وفاء عامر تكشف علاقة تحية كاريوكا بالرئيس مبارك





القاهرة - العربيةأكدت الفنانة وفاء عامر أن مسلسلها "كاريوكا" لا يسلط الضوء فقط على حياة الفنانة تحية كاريوكا الراقصة، بل يناقش المسلسل علاقتها بالسياسة من خلال حياتها الشخصية، وليست الفنية، مؤكدة أن أكبر دليل على ذلك أن المسلسل يضم فقط خمس رقصات على مدار أحداث الثلاثين حلقة.
العلاقة بمبارك

وأوضحت وفاء أنها قبلت تجسيد شخصية الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، لأن الشخصية بها أبعاد سياسية عديدة، حيث يرصد المسلسل علاقتها ببعض الزعماء المصريين، مثل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، والرئيس السابق محمد حسني مبارك.

ورداً على سؤال حول أزياء الرقص المثيرة التي ترتديها وفاء في المسلسل قالت: "سوف يرى الجمهور أني لا أؤدي سوى خمس رقصات، وسيلاحظ أن بدل الرقص التي ارتديها في المسلسل ليست عارية، خاصة وأن المسلسل سوف يعرض على الشاشة في شهر رمضان القادم، ولهذا الشهر حرمته".

لوك الشخصية

وعن اللوك الذي وصلت إليه في الشبه بينها وبين الراحلة تحية كاريوكا، أوضحت وفاء أن كل ذلك يرجع إلى المختص بتصميم الملابس يحيى حسين، ولمسات الماكير شريف هلال، وأن كل ما عليها هو تجسيد الشخصية فقط وأداء دورها كممثلة.

مسلسل "كاريوكا" يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة وفاء عامر، كل من فادية عبد الغنى، وعزت أبو عوف، ومحمد رمضان، وحسام الجندي، ونبيل نور الدين، وأحمد رفعت ومحمد فهيم.

والمسلسل من تأليف فتحي الجندي، وإنتاج شركة جيت ميديا، ومن إخراج عمر الشيخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق