غنيم: الأقباط مُتعصبين وإرهابيين يمارسون البلطجة .. والعلمانيين "صراصير وأحذية"..فيديو

غنيم: الأقباط مُتعصبين وإرهابيين يمارسون البلطجة .. والعلمانيين "صراصير وأحذية"..فيديو




تاريخ النشر : 2012-09-05











غزة - دنيا الوطن

شن الشيخ وجدي غنيم الداعية الإسلامي ، هجوماً شرساً على الأقباط ، واصفاً إياهم بأنهم "مُتعصبين" و"إرهابيين"، قائلاً أنهم يربون الأسود في منازلهم ويمارسون البلطجة - أخذا بذلك مثالاً بـ "صبري النخنوخ" البلطجي الشهير- ، متهماً إياهم بأنهم يستغلون أي خطأ يقوم به شخص مُسلم ويقومون عن طريقه بتشويه الدين الإسلامي بأكمله، وأن من حقه أن يفعل المِثّل معهم، على حد قوله.

وقال "غنيم" - في مُداخلة هاتفية ببرنامج "مصر الجديدة"، الذي يقدمه الإعلامي خالد عبد الله على فضائية "الناس" - أن البلطجي "صبري نخنوخ" هو مثال حي للأقباط ، مضيفاً " دع القافلة تسير والكلاب تنبح".

ووصف غنيم "خالد عبد الله" بأنه من "الأشراف" ورجُلَاً "وطني" ، يُريد "العلمانيين" أن يشوهوا صورته، مضيفاً أنه يؤدي رسالة إعلامية جيدة ، مسجلاً إعتراضه في الوقت ذاته على استضافته لرموز العلمانية والداعيين لمدنية الدولة، واصفاً إياهم بـ "الأحذية والصراصير والفئران"، موجهاً كلامه لخالد عبد الله قائلاً: "معترض على انك جبت الزبالة دول ونجست بيهم برنامجك لأنهم عاوزين النجاسة".

فيما هاجم خالد عبد الله موقع "مصراوي" ، واصفاً إياه بأنه "يُفبرك الأحداث" وينشر أخباراً كاذبة ، وأن هذا شيئاً طبيعي منه لأنه "بتاع نجيب سويرس" ، على حد قوله.


هناك تعليق واحد:

  1. والله انتوا كذابين ومضللين وكل اخباركم افتراء وكذب
    انا سمعت المداخلة كامله وكان كلام وجدى غنيم انة لا يجوز تعميم فعل الفرد على الجميع والا كنا قلنا ان كل المسيحيين بلطجية مثل نخنوخ ولكننا لم نقل ذلك وكذلك المسلمين لا يجوز ان نحكم بفعل فرد على الاسلام والمسلمين
    كفاية كذب واثارة للفتنة بين الناس بالكذب والافتراء

    ردحذف