أفضل 6 نساء في تاريخ WWE


أفضل 6 نساء في تاريخ WWE





منذ بداية العهد الجديد في الاتحاد العالمي للمصارعة، أصبح للمرأة دوراً هاماً في جذب النساء المحبين لهذه الرياضة، وخلال العقود الماضية ظهرت الكثير من النجمات المميزات في تاريخ الاتحاد اللاتي تركن بصمة واضحة ستبقى في الذاكرة للأبد.







6تشاينا

لم تكن "تشاينا" مجرد ديفا أو نجمة في الاتحاد فقط، بل آلة تحطم وتدمر كل من يقف أمامها من الرجال والنساء وساعدها في هذا انضمامها إلى فريق "تربل اتش" و"شون مايكل"، واستطاعت الدخول في مباراة "الرويال ريمبل" كأول "ديفا" في تاريخ الاتحاد، وحصلت أيضاً على حزام القارات لتصبح أول امرأة تفوز بواحدة من البطولات الكبرى في الاتحاد، إلا أنها بعد خلافاتها مع "ماكمان" أصبحت من الوجوه الحزينة والمهمومة في حياتها الخاصة بعد ضياع النجومية الشهيرة التي كانت تتمتع بها .


5ليتا

"إيمي دوماس" الفراشة الطائرة والموهبة الفنية الفريدة في عالم "الديفاز" في الاتحاد العالمي للمصارعة، كونت فريقاً قوياً مع "جيف" و"مات هاردي" في بداية دخولها للاتحاد وساعدها هذا على تقديم المزيد من الحركات الفنية الرشيقة كونها تلعب مع اثنين من أفضل النجوم الفنيين في الاتحاد وقتها، ودخلت بعد ذلك في سيناريو مع "إيدج" واستطاعت الفوز بالعديد من الأحزمة النسائية حتى اعتزالها منذ 5 سنوات تقريباً.


4ميس إليزابيث

السيدة الأولى في عالم المصارعة الحرة وأفضل النساء في فترة الثمانينيات وبداية العهد الجديد الذي صنعه "فينس ماكمان" ومعه "هوغان" و"راندي سافاج" وكانت ذكية جداً وخطفت قلوب الجماهير في تلك الفترة.


3شيري

إذا كانت "ميس إليزابيث" هي "فينوس" الجميلة عند جماهير الاتحاد، فإن "شيري" هي الوجه المرعب الشرير لديهم، حصلت على شهرة واسعة بسبب انتقالها بين من "WWF" إلى "WCW" وحصلت على العديد من الأحزمة وتم تكريمها في قاعة المشاهير عام 2006 .


2مولا الرائعة

من أفضل السيدات على مر العصور في عالم المصارعة الحرة، لعبت في العهد القديم في فترة الخمسينيات والستينيات واحتفظت بحزام السيدات لمدة 30 عاماً حتى خسرته عام 1984 في بداية عهد "فينس ماكمان" مع الاتحاد، وقد يندهش البعض من المدة الكبيرة التي بقيت فيها "مولا" بطلة للحزام، ولكن كان الاتحاد في تلك السنوات يلعب مرات قليلة في العام وكان الأبطال يحتفظون بالأحزمة لسنوات .


1ستيفاني ماكمان

الإدارية الأولى في عالم المصارعة الحرة والتي استطاعت في فترة من الفترات القيام بمهام رئيس الاتحاد والإشراف على كل كبيرة وصغيرة، وساهمت "ستيفانى" بإداراتها الناجحة في إعادة هيكلة وبناء عرض "السماك داون" وأصبحت كلمتها مسموعة عند الجميع، وكل من عمل معها بالماضي يثنى حتى هذه اللحظة على مجهودها وأداؤها الناجح في الإدارة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق