العدو الأول لـ " الشاطر " يشكره على موقفه من " خطيئة " الحرية والعدالة شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - العدو الأول لـ " الشاطر " يشكره على موقفه من " خطيئة " الحرية والعدالة


العدو الأول لـ " الشاطر " يشكره على موقفه من " خطيئة " الحرية والعدالة

9/9/2012   11:03 PM
العدو الأول لـ " الشاطر " يشكره على موقفه من " خطيئة " الحرية والعدالة

عبد الرحمن صلاح


قدم المهندس هيثم أبوخليل، القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين، الشكر للمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للإخوان، على خلفية موقفه الأخير من تجاوز جريدة الحرية والعدالة بحق الألتراس.

والمعروف أن " أبوخليل " يعد من ألد خصوم " الشاطر " وقدم مقالات وكتابات نقدية لاذعة بحق نائب المرشد العام للإخوان، متهماً إياه في أكثر من مناسبه بالسعي للسيطرة على الجماعة، والتحكم في مقاليد الأمور بداخلها، وإقصاء كل معارضيها، ومن يختلف معه في الرأي.

" أبوخليل " قال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) : " لا يمنعني إختلافي مع المهندس خيرت الشاطر أن أوجه له كل الشكر والتقدير علي تصريحاته اليوم بشأن إدانته لهجوم جريدة حزب الحرية والعدالة علي الألتراس ".

وتابع قائلاً : " السبب الرئيسي لتوجيه الشكر للشاطر بكل صراحة ليس وقوفه هذا الموقف فلا شكر علي واجب، وإنما الآثار المتربة عليه، لأن تصريحاته أحدثت هزة إنفعالية سلوكية نفسية لدي جماعة التبرير والهجرة التي دافعت أمس بضراوة عن موقف الجريدة وهاجمت الألتراس ووصفته بأسوأ الصفات ".

ووجه القيادي السابق رسالة إلى أعضاء الجماعة قائلاً : " عزيزي عضو جماعة التبرير والهجرة، كن مستقلاً في رأيك ... كن ذاتياً في مواقفك .. ولا تنتظر موقف قيادتك حتي تظهر موقفك ... اجعل ضميرك وفهمك وفكرك هم من ينتجون المواقف والآراء ".

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - العدو الأول لـ " الشاطر " يشكره على موقفه من " خطيئة " الحرية والعدالة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق