في الرأي العام، على حد قوله .

معد بـ " CBC" يغتصب طفلة زوجته

معد بـ " CBC" يغتصب طفلة زوجته





وهبه الله الصحة والمال والزوجة الطيبه .. الا انه تمرد علي النعمه وتحول الي حيوان مفترس وانساق وراء غريزته الحيوانية ولم يرحم صرخات الطفله الصغيره وتوسلاتها فقام باغتيال براءتها .. تلك الطفلة التي لم تتجاوز الثلاثه من العمر ولم يرحم ضعفها بل انهال عليها بكل وحشيه بعد ان وسوس له الشيطان ووافق هواه وسوست الشيطان له ليقوم بجريمة بشعة تهتز لها الارض والسموات وتستنفر منها القلوب والعقول ويأنف اي بشر ان يتخيلها .
كلمات بسيطة تمتمت بها الطفله "غاده" دلت عن مدي القسوه والعنف والوحشيه التي تعرضت لها من زوج والدتها وهي "بابا . باسني . اوضه .في الشقه . والسرير . قفل الباب" ..
وتحولت من طفله بريئة تلعب وسط الاطفال الي طفله مشوهه لا تقوى علي السير علي قدميها بعد ان أصيبت بأزمه نفسيه وبدنيه من جراء جريمه اغتصاب تعرضت لها من زوج امها .. ذلك الرجل الذي ظنت امها يوما انه قادرا علي ان يحل محل ابيها ويعوضها عن الاب ولا يجعلها تتذوق مراره اليتم.
و حسب صحيفة "المصريون " التي التقت مع جدة الطفلة ووالدتها، التي تدعى غدير محمد، والتي قالت وقالتا الحزن يملئ قلبها والدموع تنهمر من عيونها :"حسبنا الله ونعم الوكيل ..ربنا ينتقم منه ".
وقالت جده الطفله :"ابنتي بين نارين فزوجها اغتال براءه ابنتها، بينما تحمل في احشائها طفلا منه" وانهمرت في نوبة من البكاء .. وأكملت حديثها بعد التقاط أنفاسها لتسرد مأساتها من البدايه .. " ابنتي الوحيده غدير رزقها الله بجمال فتان تهافت عليها الشباب الفلسطينيين .. ويشاء القدر بأن تتزوج من شاب فلسطيني ويدعى "محمد" وكان عمرها حينها "16سنه" وبعد زواجها منه حملت في طفلتها غادة إلا أن القدر لم يشأ له الحياة .. فاستشهد علي يد قوات الاحتلال الاسرائيلي .. ففكرنا في الفرار من سطوه الاحتلال الي بلد اكثر استقرارا .. فتوجهنا الي مصر .. ووضعت ابنتي طفلتها غاده .. وقامت ابنتي باستكمال دراستها الجامعية حتى تخرجت"
واستطردت :"وبعد التخرج تعرفت على "خالد . هـ" ذلك الشاب الوسيم الثري، والذي يعمل كمعد بقناه الـ cbc الفضائية .. ولسوء حظها تزوجت ابنتي منه معتقده ان الدنيا قد فتحت ذراعيها لها وان الحياه ستضحك لها من جديد .. وان ابنتها لن تتجرع ذل اليتم بل ستعيش في كنف أب يرعاها .. ولم تكن تعلم ان الطامه الكبري سوف تقع على رِأسها من جراء هذا الزواج .. وتم الزواج سريعا .. وبعد مرور مده من زواج ابنتي منه حملت منه لينمو الان في احشائها طفل من رجل تجرد من كل مظاهر الرحمه والانسانيه."
وأضافت الجدة: "وفي يوم كنا نجلس جميعا فطلب "خالد" أن يصطحب غاده ليقوم بشراء بعض الالعاب لها ثم عاد بعد فتره من الوقت ويحمل غاده بين ذراعيه وهي ترتجف وتشبثت بأمها وهي خائفه .. فحاولنا تهدئتها من روعها .. الا اننا فوجئنا بالطفله غارقة بالدماء وتنزف .. وعندما سألناه عن السبب قال انها سقطت علي احد الحجاره اثناء عودتهم" .. ثم سكتت الجدة برهة من الوقت وتابعت قولها فتوجهنا بها مسرعين الي احد المستشفيات القريبه من المنزل الا انهم بعد ان قاموا بالكشف عليها اخبرونا بأنها تعرضت لواقعه اغتصاب!".
وقالت :"امتلكنا الذهول حينها ولم نصدق ثم تحولنا الي احدي مستشفيات النساء والتوليد فأكدوا صدق ما حدث .. حينها لم تتملك ابتني أعصابها .. ووقعت في بحور الحيرة .. ماذا تفعل الآن فهي حامل من زوجها أيكون أبو ابني هو من ذبح ابنتي .. ووقعت مغشيا عليها .. ولم تفكر طويلا فتوجهت الي قسم شرطه الوراق لتحرر محضرا بالواقعه.
وبإحالته الي النيابه وبعد توقيع الكشف الطبي على حفيدتي وخروج تقرير الطبيب الشرعي الذي اكد صحه الواقعه كاملة .. وأكد ان الطفله قد وقع عليها اعتداء جنسي من قبل زوج امها.
وبناء عليه امر جمال يسري، وكيل نيابه الوراق وتحت اشراف ياسر عبد اللطيف رئيس النيابه، بحبس "خالد. هــ" 4 أيام علي ذمه التحقيق علي الرغم من انكاره الجريمه وإصراره علي انها سقطت علي بعض الحجاره، الا ان تقرير الطبيب الشرعي جاء نافيا لأكاذيبه.

الدرديرى:سأخوض الانتخابات البرلمانية وقاعدتى ستدعمنى

الدرديرى:سأخوض الانتخابات البرلمانية وقاعدتى ستدعمنى








الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 442 م
قالت حياة الدرديري، المذيعة بقناة الفراعين الموقوفة لعدد من المقربين أنها تنوى خوض انتخابات مجلس الشعب القادمة مستقلة غير أنها لم تحدد الدائرة التي ستخوض من خلالها الانتخابات.

ووفقا لأحد المقربين من الدرديرى فقد أكد لـ "محيط" أن خوض حياة الدرديرى الانتخابات جاء رغبة من توفيق عكاشة الذي أقنعها بأن لها قاعدة شعبية كبيرة وأنها إذا خاضت الانتخابات ستفوز وأنها إذا اشتغلت في العمل السياسي سيكون لها حضور كبير وستتفوق على سياسيين مخضرمين، على حد قوله.
 

وأضاف المصدر أن الدرديرى بدأت فعليا الاستعداد لهذه الانتخابات من خلال شراء كتب عن مجلس الشعب وأساليب الدعاية الانتخابية كما التقت خلال اليومين الماضيين بإعلاميين حثتهم على دعمها في الانتخابات.
 

من جهة أخرى علمت "محيط" أن توفيق عكاشة قرر هو الآخر خوض الانتخابات البرلمانية في المنصورة وبدأ جولاته من قرية ميت الكرمة، مهاجما الإخوان والتيار الإسلامي خلال لقاءاته مع الناخبين وطالبهم بعدم تصديق الإخوان لأنهم لم يفعلوا شئ ولن يفعلوا، مؤكدا أنهم ظاهرة صوتية، على حد وصفة
 

شوفوا السعوديه وماذا فعلت مع مصر !!!!!!

السعودية تقرض مصر 80 مليون دولار مخصصة لـ«الري»

 Tue, 09/18/2012 - 21:55




بدأ الصندوق السعودي للتنمية إجراءاته الرسمية لإقراض مصر 80 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 480 مليون جنيه، يُسدد ميسرًا خلال خمس سنوات؛ لتمويل مشروع إحلال وتجديد عدد من محطات الري والصرف، التابعة لمصلحة الميكانيكا والكهرباء على مستوى الجمهورية؛ لضمان رفع الكفاءة التشغيلية لها، بزيادة تُقدر بـ30%.
ومن المقرر، أن يوقع الجانبان العقد الخاص بالقرض بعد غد، ليتم تنفيذ المشروعات خلال شهور، على مدى الأربع سنوات القادمة، في وقت ستتحمل الحكومة المصرية تكاليف الأعمال والتوريدات المحلية.
ومن ناحيته، قال وزير الموارد المائية والري، محمد بهاء الدين، في تصريحات صحفية: "إن مشروع القرض التمويلي؛ يهدف لزيادة كفاءة الموارد المائية وتحسين الري فى زمام 300 ألف فدان، بمحافظات الوجه القبلي والبحري."
بينما كشف رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، مصطفى أبو زيد، أن البرنامج التنفيذي لمشروع القرض يتضمن أعمال إحلال 8 محطات رئيسية؛ منها 4 محطات في وجه قبلي، و4 في وجه بحري.

عاجل الان | شاهد ماذا قال محافظ شمال سيناء عن المنشورات التى تطالب بطرد الاقباط

محافظ شمال سيناء: لا صحة لوجود منشورات تطالب بطرد المسيحيين

 Tue, 09/18/2012 - 21:13



نفى اللواء سيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، مساء الثلاثاء، صحة توزيع منشورات تحذر المسيحيين من التواجد في شمال سيناء، وذلك عقب أنباء عن قيام مجهولين بتوزيع منشورات تطالب المسيحيين بالمغادرة.
وأوضح «حرحور»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أنه لا صحة لهذه الأنباء، موضحًا أن «هناك كنيسة وحيدة بالمحافظة، ولا تعمل حاليا».
وكانت بعض وسائل الإعلام قد تداولت أنباء عن قيام مجهولين بتوجيه تحذيرات شديدة اللهجة إلى المسيحيين بمدينة رفح، عبر بيانات قاموا بتوزيعها، ومطالبتهم بالمغادرة، وترك المدينة خلال يومين.

  • سياسة

10 عبارات لا يحب الرجال سماعها

10 عبارات لا يحب الرجال سماعها


1- ما الذي تفكر فيه؟ 

قد يبدو سؤالاً عادياً، ولكن المشكلة تكمن في تكرار السؤال الذي يشعر الطرف الآخر بأنك ربما لا تثقين في طريقة تفكيره فيك أو حولك.
2- ما رأيك في هذا الشخص؟ إنه يعجبني. 

وهي محاولة صريحة لإثارة الغيرة.. ولك عزيزتي أن تعرفي أن إثارة غيرة الرجل تجعله عدوانياً.. عكس الأنثى.
3- جميع من حولي مملون ولكنك مختلف. 

هذا يعني أنك تحملينه مسؤولية إرضاء مزاجك بشكل دائم.. والرجل لا يحب أن يشعر بذلك.. كما أنه من غير المناسب أن تجعليه يشعر بأنك تقارنين بينه وبين من حولك بشكل دائم.. ما يجعله يقع تحت الضغط الدائم والمستمر.
4- أنا أشبهك في هذه وتلك. 

وهي عبارة جيدة.. ولكن إن كانت حقيقية فلا تحاولي تقريب المسافات بينك وبينه بالكذب عليه بأنك تشبهينه في كل شيء.. الأمر الذي يجعله يفقد الثقة فيك إذا اكتشف العكس.
5- لماذا لم تتصل بي؟ 

لا يحب الرجل أن يشعر بأنك في محاولات دائمة لأن تجعليه محور حياتك.. بل من الأفضل أن تعطيه فرصة الاشتياق

إليك. 

6- ما مشروعاتك المستقبلية؟ 

لابد وأنه أخبرك بها سابقاً ضمن إطار الخطوبة والأحلام المشتركة.. وتكرار السؤال ربما يجعله يعتقد أنك غير راضية عن مشروعاته أو ربما أنك غير جدية.
7- لا تعجبني طريقتك في كذا.. 

ليس من الخطأ التعبير عن رأيك حول شخصيته في بعض الملاحظات الناعمة، لا أن يكون محل نقد دائم.
8- أين كنت اليوم، اتصلت بك ولم تجب؟ 

لا تشعريه بأنه مراقب دائماً، وبأن عليك معرفة كل صغيرة وكبيرة في حياته.. بل اتركيه يخبرك من نفسه بكل شيء إذا رغب في ذلك.
9- كيف أبدو اليوم؟ 

هذا السؤال من أخطر الأسئلة التي تعطي انطباعاً بعدم ثقتك بنفسك.. والرجل عامة لا يحب الفتاة التي لا تثق بنفسها.
10- ما قمت به كان أمراً عادياً 

لماذا الإحباط ومعظم الرجال يفضلون الفتاة التي تقدر ما يقومون به حتى وإن كان بسيطاً.. والقاعدة العامة تقول: "لا تقللي من عمل الآخرين".

هـــــــــام جداا الان عن محمد ابو حامد والفريق احمد شفيق

أبو حامد يعلن تأسيس "الحركة الوطنية".. ويدفع بشفيق في انتخابات الرئاسة

وسعد الدين إبراهيم ووحيد حامد والغيطاني أعضاء كتب : سمر نبيه منذ 8 دقائق
2

الدكتور محمد أبوحامد
أعلن الدكتور محمد أبوحامد، وكيل مؤسسي حزب الحركة الوطنية، الذي أعلن الفريق أحمد شفيق عن تأسيسه، أن الحزب سيخوض الانتخابات الرئاسية المفترض إجراؤها عقب وضع الدستور الجديد، كاشفا عن أن الحزب يسعى للدفع بالفريق شفيق كمرشح رئاسي.

وقال أبوحامد، في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم بمقر حزب حياة المصريين، إن الدستور الجديد لا بد أن يتضمن مادة تشير إلى إجراء انتخابات رئاسية جديدة، مثلما يحدث في دول العالم المتقدم التي تسعى لبناء نظم ديمقراطية، موضحا أن الحزب سينتهي من إجراءات التأسيس بحد أقصى منتصف أكتوبر القادم، ليكون جاهزا لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. 

وأشار النائب البرلماني السابق إلى أنه يتوقع حصول الحزب على نسبة تصويتية تقترب من الكتلة التي حصدها الفريق شفيق في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ليكون الحزب بذلك منافسا قويا لحزب الحرية والعدالة، كاشفا عن وجود 4 وكلاء مؤسسين للحزب، هم الرباعي محمد أبوحامد وسامح عزام وهشام هاشم وبدوي جابر، مشيرا إلى أن حزب الحركة الوطنية يضم ائتلافا يحتوي عددا من رموز المجتمع، كالدكتور سعد الدين إبراهيم والأديب جمال الغيطاني والكاتب وحيد حامد، مؤكدا أنه المسؤول عن تسيير أعمال الحزب حتى إشهار التأسيس.






الوطن

شاهد ماذا تطالب مصر إسرائيل

مصر تُطالب بانضمام إسرائيل لمعاهدة منع الانتشار النووى



18-9-2012 | 21:15
مفاعل ديمونة الاسرائيلى
أكد رئيس الوفد المصري لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية خالد شمعة، سفير مصر لدى النمسا وممثلها أمام المنظمات الدولية، أن منطقة الشرق الأوسط تعد حالة خاصة بالنسبة لجهود المجتمع الدولي الهادفة إلى السيطرة على السلاح النووى..
ولفت إلى أن هذا الموقف يتضح من التوافق الذي أبدته الدول المشاركة في مؤتمر مراجعة معاهدة منع الانتشار النووي عام 2010 والقرار الخاص بتنظيم مؤتمر لمناقشة إنشاء منطقة خالية من السلاح النووي وأسلحة الدمار الشامل في عام 2012، مطالبا هيئة الطاقة الذرية بالإسهام في الإعداد لتنظيم هذا المؤتمر.
وقال السفير شمعة - خلال كلمة مصر التي ألقاها أمام المؤتمر السنوي العام السادس والخمسين المنعقد حاليًا بمقر منظمة الأمم المتحدة بالعاصمة فيينا- إن مصر ترحب بالتطور الإيجابي إزاء مصداقية الوكالة نحو تحقيق الهدف الخاص بإنشاء منطقة شرق أوسط خالية من السلاح النووي وتطبيق اتفاقية منع الانتشار النووي على المنشآت النووية في الشرق الأوسط، منتقدا عدم اتخاذ إسرائيل أي خطوات في هذا الشأن.
وشدد على ضرورة التعاطي مع القرار الصادر في هذا الشأن لتحسين الأمن والسلام في المنطقة، لافتا إلى أن الوكالة هي الطرف المعني بتنفيذ إجراءات التحقق.
وأعلن أن مصر ترغب في التقدم بمشروع قرار لتطبيق معاهدة منع الانتشار النووي في منطقة الشرق الأوسط انعكاسا للاهتمام الدولي المتزايد لتحقيق عالمية المعاهدة من خلال انضمام إسرائيل إلى المعاهدة وخضوع جميع منشآتها لإشراف الوكالة الدولية للطاقة الذرية. 

عاجل | شوفوا صفحه على موقع التواصل تطالب بتسميه ميدان التحرير بأسم مين ؟؟ .. والسبب ؟؟

صفحته:نطالب بتسمية التحرير بـ"ميدان شفيق" 


 أحمد شفيق

كتب - جهاد الأنصاري: منذ 23 دقيقة 6 ثانية 
طالبت الصفحة الرسمية للفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، بتحويل اسم ميدان التحرير لـ"ميدان الفريق شفيق"، باعتباره صاحب فكرة تجميل الميدان وتحويله لـ"هايد بارك" ليكون مزارًا للجميع، وهي الفكرة التي تُطبَّق الآن.
وقالت صفحة الفريق شفيق الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سيتم تحويل التحرير لهايد بارك والآن أصبحت حاجة كويسة وفكرة رائعة، ولما الفريق شفيق طالب بيها من سنة ونصف اتريقتوا عليه، ونطالب لأن شفيق صاحب الفكرة أن يتم تسمية الميدان باسم ميدان الفريق أحمد شفيق".

هاااااام بخصوص غلق قناتى “الناس” و”الرحمة”

الحركات القبطية تطالب بإغلاق قناتى “الناس” و”الرحمة”



 
18سبتمبر
 


09:44 PM
 


التقى عدد من نشطاء الحركات القبطية بالمستشار محمود مكى ـ نائب رئيس الجمهورية ـ وذلك استجابة للمبادرة التى طرحتها الجبهة الحرة للتغيير السلمى واتحاد شباب مصر، لمناقشة وإقرار قانون ازدراء الأديان.
 
وأكدت الجبهة الحرة للتغيير السلمى، أن اللقاء الذى جمع الحركات القبطية بنائب الرئيس، الاثنين، كان هدفه توصيل رسالة لمؤسسة الرئاسة، وهى التعبير عن استيائها لاستمرار تعامل مؤسسة الرئاسة مع الملف القبطى بدون رؤية، وتجاهل البحث عن حلول حقيقية، ولم يكن لتهنئته بالمنصب. وأضافت الجبهة، فى بيان، أن المجتمعين مع نائب الرئيس طالبوه بضرورة تقديم الجناة الحقيقيين لقتلة شهداء محمد محمود ومجلس الوزراء والقديسين وماسبيرو للعدالة.
 
وأكد عصام الشريف، المنسق العام للجبهة الحرة للتغيير السلمى، مطالبتهم نائب رئيس الجمهورية بالإفراج عن كل المعتقلين، وفرض رقابة حقيقية على القنوات الدينية، منعًا لتنامى الفتنة الطائفية فى مصر، ومن أجل الحفاظ على وحدة الوطن.
 
وقال هانى رمسيس عضو المكتب السياسى لاتحاد شباب ماسبيرو: “إن اللقاء تناول عددًا من القضايا التى تتعلق بالأقباط فى مصر، أهمها قضية التمييز الدينى، حيث أوضح أنهم عرضوا على مكى 54 قضية للأقباط، وكان على رأسها قضية الـ 12 متهمًا فى قضية أبو قرقاص”.
 
وقال رمسيس، إن نائب الرئيس طالب وضع جميع الملفات القبطية التى تحتاج إلى حلول فى بيان شامل ممثل للحركات القبطية التى شاركت فى اللقاء، واعدًا بعقد لقاء آخر بعد ورود جميع الملفات إليه؛ لوضع حلول جذرية لهذه القضايا.
 
وشدد المشاركون على ضرورة التعامل مع بعض القنوات الدينية والشخصيات “المحرّضة” على ازدراء الأديان، مثل قنوات الناس، والرحمة، والمذيع خالد عبد الله، متهمين إياهم بإثارة الفتنة بين المسلمين والأقباط فى مصر، بحسب قوله. كما أكدوا مطالبتهم بالبدء فى التشريع، والتنفيذ لقانون دور العبادة الموحد.
 
وأكد مجدى صابر، عضو اللجنة الإعلامية لاتحاد شباب ماسبيرو، أن اللقاء جاء فى إطار حرص الأقباط على التواصل والوفاق الوطنى. وأشار الاتحاد فى بيان له، إلى أن الحاضرين عبّروا خلال اللقاء عن استيائهم الشديد من استمرار التعامل السيئ مع الملف القبطى من قبل مؤسسة الرئاسة، بدون رؤية واضحة، وتجاهل الحلول الحقيقية.
 
واعتبر أن غياب العدالة والتمييز وعدم المساواة هو السبب الحقيقى فى كل المشاكل التى يعيشها الأقباط الآن، مشددًا على أنهم فى انتظار حلول واقعية للمشاكل القبطية إذا توافرت الإرادة السياسية لدى مؤسسة الرئاسة.. كما طالب الحاضرون بمحاسبة الجناة الحقيقيين فى أحداث قتل الثوار، سواء فى محمد محمود أو مجلس الوزراء أو فى مذبحة ماسبيرو، كما طالبوا بتعقب المسئولين عن أحداث القديسين وضبط المتورطين الحقيقيين فى الحادثة التى وقعت قبل أيام من ثورة يناير.
 

هـــام جداا من وزير الداخليه

وزير الداخلية يقود حملة أمنية موسَّعة بقنا خلال أيام

كتب : بيتر منير منذ 13 دقيقة


 اللواء أحمد جمال الدين
كشف اللواء عادل لبيب، محافظ قنا، عن زيارة مرتقبة خلال الأيام المقبلة للواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، لمحافظة قنا، للمشاركة على رأس حملة أمنية موسَّعة لاستهداف البؤر الإجرامية "حمردوم" و"أبوحزام"، لملاحقة تجار المخدرات والسلاح، على غرار الحملة الأمنية التي شنتها الأجهزة الأمنية مؤخرا على بحيرة المنزلة. 

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بقنا نجحت خلال اليومين الماضيين في ضبط 63 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، كانت تمثل خطرا على حياة المواطنين.






الوطن

تصريح خطير جداا من السفيره الامريكيه بمصر

السفيرة الأمريكية: «صور المظاهرات» ربما تجعل إعطاء المساعدات أمرا صعبا

أ.ش.أ


Tue, 18/09/2012 - 21:09



 
حازم جودة


قالت السفيرة الأمريكية بالقاهرة، آن باترسون، الثلاثاء، إن «العلاقات المصرية- الأمريكية، علاقات مصالح استراتيجية مهمة وقوية»، و ذلك خلال لقاء ضم عددا محدودا من الصحفيين، و تعقيبا على تداعيات الفيلم المسيء للرسول على العلاقات المصرية الأمريكية، فى ضوء المظاهرات الأخيرة، أوضحت «باترسون»: «إننا نعمل الآن لوضع هذا الحدث خلفنا والسير للأمام»، معربة عن «الثقة في أنه سيتم تحقيق ذلك لاستعادة الزخم فى العلاقات مجددا».
وحول النصيحة التي يمكن أن تقدمها للأمريكيين، فى ضوء الأحداث الأخيرة، التى وقعت أمام السفارة الأمريكية، قالت «الكثيرين تظاهروا وتصوروا أن الولايات المتحدة ضد القيم الإسلامية، أعتقد أن ذلك كان رسالة للمجتمع الأمريكي يجب أن يسمعها الأمريكيون، وأشارت إلى أنه كانت هناك اتصالات على أعلى مستويات بين الرئيسين، باراك أوباما ، ومحمد مرسي».
وحول مانشرته صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، من تراجع الولايات المتحدة، عن تقديم حزمة المساعدات التي وعد بها أوباما لمصر بسبب أحداث السفارة، قالت السفيرة: «لا أريد أن أكون غير واقعية، إن ذلك أمر صعب حدوثه، ولكنني أؤكد أن هناك تفهما لأهمية العلاقات المصرية الأمريكية داخل الإدارة الأمريكية، ولا أريد أن أرد على كلام مجهول المصدر كما جاء في الصحيفة».
وأضافت «صور المظاهرات في التليفزيون ربما تجعل إعطاء المساعدات أمرا صعبا، ولكن معظم الأمريكيين يفهمون أهمية العلاقات مع مصر، فلدينا مصالح استراتيجية مهمة للعمل مع مصر، والعديد من رجال الكونجرس الأمريكي يتفهمون ذلك، خاصة وأن الكونجرس هو الذي سيحدد الموافقة على تلك المساعدات، وهم يتناقشون حول هذه الأمور وهناك نقاش ولكنني واثقة أنهم فى النهاية سيتخذون القرار الصحيح لمساندة مصر».
وأعربت عن أملها في ألا تتأثر العلاقات أو أن يقف الوضع على ما هو عليه الآن وأن يدرك المجتمع الإسلامي أن لدي الولايات المتحدة قوانين، ربما يتخذ بعض الأشخاص خطوات مسيئة ولكن الرد لا يكون بالعنف المتزايد.
وتابعت السفيرة حول عدم معالجة سبب المشكلة وكيفية تجنب تكرار ما حدث بقولها «ربما يتم ذلك بالفعل، ولكننا نتمسك بالتصريحات التي ذكرتها وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، التي قالت فيها (إن هذا الفيلم مسيء جدا ومقزز)، لكن في نفس الوقت لا يمكن الموافقة على العنف ضد السفارات والدبلوماسيين وقتل السفير الأمريكي في ليبيا، ولا توجد حجة تبرر ذلك، ونتوقع أن يتحدث الزعماء عن هذا الأمر ويرفضونه كما أننا نتحدث مع الأمريكيين الذين يسيئون إلى الدين».
وعما إذا كان ما حدث قد أثر على المصالح الأمريكية في مصر، قالت إن «هذا ممكن، لكننا أعلنا أن هذا الفيلم مقزز ولا يمكننا وقف حرية التعبير، وسنعمل بأفضل الطرق من خلال الاتصالات بالزعماء والقائمين على الأمور والإعلام بكثافة لعودة العلاقات لمسارها».
ونفت السفيرة معرفتها عن وجود أياد خفية داخل مصر وأمريكا سعت لإذكاء الخلاف حول الفيلم المسيء للرسول، حيث «إننا لانعرف، ولكن هناك أشياء كثيرة مثيرة للانتباه حدثت في هذا الموضوع، فهناك مجموعات كثيرة كانت حول السفارة، وقد تحدثنا مع أجهزة الأمن المصرية التي تجرى تحريات حاليا، وسيطلعون الجانب الأمريكي على نتائج التحقيقات».
وحول الأيادى الخفية داخل أمريكا وتوقيت عرض الفيلم المسيء مع ذكرى 11 سبتمبر، قالت السفيرة «لا أعرف، وهناك الكثير الذي ربما سيظهر خلال الأسابيع المقبلة».
وحول ما إذا كانت الولايات المتحدة تعود بعلاقاتها مع مصر خطوتين للخلف، بعد ظهور هذا الفيلم المسيء، وما أعقبه من مظاهرات ما يعنى فشل زيارة الوفد الاقتصادي الكبير الذى زار مصر مؤخرا، قالت «باترسون» :«إننا كنا سعداء بزيارة الوفد ، الإقتصادي الذي مثل 50 شركة أمريكية كبرى، والتقى عددا كبيرا من الوزراء المصريين، كما كانت هناك أحاديث عن وفود سياحية أمريكية ستأتي لمصر، ولكن الأحداث الأخيرة أثرت على ذلك لأن الأوضاع لا تشجع السياحة أو الاستثمار الأمريكي، خاصة اذا شاهد المجتمع الأمريكي المتظاهرين المصريين أمام السفارة والأحداث التي تمت، ولكننا نريد إعادة العلاقات إلى مسارها مجددا واستغلال الفرص الكثيرة التي توفرها الشركات الأمريكية لمصر».
وحول وجود إنذار أمني تلقاه المسؤولون الأمريكيون قبل 11 سبتمبر الجاري، قالت السفيرة الأمريكية بالقاهرة: «لقد كان هناك إنذار على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وكنا نعلم أنه ستكون هناك مظاهرات وتلقينا معلومات، وبالتالي فإن المظاهرات لم تكن مفاجئة، وتعاملنا مع تلك الإنذارات».
وفيما يتعلق بالبيان الذي صدر من السفارة الأمريكية، وتبرأت منه الخارجية الأمريكية والمتعلق برفض الإساءة للأديان ورفض الفيلم، قالت «لا أريد التعليق على هذا الموضوع»، موضحة أن هناك حرية تعبير داخل المجتمع الأمريكي بغض النظر عن أن ذلك يعني أننا نؤيد ما يقوله الجميع داخل الولايات المتحدة.
وعما إذا كان الدستور الأمريكي يطالب بوقف أي عمل ضد الأديان المختلفة، قالت السفيرة «هذا الأمر ليس صحيحا وهي معلومات مغلوطة وليس دقيقا أن الولايات المتحدة لا تسمح للأفراد بالحديث حول تلك الموضوعات، وهناك حرية في ممارسة الشعائر الدينية بالدستور الأمريكي»، موضحة أنه تم الخلط بين الدستور الألماني والأمريكي في هذا الشأن.
وأشارت المبعوثة الأمريكية إلى إنها التقت بعدد من المسئولين ومنهم وزير الداخلية، أحمد جمال الدين ، موضحة أنها أعربت عن الأسف لوقوع مصابين من رجال الأمن، وأشارت إلى أن رئيس الوزراء، الدكتور هشام قنديل، ووزير الداخلية قاما بزيارة لمنطقة السفارة لتقييم ما يحدث، ونحن نقدر ذلك بشدة، ونعتقد أن «الرد كان مؤثرا ونحن راضون عنه».
وعلقت على تضارب ردود فعل بعض رموز جماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة على موقع التواصل الإجتماعى «تويتر» مع تصريحاتهم الرسمية، قائلة «إننا نتعامل مع التصريحات الرسمية التى صدرت عن خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ورسالته في نيويورك تايمز».
وأوضحت «باترسون» أن ما ذكره الرئيس الأمريكي من «أن مصر ليست عدواً ولا حليفا»، بأن الإدارة الأمريكية ذكرت أن مصر دولة صديقة، وهي ليست حليفا لأنها ليست مثل أعضاء حلف الناتو كبريطانيا وألمانيا».
وأضافت «مصر دولة صديقة، ولدينا علاقات قديمة، ونحن ندرك أن في الديمقراطيات الجديدة تحدث أشياء غير متوقعة، ويكون الوضع غير مستقر إلى حد ما، ولكنني متفائلة بتحسن العلاقات وهو ما أكدته لوفد رجال الأعمال الأمريكي الذي زار مصر مؤخرا».
وأشارت إلي أن هناك فرصا لا تزال قائمة لتحسين العلاقات، معربة عن الاعتقاد بأن الاتصال الذي تم بين الرئيسين مرسي وأوباما كان جيدا، كما أن هناك اتصالات بين وزيري الخارجية وبين السفراء والإدارة المصرية، قائلة «الطريق ليس ناعما وهناك وضع جديد».
وحول استغلال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، ميت رومني، أحداث السفارة في الانتخابات ضد الرئيس أوباما، قالت باترسون «إنها لاتريد أن تخوض في تفاصيل المعركة الانتخابية داخل الولايات المتحدة».








المصري اليوم

هام من خبير اتصالات عن ضريبه المحمول الجديده !!

خبير اتصالات: الحكومة يمكنها تحصيل "كسر الدقيقة" من مستخدمي المحمول بـ"التراضي"
 
الثلاثاء 18.09.2012 - 09:49 م 
 
كتبت نجاة عطية الجبالي
وصف عمرو الحيني، عضو لجنة حماية حقوق مستخدمي الاتصالات، مقترح وزير المالية بفرض قرش ضاغ ضريبة على كل دقيقة محمول لسد عجز الموازنة بأنه غير منطقي، في ظل تلبية المطالب الفئوية وزيادات المعاشات وسياسات أخرى أدت في النهاية إلى مضاعفة عجز الموازنة إلى 170 مليار جنيه، وليس من المنطقي أن يسد "المواطن" قيمة هذا العجز.

وقال: "سيكون الأمر مقبولاً إذا استفادت الحكومة بـ"كسر الدقائق" وتأخذ ما تريده من العميل بشكل طوعي وبـ"التراضي" بحيث تردها إليه في صورة خدمات موجهة بشكل خاص إلى العشوائيات التي أصبحت تعجّ بمستخدمي المحمول، بحيث تؤخذ هذه الضريبة الطوعية منهم وترد إليهم دون أن يزيد ذلك حجم استهلاكهم ولو بمقدار "قرش".

وأضاف أن القرار ربما يكون له جانب إيجابي ولكن لم تدرسه بعد لجنة حماية الحقوق باعتباره مقترحًا تدرسه الوزارة ولم تبت فيه بشكل نهائي، موضحًا أن الجانب الإيجابي يكمن في دفع المتصل لترشيد استخدامه للمحمول في ظل اتساع شريحة المستخدمين ووصولها إلى ما يزيد على 92 مليون خط محمول وهذه ستكون الفائدة الوحيدة لو تم فرض الضريبة المقترحة من المالية.

وأكد أن شركات المحمول رفضت من قبل تنفيذ مقترح "كسر الدقيقة" وأتوقع أن ترفضه الآن لا سيما أن إحدى الشركات الثلاثة تعاني من أزمة مادية كبيرة نتيجة عدم تحصيلها لما أنفقته منذ دخولها السوق حتى اللحظة، ودورنا تنسيقي ما بين الحكومة والشركات والمستهلك.

بالصور | شاهد ما يحدث لاول مره فى ميدان التحرير

بالصور.. حملات التنظيف والتشجير في ميدان التحرير
2012-09-18 21:39:35

 
 بدأت الأجهزة المعنية بمحافظة القاهرة، حملة تنظيف وتشجير في ميدان التحرير، عقب الحملة الأمنية التي أعقبت المظاهرات أمام السفارة الأمريكية احتجاجاً على «الفيلم المسيء» للرسول. وقام عمال النظافة بزرع النجيلة في حديقة وسط الميدان، والحدائق الأخرى المحيطة، كما قاموا بتبليط الأرصفة، ودهنها، كما انتظمت حركة المرور بعد إعادة انتشار رجال المرور في الميدان. وأزالت قوات الأمن كل الإشغالات بالميدان، وأخلته من الباعة الجائلين.    

المصرى اليوم

بالفيديو.. أبو إسماعيل: أتباعي لم يشاركوا في أحداث السفارة.. ولو ذهبوا إلى هناك لسدوا "عين الشمس".. وأرفض إهانة الإنجيل

بالفيديو.. أبو إسماعيل: أتباعي لم يشاركوا في أحداث السفارة.. ولو ذهبوا إلى هناك لسدوا "عين الشمس".. وأرفض إهانة الإنجيل


  

الثلاثاء 18.09.2012 - 09:25 م



كتب : محمود مكاوي 

قال حازم صلاح أبو إسماعيل إننا اكتشفنا مؤخرًا أن رئيس أركان حرب الجيش المصري ذهب للسعودية لإجراء مناورات مشتركة بين مصر والسعودية.

وقال أبو إسماعيل إن مؤشر تصاعد ردود الأفعال المصرية تجاه "الفيلم المسيء" استغرق وقتًا في ظل وجود رئيس جديد يجب أن يدرس قراراته مع أجهزة الدولة فلم يكن هناك تأخر في رد الفعل الرسمي ولكن هناك إجراءات لرفض الاساءة للرسولنا الكريم، وما زال من الممكن اتخاذها من أجل الدنيا وليس الدين وسيقوي وضع مصر السياسي مشيرًا إلي أن التحرك يجب ان يكون علي المستوي الدبلوماسي أولاً قبل الشعبي.

وتساءل أبو إسماعيل كيف لا تضع الدول في قانونها ما يمنع ازدراء عقائدنا ويمس رسولنا؟

وقال أبو إسماعيل في حواره لقناة "التحرير": "لا استطيع أن اتجاوز معني الغضب لما وقع بديني، وشعوري بإهانة الرسول لا يحتمل وأتباعي لم يتواجدوا أمام السفارة ولم يذهبوا إلي هناك ولو ذهبوا لسدوا عين الشمس فلا أعلم من هم الذين تواجدوا أمام السفارة".

وأضاف أبو إسماعيل أن الإعلام خصص وقته لتقييم رد الفعل وترك الفعل الأصلي فهذا ليس موضوعنا ولا يهمنا والأهم هو أن رسول الله قد مسه البعض.

وقال أبو إسماعيل إنه: "في جوانتامو القي المصحف في دورة المياه وداسوه بالأقدام وأحرقوه وسبوا الرسول ولو حدث نفس الشيء مع الإنجيل المنزل من الله علي سيدنا عيسي فسنغضب فلا نفرق بين أحد من رسله ولو حدث ذلك للتوراة لانتفضنا أيضا، وأتذكر فيلمًا في السينمات المصرية منذ 30 سنة تحدث عن ميلاد المسيح ويظهر المسيح بصورة رائعة لكن رفضه المسلمون وقتها لان المسيح لا يجسد شخصيته ونحن غيورون عليه ومن يعتدي على الدين المسيحي يواجه بالقانون الذي يطبق على الجميع ولا أحد يملك ان يقول غير ذلك فدولة القانون هى دولة المساواة في الحقوق لا تعرف معني تشريح المجتمع الى شرائح حتي مع اليهود".

كارثة فلكية عن كوكب الأرض

كارثة فلكية زوّدت الأرض بأطنان من الماس النادر






كشفت روسيا، اليوم الثلاثاء، فقط عن سر بقيت سلطاتها تحتفظ به منذ سبعينات القرن الماضي، وهو "سر ماسّي" بكل ما تعنيه الكلمة، واختصاره أن احتياطات حجمها تريليونات من قراريط ماس نادر تغفو تحت فوهة أحدثها ارتطام كويكب بالأرض قبل 35 مليون عام، وهي تكفي لسد الاحتياجات المتنوعة للعالم من الماس لأكثر من 3000 عام.

الكويكب الذي أتى على كل نسمة حياة في سيبيريا الشرقة أحدث فيها حفرة قطرها 99 كيلومتراً وبقيت بلا دراسة، إلى أن بدأ علماء "معهد نوفوسيبيرسك للجيولوجيا وعلم المعادن" بدراستها منذ 50 سنة تقريباً، وأطلقوا عليها اسم Popigai Astroblem الشهير، واكتشفوا تحتها احتياطات فلكية من ماس نادر غير معروف تماماً. 


الماس

وتكتمت سلطات الاتحاد السوفييتي البائد على "الخبر الماسي" ولم تسمح باستخراج إلا قراريط محددة للدراسات والاختبارات التي اتضح منها أن ماس "بوبيغاي" أقوى بمرتين من أي ماس معروف في الأسواق، ما يجعله مثالياً للاستخدامات الصناعية والعلمية، وهو من نوع تكونت خاماته من ارتطام الكويكب بحقل من الماس موجود أصلاً على الأرض وبسرعة عالية.

وورد في بيان أصدره نيكولاي بوكيلينكو، وهو مدير "معهد نوفوسيبيرسك" الجيولوجي، أن بإمكان احتياطات الحقل الماسي القديم- الجديد التأثير على نوع حركة أسواق الماس العالمية "برغم أن الزبائن الرئيسيين لهذا النوع من الماس القاسي هي الشركات والمعاهد العلمية"، كما قال.

وذكر نيكولاي أن كميات الماس المتواجدة في الحقل "أكبر بعشر مرات من احتياطات العالم جميعها في آن واحد"، مشيراً إلى أنها "تريليونات القيراريط" وفق تأكيده، ما يعني أن ماساً بالأطنان سيدر ثروة على روسيا بالمليارات كل عام.

أما غينادي نيكيتين، وهو نائب مدير "معهد ياقوت نييبروم للماس" الروسي أيضاً، فنبّه الى أن الاكتشاف الجديد يمكن أن يؤثر في أسعار الماس "لكننا لا نعرف كيف ستصبح الأسعار في السوق إذا دخلته الماسات فائقة الصلابة"، بحسب تأكيده.

شاهد ردود فعل الأحزاب المدنية حول حزب الفريق شفيق السياسي

تباين ردود فعل الأحزاب المدنية حول حزب الفريق شفيق السياسي

الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق

9/18/2012 9:24:00 PM
كتب - مصطفى ياقوت:
تباينت ردود فعل الأحزاب المدنية فور إعلان الفريق أحمد شفيق عن نيته تأسيس حزب سياسي جديد يحمل اسم'' الحركة الوطنية''.
وصرح إسماعيل محمد، نائب رئيس حزب الغد لشئون الإعلام لـ ''مصراوي''، قائلًا: ''حزب ''الغد'' كان أحد الداعمين للفريق شفيق في الانتخابات الرئاسية بصفته ممثلًا للدولة المدنية التي نسعى إليها، لكننا نري أن الفريق شفيق ''تسرع'' في فكرة إنشاء حزب جديد، خاصة بعد تعاونه مع محمد أبو حامد، وهو ما يكون سببًا رئيسيًا في نفور عدد من العاملين بالسياسة عن الدخول للحزب''.
وأضاف إسماعيل: ''أن حزب الغد ليس لديه أدنى مشكلة في التحالف مع الحزب الوليد حال إشهاره ككيان رسمي، وعرض أهدافه، وبرنامجه وكونه أحد الأحزاب الداعمة للدولة المدنية لا الداعمة للدفاع عن شخص بذاته، ونحن نرحب بأحمد شفيق بالعمل في الحياة السياسية وأن يجعل من 12,5 مليون شخص أداة فعالة في المجتمع''.
ووجه نائب رئيس الغد نصيحة للفريق شفيق بضرورة مراجعة نفسه في الدفع بأبو حامد كأحد رموز الحزب، مؤكدًا أن العديد من أنصار شفيق رافضين فكرة وجود أبو حامد على رأس الحزب الجديد، واصفًا الأنباء عن انسحاب الغيطاني، ووحيد حامد، وسعد إبراهيم بأنها بسبب متاجرة أبو حامد بالأسماء حتى يعطي شكل معين للحزب، ومشددًا أن نفي أبو حامد لرئاسته للحزب جاء بعد الهجوم الذي تعرض له بمجرد إعلانه رئيسًا للحزب.
واستبعد حزب ''المحافظين'' فكرة التحالف مع حزب الحركة الوطنية، باعتبار أن الحزب من أحد المؤسسين في ''المؤتمر المصري'' الذي يضم بين طياته 25 حزبًا، ويهدف إلى اندماج وتحالف بين الأحزاب، والتخلي عن الصفة الاعتبارية لكل حزب على حدة.
وفي نفس السياق، أكد د.ياسر كاسب، نائب رئيس حزب المحافظين للشئون السياسية، أنه من الفعال أن يكون هناك 4 أو 5 أحزاب كبيرة تنافس بشكل ملحوظ في الحياة الحزبية والسياسية في مصر، مؤكدًا في الوقت ذاته أن نجاح حزب الحركة الوطنية من عدمه يكمن في القاعدة الشعبية الخاصة بالحزب ومدى فعاليتها.
وأضاف كاسب أن الأسماء ليست وحدها هي من تحكم على نجاح الحزب من عدمه، فلا ريب أن يعتمد الحزب على أسماء دون برامج واضحة، متمنيًا أن يكون الحزب إضافة للعمل الحزبي، وألا يكون هدفه الوحيد هو الندية في وجه حزب الحرية والعدالة.
ومن جانبه، أعلن د. عفت السادات أنه قد تم توجيه دعوات من حزب ''الحركة الوطنية''، ومن ''المؤتمر المصري'' لحزب مصر القومي من أجل الدخول في تحالفات معهم، وأن حزب مصر القومي يدرس العرضين في اجتماع أمانة الحزب القادم، مؤكدًا ترحيبه بفكرة الاندماج من حيث المبدأ، ومرحبًا بالحزب الوليد كحزب جديد ينضم لطائفة الأحزاب المدنية.
وعلى الجانب الآخر، أكد شوقي السيد، محامي الفريق أحمد شفيق وأحد مؤسسي الحركة الوطنية، أنه يتوقع أن ينضم الملايين للحزب الجديد بوصفه امتداد للحركة الوطنية، مشيرًا إلى أن قضية ''أرض الطيارين'' لن تؤثر على قانونية الحزب، معتبرًا مثل هذه القضايا والاتهامات بأنها تصفية حسابات لا أكثر.
وقد صرح حسام الخولي، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، أن إنشاء أحزاب جديدة لها هدف واضح وبرنامج مختلف هو أمر إيجابي، مشددًا على حق كل فرد في تأسيس حزب سياسي.
وأكد الخولي أن الأقاويل بأن عدد الأصوات التي حصدها شفيق في الانتخابات الرئاسية هي مقياس نجاح الحزب الجديد بأنها حسابات خاطئة تمامًا فأصوات الانتخابات الرئاسية انقسممت ما بين الحب والعند.
وعن إمكانية ولوج الوفد في تحالف مع الحزب الجديد أكد الخولي أن التحالف السياسي مع أي حزب حول هدف محدد والدفاع عن قضية محددة أمر وارد، أما عن التحالفات الانتخابية فلا يمكن أن يتحالف أي حزب انتخابيًا الآن في ظل عدم وجود قانون للانتخابات من الأساس.






فيديو عاجل من أمريكا الان بخصوص مصر

فيديو عاجل من أمريكا الان بخصوص مصر





هــام من الرئيس مرسى وشوفوا تم الغاء ايه ؟

مرسى يلغى زيارة رجال الأعمال لأمريكا ويركز على الشق السياسى

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012 - 20:59
الرئيس مرسى
كتبت عبير عبد المجيد


علمت "اليوم السابع" أن الرئيس محمد مرسى، رئيس الجمهورية، ألغى زيارة عدد من رجال الأعمال المصريين ضمن الوفد المرافق لزيارته، إلى أمريكا، نظرا لتركيزه فى الزيارة القادمة على الشق السياسى، بعد أحداث السفارة الأمريكية.


يذكر أن الرئيس مرسى اعتاد خلال زيارته إلى بعض الدول من اصطحاب مجموعة من رجال الأعمال المصريين ضمن مباحثاته حول الشق الاقتصادى وتدعيم العلاقات المعنية بالشأن الاقتصادى المصرى، مع الدول الأخرى، والتى حدثت فى زيارتى الصين، التى تضمنت وفدا من 75 رجل أعمال مصرى، بالإضافة إلى زيارة إيطاليا التى تضمن وفدًا من 24 رجل أعمال.
اليوم السابع

محمد ابو حامد يفجر قنبله من العيار الثقيل عن الجنرال احمد شفيق

وصفه بالمعارض الشعبي الوحيد 

أبو حامد: شفيق سيخوض الانتخابات الرئاسية 




كتب - أحمد حمدى: منذ 35 ثوانى 
كشف محمد أبو حامد، وكيل مؤسسى حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، سيخوض الانتخابات الرئاسية القادمة بعد الانتهاء من إعداد الدستور وإجراء الانتخابات البرلمانية، حال إعادة الانتخابات.
وأكد أبو حامد خلال مؤتمر صحفى عقده مساء اليوم بمقر الحزب أن قضية صياغة الدستور من القضايا الحيوية التى يهتم بها الحزب، مشيرا إلى أن هناك مسارين لخروج دستور متوازن؛ الأول قانونى والثانى الحشد الشعبى فى حال إصدار دستور طائفى ويعمل على تحقيق مصالح فئوية لفصيل سياسى بعينه.
وأضاف أبو حامد أن الفريق أحمد شفيق صاحب الشرعية الشعبية الوحيد لقيادة المعارضة المصرية، لافتا إلى أن حصول الفريق على 12 مليونا و400 ألف صوت فى انتخابات الرئاسة فى ظل المواجهة الشرسة من جماعة الإخوان المسلمين خير دليل على مكانته الشعبية فى الشارع المصرى.
وعن عودة الفريق شفيق لمصر، قال إن الإخوان لا يختلفون كثيرا فى التعامل مع معارضيهم عن نظام مبارك، وبالتالى فإن الفريق لديه رؤية لدراسة الموقف فإنه يثق فى تبرئة القضاء له، ولكن الخطر من الإخوان الذين يعملون على أبعد من الإقصاء والتنكيل.


تصريح هام جدااا من الاستاذ نبيل شرف

نبيل شرف الدين: يهود مصر شاركوا في تأسيس البنك الأهلي ..وعلينا بحث ممتلكاتهم في مصر لأنهم "مبيهزروش"

الثلاثاء 18.09.2012 - 12:47 ص


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/26/7/360x232o/456.jpg

كتب / علاء المنياوي
قال الكاتب الصحفي نبيل شرف الدين إن عدد من اليهود يعيشون في مصر الآن تحت ستار الديانة المسيحية خوفا علي حياتهم, وأن كل اليهود الذين عاشوا في مصر لم يكونوا انتهازيون.

وأشار إلي أن بعضهم شارك في تأسيس البنك الأهلي وكانت لهم مساهمات كبيرة في مجالات مثل البترول والسينما والمسرح والغناء,وهم أول من أدخل نظام المولات في مصر.

جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية رولا خرسا في برنامج البلد اليوم علي قناة "صدي البلد"،مشيرا إلي أن قضية ممتلكات اليهود في مصر موضوع حساس وإسرائيل تصطاد في الماء العكر ولا بد أن ننتبه ولا نبتلع الطعم وأن نفرق جيدا بين اليهودي المصري، معربا عن مخاوفه من استغلال القضية في تقسيم مصر.

وأوضح أن مصر خسرت كثيرا جدا من خروج اليهود منها، ولم يهاجر من مصر إلي إسرائيل إلا اليهود الفاشلين فقط.

وأشار إلي أن اليهود في مصر"كانوا ولادنا الفالحين" وأقول لمن لديه منهم أوراق عليهم ان يعودوا لمصر ويتفضل برفع قضايا في بلده وإذا لم تأت المحاكم المصرية له بحقه يلجأ للمحاكم الخارجية.

وأضاف:أطالب الحكومة المصرية بالحفاظ علي المعابد اليهودية كآثار لأن بعضها تعرض لانتهاكات وإهمال وسرقة ونهب، لو كنت مكان الرئيس مرسي لقمت بتشكيل لجنة قانونية تبحث ملف ممتلكات اليهود لأنهم لا يتركون حقوقهم"ومابيهزروش".
صدى البلد

بشرى: سارة لمرضى السكر..


بشرى لمرضى السكر.. الحل في نبات الاستيفيا




زيادة الطلب على سكر المائدة في العالم من جهة وفى مصر خاصة من جهة أخرى , حيث تحتاج حولي نصف مليون طن من السكر زيادة في كل عام ومع التقدم العلمي الهائل في العالم ومعرفة مدى خطورة زيادة الوزن على الصحة العامة وكذلك ظهور أعداد كبيرة من مرضى السكر جعل العلماء يقوموا بتخليق صناعي لمواد التحلية مثل السكارين والاسبرتام ولكن سرعان ما ظهرت مشاكل صحية عديدة وخطيرة على صحة الإنسان باستخدام مثل هذه المواد فاتجهت أنظار العالم كله إلى المحليات الطبيعية منخفضة الطاقة والتي تأتى على رأسها نبات الاستيفيا..

ويؤكد الدكتور أحمد مصطفى نصار ..رئيس قسم بمعهد بحوث المحاصيل السكرية بمركز البحوث الزراعية بالجيزة إن نبات الاستيفيا هو بديل آمن للسكر دخل إلى مصر في التسعينيات وأجريت عليه الكثير من الأبحاث التي توصلت نتائجها لصلاحية زراعة هذا النبات في بعض الاراضى المصرية مشيرا إلى أن درجة حلاوته تفوق سكر القصب والبنجر 400 مرة .

شكل نبات الاستيفيا :
الاستيفيا نبات عشبي معمر شجيرى يشبه الملوخية أو البرسيم الحجازي والجزء الاقتصادي فيه هو الورقة والتي تحتوى على 15% من مركبات شديدة الحلاوة ارتفاعه عند الحش من 60 إلى 90 سم حيث أن النبات يتفرع من أفرع عديدة من البراعم القاعدية القريبة من سطح الأرض بعد كل حشة .

الظروف الملائمة لزراعة نبات الاستيفيا:
من حسن الحظ إن ماتحتاجه الاستيفيا سواء من الظروف الجوية أو الأرضية متوفر بشكل جيد في مصر , فيوجد بها 5 آلاف فدان مزروعة نبات الاستيفيا في وادي النطرون وبني سويف فأفضل مدى حراري لنمو الاستيفيا هو من 15 إلى 30 درجة مئوية ولذلك يتم زراعة الاستيفيا في شهري فبراير ومارس كما يلاحظ تراكم المادة المحلية تعتمد على طول النهار ولذلك نجد أفضل الحشات محصولا سواء من الأوراق أو المادة المحلية تكون في شهر الصيف حيث عادة ما يصل النبات للحش كل من 2الى 3 شهور بينما نجد في الشتاء إن النبات يندفع إلى الأزهار وعليه تنخفض نسبة المادة المحلية بشكل ملحوظ وكذلك كمية المحصول من الأوراق .تجود زراعة نبات الاستيفيا في أنواع عديدة من الاراضى سواء كانت رملية أو طميية بشرط عمل برنامج تغذية مناسب.

البلاد التي تسمح باستخدام نبات الاستيفيا :
اليابان أول من بدأ في استخدام نبات الاستيفيا أدميا وان 36 دولة استخدمته في أكثر من 600 منتج غذائي عام 2010 من بينها عجائن ومخبوزات وأدوية وغيرها ومن ضمن هذه البلاد الصين وكوريا – تايوان – ماليزيا – الولايات المتحدة الأمريكية – إسرائيل - البرازيل – بارجواي- الأرجنتين – أوكرانيا – الفلبين – ألمانيا – مصر .

أهم مميزات مسحوق خلاصة الاستيفيا :
1- يمكن استخلاصه بأشكال عديدة منها السائل المركز أو المسحوق الجاف مما يجعله سهل الاستخدام في صناعات عديدة .
2- ليس له رائحة ويتوقف ذلك على طبيعة الاستخلاص كما إن استخلاصه صديق للبيئة لا ينتج عنه أدخنة أو مواد كيميائية مضرة للبيئة
3- المسحوق الناتج سهل الذوبان في الماء مما يجعله سهل المزج والإضافة .
4- المسحوق ثابت مع الحوامض والقلويات من درجة حموضة 4ر2: 9 ولذلك يمكن استخدامه في المشروبات المرطبة والعصائر والمياه الغازية .
5- المسحوق ثابت مع ارتفاع درجات الحرارة حيث يحافظ على موصفاته دون أن تحدث له عملية كرمله وذلك يمكن استخدامه في عمليات الطهي والخبيز والبسترة والميكروويف وعمل التورتات والجاتوهات منخفضة السعرات الحرارية لمرضى السكر وراغبى الرجيم
6- درجة التحلية للمسحوق ثابتة عند التخزين لفترات طويلة بشرط أن يتم التخزين في درجة حرارة ورطوبة مناسبة .
7- لا يسبب أي ضرر للأسنان ولذلك يمكن استخدامه في صناعة معاجين الأسنان كما أن سعراته الحرارية منخفضة مما يجعله جيد لمرضى السكر وراغبى الرجيم.
8- لها نشاط مضاد للبكتيريا
9- لها العديد من الاستخدامات الطبية .

الآثار الايجابية لزراعة الاستيفيا في مصر:
1- ترشيد ورفع كفاءة استخدام الموارد المائية حيث إن استهلاك النبات من المياه بسيط والناتج من وجدة المساحة من استخدام هذه الموارد المائية عالي .
2- رفع كفاءة الإنتاجية للأرض الزراعية حيث إن فدان البنجر يعطى من 5ر2: 3 طن سكر والقصب حوالي 5ر4 طن من السكر بينما فدان الاستيفيا يعطى حوالي 400 كجم من خلاصة المادة المحلية والتي تعادل في استخدامها حوالي 80 طن من السكر.
3- استخدام الاستيفيا يساعد فى سد الفجوة الاستيرادية للسكر.
4- استخدام الاستيفيا يعمل على تعدد المصادر الذاتية لإنتاج السكر في مصر.
5- استخدام الاستيفيا يساعد على رفع مستوى الصحة العامة وخصوصا راغبى الرجيم ومرضى السكر.

بيان عاجل من محمد ابو حامد بخصوص حزب الحركة الوطنيه المصريه

بيان عاجل من محمد ابو حامد بخصوص حزب الحركة الوطنيه المصريه


عكاشة يتهم الرئيس مرسي والإخوان إتهام خطيــــــــر !!

عكاشة يتهم الرئيس مرسي والإخوان بتهديده بالقتل



تاريخ النشر : 2012-09-18


غزة - دنيا الوطن
استمع المستشار عصام خليل، المحامي العام الأول بالمكتب الفني للنائب العام، ظهر اليوم الاثنين، إلى أقوال الدكتور توفيق عكاشة رئيس قناة "الفراعين"، وخالد سليمان المحامي بالنقض، في اتهامهما لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، والدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ونائبه خيرت الشاطر القيادي بالجماعة، بتهديدهم بالقتل عن طريق رسائل بريدية، حسب ما ذكرت "اليوم السابع" المصرية.

وقال عكاشة وسليمان في التحقيقات إنه منذ عدة أسابيع وحتى الآن، تصلهما رسائل بريدية تحمل عبارات التهديد بالقتل والقذف والسبّ والوعيد، مرسلة على عنوان والدة عكاشة بالدقهلية وقناة "الفراعين" بمدينة الإنتاج الإعلامي، لافتين إلى أن مضمون الرسائل بها عبارات يستدل منها على أن محررها من أتباع جماعة الإخوان المسلمين، وأن المشكو في حقهم جميعاً هم المحرضون لمن كتبوا وأرسلوا هذه الرسائل.

وقدم عكاشة 4 رسائل وصلت إليهما، ونصت الأولى على أن عكاشة اعتاد مهاجمة الإخوان ورئيس الجمهورية والاستهزاء به، بينما جاء نص الرسالة التي وصلت إلى والدة توفيق عكاشة: "خلي ابنك يتلم شوية من ناحية الإخوان والدكتور محمد مرسي، وبلاش قلة أدب، لأنك ستندمين فيما بعد عليه، وعلى أحفادك محمد وإبراهيم".

وطالب أصحاب الدعوى في نهاية التحقيقات بتطبيق نصوص المواد "39, و40, و43, و48, و77, 82, و82أ, 86, 89, و171, و172, و302, و303, و306, و308" من قانون العقوبات، وتقديمهم للمحاكمة الجنائية.


المصدر: دنيا الوطن

عالم مصرى وفتوى خطيره جدااا وشوفوا بيفتى بوجوب قتل مين فى الفيلم المسئ للاسلام

عالم دين مصري يفتي بوجوب قتل مخرج ومنتج وممثلي الفيلم المسيء للنبي عليه الصلاة والسلام





غزة - دنيا الوطن
أصدر عالم الدين المصري الشيخ أحمد فؤاد عشوش فتوى بوجوب قتل المخرج والمنتج وممثلي الفيلم المسيء للنبي صلى الله عليه وسلم والذي انطلقت بسببه موجة عارمة من الغضب ضد السفارات الامريكية في البلاد العربية والإسلامية.

نص فتوى الشيخ أحمد عشوش:

الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين اصطفى وبعد ..
قال الله عز وجل : (النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ ) (الأحزاب: 6)
فبأبي أنت وأمي يا رسول الله ,فديناك بأنفسنا , وأبنائنا , وأزواجنا , وأموالنا , وأهلنا وعشيرتنا , وكل ما في الدنيا , عرضنا لعرضك الوقاء , نحورنا دون نحورك يا رسول الله , فأنت أولى بنا من أنفسنا , وأزواجنا وأمهاتنا , نحورنا دون أعراض أمهاتنا , فلا والله لن يُترك حيا يمشي على الأرض من أساء إليك , أو تعرض لأزواجك رضي الله عنهن , فالموت الموت , والقتل القتل لكل من سوّلت له نفسه ذلك , وفي الآخرة عذاب مهين .
قال الله عز وجل : (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُفِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً) (الأحزاب : 57)
فالغضب الغضب لرسول الله (صلى الله عليه وسلم) , الغضب الغضب لأمهاتنا رضي الله عنهن , الإنتصار لله ولرسوله (صلى الله عليه وسلم), ولا يكون الإنتصار إلا بقتل من قام على الإهانة والإساءة والسب .
وها أنا ذا أُفتي بقتل كل من شارك في صناعة هذا الفيلم , وأن دماؤهم هدر - المنتج والمخرج والممثلين – وإن قتلهم واجب على كل من قدر عليه من المسلمين , وإن قتل هؤلاء المذكورين هو حكم الإسلام القطعي المُجمع عليه فيهم وفي أمثالهم .
فلقد أمر النبي (صلى الله عليه وسلم) بقتل كعب بن الأشرف اليهودي , لما شبّب بنساء النبي (صلى الله عليه وسلم) , فقال النبي (صلى الله عليه وسلم) : ( من لي بكعب بن الأشرف فإنه قد آذى الله ورسوله ؟ ,
فقام محمد بن مسلمة فقال : أنا يا رسول الله ,أتحب أن أقتله ؟ قال نعم ...) الحديث " أنظر الصارم المسلول : 63".
فقد أمر النبي (صلى الله عليه وسلم) بقتل كعب بن الأشرف لما تعرض لذكر نساء النبي (صلى الله عليه وسلم) , فما بالنا بمن جسّدهن على الشاشة بمثل هذه الوقاحة والإهانة المشينة , بل لم يقتصر الأمر على ذلك وإنما تعداه إلى إهانة النبي (صلى الله عليه وسلم) أعظم إهانة يمكن أن يتصورها مسلم , ومن المعلوم المُسلَّم في الإسلام قتل من سب النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) , رجلا كان أو امرأة , مسلما كان أو كافرا , سواءا كان الكافر مشركا أو أهل كتاب , ذميا أو غير ذمي , فقد جاء في الحديث الصحيح عن ابن عباس رضي الله عنه : أن أعمى كان له أم ولد شتمت النبي (صلى الله عليه وسلم) , وتقع فيه , فينهاها فلا تنتهي , ويزجرها فلا تنزجر , فلما كان ذات ليلة , جعلت تقع في النبي (صلى الله عليه وسلم) وتشتمه , فأخذ المغول فوضعه في بطنها واتكأ عليه فقتلها , فمل أصبح ذكر ذلك للنبي (صلى الله عليه وسلم) , فجمع الناس فقال : " أنشد رجلا فعل ما فعل لي عليه حق إلا قام " قال : فقام الأعمى يتخطى الناس وهو يتدلدل , حتى قعد بين يدي النبي(صلى الله عليه وسلم) , فقال يا رسول الله أنا صاحبها , كانت تشتمك وتقع فيك , فأنهاها فلا تنهي , وأزجرها فلا تنزجر , ولي منها إبنان مثل اللؤلؤتين, وكانت بي رفيقة , فلما كان البارحة جعلت تشتمك وتقع فيك , فأخذت المغول فوضعته في بطنها واتكأت عليه حتى قتلتها , فقال النبي(صلى الله عليه وسلم) : "ألا فاشهدوا أن دمها هدر " . رواه أبو داوود والنسائي ) (الصارم : 61 ).

فهذا هو حكم النبي (صلى الله عليه وسلم) فيمن سبه , فإنه يقتل ودمه هدر , رجلا كان أو امرأة .
ويقال أن هذه المرأة كانت يهودية , لذلك قال شيخ الإسلام بن تيمية رحمه الله تعقيبا على هذا الحديث : ( واستدلوا بهذا الحديث على قتل الذمي وانتقاض العهد ) ( الصارم :62 ).
ولنا معاشر المسلمين في هذا الحديث عبرة وعظة وأسوة ,فلابد من قتل كل من سب النبي (صلى الله عليه وسلم) أو أهانه أيا كان حاله , لما في هذا الحديث من الدلائل :
1- فقد كان هذا الرجل أعمى , وهو من أصحاب الأعذار الشرعية " العمى "ومع ذلك قتل المرأة غضبا للنبي (صلى الله عليه وسلم).
2- كانت المرأة أم أولاده , ولكن غضبه للنبي (صلى الله عليه وسلم) أعظم , فقتلها , ولا ينبغي أن يكون غضبنا أقل من هذا الغضب .
3- وقد كان أولاده منها على أجمل ما يكون الولد , ولكن غضبه للنبي (صلى الله عليه وسلم) كان أعظم فقتل أمهم لما شتمت النبي (صلى الله عليه وسلم) ووقعت فيه .
4- كانت المرأة رفيقة به وتقوم على خدمته , ولكن قتلها غضبا للنبي(صلى الله عليه وسلم)وإرضاءا لله رب العالمين .
فأين شيوخ العار , من أرباب الشرك الديموقراطي , وشيوخ السلطان ومنافقي الحركة الإسلامية , ممن داهنوا بدينهم , واستهانوا بعرض نبيهم (صلى الله عليه وسلم) , من هذا الأعمى صاحب العذر الشرعي الذي قام فقتل أم ولديه عندما شتمت النبي (صلى الله عليه وسلم) ووقعت فيه ؟!!!
أين هم من هؤلاء السفلة الأزلام الذين أهانوا النبي(صلى الله عليه وسلم) أعظم إهانة يتصورها عقل , لا نطالبهم بقتل المنتج والمخرج والممثلين , فهم أقل وأذل من أن يفعلوا ذلك , لكن فقط نطالبهم أن يقولوا كلمة حق فقط , ولكنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور .
لقد ذهب الجمع المنافق يتحدث عن حرمة الذمي والمستأمن , وتناسى حرمة النبي (صلى الله عليه وسلم) , وحرمة عرضه وعرض أزواجه رضي الله عنهن .
وأقول لهذا الجمع المنافق : ماذا لو فُعِل مثل هذا مع رئيس جمهورية أو ملك ممن تعظمونهم ؟
كيف سيكون رد فعل الرئيس وحكومته ؟!! , وكيف سيكون رد الشيوخ التي ملأتها الشروخ ؟!!
فنحن نعلم أن هذا الجمع المنافق قد انتكست فطرته فلا يرجى منه خير , ولا يرجى منه نصرة للنبي (صلى الله عليه وسلم) , فهذا الجمع مشغول بالإعتذار عن أوباما ,وعن كلينتون , وعن الكفرة المحاربين ممن يحمون من يسب النبي (صلى الله عليه وسلم) ويقتلون المسلمين في ديارهم دكّا بالطائرات والدبابات وبكل الأسلحة الفتاكة .
إن هذا الجمع المنافق مشغول بفض المظاهرات الغاضبة لنبيها , وإدانتها وبيان حرمتها , وكأنهم صاروا من يهود ونصارى أمريكا .
ألا تبا لهذا الجمع المنافق , ألا بعدا لكل المنافقين في كل زمان وكل مكان .
فيا شباب المسلمين , لا تسمعوا لهؤلاء المنافقين , واعلموا أن حكم من سب النبي (صلى الله عليه وسلم) أو أهانه هو القتل , وعلى هذا أجمع علماء الأمة من لدن الصحابة إلى يومنا هذا .
قال شيخ الإسلام بن تيمية : ( أن من سب النبي (صلى الله عليه وسلم) من مسلم أو كافر فإنه يجب قتله , هذا ما ذهب إليه عامة أهل العلم .
قال ابن المنذر : أجمع أهل العلم على أن حد من سب النبي (صلى الله عليه وسلم) القتل , وممن قاله مالك , والليث , وأحمد , وإسحق , وهو مذهب الشافعي ) (الصارم : 9).
قال الإمام الخطابي رحمه الله : (لا أعلم أحدا من المسلمين اختلف في وجوب قتله ) ( الصارم :9).
قال محمد بن سحنون : ( أجمع العلماء على أن شاتم النبي (صلى الله عليه وسلم) والمنتقص له كافر , والوعيد جاء عليه بعذاب الله له , وحكمه عند الأمة القتل , ومن شك في كفره وعذابه كفر ) ( الصارم :9) .
فهذا إجماع أمة الإسلام على كفر ووجوب قتل من سب النبي (صلى الله عليه وسلم) من مسلم أو كافر حربي , وبالنسبة إلى الذمي هناك خلاف , والراجح قتله .
وأولئك الأوغاد الذين قاموا على صناعة الفيلم .. إنما هم كفار محاربون لله ورسوله (صلى الله عليه وسلم) , ولا ذمة لهم ولا أمان لهم ولا شبهة أمان , فقتلهم واجب حتما , يجب على جميع المسلمين القيام في ذلك .
وأنا أفتي وأدعو شباب المسلمين في أمريكا وأوروبا للقيام بهذا الواجب الحتمي , ألا وهو : قتل المخرج والمنتج والممثلين , وكل من أعان وروّج لهذا الفيلم , فكل هؤلاء كفار محاربون لله ورسوله (صلى الله عليه وسلم) يجب قتلهم , ودماؤهم هدر .
ولمن قتلهم أجر مجاهد عند الله عز وجل , فالبدار البدار يا شباب المسلمين في أمريكا وأوربا , لقنوا هذه الحثالة السافلة درسا تعيه كل القردة والخنازير في أمريكا وأوروبا .
والله من وراء القصد وهو هدي السبيل , والله معكم ولن يتركم أعمالكم.
وفقكم الله وسدد رميكم .
كتبه,,
أحمد فؤاد عشوش


راقصة "التت" صوفيا للرئيس مرسي : تعال الكباريه وأنا أزبطك

راقصة "التت" صوفيا للرئيس مرسي : تعال الكباريه وأنا أزبطك



يبدو أن إغلاق قناة « التت » المتخصصة في عرض وصلات الرقص الساخنة أثار غضب راقصاته، وخاصة صوفيا أشهرهن على الإطلاق التي أخذت تسخر من الرئيس المصري محمد مرسي وتدعوه لزيارتها بالكباريه.

صوفيا كتبت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر :« ياريس هظبطك عندي في الكبارية بناعي لما تبقى فاضي ..علشان عارفة إن الضغط عندك كتير».

كما كتبت الراقصة المثيرة للجدل رسالة إلى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تشكي له إغلاق قناة «التت » قائلة : « أنت الوحيد اللى ليك تأثير على مرسي ..قولة ما يقفلش التت والنبي ، وحياة مشروع النهضة تكلمه».

عاجل | شاهد اول حزب يعلن انضمامه لحزب الفريق احمد شفيق


  الجيل الصاعد يعلن أنه أول من ينضم لأحمد شفيق

9/18/2012 12:02 AM

http://new.elfagr.org/Portal_News/Big/02212012918600.jpg

ابتهال الدبسي


أعلن اليوم هاني ماريه مؤسس حزب الجيل الصاعد إنضمام حزبه إلى الحزب الذي يشكله الآن الفريق أحمد شفيق تحت اسم حزب الحركة الوطنية المصرية .



وقد صرح ماريه انه يقوم الآن بحمله لجمع التوكيلات واستمارات العضوية للحزب كعضو مؤسس عن محافظه دمياط .

ويعتبر بذلك الجيل الصاعد هو أول حزب يعلن انضمامه رسميا لحزب الفريق أحمد شفيق .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - الجيل الصاعد يعلن أنه أول من ينضم لأحمد شفيق



توقف الحياة العامة في إسرائيل اليوم وغدا .. شوفوا السبب


توقف الحياة العامة في إسرائيل اليوم وغدا احتفالا بـ"رأس السنة العبرية"

كتب : كمال عبد الجواد منذ 5 دقائق

الاحتفال في إسرائيل برأس السنة العبرية
يحتفل الإسرائيليون اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء بعيد رأس السنة العبرية، والذي يطلق عليه بالعبرية "روش هاشانا"، ويبدأ العيد في الأول من شهر "تشري" وهو أحد الشهور العبرية، ويستمر إلى الثاني من نفس الشهر، واللذان يوافقان يومي 17-18 من شهر سبتمبر الحالي.
ويتناول الإسرائيليون في هذين اليومين التفاح المحلى بالعسل، والرمان تيمنا لعام جديد سعيد، ويعد هذا العيد مناسبة مقدسة يحتفل بها عبر النفخ ببوق مصنوع من قرن كبش، حيث يعتبر ذلك رمزًا لكبش الفداء الذي فدى الله به سيدنا إسحاق عندما امتثل سيدنا إبراهيم لأمر ربّه وهمّ بذبح نجله إسحاق عليه السلام.
ويعتبر يوما عيد رأس السنة يومي عطلة رسمية، لا تعمل خلالها المواصلات العامة، في معظم أنحاء إسرائيل، كما أن وسائل الإعلام والصحف تتوقف عن الصدور في هذين اليومين.
ومن التقاليد الدينية في عيد رأس السنة العبرية أن يذهب اليهود إلى مصدر مياه مثل البحر أو أحد الأنهار أو الينابيع، ويتلون فقرات معينة من التوراة ويلقون قطعا من الخبز في الماء، رمزا لإلقاء جميع ما ارتكبه الإنسان من خطايا خلال العام الماضي.


هــام من الاعلامى عمرو اديب


عمرو أديب يعلن تضامنه مع طلاب جامعة النيل وينتقد "زويل"

الإثنين، 17 سبتمبر 2012 - 23:51
عمرو أديب
كتب محمود رضا

أعلن الإعلامى عمرو أديب، تضامنه مع طلاب جامعة النيل، منتقدا طريقة تعامل الأمن مع طلاب الجامعة المعتصمين بشكل سلمى حضارى، قائلا: اليوم تم أول فض اعتصام سلمى حضارى فى عهد الرئيس مرسى، فالمخلوع مبارك يبنى جامعة والرئيس الحالى يقفلها.

وأبدى أديب استياءه خلال فقرة الانترو ببرنامج "القاهرة اليوم" من عدم تدخل الدكتور أحمد زويل، لحل الأزمة، دون تطور المشهد إلى فض اعتصام الطلاب بالقوة قائلا: "لابد أن يغسل الدكتور أحمد زويل يده مما حدث فى تلك الجامعة ولابد أن يعى أنه جزء من الحل، بدلا من أن يكون جزءا من المشكلة، مضيفًا أن زويل قام ببناء مدينته على أنقاض أحلام طلاب هذه الجامعة.

وطالب أديب الرئيس محمد مرسى، بأن يتدخل ويتبنى قضية طلاب جامعة النيل لأنهم علماء وفخر لمصر كلها، ولابد من الإفراج الفورى على الطلبة المقبوض عليهم، خلال فض اعتصام جامعة النيل.

وناشد أديب الرئيس محمد مرسى، قائلا أناشد فيك يا سيادة الرئيس روح المعلم والمدرس اللى ممكن يقول أعطوا الأرض للدكتور زويل، وفى المقابل سنقوم بإنشاء صرح علمى كبير لتتجهوا فى كل مكان بنجاحاتكم.