هند الحناوي أحمد الفيشاوي هنأني بزواجي.. ولا أغار من زوجته اللبنانية




قالت هند الحناوي -طليقة الفنانة المصري أحمد الفيشاوي وصاحبة قضية إثبات النسب الشهيرة بـالـ” DNA”- إن طليقها يعرف زوجها الجديد، وإنه بارك زواجها منه.

وقالت هند: “أحمد يعرف زوجي معتز كمال عن طريق أصدقاء مشتركين، وجدته سعيدا به وبارك لي على زواجي منه والحمد لله لأني أخبرته بمسألة زواجي الذي لم يكن مشهرا بالشكل المطلوب لأننا اكتفينا بعقد القران فقط”.

وأضافت “منذ أيام حضرت أنا وزوجي خطوبة شقيق أحمد، وحضر هو مع زوجته اللبنانية “رولا” وابنتنا “لينا”، وبعد الغداء طلبت من أحمد أن نتحدث معا عن كيفية ضبط مواعيد رؤية “لينا” فيما بيننا. بحسب ما ذكرت مجلة كلام الناس الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت “علاقتي بسمية الألفي وفاروق الفيشاوي جدي “لينا” على ما يرام، وعندما تواجهني مشكلة خاصة بابنتي وأكون حائرة، أذهب فورا لهما، وأستشير سمية الألفي فيها، فأنا أعشقها وهي أيضا تحبني جدا، وأعتبرها بمثابة والدتي دائما”.http://news.nawaret.com/wp-content/uploads/2012/04/hh.jpg

ونفت هند غيرتها من زوجة طليقها، قائلة “إطلاقا، وإلا كان أحمد غار من زوجي “معتز”، لكن هذا لم يحدث إطلاقا، فأحمد دائما يوصى “لينا” ابنته بأن تسمع كلام زوجي معتز، لأنه مثل والدها، وكذلك معتز يقول لها دائما لديك أب وأم وأسرة كبيرة تحبك، ودائما زوجة أحمد توصي ابنتي بأن تسمع كلامي، وهكذا فلا وجود للغيرة بيننا”.

وعن تجربتها مع الفيشاوي قالت هند “كلنا بشر والكل يخطئ ويصيب، وأنا غير نادمة على تجربتي، لأنني أرى أنه ليس خطأ أن يحب الإنسان، ويكون ثمرة هذا الحب طفلا أيا كانت طريقة الزواج رسميا أم عرفيا”.

يذكر أن قضية إثبات الزواج والنسب بين هند الحناوي وأحمد الفيشاوي ظلت سنوات طويلة منظورة أمام القضاء المصري بعد إنكار الفيشاوي وعائلته وجود زواج عرفي بينهما وأنكرا نسب الطفلة لينا للفيشاوي إلا أن تحليل الـ”DNA” أثبت أبوة الفيشاوي لـ”لينا”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق