بالصور المطربة مروة نصر تحتفل بزفافها بعد الخطوبة بساعة واحدة وترتدى 3 فساتين


فوجئ الحضور لحفل خطوبة المطربة الشابة مروة نصر على المنتج محمد علام، بقيامها بتغيير برنامج الاحتفال ليصبح زفافاً بدلاً من خطوبة.


وكان عدد كبير من الفنانين قد حضر لتهنئة مروة وعلام بمناسبة الخطوبة، إلا أنهم فوجئوا بقيام مروة في تمام الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتغيير فستان الخطوبة الذي كانت ترتديه وتخرج من إحدى غرف الفيلا التي أقامت بها الحفل مرتدية فستان الزفاف الأبيض، وليحضر المأذون بعدها بقليل ويتم عقد القران.
وخلال الحفل الذي انتهت فقراته في الساعات الأولى من صباح اليوم وقام فريق واما بإهداء أغنية جديدة من كلماتهم وألحانهم إلى مروة وعلام منتج ألبومهم الأخير، كما قام المطرب محمد دياب بتقديم أغنيته الشهيرة "غمازات"، وقامت المطربة الشعبية هدى بإهداء فقرة غنائية للعروسين.
وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل ومنهم الفنانة آمال ماهر، والمطربة شذا ممدوح، وأعضاء فريق واما أحمد فهمي الذي حضر برفقة زوجته المذيعة أميرة فراج ومحمد نور وأحمد الشامي ونادر حمدي، والمطرب محمد دياب، ومطربي ستار أكاديمي محمد عطية، وهاني حسين، وهيثم سعيد، ومن نجمات التمثيل حضرت آيتن عامر، ومنة فضالي برفقة والدتها، وايناس النجار، ونسمة ممدوح.
وحضر عدد من نجوم كرة القدم؛ منهم شيكابالا الذي رقص للعروسين، وعمرو زكي، وخالد بيبو الذي حضر برفقة زوجته.

































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق