عاجل من الفريق شفيق ويكشف عن رسائل تنصحه .. شوفوا بايه ؟؟

شفيق يكشف عن رسائل تنصحه بعدم عمله بالسياسة في حال رجوعه الي مصر

هيثم السايس

8/25/2012 11:28 PM


أكد الفريق احمد شفيق ،المرشح السابق لرئاسة الجمهورية ،أن رسائل جاءت له وهو يقيم خارج البلاد انه عليه الرجوع الي مصر دون ان يعمل بالسياسة داخل مصر ،مشيرا الي ان هذه الرسائل لن تثنيه عن العمل بها والمعارضة ان اقتضي الامر .

وقال شفيق ،خلال مداخلة هاتفية في برنامج القاهرة اليوم ،مساء اليوم الي أن هذه الرسائل لن ترهبه وسيقوم بمخاصمة ومعارضة الدولة لو وجد انه تعتدى علي حقوق المتظاهرين السلميين الذين يطالبون بمطالب مشروعة ،مضيفا الي انه بصدد الرجوع الي مصر فور معرفته حسب قوله .

ولم يحدد شفيق خلال المداخلة الهاتفية موعد رجوعه الي مصر ،مبررا ذلك الي ان الظروف المعنوية هي التي تمنعه من الرجوع الي مصر وليست كما يقول البعض أنه يخاف من القضايا المرفوعة عليه ،نافيا الإتهامات التي يطلقها البعض في مصر .

ونفي شفيق دعمه لمظاهرات الامس بمبلغ 5 ملايين دولار ،قائلا ان هذه الأخبار تثير الضحك عندما يسمعها " ،مطالبا الدولة المصرية بالتطبيق الفورى للقواعد المتبعة لتنظيم المظاهرات ،وأخذها من الدول الأجنبية التي تحترم المتظاهرين وتمصيرها حسب قوله .


كما نفي شفيق مجداا الإتهامات التي اطلقها محمد البلتاجي القيادى في الحرية والعدالة تورطه في موقعة الجمل أثناء الثورة ،مشيرا الي ان سيحضر الي مصر ويواجه كل هذه الاتهامات في حالة انها تكون حقيقية .

وكشف شفيق الي انه لم تاتي له اي استدعاءات من النيابة في هذه البلاغات ،مضيفا الي ان كل هذه البلاغات غير مسئول عنها فنيا خاصة المتعلقة بفترة توليه وزارة الطيران المدني .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق