شاهد من وراء وقف برنامج هالة سرحان !!!!!

خاص / التضحية بهالة سرحان على ذمة الشراكة بين الوليد بن طلال والإخوان
خيرت الشاطر طلب من الوليد وقف برنامج هالة سرحان.. وروتانا بدأت التضييق عليها.. فاستقالت
كشف عاملون فى برنامج ناس بوك الذى تقدمه هالة سرحان على قناة روتانا مصرية، أن استقالة هالة سرحان من روتانا وتوقفها عن تقديم البرنامج راجع إلى التضييق عليها من إدارة روتانا بعد اتفاق بين رجل الأعمال الإخوانى نائب المرشد العام خيرت الشاطر.. والأمير الوليد بن طلال صاحب قنوات روتانا.
وكان الوليد قد وصل القاهرة الأسبوع الماضى بطائرته الخاصة، للقاء خيرت الشاطر، والاتفاق على تنشيط التعاون الاقتصادى بين الجماعة ممثلة فى الشاطر، وحسن مالك، وشركة المملكة التى يمتلكها الأمير الوليد بن طلال، الذى يعد واحدا من أغنى أغنياء العالم.
وقالت المصادر أن الشاطر اشتكى للوليد من هالة سرحان وبرنامج ناس بوك، واتهمها بأنها تتجنى على الإخوان وتخصص برنامجها للهجوم عليهم.. ووفقا للمصادر طلب الوليد من مساعديه بحث الأمر، خاصة انه لا يريد خسارة القيادة السياسية الإخوانية التى تحكم مصر.
المصادر قالت أن تعليمات صدرت داخل قنوات روتانا بتقليل زمن البرنامج، وخفض ميزانيته، وذلك فى إطار خطة لتطفيش هالة سرحان، وجعلها تطلب التوقف عن تقديم البرنامج، وهو ما حدث بالتفصيل.
المصادر قالت أن هالة سرحان التى ترتبط بالعمل مع روتانا منذ أكثر من عشر سنوات، وأسست معظم قنواتها، لن تتحدث عما تعرضت له من تضييق بتعليمات إخوانية، بسبب العلاقة القوية التى تربطها بالمير الوليد، واختارت الاستقالة، والإعلان لمن يعملوا معها أنها بحاجة إلى إجازة للسفر إلى أمريكا لرؤية نجلها الذى لم تره منذ فترة طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق