ضحك مع ياسر على حراسة "مرسى" لا تتجاوز شوف كام ضابط وجندى ؟؟

ياسر على: حراسة "مرسى" لا تتجاوز 500 ضابط وجندى فقط

كتب سيد الخضرى
أكد الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية، أن حرص الرئيس على التواجد فى كل محافظات مصر، وتفقد قيادات العمل التنفيذى، هو الدافع الأساسى لزياراته المتكررة، وأن المبالغة فى تأمين الرئيس لا أساس له من الصحة، حيث إن حراسته من الضباط والجنود لا يتعدون 500 فرد من الحرس الجمهورى، وهذا أقل عدد لحراسة رئيس جمهورية مصر، أما داخل المحافظة فهناك قوات للمرور لضبط الشوارع، كما أن الرئيس يتعمد زيارة المحافظات يوم الجمعة لعدم تعطيل الشوارع، والأمر يحتاج لضبط الوقت لتكتمل زيارته لكل الأماكن المقررة للزيارة.

ويهيب ياسر على بالإعلام عدم التضخيم فى عدد حراسة الرئيس، ونحن نحترم تماما تدفق المعلومات وحرية المواطن فى المعرفة، لكن دون مبالغة.

وقال "على" إن ما حدث من استعدادات فى أسيوط، وعدم حضور الجماهير للصلاة، جاء وفقا لسعة المسجد الذى يصلى فيه الرئيس، وما تم فى أسيوط هو رصف طريق قديم للوصول لقناطر أسيوط القديمة طوله 800 متر وعرضه 12 متراً، بمبلغ إجمالى 316 ألف جنيه.

وطالب "على"، الصحافة، بالتواصل مع إعلام الرئاسة عندما تريد معرفة تفاصيل عن الزيارة، ويكفى التضخيم فى بعض الأمور التى لا يتحرى أصحابها الدقة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق