فضيحة .. جريدة الجمهورية


   فضيحة .. جريدة الجمهورية

حالة من الغضب و الاستياء، أنتابت الطالب أحمد عبد المنعم الأول علي الثانوية العامة للمكفوفين بمجموع 99.5%، ابن مدنية الزقازيق محافظة الشرقيةن لاسثثناءة من رحلة الوزارة للمتفوقين لفرنسا بسبب أعاقتة.

يقول أحمد في تصريحات صحفية، أنة بعد إبلاغة أنة سيكون ضمن المتفوقين للسفر للدولة فرنسا علي حساب الوزارة، وجريدة الجمهورية، وجهات مشاركة أخرى، وبعد ذلك تم إبلاغه عن طريق مسئول جريدة الجمهورية بالأعتذار عن قبولة بسبب إعاقتة التي لاتسمح له السفر.


وتسائل أحمد مستنكرا، لماذا يتم التميز بين طالب و أخر بسبب الإعاقة ؟، فأنا من تحدى إعاقتة، وظروفة المادية الصعبة استطاع أن يحافظ علي تفوقة الدارسي طيلة عمرة و كان يقيم بدار للمكفوفين كيف لايستطع أن يسافر للخارج ؟

و طالب أحمد عبد المنعم الرئيس مرسي، ووزير التربية والتعليم بضرورة تعويضة ومكأفاتة مثل أي طالب متفوق و منحة رحلة حج هو والدتة والتي ستكون تكلفتها أقل من رحلة فرنسا التي تم حرمانة منها.

من جانبها استنكرت حركة 6 أبريل، ستصرف المسئولين مع الطالب المتفوق، وطالبت بضرورة مكافأة برحلة الحج هو والدتة التي ساعدتة رغم الظروف المادية الصعبة علي التفوق.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - فضيحة .. جريدة الجمهورية ترفض تكريم الأول على الثانوية العامة بسبب إعاقته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق