شوفوا مكانه فايزه ابو النجا فى الحكومه الجديده ؟؟!!!!!

أخبار النهاردة فايزة ابو النجا وزيرة الدفاع في الحكومة الجديدة


فايزة ابو النجا وزيرة للدفاع

7/24/2012 6:02:00 PM
كتب - وليد الشرقاوي:
انطلقت التعليقات الساخرة كالسيل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد إعلان الرئيس عن تعيين هشام قنديل وزير الري رئيسا للحكومة الجديدة من أكثر التعليقات سخرية تقول انه طالما جاء وزير الري رئيسا للوزراء فمن الممكن تعيين فايزة ابو النجا وزيرة للدفاع، وتعليقات أخرى تقول إن قرار الرئيس من تخاريف الصيام أو بسبب العطش.
وقالت أخرى إن قنديل من أم لها اصول فلسطينية من حيفا وهي معلومة ربما تكون مؤكدة، وقال بعض الصحفيين في تعليقاتهم إنه امتداد للماضي الكئيب وأنه كان يستفيد ببراعة من نظام مبارك السابق.
وعلق حزب النور على الفيسبوك بتفاؤل باختيار الرجل. فيما قالت بعض التعليقات إنه معاد للثورة قال البعض إن البلتاجي مرشح لوزارة الداخلية وأن البرنس مرشح رئيسا للوزراء.
وقالت صفحة ثورات: ''اختيار هشام قنديل رئيساً للوزراء وخطوة هامة على طريق قندلة مصر'' وقال البعض إن الدكتور هشام قنديل سيتم تغيره بعد انتهاء شهور الصيف بعد أن يقوم برش المياة على سائر العباد في جميع انحاء البلاد .. لإشعارهم بالطراوة وهذه هي المهمة الأولى لحكومته.. الطراوة لسائر المواطنين''.
وانتقد الدكتور خيري عمر، عضو المكتب السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، اختيار قنديل رئيسا للوزراء، و قال عمر للزميلة البديل إن قنديل لا يمتلك المؤهلات والاعتبارات التي تؤهله لكي يتحمل مسئولية الحكومة في الفترة المقبلة، وسط كل التحديات التي توجه مصر في الفترة الحالية''.
وأشار عمر أن قنديل كان جزء من أزمة حوض النيل خلال الفترة السابقة، خاصة وأنه كان داخل الوزارة خلال الأزمة, وأن كل الأفكار والمشاريع التي قدمتها الوزارة خلال الأزمة لم تكن علي قدر المسئولية''، مؤكدا أن اختياره يأتي لأن ''مناقشات الحكومة غامضة حتى الآن ولا يعرف الشعب عنها شيء.




مصراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق