خالد تليمة: الرئيس لم يقل الحقيقة.. وصفوت حجازي يرد: اتكلم بأدب عن رئيس الجمهورية

خالد تليمة: الرئيس لم يقل الحقيقة.. وصفوت حجازي يرد: اتكلم بأدب عن رئيس الجمهورية

كتب : أحمد خلف الله منذ 4 دقائق


الشيخ صفوت حجازي
وجه الشيخ صفوت حجازي، الداعية الاسلامية، نقدًا لاذعًا لخالد تليمة، الناشط السياسي، خلال اتصاله الهاتفي ببرنامج "90 دقيقة" على فضائية "المحور" مساء الأربعاء. 

كان تليمة، أعلن عن مشاركته بمظاهرة الجمعة المقبلة بميدان التحرير لمحاسبة الرئيس على فشله في تنفيذ وعوده الانتخابية خلال المائة يوم، قائلا "الرئيس لم يقل الحقيقة في كلامه باستاد القاهرة"، فرد حجازي، "اتكلم بأدب عن رئيس الجمهورية من غير لغة تطاول". 

وأعلن حجازي عدم مشاركته في مظاهرة الجمعة المقبلة بميدان التحرير، متسائلا "ما الهدف منها؟ هل سوف نطالب بإسقاط الرئيس؟ ولاّ هنمده على الفلكة مثلا؟". 

وانتقد تليمه، حجازي، ووصفه بأنه ليس ثوريا، ولم يكن له دور بمجزرتي محمد محمود أو ماسبيرو. فرد حجازي :"مش انت اللي هتعلمني أكون ثوري أو مش ثوري. أنا دوري واضح. أنا قطعت رحلتي في غزة ورجعت عشان أكون في محمد محمود، ومش انت للي هتعلمني امتى أنزل وامتى منزلش لازم تعرف بتكلم مع مين وازاي ". 

وأشار حجازي إلى الخطأ غير المقصود الذي وقع فيه الرئيس مرسي بعد أن ألزم نفسه بموضوع المائة يوم، قائلا "أنا رافض إن الرئيس يلزم نفسه بمائة يوم سواء مرسي أو غيره، ولا يهمني التيار اللي بيحكم لكن يهمني إن فيه انتخابات نزيهه تمت، ولو مرسي يستاهل المعارضة هكون أول المعارضين له".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق