الابراشي يمسح بالمرشد الارض بخوصوص عودة اليهود لمصر

بعد تصريحات عودة يهود مصر

الإبراشى للمرشد: من سيدفع30 مليار لإسرائيل





بوابة الوفد ـ متابعات منذ 1 ساعة 23 دقيقة
فتح الاعلامى وائل الابراشى نيرانه على الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، وزعيم الأغلبية فى الشورى قائلا: العريان سقط فى عام 2012 كثيرا عندما تحدث أن تسجيلات النائب العام مع مؤسسة الرئاسة مسجلة والسقطة الكبرى عندما طالب بعودة اليهود المصريين إلى القاهرة.
وقال الإبراشى فى برنامج " العاشرة مساء": "الدكتور العريان بيتعلم فينا السياسة ... فعندما يتحدث قيادى فى الحرية والعدالة ويطالب بعودة اليهود إلى مصر فتكون النتيجة أن يخرج علينا الدكتور محمود غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان ليقول لنا إن كلام العريان يخصه هو وليس معبرا عن الجماعة وحزب الحرية والعدالة".
وقال الإبراشى موجها كلامه للإخوان: "التخبط السياسى وعدم الفهم فاتورة يدفعها الشعب بسبب مواقفكم وتصريحاتكم لأن الاسرائيليين يجهزون الآن ملفا كبيرا موثقا يتعلق بتصريحات الدكتور العريان للمطالبة بـ 30 مليار دولار على اعتبار أنها أملاكهم تركوها فى مصر حسبما يزعمون والمسئول عن ذلك هو الدكتورالعريان".
ووجه الابراشى تساؤلا لمرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع قائلا : هل الـ 30 مليار سيدفعها الدكتور العريان من جيبه أم تدفعها جماعة الإخوان من خزانتها.. أم كالعادة سيتحملها الشعب المغلوب على أمره من أشخاص لا يعرفون السياسة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق