الحرية والعدالة: الاقتصاد تحسن مع مرسي! (لا تعليق)




صدق أو لاتصدق..الحرية والعدالة: الاقتصاد تحسن مع مرسي!



الخميس, 27 ديسمبر 2012 23:12

الرئيس مرسي


كتب : أحمد عبد العزيز
أكد ياسر محرز المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة, إن الوضع الاقتصادي الحالى ليس سيئاً، موضحاً أن المجلس العسكري عندما تسلم البلاد كان الاحتياطى في هذا الوقت يبلغ 34 مليار دولار، وعندما قام العسكري بتسليم خزينة البلاد لمرسي كان بها 15 مليار دولار فقط, في أنها تحتوى حالياً على 15 مليار و600 مليون دولار!! ، مشيرا إلى أن الحديث عن انهيار البلد مجرد "خزعبلات".
وأضاف محرز, في حواره على برنامج "آخر النهار" الذي يذاع على قناة النهار, إن الحوار الذي دعا إليه مرسي، ورفضته جبهة الإنقاذ المشاركة فيه, أسفر عن عدة نتائج أهمها, إلغاء الإعلان الدستوري, وتعيين أعضاء مجلس الشورى, وقال محرز أن بعض أعضاء جبهة الإنقاذ كانوا سيعرضون كشف بمرشحيهم للتعيين بمجلس الشورى, إلا إنه تم التراجع عنه في آخر لحظة.
وقال محرز, إن الحوار ضرورة وطنية, أما الحديث عن النوايا والمواقف المسبقة غير موجود في السياسة, وتابع أن مرسي قدمت له العديد من الأحزاب عدة شخصيات للتعيين في مجلس الشورى, ومرسي اختار من هذه الشخصيات 90 عضوا , مضيفا إنه صدم من بيان جبهة الإنقاذ الذي أعلنت فيه مشاركتها في مظاهرة 25 يناير الشهر القادم.
وقال محرز، أنه عندما خلع مرسي النائب العام المستشار عبد المجيد محمود, إدعى البعض أن الإجراءات قامت بطريقة قانونية، متسائلا هل خلع مبارك بطريقة قانونية؟.





الدستور









هناك تعليق واحد:

  1. يعني الجنيه نزل لاسوا مستوياته ادام الدولار
    والتصنيف الائتماني لمصر نزل لاول مره في تاريخهالبي ماينص
    طب ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا المؤسسات الاقتصاديه الدوليه دي كمان مبتفهمش وفلول

    ردحذف