بكار : مرسي أخطأ .. شوفوا السبب الان

بكار : مرسي أخطأ عندما وعد بتنفيذ برنامج الـ"100يوم" 



الاسكندريه - أميرة عوض: الخميس , 18 اكتوبر 2012 21:36 
قال نادر بكار: المتحدث الإعلامي لحزب النور وعضو تأسيسية الدستور، إنه من دعاة التنسيق بين حزبي النور والحرية والعدالة باعتبار أن التيار الإسلامي استوعب طموحات المواطنين وعليه أن يكون جديرا بالمسئولية ، في المرحلة الراهنة التي تشهد حربا علي التيار الإسلامي.
واستنكر "بكار" التعليق علي الصراع الدائر في إنتخابات حزب الحرية والعدالة قائلا " هم أدري بشؤونهم وليس لي دخل "

وقال خلال لقاؤه بطلاب كلية أداب جامعة الإسكندرية ، اليوم الخميس،:" لولا الدعوة السلفية وحزب النور كنت لا أساوي شيئا ورأي في أي موضوع لا ينفصل عن المؤسسة الدعوية التي أنتسب إليها ".
 
وعن وعود الرئيس مرسي، قال إن وعد مرسي بإنجاز أشياء كثيرة في 100 يوم لم يكن موفقا ، مفسرا قوله بأن هذه الوعود تحتاج إلي بيئة مستقرة وهو مالم يكن موجودا أثناء الإنتخابات حيث لم تكن أجهزة الدولة طوع للرئيس .
وأكد أنه يكفي ماقام به مرسي في 12 أغسطس عندما أزال حكم العسكر من مصر بعد 60 عام وهو مالم يكن في خطة 100 يوم ، وأوضح أن مشروع النهضة ليس حكرا علي أحد وإنما هو لكل المصريين وليس لفصيل بعينه .
وحول تأسيسية الدستور قال إن 100 شخص بالجمعية هم يمثلوا الشعب المصري وقامات علمية ، وكانوا يستمعوا إلي الخبراء والمتخصصين خلال جلساتهم ومنهم أحمد زويل ومحمد البرادعي .
واكد بكار أن مصر هي أكثر دولة تنفق علي الإعلام حيث إنفق علي مسلسلات رمضان مايقرب من مليار و200 مليون جنيه مما يدل علي أن حجم الإعلام لايناسب حجم التدهور الذي نعيشه .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق