عااجل من مصدر قضائي عن أبو إسلام


عااجل من مصدر قضائي عن أبو إسلام
2013-03-15 21:06:17 


 



 مصدر قضائي : إحالة أبو إسلام للجنايات خلال ساعات وتقرير الداخلية حول الفيديوهات يثبت إدانته ومحاولته إثارة الفتنة

أكد مصدر قضائى من داخل المكتب الفنى للنائب العام المستشار طلعت عبد الله انه سوف يتم إحالة أحمد عبد الله الشهير بـ " أبو إسلام " إلى محكمة الجنايات خلال ساعات بتهمة ازدراء الأديان وإهانة نبى الله "عيسى " والتلفظ بألفاظ معاديه لتعاليم الدين الإسلامي .

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة "لصدى البلد " أن النيابة التي تتولى التحقيق في قضية أبو إسلام برئاسةالمستشار كمال مختار المحامى العام بالمكتب الفني قد تسلمت تقرير وزارة الداخلية حول الفيديوهات والأدلة التي تقدم بها المحامى نجيب جبرائيل رئيس منظمه حقوق الإنسان ضد أبو إسلام .

وأضاف المصدر ان تقرير وزارة الداخلية يثبت الإدانة الكاملة لأبو إسلام بازدراء الأديان وتسببه فى أثارة الفتنه بسبب استخدامه لقناة الأمة لبث الرعب بين المواطنين وإشعال نار الفتنه بين المسلمين والمسيحيين داخل مصر.

جدير بالذكر أن المستشار كمال مختار الذي يتولى التحقيق فى قضية أبو إسلام قال " أن النيابة وجهت لأبو إسلام الاتهامات وفقا للنصوص التالية مقرر أ والتي تنص على إذاعة أخبار وبيانات من شأنها إلحاق الأذى والإضرار بالأمن العام ، والمادة 98 استغلال الدين فى الترويج لأفكار متطرفة بقصد إثارة الفتنة وازدراء الأديان السماوية والإضرار بالوحدة الوطنية .

وقد شملت أوراق القضية 25 صفحة شملت على نفى أبو إسلام للتهم التى وجهت إليه وأنه روى ذلك على لسان نساء مسيحيات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق