مصدر: يكشف لماذا غادر مرسى قصر الاتحاديه وماذا يفعل الأن



مصدر: مرسي غادر الاتحادية بعد انتهاء عمله.. ويتابع عن كثب ما يحدث أمام القصر الرئاسي

 الرئيس محمد مرسي
أكد مصدر برئاسة الجمهورية، أن الرئيس محمد مرسي لم يغادر قصر الاتحادية إلا بعد انتهاء عمله وعقد جميع مقابلاته الرسمية، لافتا إلي أن الرئيس التقى اليوم في اجتماع موسع بالمجموعة الوزارية المصغرة لمناقشة إجراءات الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد.

وأوضح المصدر، أن الرئيس لم يخرج من باب خلفي كما ردد البعض لكنه خرج من الباب رقم 2 وهو المخصص لدخول وخروج الرئيس كالمعتاد، وأنه بعد مغادرته صدرت أوامر لقوات الأمن التي كانت تقيم حاجزا يحول بين المعتصمين والقصر الرئاسي بالمغادرة.

وأضاف المصدر أن الرئيس الآن في منزله ويتابع عن كثب ما يحدث أمام قصر الاتحادية حيث أصدر أوامر لقوات الأمن بعدم التعرض، نافيا ما تردد عن لقاء الرئيس بخيرت الشاطر نائب المرشد العام في أحد فنادق مصر الجديدة.

من جانبه أكد الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن مؤسسة الرئاسة تحترم كل أوجه التعبير السلمي عن الرأي طالما تتم في إطار الالتزام بالقانون دون الاعتداء على الملكية العامة أو الخاصة أو أي حوادث عنف.

وأكد علي، في تصريح له أنه لن تكون هناك أية إجراءات أمنية مشددة في حق الذين ينوون الاعتصام أمام قصر الاتحادية، لافتا إلي أن قوات الأمن ستحافظ على المواطنين والملكية العامة.


الوطن

هناك 3 تعليقات:

  1. لا بجد قشطه عليه .... البلد تولع وهو مش فاضى عشان عنده مقابلات مهمه عشان استفتاء الدستور .... استفتاء الدستور اهم من ان الناس معترضه على الدستور .... اه معلش نسيت ده هما دول ال5%اللى ضده ومش مهم رايهم اصلا ..... ربنا يستر ليكى يا بلد بام الاخبار المستفزة دى

    ردحذف
  2. الهجرة والاقامة و العمل فى السويد لمزيد من الاستفسارات 01222289897

    ردحذف
  3. الهجرة والاقامة و العمل فى السويد لمزيد من الاستفسارات 01222289897

    ردحذف