بالفيديو- سكر و رقص عارى و نساء وبلطجة .. من يُحاسب نجوم الزمالك

بالفيديو- سكر و رقص عارى و نساء وبلطجة .. من يُحاسب نجوم الزمالك

10/26/2012 3:23 PM








يبدو أن الزمالك يشهد بعض الاضطرابات الاخلاقية, وبعض التجاوزات الغير مفهومة من نجومه الشباب, حيث حرص حازم إمام لاعب نادي الزمالك, على الاحتفال بعيد الأضحي "عارياً" بشارع جامعة الدول العربية.


وتفاعل حازم إمام نجم نادى الزمالك الصغير مع الموسيقي وظل يتراقص عارياً بشكل أثار الحضور ودفع البعض لاتهامه بـ"السكر" وشبهة البعض بـ"عبده موتة" –الفيلم المعروض فى عيد الأضحي-.



لم يكن حال أحمد الشناوى أفضل من حازم إمام, حيث انتشر على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك صورة لحارس مرمى نادى الزمالك والمنتخب الوطنى أحمد الشناوى –منذ ايام-, قد إلتقاطها مع فنانة تونسية صاعدة تُدعى "إيناس علي" فى سيارته.



بدأت إيناس حياتها فى عالم التمثيل منذ العام الماضي بالعديد من الاعمال الفنية اهمها دورها فى مسلسلي "عريس ديلفرى للفنان هانى رمزي و أدم للفنان تامر حسني", وبرغم من أن الصورة قد تبدو عادية للبعض إلا انها اثارت ازمة كبيرة داخل صفوف القلعة البيضاء بسبب التعليقات التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى.



ورفض أحمد الشناوى الرد على الصورة بل فضل الحصول على إذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى فييرا لمرافقة والدته للقيام بمناسك الحج فى عيد الأضحى بعد عودته من معسكر المنتخب.



ونصل لأحمد جعفر نجم نادى الزمالك والذى حرص على التواجد فى مظاهرات الرياضيين من أجل المطالبة بإعادة بطولة الدورى الممتاز المصرى, وبالرغم من تعليمات الإدارة بعدم ذهاب لاعبي نادى الزمالك لفندق البارون كسر جعفر كل هذه التعليمات وتوجه امام البارون مقر إقامة بعثة نادي صن شاين.



وغادر أحمد جعفر من امام الفندق فور علمه بوصول أولتراس أهلاوى لمكان المظاهرات من أجل الاشتباك مع اللاعبين, فرفض جعفر البقاء وسط اللاعبين مفضلاً الرحيل منعاً للاحتكاك مع الجماهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق