خطه الاخوان القادمه في يناير









من داخل مكتب الارشاد بمحافظة ...... و بحضور محافظ ........
بعد الأختراق الثوري داخل الاخوان . أول وثيقة مسربة من داخل مكتب الارشاد

بسم الله الرحمن الرحيم
محضر جلسة مكتب الإرشاد و التوصيات
بعد ما تم الاتفاق و التشاور عليه مع الإخوة قادة و أعضاء مجلس شورى الجماعة فقد تقرر الآتي
1رفض أي تعديل وزاري لحكومة الدكتور هشام قنديل , و الضغط على الحكومة لتقديم استقالتها , و ذلك عن طريق كل المنابر و القنوات التليفزيونية و كافة وسائل الإعلام المرئية و المسموعة . ونشر ذلك في الصحف التابعة و المواقع الالكترونية الخاصة و العامة .

2التجمع يوم 20 يناير2013 في أماكن التجمع المعتادة بالتنسيق مع المشرفين المختصين و أمناء لجان الشباب بالمحافظات . و التواجد بميدان التحرير و بمحيط قصر الاتحادية و تنظيم تظاهرات و إعتصامات رفضا للتعديلات الوزارية المرتقبة بحكومة الدكتور هشام قنديل , و المبيت بهذين المكانين حتى يوم 26 يناير 2013 وذلك لتفويت الفرصة على القوى المعارضة الممولة و أتباع النظام السابق من القيام بثورة مضادة لثورتنا المجيدة و المتفق عليها بين هؤلاء يوم 25 يناير 2013 . دون رفع شعارات حزبية أو جماعية . حتى يبدوا التظاهر شعبيا . ولا يتم فض الاعتصام إلا بعد إرسال التعليمات من خلال أمناء لجان الشباب بالمحافظات .

3ضرورة إضعاف دور القوى السلفية في الشارع الإسلامي . و عدم تمكين أحزابها الجديدة و القديمة من القيام بأدوار لها مردود ايجابي عند المواطن . مما سيكون له الأثر في فقدان أعضاء و مرشحي الحزب أصوات المواطنين في مقاعد مجلس النواب القادم . وذلك لما يشكلونه من خطر على الوطن بأفكارهم المتشددة التي قد تؤدي بالبلاد إلى التدهور السياسي و الاقتصادي و مشكلات مع دول العالم الأوروبي و القوى الدولية الأخرى .

4دعم و توسيع تطبيق فكرة المستشار حسن النجار بعمل العديد من الوحدات السكنية للشباب بالمناطق المجاورة لامتداد كل المحافظات . وذلك لجدواه الاقتصادية الممتازة , و لجذب انتباه الشارع المصري لما يقوم به المحافظين المنتمين للجماعة و الحزب دون غيرهم من المحافظين .
و ذلك بتكلفة مليار جنيه لكل من محافظات المنوفية و الشرقية و كفر الشيخ و ذلك للبدء فيها قبيل انتخابات مجلس النواب القادم , لضمان أصوات أبناء و شباب هذه المحافظات و خصوصا أنها كانت أقل المحافظات مردودا في الانتخابات التشريعية و الرئاسية السابقة و استفتاء الدستور .

5 لتوسع في إنشاء العديد من المنابر الإعلامية الخاصة بنشر التوعية لدور أعضاء الجماعة و الحزب لتنمية المجتمع اجتماعيا و اقتصاديا و تعليميا . وذلك بإنشاء قنوات فضائية جديدة بأفكار دعوية و ثقافية و رياضية جديدة ورصد كل الأفكار الشبابية لدى أمناء لجان الشباب بالمحافظات لجذب المشاهد لهذه القنوات .
6ترسل نسخة عن طريق الفاكس أو البريد الاليكتروني لمكاتب الجماعة و أمناء مكاتب الحزب بالمحافظات
وفقكم الله لنصرة الجماعة و إعلاء كلمة الحق.مكتب الإرشاد خيرت الشاطر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق