تفاصيل طلاق هيفاء وهبي من ابو هشيمه


تفاصيل طلاق هيفاء وهبي من ابو هشيمه
اتخذا قرارا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرت ست سنوات.. واعلنته هيفا على تويتر
قصة ملك البحرين أزعجت أبو هشيمة رغم نفيها.. وكثرة الشائعات وغياب هيفا أثر على الزواج

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر حسابها الشخصلى في تويتر..

وأكد البيان الذي جاء موقعاً باسم أحمد أبو هشيمة، وهيفاء وهبي أن قرار الانفصال كان عن قناعة، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بين كلا الطرفين؛ تقديراً لسنوات العِشْرة الطيبة التي جمعتهما.

وأضاف "لقد اخترنا أن يعلن كل منا خبر الانفصال بصفة رسمية ومباشرة، لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس والصحافة الكريمة مثلما كنا قد أعلنا من قبل ٤ سنوات عن خبر الزواج"، هذا.. وقد طالبا الجميع باحترام خصوصية هذا القرار.

وتوترت علاقة هيفاء وهبي أبوهشيمة، منذ عدة أشهر، وفى سبتمبر الماضى وقعت خلافات بين هيفاء وأبو هشيمة، وقالت مصادر أن الزوجان توصلا قبل شهرين إلى قرار الانفصال بسبب وصول الخلافات لا يمكن حله، إلا أنّ الثنائي قرّر الظهور بشكل طبيعيّ أمام وسائل الإعلام، من خلال حضورهما المناسبات العامّة معاً، كي لا يتسرّب خبر انفصالهما الوشيك إلى الإعلام.



رفضت ليلى أبو هشيمة، والدة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة التعليق على هذه الشائعات بالنفي أو الإيجاب، وقالت فى سبتمبر "لقد ربّيت أحمد على عدم التحدّث عن حياته الخاصّة على الملأ، وخصوصاً أمام الصّحافة، وهو بدوره يُشدّد عليّ بضرورة عدم الإدلاء بأيّ أمر شخصيّ للإعلام، فضلاً عن أنّني أصلاً لا أعرف أيّ تفاصيل عن حياته مع هيفاء، لأنّني خارج مصر منذ ثلاثة أشهر".

وتقول مصادر مقربة من الزوجين الذين اصبحا سابقين أن العلاقة بينهما لم تعد ممكنة، بسبب اشنغال هيفاء باعمالها الفنية، وكثرة تنقلها، وغيابها الدائم عن منزل الزوجية، إضافة إلى أن الشائعات التى تطارد هيفاء دائما أحرج أبو هشيمة كثيرا خاصة فى محيط رجال الأعمال.

ومن الموضوعات التى أثرت كثيرا على علاقة هيفاء وأبو هشيمة ما نشر حول تعرضها للتحرش الجنسي من ملك البحرين حمد بن عيسى ملك البحرين بها أثناء زيارتها للبحرين، وقيامهما برحلة سياحية على اليخت الخاص به، وهو ما نفته هيفاء جملة وتفصيلا. واعتذرت جريدة الديار اللبنانية التى نشرت الخبر عنه.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق