أين وزير السياحة " حدث تاريخي فى ديسمبر بأهرامات الجيزة لن يتكرر إلا بعد 2737 "






محمد كمال
8/26/2012 11:01 PM


ما هو الحدث الهام , هو حدث يهتم به كل العالم ليتابعه , مند أيام رأينا الأولمبياد ويتابعها الملايين عبر شاشات التلفزيون والمئات من اللآلاف يسافرون الى لندن ليتابعوا الحدث الهام , مصر نظمت كأس العالم للشباب فى 2009 ولم يخظى بإهتمام كبير من جانب مسئولى السياحة , ومع ذلك لا نستطيع القول سوى " أنه العهد الماضى " .
فى العهد الجديد وبعد ثورة الخامس والعشرين من يناير فى العام الماضى إنتظر المصريين بشغف " الديمقراطية " ومعها الكرامة الإنسانية , من فى مصر يعلم بالحدث التاريخى يوم الثالث من سبتمبر القادم يتكرر هذا الحدث كل 2737 سنة وهو تعامد كواكب عطارد والزهرة وزحل علي أهرامات الجيزة , لا أظن سوي المهتمين بالأثار الفرعونية , النداء من كل شخص مصرى أين وزارة السياحة لعمل دعاية فى الخارج والداخل ؟ .
الأن المصريين يتطلعون لأن تكون مصر هى أهم دولة على مستوى العالم من حيث الزيارات السياحية , فالبلد الأولى على مستوى العالم هى أسبانيا وهى بلد لا تمتلك مقوامات مصر من أثار فرعونية خلدت للتاريخ لتذكر مجد الفراعنة أبناء النيل , الأن هل يستطيع وزير السياحة أن يجذب أكبر عدداً لمتابعة الحدث ومتابعة ما بعده وهو يوم مميز أيضاً 12/12/2012 .

فالأن نداء أبناء الوطن الى سيادة الوزير " ما هى الدعاية التى تقوم بها للحدث الهام " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق