شوفوا سميه الخشاب بتقول ايه عن المشاهد الساخنه فى افلامها وشوفوا تصريح عاجل عن زواجها الجديد

سمية الخشاب لـ"الخطايا السبع": اعتزلت المشاهد الساخنة وقد أتزوج للمرة الثالثة قريباً


الثلاثاء 24.07.2012 - 09:05 م


صورة ارشيفية - الفنانة سمية الخشاب

كتب عبد الرحمن أيمن
قالت الفنانة سمية الخشاب إنها لم تبحث أبداً عن المال حتى عندما غادرت شركة إنتاج كامل أبو علي وانتقلت لشركة أخرى لم يكن الانتقال بسبب الحصول على أموال أكثر بل كان بسبب تأخير اعمالها.

وأكدت سمية خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي وبرنامج الخطايا السبع أنها نادمة على المشاهد المثيرة التي شاركت فيها ومنها دورها في فيلم "الريس عمرو حرب" لكنها كانت ملتزمة بأوامر المخرج.

وعن دورها في فيلم "حين ميسرة" أوضحت سمية أنها ليست نادمة على هذا الفيلم لأنه من أفضل أعمالها، مضيفة: "مش هشارك في أي أدوار أو مشاهد جرئية مرة تانية، أنا حرمت".

واعترفت بأنها إنسانة كسولة بطبعها مما جعلها تخسر الكثير من الأدوار لعدم رغبتها في العمل أكثر.

وعن قيامها بأكثر من عمل في وقت واحد فأكدت أن الأمر كان متعباً جدا ولكنها كانت سعيدة بنجاح الأدوار التي أدتها ولكنها لن تكرر الدخول في أكثر من عمل مرة أخري.

وعن خطيئة الغرور قالت سمية: "محدش من الفنانين قال عني اني مغرورة واللي يقول عني كدة ميعرفنيش أنا مش مغرورة ولكني خجولة.

أما عن خطيئة الحسد أوضحت سمية أنها لا تحسد أحدا خاصة وان الحسد والحقد متلازمان فهي لم تحقد على أحد حتى أنها الوحيدة التي دافعت عن الفنانات اللبنانيات وأكدت أن مصر سوق كبير والأفضل سيفرض نفسه. وأضافت أنها كانت دائما معرضة للحسد ممن حولها وتحتمي من حسدهم بالقرآن.

وبالنسبة لخطيئة الغضب أشارت سمية أنها تغضب في حدود المعقول ولكنها وعدت قائلة: بطلت أزعل من الناس ولكني أسامح بحدود ومحبش أسيب حقي ومبحبش حد يظلمني".

وعن خطيئة الشهوة وعلاقتها المتعددة أكدت سمية أن الكثير من الأخبار التي تًثار حول زواجها هي مجرد شائعات لأنها لم تتزوج سوي مرتين وقد تتزوج قريبا.




صدى البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق