شاهد ماذا يقولوا نشطاء على توزيع الشيخ عبدالله بدر صور إلهام شاهين وهى عاريه ؟؟

نشطاء يعلقون على توزيع الشيخ عبدالله بدر صور إلهام شاهين: «السكرين شوت أساسا حرام»

كتب : سهيلة حامد تصوير : محمد نبيل منذ 18 دقيقة
1

 عبد الله بدر
استاء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بو» و«تويتر» من الأسلوب الذي استخدمه الشيخ عبدالله بدر أمام المحكمة، بعد قيامه بتوزيع صور خادشة للحياء قال إنها للفنانة إلهام شاهين ضمن أفلامها السينمائية. 

وامتلأ هاشتاج «#عبدالله_بدر» بالهجوم الشديد من النشطاء، ليس على الشيخ فحسب، وإنما على الحال الذي وصل إليه بعض الشيوخ من تشهير وإساءة وخوض في أعراض الفنانات. 

وتساءلت نهال الجوهري: «من عبدالله بدر؟ وما أصله؟ هو شخص يريد الشهرة مقابل صور متفبركة، وأنتم أعطيتموه هذه الشهرة بالاهتمام بما يفعله». 
وقال أبومسلم متعجبا: «انت إيه هدفك من اللي بتعمله ده؟ عايز تتشهر؟ عايز إيه طيب؟ فهمني بتوزع صور مش تمام ليه؟ ده فعل من رجل دين؟». 
وكتب كريم: «أنا مستغرب ازاي أستاذ تفسير أو طالب عِلم زي ما بيحبوا يقولوا عليه يوزع صور زي دي. ده لِبِس ذنوب بالهبل». 
وباستنكار علَّقت سمر: «ينشرون الأفلام المسيئة للرسول والصور العارية للفنانات ثم يتباكون على ضياع الأمة، عن بتوع شرع الله أتحدث». 
فيما قال بولا باستياء: «مش المشكلة إنه أخطأ ووزع صورة واحدة عريانة في الشارع، المشكلة إن الفعل نفسه لم يعد خطأ». 
وأكد عاطف عبدالرحمن أن السجن المؤبد هو ما يستحقه بدر، فقال: «الشيخ عبدالله بدر يستحق المؤبد لأنه ترك قضايا الوطن وتفزع لمتابعة اللحم الرخيص». 
ومن جانبه قال محمد عبدالغني: «في أغلب الأزمنة هناك سيدات مثل إلهام شاهين، ولكن لم نسمع من قبل عن واحد يطلق على نفسه شيخ يوزع ما يقول أنه صور ساخنة مهما كان السبب». 

ومن ناحية أخرى تعامل البعض بسخرية مع موقف بدر، فكتب كريم صليب: «طب والعشرة دول عبدالله بدر ده راجل مسخرة.. مسلي مسلي مفيش كلام»، فيما علَّقت ديدو: «عبدالله بدر شَهَرْ إلهام شاهين شهرة عمرها ما حققتها من أي فيلم وثائقي عملته». 
وبعثت بيري رسالة لمبارك: «منك لله يا مبارك.. كنت حايش عننا الكوميديا دي كلها يا بعيد». 
وبطريقة ساخرة قال عبدالناصر: «بيوزع صور إباحيه.. عليا الطلاق انت أجدع من أبويا"، فيما تساءل أحمد علي بسخرية: «هو عاوز إلهام شاهين تتوب ولا يمثل معاها؟». 
ووجَّه الزعيم رسالة إلى بدر على طريقة عبدالمنعم الشحات، قال فيها: «السكرين شوت أساسا حرام. بس واضح إنه تعب ودوَّر في كل الأفلام واتفرج عشان يجيب المشاهد بتاعة إلهام شاهين».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق