هام \ عن" يسرى فودة و الرئيس مرسى"


يسري فودة يكشف تفاصيل لقاء مرسي والإعلاميين: الرئيس طمأننا حول حرية الإعلام والفن والإبداع ومستقبل ماسبيرو



فودة: مسئول كبير بالرئاسة قال لي: " احنا متابعينك ويا ريت توصل للمشاهدين رسالة أن مش كل الناس خونة"
كتب:
انجي لطفي


كشف الإعلامي يسري فودة عن تفاصيل اللقاء الذي عقده الرئيس محمد مرسي اليوم مع عدد من الإعلاميين بينهم الزميل وائل الإبراشي رئيس تحرير جريدة الصباح, وقال فودة إن الرئيس بعث خلال اللقاء رسائل طمأنة حول حرية الإعلام والفن والإبداع ومستقبل اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وأوضح خلال لقائه مع الاعلامي محمود سعد علي قناة "النهار", أن الرئيس بعث برسالة طمأنة بشان المخاوف من حرية الإعلام والفن والإبداع ومستقبل ماسبيرو والمشروعات المقدمة التي وصل بعضها إلي مجلس الشعب، مشيرا الي أنه تحدث مع الرئيس حول لماذا مصر ليست من الدول التي تحظي بحرية تداول المعلومات، مضيفا أن الإخوان المسلمين مقبلين علي اختبار في منتهي الصعوبة بسبب المعارضين للرئيس.

وأعرب فودة عن إعجابه بما قاله الرئيس المنتخب لتذكره مقولات من قصص وروايات إحسان عبد القدوس وطه حسين، حيث قلد صوته ورواية عباس العقاد (عبقرية العقاد) حيث قال الرئيس"أنا متربي علي ده".

وتابع فودة أن الرئيس قال " أنا عارف أن احنا قدامنا طريقين إما التشكيك في بعض أو نعطي فرصة لنفهم بعض"، موضحا أنه قبل دعوة اللقاء ليس من أجل الشو الإعلامي بل لتعرف علي خطة الرئيس في المائة يوم وما هي أماله وطموحاته ومدي تفهمه للإعلام، مطالبا الرئيس المنتخب بتوافر القدرة والإرادة واللذان يتحققان بالأمال والطموحات والخطط والمشاريع الصحيحة.

وأعرب فودة عن شكره للرئيس المنتخب محمد مرسي علي دعوته له وزملائه الإعلاميين علي لقائه به اليوم في قصر الرئاسة قائلا: عمري ما دخلت القصر الجمهوري قبل كده.. دي كانت أول مرة..وأكثر حاجه لفتت نظري الطراز الاسلامي اللي في القصر".

وأضاف فودة " أن مسئول كبير بالرئاسة قالي " ما تتخيلش احنا كنا متابعينك في برنامجك ومعاك، بس يا ريت توصل للمشاهدين رسالة أن مش كل الناس خونة".

يذكر أن الرئيس المنتخب محمد مرسي كان قد عقد صباح أمس أيضا لقاء آخر للصحافيين ضم أغلب رؤساء تحرير الصحف اليومية والقومية.

البديل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق