شاهد بالصور: فتاة تقوم بإجراء عملية لتغيير وجهها الى وجه ...

قامت فتاة تدعى جين هنك من الدنمارك بإجراء عملية لتحويل وجهها الى وجه خنزير وقامت بتحول أنفها الى أنف خنزير وتم إضافة بعض الشعيرات الشبيهة بشعر الخنزير الى أنفها اليكم الصورة والتعليق متروك لكم أعزائى القراء.


5004841175900060

بالصور امرأة إيطالية تشوه العضو التناسلي لزوجها بسبب ؟؟




أقدمت امرأة خمسينية في إيطاليا على تشويه العضو التناسلي لزوجها الستيني، عقاباً له على خيانته لها مع امرأة أخرى.
وقد اعلنت الزوجة ان الزوج روى لها هاتفياً أنه يمضي ليلة السبت مع امرأة أخرى، قبل أن يعود فجراً، وهو سكران.

واشارت الى ان الغيرة أصابتها بنوبة غضب شديدة، فأحضرت شفرة حادة وقامت بجرحه أسفل البطن نزولاً حتى المنطقة التناسلية.

وأفادت الشرطة نقلاً عن الزوجة بأنها “لم تنتبه إلى أن حالة الرجل الصحيّة خطيرة، إلا بعد مرور ساعات عدة، مما اضطرها إلى الاتصال بخدمة الطوارئ الطبية ونقله إلى المستشفى”.

وحسب التشخيص المبدئي في المستشفى، فإن الرجل يعاني من “جروح نافذة في البطن، وتلف في الجهاز التناسلي، ولا يزال الخطر على حياته حتى اللحظة”.


سرقوا هاتفها الجوال ونشروا صورها عارية






بين ليلة وضحاها أصبحت كريستينا هندركس رمزا للجنس ..
فاللصوص سرقوا هاتفها الجوال ونشروا صورها عارية ..

كريستينا لم تجد سبيلا الى ان تقدم اعتذار علنى على صفحتها عالفيسبوك وتويتر ..

وحذرت كريستينا كل الفتيات من الاحتفاظ باى صور خليعة على هواتفهم

بالصور: مرض جلدي يحول شاب الى هيكل عظمي

في حالة نادرة من نوعها تستدعى الدعاء له بالتعافي منها أصيب شاب سعودي يدعى سلمان بمرض غريب نادر جعله يتحول إلى هيكل عظمي طريح الفراش لا يستطيع الحركة .

وناشدت والدته الجهات المعنية التدخل لعلاج ابنها الوحيد الذي أُصيب بالمرض ، وقالت أم الشاب سلمان إن ابنها يرقد حالياً بمستشفى المجاردة العام، وإن الأطباء قالوا إن ابنها يحتاج إلى علاج متقدم بأحد المستشفيات المتخصّصة.

وشخص الأطباء حالة سلمان بأنه يعاني مرضاً جلدياً يسبب له تقرّحات مستمرة، و هزالٍ وضعفٍ شديد ، وأحيل إلى قسم التنويم بمستشفى المجاردة غير مرة، وحُوِّل أخيراً إليه بسبب ارتفاع في درجة الحرارة، وعدوى أدت إلى ورم في الساق اليسرى.

وباستشارة طبيب الجراحة أشار إلى ضرورة تحويل الحالة إلى مستشفى عسير المركزي قسم الأورام، ورفضت والدته التحويل خوفاً عليه، كما أنها ترفض تغيير أغطية السرير الخاصة به خوفاً من حدوث تأكل جلدي في جسده.


9998327481

3909805044

3909805045