سمير مرقص يفتح النار .. شوفوا على مين لاول مره


 سمير مرقص : سأواجه أي إخواني يتدخل فى أعمالي

الدكتور سمير مرقص أحد مستشاري الرئيس مرسي
9/1/2012 10:29:00 PM
كتب – محمد الحكيم:
قال الدكتور سمير مرقص أحد مستشاري الرئيس مرسي في عملية التحول الديمقراطي، أن الكنيسة المصرية لم تعترض على تعيينه في منصبه الحالي ، موضحاً أن جميع مهامه تتلخص في وضع تشريعات تساعد على التحول الديمقراطي.
وأضاف مرقص خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو الليثي الذي يقدم برنامج ''90 دقيقة'' على فضائية ''المحور'' مساء اليوم أن أول الملفات التي سيتناولها بالعمل هى ''وضع قانون الإنتخابات'' لإرضاء جميع القوى الوطنية ، مشيراً إلى أن مؤسسة الرئاسة لها دور هام جداً في عملية التحول الديمقراطي بعدما تمت إزاحة ''فرعون مصري'' من على كرسي السلطة دون أن يُقتل أو يموت بصورة طبيعية.
وأشار إلى أنه سيتواصل مع جميع أصحاب المصلحة من الفلاحين لإنشاء روابط لهم وروابط أخرى للعمال من أجل إحداث طفرة في المجتمع المصري والمتابعة مع جميع الوزارات المختصة بتلك الأعمال بتكليف خاص من رئيس الدولة الدكتور محمد مرسي.
وأوضح أن مستشاري الرئيس سيخصص لهم مكاناً في مؤسسة الرئاسة نافياً وجود عضوية له في حزب ''الحرية والعدالة'' بالتالي التدخل سيكون له موقف معين إذا ما تحدث معه أي من أعضاء هذا الحزب التابع لجماعة الإخوان المسلمين ، متمنياً أن يكون هناك مسافة ما بين حزب الإخوان ومؤسسة الرئاسة للعمل بصورة وطنية وليست حزبية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق