الاوضاع فى بورسعيد تطورت واقتربت من كارثه

تحتشد الان تجمعات من جماهير النادي المصري في محيط ميناء بورسعيد ومداخل المحافظة والهيئة العامة للميناء ، وقاموا باغلاق بوابات الميناء عن طريق حاويات ، كما قاموا بمنع المعدية التي تفصل بورسعيد ببورفؤاد من الحركة ، كما اغلقت الجماهير مداخل المحافظة وهم منفذي الرصفة والجميل.
واتجمعت حشود أمام المدخل الرئيسى لمنطقة الاستثمار في بورسعيد ومنعوا العمال والموظفين من الدخول لمكان عملهم ، مما نتج عن ذلك حدوث اشتباكات بين جماهير المصري وبين العاملين بالميناء ومنطقة الاستثمار وذلك لمنعهم من الدخول لممارسة عملهم.
كما انتشرت قوات من الجيش امام الهيئة العامة للميناء ومن المتوقع حدوث اي اشتباكات بين القوات.
ويأتي ذلك اشتعلت الاوضاع امس بالمحافظة بحدوث اشتباكات بين المتظاهرين من أنصار النادى وقوات الجيش ، و لقى أحد مشجعي النادي المصري مصرعه فى غرفة العناية المركزة بمستشفى بورسعيد العام، حيث نقل إليها جراء إصابته بطلق نارى فى الظهر وفشلت محاولات إنقاذه ، و المشجع طفل يبلغ من العمر 13 عاماً وهو مجهول الهوية حتى الآن.
يُذكر ان هذه المظاهرات بسبب عقوبات اتحاد الكرة علي النادي المصري التي تمثلت في استبعاد الفريق الأول للنادي المصري من المشاركة في أنشطة الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة موسمين، إلي جانب حظر اللعب على ملعب إستاد محافظة بورسعيد لمدة ثلاثة سنوات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق