هاااااااااام من شباب جبهه الانقاذ الوطنى عن مليونية يوم الجمعة المقبل

شباب جبهة الإنقاذ الوطني يدعون لمليونية تستهدف "إسقاط النظام" يوم الجمعة المقبل

06 فبراير, 2013 







مظاهرة مناهضة للرئيس مرسي أمام قصر الاتحادية يوم 1 فبراير 2013 - رويترز
دعا شباب جبهة الانقاذ الوطنى المعارضة وممثلو 5 حركات وائتلافات ثورية في اجتماع لهم اليوم بمقر حزب الوفد لتظاهرة مليونية تستهدف "إسقاط النظام الحاكم" بعد غد الجمعة حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وذكر بيان ختامى صدر عن الاجتماع ألقاه طارق تهامى رئيس لجنة الشباب النوعية بحزب الوفد فى مؤتمر صحفي أن المجتمعين اتفقوا على تشكيل فريق قانونى لمتابعة كل الدعاوى القضائية الخاصة بضحايا أحداث ثورة 25 يناير وما بعدها وفتح ملف المعتقلين والمختطفين وملف التعذيب في مقر قصر الاتحادية على يد مناصرين للرئيس محمد مرسي في ديسمبر الماضي وتشكيل لجنة تقصيحقائق حول معتقلى الجبل الأحمر للأمن المركزي.
وأعرب البيان عن الإدانة الكاملة لما وصفه "بالعنف الصادر عن الدولة" في مواجهة الشباب العزل و تشكيل لجنة تنسيقية بين شباب جبهة الإنقاذ وائتلافات شباب الثورة وتشكيل لجان تنسيقية في كل محافظات الجمهورية ودعوة جبهة الإنقاذ لكل القوى الثورية والوطنية للانضمام إليها.
وحضر اللقاء من قيادات جبهة الإنقاذ سامح عاشور نقيب المحامين وفؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد وعبد الجليل مصطفى المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير وممثلو اتحاد شباب الثورة وحركة كفاية واتحاد شباب ماسبيرو وآخرون.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق