عاجل من المتحدث الرسمى لمصلحه السجون وحقيقه سقوط مبارك


المتحدث الرسمي لمصلحة السجون: لا صحة لسقوط «مبارك» داخل محبسه

الإثنين 2012/11/5 10:26 م

محمد حسني مبارك







نفي مصدر أمني مصري ما تردد عن إصابة الرئيس السابق حسني مبارك بأزمة صحية مفاجئة أدت إلي سقوطه أرضًا مساء اليوم الاثنين داخل محبسه بمستشفى سجن مزرعة طره.

ونقلت وكالة الأناضول عن العقيد محمد عليوة، مدير الإعلام والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي لمصلحة السجون المصرية، قوله إن "حالة مبارك الصحية مستقرة تمامًا ولا يعاني أية مضاعفات أو انتكاسات".

وأشار إلي أنه "مصاب بخشونة في المفاصل منذ نقله من المركز الطبي العالمي إلي مستشفى سجن طره بالإضافة إلي الارتجاف الأذيني بالقلب وهي الأمراض التي يتابعها فريق من أطباء مصلحة السجون بصورة يومية".

وأضاف المتحدث أيضا أن "مبارك كان جالسًا في غرفته بالمستشفى طوال اليوم مع نجله جمال المحبوس معه بنفس السجن، وتناول طعامه بشكل عادي للغاية".

جدير بالذكر أن وكالة أنباء غربية قد ذكرت، في وقت سابق من اليوم، أن الرئيس المصري السابق سقط أرضًا وارتطم بأرضية حمام غرفته في المستشفى التابع لها محبسه، بعد انصراف نجله جمال إلى زنزانته، ما أدى إلى "إصابته بخدوش وجروح في جسده، حين حاول الذهاب إلى الحمام لكنه تعرض لدوار شديد أدى إلى سقوطه على الأرض".

ويشار إلى أن المحكمة على الرئيس السابق حسني مبارك في 2 يونيو الماضي بالسجن المؤبد 25 عامًا بعد إدانته بتهمة قتل المتظاهرين المشاركين بثورة 25 يناير 2011، ويقضي مبارك فترة عقوبته حاليا في المستشفى التابع لسجن طره التي نقل إليها من مستشفى مدني عقب صدور الحكم بحقه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق