شاهد ما حدث فى كلية العلوم بجامعة عين شمس

حريق يلتهم مخزن علوم عين شمس..والنيابة تنتدب خبراء المعمل الجنائي

 صورة ارشيفية
شبب حريق في مخزن تابع لكلية العلوم بجامعة عين شمس، وأتت النيران على كمية من الكتب و4 ماكينات تصوير و6 تكيفات غير مستعملة، وكمية من الأوراق، واستمر التحقيق لمدة نصف ساعة، لكن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المباني المجاورة والمعامل التي يوجد بها طلاب كلية العلوم. 
انتقلت 6 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة على النيران، وتحرر محضر بالواقعة بإشراف اللواء سامي يوسف مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة التي انتدبت خبراء المعمل الجنائي للمعاينة من أجل تحديد أسباب الحريق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. 
أشارت التحريات التي أشرف عليها اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن المخزن مساحته 100 متر، وبه كمية من المهملات والأوراق، وتبين من التحريات أن الكهرباء مفصولة عن المخزن، لكن تبين وجود فتحة في السقف طولها 50 سنتمتر وعرضها 30 سنتمر. 
ورجحت التحريات أن يكون الحريق بفعل فاعل، وتجري النيابة تحقيقات مع أفراد الأمن المكلفين بتأمين كلية العلوم من أجل الوصول إلى المتهمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق