المذيع "شريف عامر" يعتذر عن الحوار مع الرئيس ( شاهد السبب !! )


المذيع "شريف عامر" يعتذر عن الحوار مع الرئيس لظروف طارئة

11/29/2012 6:10 PM

أكد المذيع شريف عامر، مقدم برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة الفضائية، إنه تقدم بطلب لحوار مع الرئيس محمد مرسي، وقبلت رئاسة الجمهورية طلبه للحوار، لكنه حدث له ظرف طارئ شخصي صباح اليوم الخميس، فاعتذر وتفهمت الرئاسة موقفه تماما.

وقال شريف عبر موقعة الخاص على "تويتر": "لا أصدق حجم الاهتمام، لكني مقدر له وممتن إذا كان إنسانيا خالصا، ونقلت إليكم ما حدث من أجل الاهتمام بما هو مهم فعلا".

وأضاف: "لو كنت عايز أعمل بطل في أي وقت كنت عملت، أنا شريف عامر، مذيع مصري، أحاول وأسعى وأنجح جداً أو أفشل جداً، بس كده.. امتناني للجميع بغير حد"

وتابع شريف: في نهاية الأمر، بالتأكيد يهم ويشرف أي مهني أن يواجه رئيس الجمهورية بما في عقول الناس من مخاوف و تساؤلات، لكن للقدر قول فصل، ماهو أنا كمان بني أدم يعني و عندي أب وأم وعيال ومشاكل وكلنا في نفس الهواء يمكن أن نتعرض لأي شئ.



الفجر

هناك تعليق واحد: