بيان خطير للجمعية الوطنية للتغيير


بيان خطير للجمعية الوطنية للتغيير: دعوة شرفاء الجيش والشرطة والإعلام لحماية الدولة من "الاختطاف"


23-11-2012 | 21:42
شعار الجمعية الوطنية للتغيير
القاهرة - المشهد
أعلنت "الجمعية الوطنية للتغيير"، أنها قررت بالتنسيق مع القوى الثورية، الدخول فى اعتصام مفتوح بميدان التحرير وكل الميادين، حتى إسقاط "الانقلاب الإخوانى" الذى قامت به الجماعة غير الشرعية والتى قررت الانقضاض على كل مؤسسات الدولة - حسب تعبيرها-.
وقال بيان الجمعية : إن هذه المعركة هى معركة القوى الثورية الأخيرة، "فإما النصر أو الشهادة"، مؤكدة على سلمية تحركاتها وأن "وفاءها لدماء الشهداء الأبرار يفرض عليها الدفاع عن الثورة التى وصفها العالم بأنها الأعظم فى تاريخ البشرية".
ودعا بيان الجمعية كل شرفاء القوات المسلحة والشرطة والقضاء والإعلام للعمل على حماية الثورة والدولة من مخططات اختطافها من قبل جماعة غير شرعية عابرة لحدود الوطن وتضع مصالحها فوق مصلحة الأمة المصرية. كما اتهمت، مكتب الإرشاد، بقيادة "مؤامرة"، بالتواطؤ مع أمريكا والقوى الرجعية فى المنطقة والتى تستهدف الدستور ودولة القانون ومؤسسات وأجهزة الدولة المصرية العتيدة.
وأشارت الجمعية أن هذه المؤامرة لن تمر إلا على أجساد الثوار الذين ضحى المئات من أطهر وأنبل شبابهم بالأرواح والدماء ونور العيون من أجل بناء نظام ديمقراطى تتحقق فيه الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية والتنمية.
كما طالبت القوى الثورية المؤمنة بمبادئ وأهداف ثورة 25 يناير العظيمة والمحتشدة فى ميدان التحرير قلب الثورة النابض وكل ميادين التحرير في ربوع الوطن، بالدفاع عن الثورة والدولة المصرية فى معركة المصير والوجود ضد الانقلاب الإخوانى على كل مقدرات البلاد.




المشهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق