بالفيديو | هـــــام جداا الان من توفيق عكاشه

بالفيديو.. توفيق عكاشة: أشارك في مليونية "مصر مش عزبة" بالتحرير.. وسأنتقد الرئيس والإخوان وكل من تهون عليه البلد
 
الثلاثاء 16.10.2012 - 09:57 م 
 توفيق عكاشة 
كتب : محمود مكاوي




قال الإعلامي توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين: إن مكتب الإرشاد أصدر تعليمات لأعضاء الجماعة بالتقدم ببلاغات ضدي في عدة محافظات، منها القاهرة وبني سويف والفيوم، وذلك في محاولة لتشتيتي، موضحًا أنه لديه فريق دفاع من 22 محاميًا منتشرون في تلك المحافظات، وينجحون من قضية إلى أخرى وأنه حصل على البراءة فى قضية من أصل أربع قضايا في "مدينة نصر"، وهى قضية إهانة الرئيس، في حين تم تأجيل الثلاث قضايا الأخرى.


وأوضح عكاشة في مداخلة هاتفية له مع قناة "التحرير" أن ثقته في القضاء المصري لا حدود لها، واصفًا القضاء بقلعة لحماية مصر والمصريين من التعدي على القانون، ومدرسة للاحترام والثقة في النفس.


وأضاف عكاشة قائلاً: دعوت أنصاري من أعضاء حزب الشعب القومي -تحت التأسيس- للمشاركة في مليونية الجمعة القادمة "مصر مش عزبة"، وسأذهب إلى التحرير الذي هو ملك لجميع المصريين وليس قاصرًا على فصيل واحد، موضحًا أنه سيتعاون مع التيار الشعبي والجمعية الوطنية للتغيير وسينضم بحزبه إلى 40 حزبًا من المقرر مشاركتها المليونية.


وقال عكاشة: إنه يجري محاولات من خلال القضاء لإعادة قناة الفراعين مرة أخرى، ومن المفترض أن هناك قضية "السبت" المقبل للطعن على القرار الإداري والزام الجهة الإدارية بإعادة فتح القناة.


وأضاف عكاشة مواقفي ثابتة ولن أتراجع وسأنتقد الرئيس وجماعة الإخوان وكل من تهون عليه مصر، معربًا عن تأييده للإعلامية جيهان منصور ورافضًا اتهامات عصام العريان لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق