هام وتصريح عن سامى عنان وطنطاوى

وائل عباس:تكريم ''طنطاوي'' و''عنان ''بقلادة النيل جزاءا لقتل الثواروكشف العذرية

شارك
الفريق سامي عنان و المشير محمد حسين طنطاوي
9/2/2012 11:01:00 PM
كتب - محمد الحكيم :
قال وائل عباس، الناشط والمدون صاحب مدونة "الوعي المصري"، إن الإعلام المصري يسيطر عليه بعض الشخصيات التي تحدد من سيظهر في توقيت ما ومن لا يظهر مبرراً بذلك عدم ظهوره على وسائل الإعلام المصرية لأنه "ثوري" وصاحب مدونة ثورية تواجه الفساد.
وأضاف عباس خلال لقاءه ببرنامج "90 دقيقة" الذي يذاع على فضائية "المحور" أن المسار الثوري تحول إلى مسار سياسي مع انتشار مجموعة من الشائعات تتلاعب بالدين، والوطنية، وإتهامات بالعمالة والإساءة للدين من قبل التيار السياسي الديني.
وهاجم عباس قرار الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بمنح كل من المشير محمد حسين طنطاوي، والفريق سامي عنان قلادة النيل معتبراً ذلك تكريمهم على قتل الشهداء وكشوف العذرية لبنات مصر.
من جهته قال الدكتور جمال نصار، رئيس منتدى السياسات والاستراتيجيات، أن الفترة الحالية لم تتم محاسبة رموز النظام السابق ، والمهم فلترة وتطوير جميع مؤسسات الدولة حيث أن عناصر النظام السابق أفسدوا جميع مؤسسات الدولة.
وأكد أن جماعة الإخوان المسلمين يرون أن المجلس العسكري قام بحماية الثورة وعدم إعطاء الأوامر العسكرية لقتل الثوار مؤكداً على وجود عناصر مندسة وبلطجية قامت بإفتعال بعض الجرائم تم نسبها للجنود المصريين المشاركين في فض المظاهرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق