فيديو..حرق مقر الحرية والعدالة بالسويس


فيديو..حرق مقر الحرية والعدالة بالسويس 



السويس - عبدالله ضيف الاربعاء , 05 ديسمبر 2012 23:56 
حطم 3آلاف متظاهر مقر حزب الحرية والعدالة بالسويس الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين تماما بعد اقتحام متظاهر مقر الحزب واشعال فية النيران وتدميره بمحتوياته تماما.
وقام أعضاء الإخوان برشق المتظاهرين بالأحجار من داخل الحزب على أبنية مجاورة والفرار منها إلى الشوارع الجانبية قبل لحظات من اقتحام المتظاهرين باب الحزب الحديدى بعد تدمير واشعال النيران فى محتويات الحزب وتدميره تماما .
وكانت مظاهرة سلمية قد توجهت مساء الاربعاء من ميدان الاربعين بالسويس إلى مقر حزب الحرية والعدالة للاحتجاج السلمى أمامه احتجاجا على فرمان الإعلان غير الدستورى لرئيس الجمهورية ودستور الإخوان الباطل ودعاوى الاستفتاء على الدستور الساقط وفوجئ المتظاهرين بأعضاء من الإخوان تمطرهم بوابل من الأحجار والزجاجات الفارغة من فوق سطح فناء الحزب المكون من دور أرضى وآخر علوى.
كما تلقت صدور العديد من المتظاهرين طلقات رصاص خرطوش أثناء وجودهم بالقرب من مقر الحزب وأصيب حوالى 23 شخصا من المتظاهرين بإصابات مختلفة وجروح وطلقات رصاص خرطوش واضطرت الجماهير الغاضبة للرد بقذف الأحجار وقنابل المولوتوف على الحزب .
وشددت هجومها حتى فر رجال الإخوان وكان قد فرت قبلها مجموعة من فرق الأمن التى كانت مكلفة بتأمين الحزب نتيجة شدة الهجوم .
واقتحمت الجماهير مقر الحزب وقامت بتدمير واشعال النيران في محتوياتة كما امتدت النيران إلى سيارتين فى جراج فناء مقر حزب الحرية والعدالة وحضرت سيارات المطافي بعد تدمير مقر حزب الحرية والعدالة تماما واكتفت بإخماد الرماد المتخلف عن الحريق.
شاهد الفيديو




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق