قيادى إخوانى يهدد المذيعة أيتن الموجى...شوف باية؟؟؟!!!!!


قيادى إخوانى يهدد المذيعة أيتن الموجى...شوف باية؟؟؟!!!!!
قيادى إخوانى يهدد المذيعة أيتن الموجى بشدها من شعرها وضربها عقابا لها على حيادها
تلقّت الاعلامية، آيتن الموجي، تهديدًا من قيادي في حزب الحرية والعدالة بالإعتداء عليها وشدَّها من شعرها أمام ماسبيرو بسبب هجومها على الجماعة.
وقالت الإعلامية الموجي إنها فوجئت عقب إنتهاء حلقة برنامجها "على الساحة" برئيس تحرير البرنامج يأتي إليها ويسأل ضيفها المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين الحاكم الآن في مصر، عن مدى التزامها بالمهنية الاعلامية خلال الحلقة.
وأضافت آيتن أنها استفسرت عن السبب منه حول هذه الاسئلة خصوصًا وأن الغضب كان واضحًا عليه، مشيرة إلى أنها فوجئت به يخبرهما بأنه تلقى اتصالاً هاتفيًا خلال الحلقة من أحد أعضاء الامانة الاعلامية للحزب وجه خلاله حديثًا حادًا له واتهم المذيعة بعدم الحيادية الاعلامية.
وقال له: "زادت آيتن هجومها على الأخوان وتهييج الرأي العام ضدهم، ونحن لن نسكت على الأمر وسنشدها من شعرها أمام ماسبيرو لكي تتأدب".
وأشارت إلى أنها لم تصدق في البداية الأمر وأعتقدت أنها مزحة من شخص يدَّعي وجوده في الحزب، لكن رئيس تحرير البرنامج طلب من ضيف الحلقة الإتصال بالحزب للسؤال عن هذا الشخص الذي تبين أنه موجود فعلاً.
وأوضحت آيتن الموجي أن ضيفها ظل يعتذر لها وطلب من الحزب الإتصال بمن أساء إليها للإعتذار، لكن هذا الأمر لم يحدث حتى الآن، مشيرة إلى أن ما حدث لن يجعلها تغيّر طريقتها في الحديث على الشاشة وستظل تتحدث عن الأوضاع السياسية بنفس الطريقة التي تعتمد فيها على المهنية الإعلامية.
وشدَّدت على أنها لا تعتقد أن هذا التصرف فردي خصوصًا وأن صاحبه ترك أسمه ومكان عمله، وأشارت إلى أن ذلك يعني أن هذه هي الطريقة التي يتعامل بها الحزب مع أصحاب الرأي والإعلاميين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق