«الإخوان» تبحث بيع حصة الرئيس .. شوفوا فى ايه ؟؟




Sat, 08/25/2012 - 22:06

بحث مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين بيع حصة الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، فى قناة «مصر 25»، إلى أحد قيادات الجماعة وإطلاق قناة فضائية جديدة تابعة للجماعة.
وناقش المكتب، خلال اجتماعه السبت ، مظاهرات السبت والجمعة المناهضة لحكم الإخوان، وتنظيم حفل تكريم لشباب الجماعة المشاركين فى تأمين المقر العام بالمقطم ومقار الحزب فى المنيل، وبحث القرض الذى طلبت مصر الحصول عليه من صندوق النقد الدولى.
وقال محمد عبدالله سياف، عضو مجلس شورى الجماعة: «توقعنا فشل المظاهرات، خاصة أنها لا تعتمد على أى منطق، فى ظل عدم مرور الـ100 يوم الأولى من حكم الرئيس محمد مرسى، ولا نلتفت لمثل هذه الدعوات، ونسير فى مشروعنا السياسى والنهضوى، ولا أحد يستطيع جرنا إلى معارك ثانوية لتضييع الوقت».
وشدد المهندس محمود عامر، عضو مجلس الشعب المنحل عن حزب الحرية والعدالة التابع للجماعة، الذى تواجد فى المقر أثناء اجتماع مكتب الإرشاد، على أن المظاهرات فشلت بإجماع القوى السياسية وجميع أطياف المجتمع المصرى، على حد تقديره.
وقال «عامر»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إن «الشارع المصرى شارك فى مظاهرات مضادة لدعوات إسقاط الإخوان، من خلال الامتناع عن المشاركة فى مثل هذه المظاهرات»، موضحاً أن «حزب الحرية والعدالة يجرى ترتيبات مكثفة للانتخابات البرلمانية المقبلة، ويستعد للانتهاء من القوائم الخاصة به».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق