تعرض مذيعة قناة cbc للتحرش أمام سينما مترو

تعرض مذيعة قناة cbc للتحرش أمام سينما مترو 








تعرضت إحدي مذيعات قناة cbc للتحرش اليوم ،الجمعة ، أمام سينما مترو أثناء قيامها بعمل لقاء مع فتيات تم التحرش بهن في وسط البلد ، بالإضافة إلى مجموعة من المتطوعات بحملة "شفت تحرش" والتي تعمل تحت رعاية مركز "فؤاده واتش" .
وأكد أعضاء الحملة أن مجموعة من الصبية المتحرشين قاموا بمهاجمة المذيعة 
وفتيات الحملة وقاموا بالتجمهر حولهم ، وحدث ذلك أمام أفراد الأمن المتواجدين بالمنطقة ورفضوا التدخل أو محاولة منع واقعة التحرش واتهام طاقم التصوير بالإساءة إلى سمعة مصر مما أدى إلى زيادة التحرش.
وقام أعضاء الحملة المتواجدين أمام سينما مترو باصطحاب المذيعة والفتيات اللاتي تعرضن للتحرش والانتهاك إلى أماكن أمنة بعيدة عن الواقعة لإنهاء هذه الحادثة .
من جانبه قال فتحي فريد أحد أعضاء حملة "شفت تحرش" فوجئنا أثناء التصوير أمام سينما مترو بمجموعة من الصبية لا تتعدى أعمارهم 16 عاما بالهجوم على المذيعة وطاقم التصوير والشباب والفتيات المشاركين في الحملة ، بالإضافة إلى مجموعة من والفتيات تعرضن للتحرش من قبل وكان يتم التصوير معهن .
وأكد فريد أن دور الأمن سلبي للغاية ، قائلا "عندما توجهنا إلى أفراد الأمن لم يساعدنا أحد بل اتهمونا بأننا نسئ إلى سمعة البلاد وكأن التحرش لم يحصل" .
وتابع فريد : منذ قليل حدث انهيار أمني أمام طوفان من المتحرشين فى حديقة الفسطاط و الآن في وسط البلد ، أين دور الأمن وهي أكثر وزارة تأخذ أموال بعد الثورة لحمايتنا ، فإن لم يستطيعوا حمايتنا فليستقيلوا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق