"العمدة": سنكشف مؤامرة "الدستورية العليا" ضد الرئيس خلال 48 ساعة


بالفيديو .. "العمدة": سنكشف مؤامرة "الدستورية العليا" ضد الرئيس خلال 48 ساعة





 

كتب محمود كارم 

استنكر محمد العمدة عضو مجلس الشعب المنحل، تصريحات المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، التي تهاجم فيها الرئيس محمد مرسي، قائلا: تهاني الجبالي أنا شايف أنها رئيسة المحكمة الدستورية مش النائبة وتصريحاتها دائما نارية ضد الرئيس.

وأضاف العمدة خلال لقائه مع الإعلامية رانيا بدوي في برنامج "الشعب يريد" على قناة "التحرير" أن تهاني الجبالي قد أشارت خلال حوارها مع صحيفة أجنبية إلى وجود نية لإنقلاب قضائي "ناعم" ضد الرئيس مرسي، وأنه عند اكتشاف الرئيس لهذه المؤامرة "ولعت الدنيا" لأنها فشلت، مشيرا إلى أنه سيتم الكشف خلال 48 ساعة عن مؤامرات من المحكمة الدستورية العليا.

كما هاجم العمدة ، الدكتور محمد نور فرحات، الفقيه الدستوري، عقب تصريحاته بأن من حاصر المحكمة الدستورية العليا أو حرضهم يجب أن يحاكم بتهمة الإرهاب.

وقال العمدة : "والناس اللي بتهاجم الشرطة بزجاجات المولوتوف والطوب هل أصدر تصريح عن كدة ولا التصريحات تسير في خط واحد ؟! حق التعبير غير محدد بمكان أو أسلوب طالما كان بطريقه سلمية سواء في التحرير أو أمام جامعة القاهرة، الشعب المصريي صاحب السيادة الأولى ساخط وحاسس بالقهر تجاه المحكمة الدستورية العليا بعد حلها لمجلس الشعب بدون مبرر وممكن تحل الشورى والتأسيسية".

وأضاف العمدة قائلا: المتظاهرون لم يعتدوا على أحد ولم يمنعوا القضاة من الدخول، والمتظاهرون اعتصموا أمام المحكمة لأنها لم تلتزم بالإعلان الدستوري، وكانت لازم تعلن إغلاق هذه القضايا.



صدى البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق