شفيق يؤكد تأسيسه لحزب سياسى جديد

شفيق يؤكد تأسيسه لحزب سياسى جديد




أ ش أ: منذ 1 ساعة 6 دقيقة
أكد الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الاسبق ان اعلانه عن تأسيس حزب جديد سيكون قريبًا، وبعد الانتهاء من دراسات قانونية تتم الآن، ثم تبدأ عملية تلقي طلبات الانضمام ممن يرغب من المصريين.
جاء ذلك في بيان صدر عن المكتب السياسي لشفيق اليوم تعقيبا علي ما ينتشر علي شبكات التواصل الاجتماعي من بعض المتحمسين الذين بدأوا من تلقاء أنفسهم في تلقى طلبات التأسيس.
واضاف البيان ان اسم الحزب لم يتحدد بعد، وان الاعلان سيتم بعد اعداد ورقه علمية تتضمن الاطار السياسي للحزب، الذي سيعبر عن الاسرة المصرية في مختلف القطاعات، ويرفع شعار (مصر للجميع)، ويسعي لتأكيد مدنيه الدولة، وترسيخ المنهج الوسطي غير المتطرف للتدين المصري.وتحقيق العداله الاجتماعية -على حد قوله -.
وقال شفيق -الذى خسر فى جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة- انه كان قد اعلن ان ترشحه لانتخابات رئاسه الجمهوريه لن يكون هو ختام اتصاله بالحياة العامة، وبخلاف اصراره علي مواصلة العمل الوطني وخدمه مصر من خلال النشاط السياسي الفعال ، فانه سيتجه الي تأسيس هذا الحزب استجابة للاتصالات والرسائل التي يتلقاها يوميا بشكل مباشر او غير مباشر، من مختلف الفئات المصرية التي تري وجوب ان تعبر عن نفسها في حزب جديد ومؤثر يبدأ هو في قيادة عملية تأسيسه /وذلك على حد ما جاء في البيان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق